المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنا.....................

Majhool26
10-02-2002, 08:13 PM
السلام عليكم...................
في البداية أريد أن أعرفكم عن نفسي أنا العضو Majhool26 وأنا أمثل أحد أعضاء هذا المنتدى.
جئت إليكم لكي أقول لكم أنا مستاء من بعض في هذه الأشياء في هذا المنتدى وأنا لم أنشر هذا الموضوع في منتدى الشكاوي والقتراحات لأنني مستاء من الأعضاء أنفسهم
أريد أن أقول لكم أن هذا المنتدى قد أصبح يتألف من ناحية الأعضاء من أعضاء مهمين وأساسيين يبلغون حوالي الخمسة عشر عضواً أما باقي الأعضاء فهم زيادة عدد ومواضيع هؤلاء الأعضاء لا تنتقل إلى الصفحة الثانية إلا بعد أن يصبح عدد الردود حوالي ال 50 وحتى لو ذهبت إلى الصفحة الثانية لا يمضي يومان إلا وتعود إلا الصفحة الأساسية ولماذا؟؟؟؟؟؟؟؟
لأن أحد الأعضاء يقوم برفع الموضوع حتى يزيد عدد الردود ومع كل هذا يكون الموضوع عادياً أو أقل من عادي ولو نشره أحد أخر من بقية الأعضاء أي غير المهمين لما رد عليه إلا ردان أو ثلاثة.
أرجو أن يعود كل شيء كما كان من قبل لا تمييز في المنتدى ولا أعضاء مسيطرون على المنتدى
ومن ثم على أي أساس ترشحون الأعضاء للمقابلة ألا يجب أن يرشح الأعضاء الباقون................

أرجو أن يجاب عن أسئلتي كما أرجو ألا يقوم المشرفون بفصلي فأنا لم أسئ لأحد كما أنني لم أخص أحداً بالكلام وإنما تحدثت بشكل عام.

ولدي أيضاً رجاء أخر هو إن استطاع أحد الأعضاء أن يعرف شخصيتي الحقيقة فأرجو ألا يتحدث أمام باقي الأعضاء وإنما أرجو منه أن يرسل لي رسالة خاصة

مع جزيل الشكر..............

SUPER_SAIYAN
10-02-2002, 08:21 PM
ممكن نعرف الاسم الكرييييييييم ........... :D :D

Majid Ali
10-02-2002, 08:22 PM
كلامك مقنع شوي مجهول26 وننتظر الردود الثانيه:أفكر: جيد

squall 911
11-02-2002, 06:53 PM
عندي احساس انك لينك بي

وتقصد موضوعي :أفكر: :o

مجرد احساس

ريـــنــــوا
11-02-2002, 07:12 PM
ما في داعي أن احد يزعل منك او ان المراقب ( لو كان في مراقبين ) يطردوك ... كلامك ما في شيء ابدااا...

و انا اتمنى منك أنك تتكلم بشكل أوضح يعني حدد لي اسماء هذولي الاعضاء ... عشان لو انا منهم ( ما ابدا اتنمى اني اكون منهم .... مع اني متاكده اني منهم ) احاول اني اصلح الاخطاء الي فيني :أفكر: :أفكر: لو كانت صحيحه.

و اسمحلي اقول لك أنا اعتقد انه من الجبن انك تروح تشترك بأسم ثاني عشان تقول رايك بالعكس ... لازم دائما تكون صريح و بشخصيتك الحقيقه و دائما لازم تكون واثق من نفسك و ارائك ... و ما اعتقد ان احد راح يكرهك عشان صراحتك ... على الاقل أنا..

link.p
11-02-2002, 07:33 PM
كتب العضو (squall 911)
عندي احساس انك لينك بي

وتقصد موضوعي

مجرد احساس

سكوال....مب كأنك زودتها حبتين....:أفكر:

ياخوي انا مب لهذه الدرجه....ادخل باسم ثاني واقول كلام مثل هذا....:)

اذا كنت بكتب موضوع مشابه لهذا الموضوه اكتبه باسمي....فأنا مب من النوع الي يخاف من مواجهة

غيره....

