المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اول كورس هرمون لي Help

delo1
21-04-2012, 01:24 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
الوزن : 60 كيلوجرام

نسبة الدهون : 12 او 15 مانا متاكد بس ضعيف !

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما باين في الموضوع اول كورس هرمون لي
نبذه عني:
انا شخص صار لي في الجم تقريبا سنتين وثامنيه شهور منتظم كانت لي قطعة مدتها شهرين بسبب ظروف الدراسه وبعد ذالك رجعت بنتظامي القديم ... كنت ماشي مع كبتن لمى كنت في السعوديه وستفدة الكثير منه صراحة عرفت طريقة التكنيك في التمارين وعملها والاستفاده من التمرين الى اقصى حد بحيث يكون تركيزك وافكارك كلها مرتبطه بالحركة وعلاقتها بالعضله..الى الان انا كبتن نفسي في التمارين >>شاد حيلي
حاليا اتواجد في السعوديه وحاب اخش كورس هرموني ضخامه وارجع الى الصاله الي كنت اتمرن فيها مع مدربي السابق
نظامي الغدائي جيد جدا بحيث يكون 5وجبات في اليوم وبينهم يكون سناكس وفواكه. نوع جسمي من الصعب انه يخزن دهون >مع ان معضم وجباتي لا تكاد تخلو من الدهون.(في فترة الكورس انشالله حركز على الدهون المفيده )

كورسي عباره عن .....
تستسترون +ديكا =كيف الكورس جيد ؟
التست منه نوعين في بقاء المده في الجسم اي افضل ؟
الديكا ماهو افضل نوع ؟
كيف سيتم تناول الكورس

سؤال كيف سيكون طريقة تماريني وايام الراحه ؟
عملية التنظيف شلون ؟
كيف احمي نفسي من اعراض الجينو (التثدي )؟

انشالله ما طولت عليكم وكثرت بالاساله

the rock 911
21-04-2012, 08:21 PM
ا ولا. . لازم تعرف اضرار واخطار الي انت مقبل عليه خصوصا بعمرك وانك لازم تعطي جسمك فرصة وما تستخدم الهرمونات الا بحالتين 1. جسمك وعضلاتك وصلت لحد معين من النمو وتحتاج تعطيها مساحة جديدة ودفعة للامام 2. داخل بطولة . . . وتاخد فكرة عن طريقة عمل الهرمونات بالجسم وطريقة التعامل معها . . . . .. . .

الكورس يعتبر جيد جدا للمبتدئ واول مرة تتعامل مع الهرمونات وبيعطيك ضخامة جيدة ولكن لو تبدل الديكا وتاخد دينابول لان الديكا لها اعراض بروجستينية وانت مبتدء وما يبغالك وجع راس
التست اناتات او السيبونات الافضل لك + دينابول
تناول الكورس : ضربتين كل اسبوع سبت وثلاثاء
المدة : 8 اسابيع
الجرعة : للتست 200 مغ كل ضربة / الدينابول 25 مج مقسمة 3 مرات باليوم
وبالنسبة للجينو : ممكن تخلي النولفادكس معاك وتستخدمة لما تحس باعراض الجينو (احمرار او حكة بالحلمات وغزغزة ) او تستخدمه من الاسبوع الثالث 10 مج باليوم انهاية الكورس
التنظيف : بعد اخر ضربة تست . . تاخد حقنة بريجنيل ( 5000) ثلاث مرات . . كل 5 ايام مرة + 20 مج نولفادكس كل يوم لمدة شهر

the legond
21-04-2012, 11:14 PM
1- باالنسبه لمواد كورسك ككورس مبتدء باحث عن ضخامه وخصوصا لمن هو بوضعك يعتبر خيارا جيدا ( تستيستيرون + ناندرولون ديكانيت )

2- بالنسبه للتست فهو نوع واحد يابطل ولكن الاستر الذي يتحكم بفترة فعاليته داخل الجسم كما تفضلت فهو انواع . اقراء محتوى الرابط التالي ففيه تفصيل يفيدك بمشيئة الرحمن http://www.montada2.com/showthread.php?t=740758&p=7346473#post7346473 وتحديدا الرد رقم 5

