المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اغلب Emerald اللي تحت البحر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

mido87
10-02-2002, 08:06 PM
كيف؟؟؟؟؟ كيف؟؟؟؟؟؟؟ كيف؟؟؟؟؟؟؟
كل مرة يقتل واحد من ثم يقتل الإثنين الآخرين بضربة واحدة استدعي نايت اف راوند كل ضربة 5000 فأكثر
يرد بضربة تقلل على الاقل 8500 HP كيف الغي الوقت الي يدور اثناء المعركة مع Emerald
كمان كيف ازيد الIteam انا عندي W-Iteam بس ما اعرف كيف ،
بعد سمعت ان في Monster يعطيلي 3500 AP بس لازم اعطيله في البداية Elixer
وين هذا الوحش

لتواصل عبر الماسنجر

mido3700@hotmail.com

C:\WINDOWS\سطح المكتب\قصاصات\AG00040_.GIF

final_evil
11-02-2002, 02:14 AM
اذا اردت التغلب عليه فيجب ان تدخل المعركه والشخصيات الثلاثه اللتي معك تكون في طور ( حمى السبعات ) يعني ال hp حق الشخصيات يكون 7777 اذا دخلت المعركه بهذه الصفه ............حط اليد حق التحكم على الأرض ......واتفرج بس.......سوف تقوم كل شخصيه وبشكل اوتوماتيكي بضرب الوحش ضربات متتاليه بمجموع يصل الى حوالي 600 الف نقطه ....وبعد ذلك استخدم نايت اوف ذا راوند مع hp ابسورف وتكون معك بلورة اعادة اخر حركه علشان تنعاد نايت اوف ذا راوند ووتضرب مره ثانيه وبعد ذلك اضرب بالتيما ..وبس .
هل تعرف ان هذا الوحش نقاطه بالضبط ........مليون hp .?: ?: :": :":

ستيف بورنسايد
11-02-2002, 07:42 AM
اذا تبي تقتلة صير محترف

Sharks-Master
11-02-2002, 02:40 PM
المشكلة يالأخ ميدو هي أن شركة سكوير خلت هذا الوحش من أصعب الوحوش ( و يمكن أصعبهم ) و تبي الصراحة ؟ أنا باريت هذا الوحش مرة واحدة :D ....... و الحقيقة و ما أجذب أني طولت أكثر من ساعة في قتالة و ما مات ...... و تبي الصراحة أكثر ؟ ........ دورلك وحش أسهل مثل الأولتيما ويبون و أفضل أنك تذبحة ....... و إذا ذبحته عندك ويبون أحمر تلقاه في الصحراء يدور ( لكن بس راسة يبين ):o
و هذا كل اللي أقدر أقولة :":

M7MOOOD
11-02-2002, 03:05 PM
ممكن تحددون لي وين ألقى وحش الصحراء بالضبط ؟؟؟

ريـــنــــوا
11-02-2002, 03:06 PM
أنا مو خبيره باللعبه بس انا قرأت عن الي تسميها حمى 7777 و عرفت ان الشخصيات يصيروا خارقين القوه .. بس كمان سمعت انه صعب جدا جدا انك تسويها.

صح و لصاحب الموضوع أنا قرات ( كمان ) ان كل ما قللت عدد البلورات الي عندك قلة قوة ضربه حقته... سوري أذا ما ساعدتك بس انا ما افهم في هذه اللعبه.

M.Master
11-02-2002, 03:12 PM
كتب العضو (M7MOOOD)
ممكن تحددون لي وين ألقى وحش الصحراء بالضبط ؟؟؟
عند الجولد سوسير .... اي خدمه ؟ :)

M7MOOOD
11-02-2002, 03:22 PM
كتب العضو (M.Master)

عند الجولد سوسير .... اي خدمه ؟ :)

مشكوووووور ... و الله يسلمك :D

mido87
11-02-2002, 09:45 PM
مشكوررررررررررررررين انا خلصت اللعبة خلاص وعندي طريقة يمكن تعرفونها لمضاعفة الادوات من اول مرة تستخدم فيها الW-Iteam عند دخول اول معركة اول مايجيلك فرصة زيادة الأتيم افتح غطاء البلاي ستيشن وخلي الشريط واقف و ضاعف الي انت تبي تضاعفه و ان انصح بمضاعفة MegaElixer
ثم ارجع تاني واختر W-Iteam و هكذا الى ان تنتهي من دون ان يضربك الوحش الذي امامك ولا تختار Attack أبداً الا عندما تنتهي:D

حد يعرف ما هو سر الغابة الي مليانة ضفاضع وكيف اعبر الى اخر مكان فيها كمان شو هو وحش الصحراء هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنسبة لفينل فانتسي8 حد يعرف ماهو سر الObel Lake انا يمكن مو محترف فانل فانتسي 7 لكن انا محترف فاينل فانتسي 8 لكن بس ها السؤال هو اللي واقف امامي

كمان آخر شيء كيف احط صورة تحت اسمي؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكورييييييييييييييييييييييييين

Angel whisper
12-02-2002, 02:16 PM
كتب العضو (mido87)
حد يعرف ما هو سر الغابة الي مليانة ضفاضع وكيف اعبر الى اخر مكان فيها كمان شو هو وحش الصحراء هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قصدك غابة الاينشنت اللي تطلع بعد ما تفوز على التيميت ويبن..
انت اول ما بتدخل بتحصل 3 ضفادع وحشرة بعد على الارض وتكون مقابلتنك نباتات شكلها غريب مثل النباتات اللي تاكل الحشرات .. المهم..
انت خذ ضفدع واحد وحطه في اول نبتة وبتقدر تركب عليها وانزل عنها وخذ ضفدع ثاني وحطه في النبتة الثانية.. يعني كل مرة خذ ضفدع واحد الين ما تحطهم في النبتات الثلاث وبتنتقل فوقهم بس لازم تسوي كذي بسرعة قبل ما تطلع الضفادع.. وعموما الغابة كلها بتكون كذي وبتحصل فيها ماتريا نادرة .. اللي هي slash all و سامون Typoon ..

ووحش الصحراء Ruby Weapon بتلقاه في صحراء الجولد سوسر وبتتحصل راسه بس طالع .. انت اصدمه بالهايويند وبتدخل في معركة وياه.. بس انا افضل انك تفوز على ايميرالد قبل ما تلعب وياه..

ريـــنــــوا
12-02-2002, 02:55 PM
بالنسبه للبحيره ترا ما روراها شيء يعني وجع راس على الفاضي... في النهايه تطلع لك اداة تعلم الـ GF الحظ