ولا تقولي كنت امزح معك^_^

مزحك في هذه الناحيه ثقيل شوي....:)

واما عن موضوعك فبالعكس....من اكثر المواضيع الي اعجبتني.....لانه هو من المواضيع القليله الي قدرت

اناقش فيها غيري من الاعضاء....كان نقاش ممتع.....

~~~~~~~~~~~~~~~

السلام عليكم...................في البداية أريد أن أعرفكم عن نفسي أنا العضو Majhool26 وأنا أمثل أحد أعضاء هذا المنتدى.
جئت إليكم لكي أقول لكم أنا مستاء من بعض في هذه الأشياء في هذا المنتدى وأنا لم أنشر هذا الموضوع في منتدى الشكاوي والقتراحات لأنني مستاء من الأعضاء أنفسهم
أريد أن أقول لكم أن هذا المنتدى قد أصبح يتألف من ناحية الأعضاء من أعضاء مهمين وأساسيين يبلغون حوالي الخمسة عشر عضواً أما باقي الأعضاء فهم زيادة عدد ومواضيع هؤلاء الأعضاء لا تنتقل إلى الصفحة الثانية إلا بعد أن يصبح عدد الردود حوالي ال 50 وحتى لو ذهبت إلى الصفحة الثانية لا يمضي يومان إلا وتعود إلا الصفحة الأساسية ولماذا؟؟؟؟؟؟؟؟
لأن أحد الأعضاء يقوم برفع الموضوع حتى يزيد عدد الردود ومع كل هذا يكون الموضوع عادياً أو أقل من عادي ولو نشره أحد أخر من بقية الأعضاء أي غير المهمين لما رد عليه إلا ردان أو ثلاثة.
أرجو أن يعود كل شيء كما كان من قبل لا تمييز في المنتدى ولا أعضاء مسيطرون على المنتدى
ومن ثم على أي أساس ترشحون الأعضاء للمقابلة ألا يجب أن يرشح الأعضاء الباقون................

أرجو أن يجاب عن أسئلتي كما أرجو ألا يقوم المشرفون بفصلي فأنا لم أسئ لأحد كما أنني لم أخص أحداً بالكلام وإنما تحدثت بشكل عام.

ولدي أيضاً رجاء أخر هو إن استطاع أحد الأعضاء أن يعرف شخصيتي الحقيقة فأرجو ألا يتحدث أمام باقي الأعضاء وإنما أرجو منه أن يرسل لي رسالة خاصة

مع جزيل الشكر..............

اما انت .....فالصراحه كلامك غلط في غلط.....وكلامك غير منطقي.....

خاصة في نقطه عدد الاعضاء المهمين ...تقول انهم 15 عضو بس...؟!

والباقي زيادة عدد....

من دون هذولا ال((زيادة عدد ))على قولتك كان المنتدى ميت من زمان....فلا تقول كلام ماله اي اساس مثل

هذا مرة ثانيه.....

ترى اقولك اياها :):)

بكل بساطه ممكن اطع الIP Adress حق جهازك واعرف من انت...:)

قل من انت في هذا الموضوع امام الاعضاء افضل يعني.....:)

.....ومثل ما قالت رينوا....موضوعك يدل على

جبنك مع الاسف....لكن قل لنا من انت...ولا راح نركهك عشان

صراحتك على الاقل....:)

اعتقد ردي هذا يكفي.....

واذا كنت انا بكمل تعليقي على كلامك فما راح اخلص لو بكرة

وانا في انتظار ردك......

جيم سنتر
11-02-2002, 07:51 PM
هههه شايفنا بمنتدى ديمقراطي هنا مافي شي اسمه ديمقراطيه هنا منتدى دكتاتوري ........... مافي احتجاج ممنوع صحافه مافي ومافي ................... ممنوع المظاهرات والاحتجاج

يا شباب اسمعو وسطحوا اوكي انا ما قلت شي .................. بااااااي

Pentium
12-02-2002, 05:17 AM
و الله أنا لست معك في هذه الناحية يا مجهول.............:)

لأن المنتدى من أنشط المنتديات على الانترنت و الحمد لله;)

fayez-2000
12-02-2002, 10:04 AM
وشفيك يا squall 911

كذا متسرع ها
