المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة سؤال متعبني نفسيا ههههه

فلاش
10-02-2002, 08:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
في الحقيقه أرحب بالجميع شباب وبنات لكن عفوا أحط الشباب على جنب شويه وأقول لأخواتي
في راسي أسأله تراودني عن عالمكم عالم البنات اللي ما أعرف عنه شي عندي أسأله وأحب اللي تستطيع ان تجاوب الله لا يهينها تجاوب عليه وافضل أن الردود تكون من جميع أنحاء العالم العربي والأسئله كما يلي:
1) ما ذا يمثل الشاب للبنت يعني لو شافت بنت شاب وش يكون شعورها ؟
2) أيهما تفضل البنت الشاب الخلوق أم الشاب الوسيم أو يعتمد ذلك على ذوقها الشخصي؟
3) ما ذا يعني لها الحب هل تعتقد أنه شي ضروري لها عاجلا أم آجل؟
4) هل فعلا تأثرو بناتنا بدعوات تحرير المرأه وفعلااعتبروه حق من حقوقهن المسلوبه أم انهم ارفع من ذلك واعتبروه وسيله للنيل منها بطريقه غير مباشره؟

ما هي أفضل وسيله لتجعل البنت في صفك ويمكن أن تسيطر عليها دون عناء سواء كانت أختك أو زوجتك أو حتى والدتك(من رايكم الشخصي)؟

الرجاء اعطائي نبذه مختصره جدا عنكم

شاكرين ومقدرين

أمة الله
10-02-2002, 02:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن :-

أخي فلاش:-
لا أعرف ما يدور في ذهنك لطرح مثل هذه الاسئله ?: فعالم البنات مثل عالم الشباب وتفاوتهم في الاخلاق والطموح مثل تفاوت الشباب على أيت حال هذه بعض الإجابات أتمني أن ترتاح نفسين :-

1-يكون شعور البنت على حسب المكان الذي شافت فيه الشاب وهناك عدة أمثله :-
أ-إذا كانت في السوق تشعر بأنه إنسان فاضي وتضن إنه يبحث عن بنت حتي يقضي وقت فراغه معها .
ب-إذا كان في السياره ومسرع تقول الله يعين إمه إذا مات وتحس بالخوف .
ج-أما إذا كان ملتزم لايكون متهورفي قيادة السياره وفي السوق أتي مع أهل أوأتي لوحده وكان له غرض معين فذالك يكون معروف على وجه الشاب هو من أي نوع ،تحس البنت سعيدة الحظ زوجته في المستقبل.

2_تفضل البنات عموماً شاب ذو أخلاق رفيعه وملتزم بدينه ويحترم أهله والعامل ولو كان عمله بسيط ، خذوهم فقراء يغنيهم الله، ام الوسيم لاينفع ولا يضر إذا كان دون أخلاق وكما يقال ((يامخذ القرد على ماله _جماله_ رحال المال _الجمال_ وبق القرد على حاله )) وهذا لا يعني أن الشاب ذو دين وأخلاق لا يملك جمال لا بال يملك هو ما هو اروع عن جمال الوجه وهوجمال الروح وممكن ان يكون أوسم عن أي شخص غير ملتزم ولا يملك أخلاق ،وفي السابق كانت المرأه عندما تريد أن تحالف تقول والذي زين الرجال بلحي ((الملتزمين)).

3-الحب يا اخي شئ ضروري للحياه ولكن بما يرضي الله ، وانا في إعتقادي أن الحب الحقيقي يكون ناتج ان العشره والمعامله الطيبه على ما يرضي الله والتكافل بين الزوجين بعد ذالك ينشئ حب خالد في الدنياء والاخره باذن الله لانه نشاء بمايرضي الله -فمن يمشئ على السراط المستقيم ليس مثل من يمشئ مع الشيطان الرجيم.

4-أخي الدعوه هي ليس للحريه هي دعوه لمعصيت الله ، ونحن لا نسمع لهم ، وهم قد فعل خير لنا لانهم عند دعوتهم وإنحراف بعض الناس لها شاهدنا كم هي لا تنفع ، ومن يتبعها يكون يواكب الموضه (الشيطان)فقط لكن بقتناع أبدا لان الفطره عكس ما يدعوننا عليه لذلك لا نستطيع فعل مايدعوننا له .

يمكن ان تصيطر علي المرأه وعلى أي إنسان ..........>>>>
إذا كنت ممن يرضي الله لان من يرضي الله عنه ينزل القبول له بين الناس ويكون محبوب بينهم وعندما تقول ما يرضي الله لا يقف احد امامك والكل يطيع كلامك وإذا كنت ترفض ما يغضب الله قي بداية الامر إحتمال تكون ردت الفعل ولكن بعد ان يحاسب نفسه الانسان يرجع لك ويقول جزك الله خيراً ،والدعاءوالتضرع لله تحقق المستحيل فدعاء برد القدر ((((((((((وبذالك كنت سعيداَ في الدارين)))))))))) .

أختكم المراقبه أمة الله .

