المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام طريقة استخدام الكرياتين الكبسوله

سلطان<ابوجبهه>
13-04-2012, 01:56 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 72 كيلوجرام

نسبة الدهون : 23

و الاستفسار كالتالي :
حبيت .. اسأل عن طريقة استخدام الكرياتين الكبسوله من اوبتيموم .. مكتوب على العلبه اخذ كبسولتين في الصباح وبعد الظهر .. والليل .. بس ماهو مكتوب فترة التحميل .. انا ماادري هل استخدم 6 كبسولات باليوم زي ماهو موضح على طول ولا شلون لاني صراحه انلحست حاولت اشوف فترة تحميل مالقيت ..

وشكرا لكم

بردان1
13-04-2012, 07:16 PM
تخلص منه الله يكرمك اخي

اوبتمم كبسول يحتوي على جلاتين خنزيري وانت بكرامة

Black Volcano
13-04-2012, 07:27 PM
ما ترك عبد شيئا لله لا يتركه إلا له إلا عوضه الله منه ما هو خير له منه في دينه ودنياه

السلطان..
13-04-2012, 10:51 PM
ما ترك عبد شيئا لله لا يتركه إلا له إلا عوضه الله منه ما هو خير له منه في دينه ودنياه

جزاك الله خير أخوي.

احذفه طول يدك.

mr.dark.gym
14-04-2012, 01:26 AM
في كيرياتين على شكل كبسولات من شركات ثانيه غير اوبتيم موجوده في كل مكان
وشغلها أحسن +وما فيها مواد مشبوهه

سلطان<ابوجبهه>
14-04-2012, 02:59 PM
يااخواني انا ماقلت اعطوني فتوى قلت ابي الطريقه .. واذا على الماده هذي .. فالبيره الي نشربها فيها نسبة كحول بقدر 0.1% فخلونا واقعيين شوي .. فانا اشتريته واستعملته ولاخلصت بتركه بعدين الي باعني اياه قال مو اكيد .. وان الشركه نفت هالشي .. فهل الطريقه صحيحه ولا لا؟

071071
14-04-2012, 03:46 PM
يااخواني انا ماقلت اعطوني فتوى قلت ابي الطريقه .. واذا على الماده هذي .. فالبيره الي نشربها فيها نسبة كحول بقدر 0.1% فخلونا واقعيين شوي .. فانا اشتريته واستعملته ولاخلصت بتركه بعدين الي باعني اياه قال مو اكيد .. وان الشركه نفت هالشي .. فهل الطريقه صحيحه ولا لا؟

تعقيب بسيـــــــــــــــــط :

هلا والله أخوي : مافيه احد من الشباب قام يفتي ولا شي !!!! مجرد نصيحة لك .
بالنسبة لكلامك : فالبيره الي نشربها فيها نسبة كحول بقدر 0.1% فخلونا واقعيين شوي .. ممكن اعرف من وين جبت هالمعلومة الخطيره ؟؟
.
.
.
الخلاصة : الشباب كل واحد فيهم كتب وجهة نظره .. وكثر الله خيرهم

والرأي بالأخير بيدك أنت . مووووووووفق

بردان1
14-04-2012, 04:13 PM

الحمدلله والشكر

تبي تستخدمه اجل ولا خلص تتركه
وبكذا يكون الوضع تمام

اخي راجع نفسك واتق الله في نفسك والشركة مانفت هالشي بالعكس اكدت هالشي
وع العموم اسمحلي باغلاق الموضوع
- يـمنـع كتابه نقاش او موضوع حرمه ديننا الاسلامي الحنيف