ياخي الأيام بعدين تبين لنا مدي صحت كلامك من عدمه أذا لقينا الرجال هذا قاعد يشارك معناة كلامك مو صحيح وإذا أنقطع معنات كلامك صحيح خل ألأيام تكشف اللي يجري أوكيه .

Cloud 920
12-02-2002, 03:30 PM
كأنك تهين لما قلت ان ما في في المنتدى الا 10 اعضاء مهمين و الباقي تكملة عدد

كان ما صار المنتدى زين لو ما فيه اعضاء كثيرين لأن في منتديات كثيرة ما نجحت اول ما اشتهرت بسبب كذا :غضب: :غضب: :غضب:

ادري ان انا مش من ال10 عشلشان كذا انا احتج :غضب: :غضب:

Thundark
13-02-2002, 10:11 AM
طيب إسمع يا مجهول ...بدون عصبية وتكلم بهدوء وقل لي وش مشكلتك وراح نساعدك أو لا إذا كان ضروري وللا...أوكي

Majhool26
14-02-2002, 06:45 PM
أريد أن أقول لكم أنا أسف إن كنت أسأت للبعض أو كنت قد أغضبتكم وأخص بتأسفي العضو link.p فعلى ما يبدوا أني قد أغضبته كثيراً ولكن..............
أريد أن أقول لكم ما هي مشكلتي ولكني أستطيع أنتم لا تستطيعون أن تفهموني أعرف أنكم لا تستطيعون أن تفهموني.
لقد وصفتموني بالجبن وأعرف أن في كل واحد منكم يقول أني ذليل ولكني أنفسي عزيزة لا تقبل الذل أبداً وأنا لست جباناً أبداً أنا أشجع مما تتصورون ولكن أنا لم أدخل باسمي الحقيقي لأني أعرف أنكم لن تقولي أمامي أي شيء ولكن ستبقى في أنفسكم جميعاً أن هذا العضو ذات مرة فعل هذا!!!!!!!!! أنا أعرف نعم............
صحيح أني أكتب الأن لكم ولكني أكتب بتثاقل أنا لا أعرف ما حدث لي أنا حزين............ لم يسبق وأن حدث لي مثل هذا..............
أنا طوال عمري كنت أتمنى أن أجد أحداً يفهمني لأحكي له معاناتي ولكني أعرف أن لم يفهمني أحد لذلك أصبحت أحب ألا يعرفني أحد وحتى وأنا أسير في الشارع........
ولعلكم الأن تتسائلون ما علاقة ما قد كتبته الأن بالموضوع الأساسي أريد أن أقول لكم أني لا أعرف!!!!!!!! فأنا لا أعرف لماذا كتبت هذا الموضوع ولا أعرف ما هي طلباتي ولكني عندما كتبت هذا الموضوع كنت حزيناً جداً لدرجة لا تتصور فأخذت أكتب هذا الموضوع............
وما أريده منك أن تحاولوا أن تتعرف علي لا عن طريق المراقبين بل عن طريق مقارنة الأساليب فأسلوبي واضح جداً فمن يهتدي إلي هو الذي يفهمني........................
أرجو إلا من يتعرف إلي ألا يقول أمام باقي الأعضاء وإنما فليرسل لي رسالة خاصة..........

وفي النهاية أكرر أسفي للجميع.

link.p
14-02-2002, 07:15 PM
كتب العضو (Majhool26)
أريد أن أقول لكم أنا أسف إن كنت أسأت للبعض أو كنت قد أغضبتكم وأخص بتأسفي العضو link.p فعلى ما يبدوا أني قد أغضبته كثيراً ولكن..............
أريد أن أقول لكم ما هي مشكلتي ولكني أستطيع أنتم لا تستطيعون أن تفهموني أعرف أنكم لا تستطيعون أن تفهموني.
لقد وصفتموني بالجبن وأعرف أن في كل واحد منكم يقول أني ذليل ولكني أنفسي عزيزة لا تقبل الذل أبداً وأنا لست جباناً أبداً أنا أشجع مما تتصورون ولكن أنا لم أدخل باسمي الحقيقي لأني أعرف أنكم لن تقولي أمامي أي شيء ولكن ستبقى في أنفسكم جميعاً أن هذا العضو ذات مرة فعل هذا!!!!!!!!! أنا أعرف نعم............
صحيح أني أكتب الأن لكم ولكني أكتب بتثاقل أنا لا أعرف ما حدث لي أنا حزين............ لم يسبق وأن حدث لي مثل هذا..............
