المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام استفسار بخصزص ANAPOLON 50

hussain alamodi
08-04-2012, 02:38 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :164 متر
الوزن : 57 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم حبابيبي انشالله انككم بخير

انا لي فتره العب بالجيم ة سنه تقريبأ

والحمدلله جسمي ممتاز

ونيوت ادخل كورس ف المدرب عطاني هذا الشي اللي بالصوره

يقولي حبه وحده ف اليوم قبل التمرين بساعه واحد فقط تاخذها مع البروتين والامينو والبمب

لمدة عشرين يوم

والحمدلله اكلي ممتاز جدأ والراحه موجوده والتمارين ممتازه

علما بان وزني قبل بدابة اللعبه كان 44 والحمدلله وصل الان 57 وتوقف نهائيا

له 4 شهور

جربت غيرت التمارين بالمثلثات و غيرت الجدول الغذائي بس مافب فابده

اتمنا اللي يعرف للحبوب هذي يعطيني رايه فيها

للمعلوميه الحبه الوحده 50mg

King Of Coffee
08-04-2012, 03:02 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هذا الهرمون سام جدا على الكبد لإحتوائه على C-17 alphaallrylated steroid ..

انسى الأمر واسلم على نفسكـ + فترة سنة هذه أول مراحل للعبة ....

موفق وانتظر أراء الأخوان ...

hussain alamodi
08-04-2012, 03:09 PM
وشلون يعني سام ماله منظفات او شيي
لانه3 من اصحابي مستخدمينه قبل سنه تقريبا ونفس المده والعدد
والحمدلله ماجاهم اي شي

واجسامهم اتعسنت كثير جدأأأأ

hussain alamodi
08-04-2012, 03:12 PM
احسنت*

وعلى فكره اهو قلي وقت مايجي دور المنظفات انا بقولك عليها وتبدأ فيها

THE CAST
08-04-2012, 03:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ونيوت ادخل كورس ف المدرب عطاني هذا الشي اللي بالصوره
المفروض واناخوك تكون عارف اي شي ودك تاخذه ..

يقولي حبه وحده ف اليوم قبل التمرين بساعه واحد فقط تاخذها مع البروتين والامينو والبمب

لمدة عشرين يوم

غلط هالطريقه في تناول هالهرمون ولو انها ممكنه ...
لكن استعمال بهالطريقه ضياع للمال وللصحه بنفس الوقت ... وانا انصحك تكمل بدون سترويد لمدة سنه عالاقل

بعدين دمج هرمون انابوليك قوي مع منتج بمب يعتبر علميا دمار للجسم حتى لو ماشعرت بآثاره حينها لكن في شباب يغمى عليهم بسبة هاللخبطه

وشلون يعني سام ماله منظفات او شيي
لانه3 من اصحابي مستخدمينه قبل سنه تقريبا ونفس المده والعدد
والحمدلله ماجاهم اي شي

واجسامهم اتعسنت كثير جدأأأأ
مانختلف هالهرمون راح يزيد وزنك ويضخمك ولكن كله حبس ماء ولو تركته فترة راح تشوف جسمك ينزل ماكنك استعملت شي
والاخ كلامه صحيح يعتبر ضار عالكبد خصوصا حالة الجرعات العاليه .. عكس الي تدخل عالعضلة انجكشن

نصيحتي لك
العب سنه عالاقل بدون اي سترويد وحاول

والي وده يدخل كورسات إما يدخل كورس صح .. أو لايدخل افضله

071071
08-04-2012, 10:38 PM
أخوي طوووووووول بالك ياحبيب قلبي ..
هذي هرمونات ولكن على شكل حبوب يعني فيه هرمونات ابر وفيه هرمونات حبوب
ولازم تعرف شي مهم : هرمونات الحبوب اخطر على جسمك بشكل عام وكبدك بشكل خاص من هرمونات الحقن ( الابر ) لان هرمونات الأبر تمر بالدم على طول .. وانا اخوك يوجد بدائل كثيرة من مكملات ومحفزات لهرموناتك الطبيعية بدون هالهرمونات
بعدين حررررام بهالعمر تاخذ هالشغلات .. هرمونات جسمك في هالعمر جيده ولا تحتاج تاخذ هالاشياء واللي يجي بسرعة يروح بسرعة وهذي الهرمونات وطقتعها تحبس الموية بجسمك بس بتنفخك على الفاضي وازيدك من الشعر بيت بتزيد من رفع ازوانك بس اول ماتوقف الحبوب بترجع لأوزانك السابقة على طول ,, ابعد عنها وعوضها بمكملات ومحفزات وغيرها افضلك كثير .. واطرح جدولك الغذائي وتمارينك وتفاصيل اكثر يمكن يكون المشكله عندك في هذي الاشياء ..