3- ستجد في معرض ردي في الرابط اعلاه اي نوع من الاسترات افضل

4- وبالنسبه للديكا فيمكن قصدك اي الشركات افضل ففي هذه الحاله انت مقيد بما هو موجود في السوق . على كل حال هنالك شركات جيده تنتج هذه الماده على سبيل المثال لاللحصر ( التايقر - LA ) ولكن اذا وجدت امبولات (امريكيه - انجليزيه - باكستانيه - ايرانيه ) فهي افضل من غيرها من حيث معلومة الجرعه الصحيحه اضف الى ذلك انها معده طبيا عكس السحبات التي تكون في الغالب معده لاغراض تجاريه رياضيه

5 - وبالنسبه للتناول الكورس سيكون لمدة 8 اسابيع 250 مغ / المل الواحد من المنتج TESTOVIRON DEPOT ( مل ونصف في بداية اكل اسبوع ) وهو موجود في الصيدليات من صنع شركه المانيه قويه . (يعني تجيب امبولتين , تسحب الاولى كامله ونصف الامبوله الثانيه . اما النصف المتبقي تسحبه في سرنجه اخرى وتضعه في باب التلاجه حتى يحين موعد الضربه التاليه فتسحب امبوله كامله اضافه على الجرعه المخزنه في نفس السرنجه التي وضعتها في التلاجه فتكتمل الجرعه الاسبوعيه وهكذا ....ولا تنسى ان تبدل راس الابره عند السحبه وايضا عند الضربه احتياطا )+ 300 مغ ناندرولون ديكانيت في بداية الاسبوع واحسب الجرعه على نفس المبداء السابق اذا كانت امبولات . واذا كانت سحبات بقوة 200 مغ في المل فتسحب مل ونصف واذا كانت 250 مغ فتسحب 12 شرطه من السرنجه ............( يعني يابطل 375 مغ تستيستيرون + 300 مغ ناندرولون ديكانيت لمده 8 اسابيع ب 8 ضربات كل ضربه في بداية الاسبوع ) طبعا الجرعات ممكن ضعيفه نوع ما ولكن تعتبر مناسبه لمن هو بوزنك يابطل

6 - وبالنسبه لتمرينك يابطل هيكون ( 4 ايام تمرين متبوعه بيوم راحه يتم فيها تمرين كل عضلات الجسم وتسمى دوره تدريبيه كامله ومن ثم تعاود الكره ) وسيكون التقسيم كالتالي بنفس الترتيب في اليوم التمريني نفسه
ا - صدر سفلي + باي + سواعد + كتف جانبي + ترابيس
ب - ارجل + بطن (علوي )+ مقنص وديد ليفت
ج - صدر علوي + صدر مستوي + اكتاف امامي + بطن (سفلي )
د - ظهر ( 3-4 تمارين ) + اكتاف خلفي + تراي
ه - راحه
( يعني بحسبه بسيطه سيكون لديك 11 دوره تدريبيه خلال مدة كورسك يتم فيها تمرين كل عضله 11 مره في مدة الكورس كامله ...............بالمناسبه حتى لايطلعلي واحد ويقولي ايش هذا الجدول المفقع ........ تراني والله طبقته كما هو في فتره من الفترات )

7 - وبالنسبه لما يسمى التنظيف فمن اليوم ال14من اخر ضربه ستبداء باستخدام البيرجينايل ولمدة اسبوعين بجرعة 3000 وحده دوليه كل 3 ايام لعدد اربع حقنات للبيرجينايل . ( وحساب الجرعه في البرجينايل سيكون امبولتين بقوة 1500 وحده دوليه في سرنجه واحده + 1000 وحده دوليه من فيتامين E يوميا من بداية استخدام البيرجينايل وحتى بعد اخر ضربه ب 3 ايام ) وتبداء بااستخدام النولفاديكس مع الكلوميد بداية من يوم الحقنه الثالثه وبالنسبه للجرعات فهي كالتالي
اليوم الاول :- 30 مغ نولفاديكس + 100 مغ كلوميد ( الكل 2 في اليوم )
اليوم الثاني :- 20 مغ نولفاديكس (2 في اليوم ) + من اليوم الثاني الى اليوم الحادي عشر 50 مغ - 75مغ كلوميد( 2 في اليوم ) + ومن اليوم الثاني عشر الى اليوم الحادي والعشرون 50 مغ كلوميد .
من اليوم الثالث الى اليوم 30 :- 10 مغ نولفاديكس (2 في اليوم )