أنا طوال عمري كنت أتمنى أن أجد أحداً يفهمني لأحكي له معاناتي ولكني أعرف أن لم يفهمني أحد لذلك أصبحت أحب ألا يعرفني أحد وحتى وأنا أسير في الشارع........
ولعلكم الأن تتسائلون ما علاقة ما قد كتبته الأن بالموضوع الأساسي أريد أن أقول لكم أني لا أعرف!!!!!!!! فأنا لا أعرف لماذا كتبت هذا الموضوع ولا أعرف ما هي طلباتي ولكني عندما كتبت هذا الموضوع كنت حزيناً جداً لدرجة لا تتصور فأخذت أكتب هذا الموضوع............
وما أريده منك أن تحاولوا أن تتعرف علي لا عن طريق المراقبين بل عن طريق مقارنة الأساليب فأسلوبي واضح جداً فمن يهتدي إلي هو الذي يفهمني........................
أرجو إلا من يتعرف إلي ألا يقول أمام باقي الأعضاء وإنما فليرسل لي رسالة خاصة..........

وفي النهاية أكرر أسفي للجميع.

طبعاً اسفك مقبول....:)

بس ما دامك ما تعرف العلاقة بين ردك والموضوع الاساسي....:)

قلي...:)

وش المطلوب مننا..؟

اذا كنت تبينا نعرفك من صفاتك فقط...!!

فأقولك انها صعبه....من 16 الف عضو تبينا نعرفك من صفاتك بس...؟!:)

مستحيله....:)

انت بس لو تزيد ثقتك بنفسك اكثر...!

بتطلع من افضل الاعضاء......

وياليتك تقول لنا من انت من بين الاعضاء....:)

فهذا الحل انسب لنا ولك.....:)

وشكراً....

Majhool26
14-02-2002, 07:51 PM
أنا يا link.p ما كنت بتصور أن يكون هيك ردك..........

أنا أفضل أن أبقى مجهولاً على أن أقول من أنا
لماذا تريد أن تعرف من أنا........ لماذا أنت مصر............
أنا لا أعرف لماذا أفضل لك إذا قلت لك من أنا ولكن إنه ليس أفضل لي أبداً وأنا لا أريد أن أصبح من أفضل الأعضاء هاكذا أريد أن أصبح منه بتعبي لا بالشفقة...........
أتحسبني ولداً صغيراً تريد أن تغريه بمصيصة لا لن أقبل أن أصبح من الأعضاء الجيدين ويكون كل الأعضاء ينظرون إلي نظرة شفقة...............
أنتن الأن في المنتدى أنتظر ردك بسرعة......

link.p
14-02-2002, 07:59 PM
كتب العضو (Majhool26)
أنا يا link.p ما كنت بتصور أن يكون هيك ردك..........

أنا أفضل أن أبقى مجهولاً على أن أقول من أنا
لماذا تريد أن تعرف من أنا........ لماذا أنت مصر............
أنا لا أعرف لماذا أفضل لك إذا قلت لك من أنا ولكن إنه ليس أفضل لي أبداً وأنا لا أريد أن أصبح من أفضل الأعضاء هاكذا أريد أن أصبح منه بتعبي لا بالشفقة...........
أتحسبني ولداً صغيراً تريد أن تغريه بمصيصة لا لن أقبل أن أصبح من الأعضاء الجيدين ويكون كل الأعضاء ينظرون إلي نظرة شفقة...............
أنتن الأن في المنتدى أنتظر ردك بسرعة......

يا مجهول26..../

اعتقد ردي ما كان فيه شيء غلط....:)

واذا كنت ما تبي تقول من انت على راحتك.....:)

ووينك دخلت الشفقة والمصيصه((على قولتك)) بالسالفه.....:)

ياخي الموضوع كله هو اني ابيك تقولنا من انت عشان ترجع لنا باسمك القديم وتشارك معنا مرة ثانيه بس...مب اكثر من كذا.....:)

واذا تبي تستمر بردودك وكلامك المبهم هذا فأعتقد ان الموضوع ما راح يتنهي ابداً....:)

وقلي...مين ما يبي يكون من افضل الاعضاء?:

الكل يبي هذا الشيء....

وانا الصراحه ما كنت اقصد اشفق عليك~~~~>وين قاعدين..؟

عموماً انت سو الي تشوفه مناسب....:)

هذا الي عندي وشكراً لك....