الاعراض :

خفقان وسرعة بدقات القلب
ارتفاع انزيمات الكبد
حبس الموية بالجسم

دمتم بصحة وخير
,,

hussain alamodi
09-04-2012, 03:46 PM
نا بديت بالكورس خلاص وانشالله بعد مايخلص اوافيكم بالنتايج
يعطيكم العافيه

King Of Coffee
09-04-2012, 04:13 PM
موفـق ... اللهم بلغنا الله فاشهد .

انتهى

the legond
09-04-2012, 06:24 PM
اخوي حسين صدقني تناولك لهذا الشي بهذه الطريقه ماراح يفيدك كثير
لكن بما انك بديت الله يوفقك .وحاول تكثر من جرعات البروتين في ال16 ساعه الاولى من تناولك لهذا الشي بمعدل سكوب ونصف بعد التمرين مع ماء وبعدها ب40 دقيقه وجبه رز +صدر دجاج 200 جرام وبعدين كل 3 ساعات ونصف وجبه غنيه باالبروتين . وبعد ال16 ساعه خفض جرعات استهلاكك للبروتين الى النصف (وانا اقصد مااقول)

همسه ( سلملي على مدربك البطل واستشيره عن طريقة تناول البروتين عند استخدام هذا الشي ورد علينا عشان نستفيد بارك الله فيك )

hussain alamodi
09-04-2012, 07:33 PM
سالته عن الاكل قلي كل اكثر من اول ولازم تشرب ماي كثير

اخي ليجند ممكن توضحلي وتذكرلي الاسباب اللي ذكرتها واكون لك من الشاكرين

the legond
09-04-2012, 09:06 PM
حبيبي حسين. اولا :- الماده الهرمونيه اللي انت تاخذها قويه في قمع التيستيرون الطبيعي . يعني لو قدر الله حصل لك ضعف في عملية الانتصاب . فلا ترتبك ولذلك يفضل اضافة التست لتفادي هذه الاشكاليه + رفع معدل التمثيل الغذائي طول اليوم
ثانيا :-هذه الماده الهرمونيه تكون فعاله في الجسم لمده اقصاها 16 ساعه بعدها تقل مستويات الماده في بلازما الدم فاالبتالي تدني في مستوى التمثيل الغذائي الى ذي من قبل ولذلك قلت لك انا اقصد مااعنيه عندما قلت لك خفض من استهلاكك للبروتين بعد مضي 16 ساعه من التعاطي . لانه لاداعي ان تاكل على نفس الوتيره والماده لاوجود لها في الدم .
الحل :- اذا كنت مصر على هذه الماده وبنفس الجرعه فااقسم الحبه الى نصفين ( يعني 25 مغ ) كل 12 ساعه

071071
09-04-2012, 09:23 PM
وانا اخوك .. انا وضعت لك وجهة نظري بين يديك والقرار الاخير بيدك انت ,, وتذكر عبارة ( انت تصل متاخر خيرا من ان لا تصل ) اقصد بهذه العبارة انك تبني جسمك بطريقة صحيحة وعضل حقيقي وتعب احسن لك من ان تعبي جسمك مويه وبالاخير راح تنسم وترجع زي ماكنت ) همسة : لاتتخيل ان هذه الحبوب تبنيلك عضل خرافي ولا تجعل كلام الكابتن يأثر عليك لدرجة انت تسمع النصيحة وترميها وراك عشان قالك المدرب كذا وكذا انا اقولك هالكلام لاني مريت بنفسسس وضعك الحالي بالضبطططط وبالاخير اخذت القرار اللي اشوفه مناسب وكنت قاب قوسين او ادنى اني استخدم الحبوب ولكن الحمد الله بعد تفكير وتريث ولما حسبتها صح وفكرت بعقل ومنطق استخرت وتراجعت عن هذي الخطوة ) عموما القرار الاو ل والاخير لك انت ياكابتن ,, موفق