فلاش
10-02-2002, 02:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الأخت العزيزه امة الله في الحقيقه أجوبتك فيها الشفا لكل ما سالت عنه بدون أي مجامله وأعجبني اكثر
هو رجوعك على كل تعقيب إلى ديننا الحنيف الذي لا ملاذ لنا إلا به ولا مقصد عن سواه شئنا أم أبينا
أكرر شكري وأسأل الله أن يحفظكي ويرعاكي

محمد

for islam
10-02-2002, 06:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى اختي العزيزة الغالية الطيوبة امة الله
اولا اشكرك على ردودك الرائعة على كل مواضيع وانت فعلا خوش مشرفة مثل ما يقولون
ثانيا وددت القول انك والقليل من الفتيات من يعتقدن ذلك(ما كتبتيه في ردك) لان كل الفتيات (الفاضيات والتافهات)وهن السائدات في المجتمع لا يبحثن الا عن زوج وصديق وسيم,غني,معه سيارة جديدة,شعرو واقف زي اللي شايف كابوس,حامل موووبايل (خلاوي)الخ........
اما الفتيات المؤدبات المؤمنات فهن يبحثن عن زوج وحطو 10000 خط تحت زوج لان الكل بدو صديق او صديقة,يبحثن عن زوج مثالي في الاخلاق والادب والدين,يصلي,يعبد الله,لا يلتفت الى المظاهر,من عائلة ملتزمة بالدين يعني ومن هذه الصفات وانا من جهنتي ادعو الله ان يرزق كل فتاة مسلمة مؤمنة الزوج المؤمن الذي تتمناه وكما قال الله (والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات)
والسلام عليكم ورحمة الله
اختكم في الله
for islam

فلاش
11-02-2002, 06:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى الأخت الغاليه فور إسلام أشكرك على وجهت نظرك المتوازيه معي نحو الاخت الفاضله التي هي أهل لأن تكون فعلا مشرفه وهي الأخت أمة الله ولكن ما ينقصك في ردك هو عدم توجيهك لنا وعامه الأخوان بما يشد من أزرنا وعدم إبداء رأيك في ذلك أكرر شكري

for islam
13-02-2002, 02:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي فلاش لم افهم في ماذا ابدي رأيي أرجو ان توضح

شجون الليل
13-02-2002, 02:59 PM
مرحبا اخوي فلاش >>> محمد

في البداية ولا تزعل لما قريت اسئلتك قعدت اضحك ما ادري ليش

ضحكتني وبس . بس اذا جينا للجد انا اوافق تمااااااااااااااااما الاخت

العزيزة امة الله وكذلك فور اسلام . بس اختلف معهم في نقطتين

1. بصراحه ومن غير لف ولا دوران افضل الشاب الوسيم زي ما انتو

تفضلون البنت الحلوة حتى احنا بعد . اما عن الاخلاق هي اكيد شي جدا

مهم بس البنت او الزوجة الشاطرة تقدر تغير من طباع زوجها . راح اعطيكم

مثال واقعي : عمي (الله يحفظه) كان عصبي مررررة قبل ما يتزوج

ومتشدد جدا من ناحية الحجاب يعني يا ويل بس اللي تطلع

عيونها >>> بس بعد ما تزوج ويييين تغير يازينه صار خفيف دم ويجنن .
.
مجرد مثال عشان ابين لكم ان الزوجة الذكية تقدر تغير من طباع زوجها .

2. الشي الثاني هو افضل وسيلة لإرضاء المرأة بصورة عامة هو الهدية

والله جد مو في مثل يقول انا غنية واحب الهدية . روح اليوم واشتر لامك

او اختك او زوجتك هدية وشوف ايش يصير . صدقني تقدر تكسب رضاها

بهدية حلوة خاصة اذا جت مفاجئة :D بس مو في كل الاحوال .

وشكرا للجميع ":"

قلب امرأه...
14-02-2002, 05:11 AM
أحبابي..ليس لمجرد التسويق لما طرحت ولكن لصياغة الموضوع في قالب شخصوي محدد الملامح..
أرجو المشاركه تحت عنوان (هل ترضاني زوجه؟!)

فلاش
19-02-2002, 04:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والله ف الحقيقه ما أعرف كيف أشكر الأخت شجون الليل وفعلا حق لها أن تضحك من أسألتي لأن هذه الأسئله نابعه من محض فضول ههههه لا غير صراحه يعني من خلال الأجوبه في هذا الموضوع تأكدت أو بالأصح استنتجت مقاربة البنات للأولاد نوعا ما من الناحيه النفسه ولكن من المؤكد أن هناك جوانب أخرى تختلف فيها عن الشباب وأشكرك كذلك أخت شجون على إبداء رأيك في إقتراح إهداء الهديه وسوف أحاول ذلك ولكن حيث أني أعاني من عدم إسقرار ف معاملتي للنساء اللواتي حولي ههههه سواء كانت وللأسف
والدتي أوأخواتي ولكن أنا أشعر أني في تحسن يوما بعد يوم وأقر أني أنا السبب في كل مشكله ولكن...
الله يهديني
وفعلا في كل رد أشعر أني أعلم شي جديد عنكن لذلك أتمنى أن أرى وجهات النظر وإن كانت مباينه

أما من حيث رد الأخت قلب امرأة فلم أفهم ما تقصده
أكرر شكري