Majhool26
14-02-2002, 08:14 PM
يا link.p ما بعرف شو بدي قلك........
أنا الأن عم شارك باسمي القديم وبهذا الاسم.......
ولكني كنت أعتقد أنك سوف تفهم ما أقصد لأنك مراقب ولكن مع الأسف ما فهمتني...........
على كل أنا أشكرك ما بعرف إذا كا بدك تساعدني ولا ولأ

أنا سوف أحاول أن أنهي الموضوع بس بدي أعرف رأي عماد18 أولاً فأرجو منك أن تخبره......
(أعتقد أن كلامي لم يعد مبهماً الأن)
وشكراً

link.p
14-02-2002, 08:18 PM
كتب العضو (Majhool26)
يا link.p ما بعرف شو بدي قلك........
أنا الأن عم شارك باسمي القديم وبهذا الاسم.......
ولكني كنت أعتقد أنك سوف تفهم ما أقصد لأنك مراقب ولكن مع الأسف ما فهمتني...........
على كل أنا أشكرك ما بعرف إذا كا بدك تساعدني ولا ولأ

أنا سوف أحاول أن أنهي الموضوع بس بدي أعرف رأي عماد18 أولاً فأرجو منك أن تخبره......
(أعتقد أن كلامي لم يعد مبهماً الأن)
وشكراً

طيب انت قلي...:)

وش المطلوب مني...((كمراقب))...؟

الصراحه كلامك السابق ما كان واضح:أفكر:

ولا عرفت وش تبي مني....؟

Majhool26
14-02-2002, 08:28 PM
يا link.p أنت ليش مانك عم تفهم..........
أنا قصدي أنه بما أنك أنت مراقب يجب أن تكون أكثر فهماً للأمور من الأعضاء الأخرين ولكنك لم تفهمني وأنا كنت أتمنى أن تفهمني لأنك مراقب
أعتقد الأن أن ما أقوله واضح.........

link.p
14-02-2002, 08:37 PM
كتب العضو (Majhool26)
يا link.p أنت ليش مانك عم تفهم..........
أنا قصدي أنه بما أنك أنت مراقب يجب أن تكون أكثر فهماً للأمور من الأعضاء الأخرين ولكنك لم تفهمني وأنا كنت أتمنى أن تفهمني لأنك مراقب
أعتقد الأن أن ما أقوله واضح.........

ايه واضح تقريباً....:)

بس قلت لك ما تبي تقول اسمك براحتك:o

وصراحةً هذا الشيء ما همني بكثير....:)

فأنا اعتقد ان هذا الموضوع مسوي زحمه....:)

فمثل ما قلت لك صعبة نعرفك انت مين من مجرد صفاتك:أفكر: ....

بس في طرق ثانيه نعرفك فيها غير هذي الطريقه(^_^).....

Auron
14-02-2002, 10:34 PM
كلامك غلط يا مجهول واحييك على شجاعتك بس المفروض (على الاقل) تقول لنا اسمك الحقيقي وما راح نزعل منك ولا نتحيز لك او عليك

وهذا المنتدىمن انجح المنتديات فانا ياما دخلت منتديات كثيرة وكنت اكتب مواضيع وما الاقي احد يرد علي
فاذا في شي يضايقك قول لنا وفضفض الي في قلبك واعرف اننا دائما معاك مو ضدك مهما كنت:o

Cloud 920
14-02-2002, 10:51 PM
ممكن نتعرف

انا على اخر عمري اصبحت احل مشاكل الناس

عشان كذا عطني ماسنجرك

او ارسل رسالة خاصة :D :D

Pentium
15-02-2002, 06:40 PM
يا رجل صلي على النبي ....

ليش معقد المشكلة أنت..

قلنا بصراحة و بعدين نحن نساعدك....:D

Majhool26
16-02-2002, 09:17 PM
السلام عليكم........
أنا أسف يا link.p لأني كنت أتحدث معك ثم تركتك لأني اضطررت لترك المنتدى.
أنا أريد أن أشكر جميع الأعضاء الذين حاولوا أن يساعدوني ولكني أريد أن أعتذر منكم أنا لا أريد أن أقول لكم اسمي الأن.............
ولكني أعدكم إن أصبحت ذات يوم عضواً مميزاً أن أقول لكم من أنا.
وشكراً

فينست
16-02-2002, 09:58 PM
على كذ مشكلتك حطول

لأنك منتا راضي تقول من أنت