8 - وباالنسبه لمشاكل الجينو فابدا باستخدام النولفاديكس بجرعة 10 مغ يوميا من الاسبوع ال 4 وحتى بعد اخر ضربه من كورسك ب 14 يوم وابداء باستخدام البريفيرون بجرعة 50 مغ من بعد ايقافك للنولفاديكس يوميا ولمدة 5 ايام فقط ( كما بامكانك استخدامه مع النولفاديكس جنبا الى جنب بجرعة 25 مغ من الاسبوع ال 4 وحتى اليوم ال19 من بعد اخر ضربه من كورسك )

9 - موفق يابطل

همسه لاخوي ذا روك 911 ( بالنسبه للسبب اللي ذكرته بخصوص تبديل الديكا بالداينبول ذكرتني بالمثل العربي اللي يقول .........كالمستجير من الرمضاء بالنار )

delo1
21-04-2012, 11:35 PM
ا ولا. . لازم تعرف اضرار واخطار الي انت مقبل عليه خصوصا بعمرك وانك لازم تعطي جسمك فرصة وما تستخدم الهرمونات الا بحالتين 1. جسمك وعضلاتك وصلت لحد معين من النمو وتحتاج تعطيها مساحة جديدة ودفعة للامام 2. داخل بطولة . . . وتاخد فكرة عن طريقة عمل الهرمونات بالجسم وطريقة التعامل معها . . . . .. . .

الكورس يعتبر جيد جدا للمبتدئ واول مرة تتعامل مع الهرمونات وبيعطيك ضخامة جيدة ولكن لو تبدل الديكا وتاخد دينابول لان الديكا لها اعراض بروجستينية وانت مبتدء وما يبغالك وجع راس
التست اناتات او السيبونات الافضل لك + دينابول
تناول الكورس : ضربتين كل اسبوع سبت وثلاثاء
المدة : 8 اسابيع
الجرعة : للتست 200 مغ كل ضربة / الدينابول 25 مج مقسمة 3 مرات باليوم
وبالنسبة للجينو : ممكن تخلي النولفادكس معاك وتستخدمة لما تحس باعراض الجينو (احمرار او حكة بالحلمات وغزغزة ) او تستخدمه من الاسبوع الثالث 10 مج باليوم انهاية الكورس
10مج الى نهاية الكورس بعد ماخلص ازيد العجرعه مع فترة المعالجة الى 20
التنظيف : بعد اخر ضربة تست . . تاخد حقنة بريجنيل ( 5000) ثلاث مرات . . كل 5 ايام مرة + 20 مج نولفادكس كل يوم لمدة شهر

اهليين باخوي روك ...مشكور اولا على النصيحه ..وكيتب الله لنا خيرا ذالك.

يعني قولك ابدل الديكا الى دينابول.

ونسيت استفسر على حامي الكبد والشغلات الي تخفف من الاعراض الجانبيه ايش هيا ؟؟

وبالنسبه الى نقطه التنظيف مافهمتها ياليت توضحها اكثر لي:

( تاخد حقنة بريجنيل ( 5000) ثلاث مرات . . كل 5 ايام مرة + 20 مج نولفادكس كل يوم لمدة شهر)

delo1
21-04-2012, 11:51 PM
1- باالنسبه لمواد كورسك ككورس مبتدء باحث عن ضخامه وخصوصا لمن هو بوضعك يعتبر خيارا جيدا ( تستيستيرون + ناندرولون ديكانيت )

2- بالنسبه للتست فهو نوع واحد يابطل ولكن الاستر الذي يتحكم بفترة فعاليته داخل الجسم كما تفضلت فهو انواع . اقراء محتوى الرابط التالي ففيه تفصيل يفيدك بمشيئة الرحمن http://www.montada2.com/showthread.php?t=740758&p=7346473#post7346473 وتحديدا الرد رقم 5

4- وبالنسبه للديكا فيمكن قصدك اي الشركات افضل ففي هذه الحاله انت مقيد بما هو موجود في السوق . على كل حال هنالك شركات جيده تنتج هذه الماده على سبيل المثال لاللحصر ( التايقر - LA ) ولكن اذا وجدت امبولات (امريكيه - انجليزيه - باكستانيه - ايرانيه ) فهي افضل من غيرها من حيث معلومة الجرعه الصحيحه اضف الى ذلك انها معده طبيا عكس السحبات التي تكون في الغالب معده لاغراض تجاريه رياضيه

5 - وبالنسبه للتناول الكورس سيكون لمدة 8 اسابيع 250 مغ / المل الواحد من المنتج TESTOVIRON DEPOT ( مل ونصف في بداية اكل اسبوع ) وهو موجود في الصيدليات من صنع شركه المانيه قويه . (يعني تجيب امبولتين , تسحب الاولى كامله ونصف الامبوله الثانيه . اما النصف المتبقي تسحبه في سرنجه اخرى وتضعه في باب التلاجه حتى يحين موعد الضربه التاليه فتسحب امبوله كامله اضافه على الجرعه المخزنه في نفس السرنجه التي وضعتها في التلاجه فتكتمل الجرعه الاسبوعيه وهكذا ....ولا تنسى ان تبدل راس الابره عند السحبه وايضا عند الضربه احتياطا )+ 300 مغ ناندرولون ديكانيت في بداية الاسبوع واحسب الجرعه على نفس المبداء السابق اذا كانت امبولات . واذا كانت سحبات بقوة 200 مغ في المل فتسحب مل ونصف واذا كانت 250 مغ فتسحب 12 شرطه من السرنجه ............( يعني يابطل 375 مغ تستيستيرون + 300 مغ ناندرولون ديكانيت لمده 8 اسابيع ب 8 ضربات كل ضربه في بداية الاسبوع ) طبعا الجرعات ممكن ضعيفه نوع ما ولكن تعتبر مناسبه لمن هو بوزنك يابطل

6 - وبالنسبه لتمرينك يابطل هيكون ( 4 ايام تمرين متبوعه بيوم راحه يتم فيها تمرين كل عضلات الجسم وتسمى دوره تدريبيه كامله ومن ثم تعاود الكره ) وسيكون التقسيم كالتالي بنفس الترتيب في اليوم التمريني نفسه
ا - صدر سفلي + باي +سواعد + كتف جانبي
ب - ارجل + ترابيس + بطن
ج - صدر علوي + صدر مستوي + اكتاف امامي
د - ظهر + تراي
ه - راحه
( يعني بحسبه بسيطه سيكون لديك 11 دوره تدريبيه خلال مدة كورسك يتم فيها تمرين كل عضله 11 مره في مدة الكورس كامله ...............بالمناسبه حتى لايطلعلي واحد ويقولي ايش هذا الجدول المفقع ........ تراني والله طبقته كما هو في فتره من الفترات )

7 - وبالنسبه لما يسمى التنظيف فمن اليوم ال14من اخر ضربه ستبداء باستخدام البيرجينايل ولمدة اسبوعين بجرعة 3000 وحده دوليه كل 3 ايام لعدد اربع حقنات للبيرجينايل . ( وحساب الجرعه في البرجينايل سيكون امبولتين بقوة 1500 وحده دوليه في سرنجه واحده + 1000 وحده دوليه من فيتامين E يوميا من بداية استخدام البيرجينايل وحتى بعد اخر ضربه ب 3 ايام ) وتبداء بااستخدام النولفاديكس مع الكلوميد بداية من يوم الحقنه الثالثه وبالنسبه للجرعات فهي كالتالي
اليوم الثاني :- 20 مغ نولفاديكس (2 في اليوم ) + من اليوم الثاني الى اليوم الحادي عشر 50 مغ - 75مغ كلوميد( 2 في اليوم ) + ومن اليوم الثاني عشر الى اليوم الحادي والعشرون 50 مغ كلوميد .

8 - وباالنسبه لمشاكل الجينو فابدا باستخدام النولفاديكس بجرعة 10 مغ يوميا من الاسبوع ال 4 وحتى بعد اخر ضربه من كورسك ب 14 يوم وابداء باستخدام البريفيرون بجرعة 50 مغ من بعد ايقافك للنولفاديكس يوميا ولمدة 5 ايام فقط ( كما بامكانك استخدامه مع النولفاديكس جنبا الى جنب بجرعة 25 مغ من الاسبوع ال 4 وحتى اليوم ال19 من بعد اخر ضربه من كورسك )

9 - موفق يابطل

همسه لاخوي ذا روك 911 ( بالنسبه للسبب اللي ذكرته بخصوص تبديل الديكا بالداينبول ذكرتني بالمثل العربي اللي يقول .........كالمستجير من الرمضاء بالنار )

هلا والله اخوي الوحش ...هل بمعنى ان الدينبول ماينفع ؟؟
بالنسبه الى الجدول الي طرحتة لي هذا يبي له جلسه لحاله كذا اطبع الكلام وجلس اتكتك فيه :) الموضوع طلع معقد

>< مابي اتوه في متتاه بلافضل والاحسن والاجود >>>لانه عارف مافيه كبتن يتفق مع كبتن اخر في امور الكورسات

the legond
22-04-2012, 12:11 AM
انا عندما رديت عليك كان ردي بناء على كورسك اللي انت وضعته لنفسك وانت لم تذكر الداينابول
على كل حال يابطل بامكانك استبدال الداينبول بجرعة 30 مغ في اليوم ولمدة 4-5 اسابيع + 2 من الليقالون 3 مرات يوميا + 10 مغ من النولفاديكس يوميا بس المره هاذي من الاسبوع ال2 يابطل . لانه يتارمط بنسب عاليه وبسرعه محدثا اثار استروجينيه . فاالبتالي شبح الجينو.

delo1
22-04-2012, 06:57 AM
انا عندما رديت عليك كان ردي بناء على كورسك اللي انت وضعته لنفسك وانت لم تذكر الداينابول
على كل حال يابطل بامكانك استبدال الداينبول بجرعة 30 مغ في اليوم ولمدة 4-5 اسابيع + 2 من الليقالون 3 مرات يوميا + 10 مغ من النولفاديكس يوميا بس المره هاذي من الاسبوع ال2 يابطل . لانه يتارمط بنسب عاليه وبسرعه محدثا اثار استروجينيه . فاالبتالي شبح الجينو.

مشكور على ردك ياوحش ...
الكورس الي انا واضعه من بحثي وقراتي الى الهرمونات وشفت هذي انسب الاشياء الى كورس مبتدا اخف ضرا على السايد افكت

وليس بمعنى الكورس غير قابل لتعديل

وبالنسبه الى شبح الجينو هذا اكثر شي يقلقني لانه انا اشوف ناس على المسرح و شبح الجينو >>بوصفك >>باين عليهم ف لذالك حاب احمي نفسي منه .

بالاخير احب اشكرك على التعاون معاي
وبالنسبه الى شرحك يبي اجلس عليه واشوف اكثر ..لاني بيني وبينك

انا لست بمتدا ولا متعمق في عالم الكورسات بس عندي خلفيه عنها
وماجيت لكم الا للمساعده والخيره الطيبه انشالله

وانشالله مايخيب ضنفي في خواني :) وانا على يقين بان الي تبون للناس هو خير وعسا الله يكتبه في ميزان اعمالكم

وشكرا مره اخرى على مجهودك

delo1
22-04-2012, 04:14 PM
نسيت استشيرك في التست وين تفضل يكون بحسب خبرتك ؟

the legond
22-04-2012, 06:04 PM

ا - صدر سفلي + باي + سواعد + كتف جانبي + ترابيس
ب - ارجل + بطن (علوي )+ مقنص وديد ليفت
ج - صدر علوي + صدر مستوي + اكتاف امامي + بطن (سفلي )
د - ظهر ( 3-4 تمارين ) + اكتاف خلفي + تراي
ه - راحه

9 - موفق يابطل

اعد قراءة فقرتي 3 و 2 و 5 ستجد ان الاجابه هي ( تيستاستيرون انانثييت )

delo1
23-04-2012, 01:34 AM
اعد قراءة فقرتي 3 و 2 و 5 ستجد ان الاجابه هي ( تيستاستيرون انانثييت )

مشكور اخوي legond تعبتك معايا ..انشالله حنزل السوق وشوف الشباب ايش عندهم من مواد
وحتواصل معاك اذا كان في اي تغير في الجدول من مواد اخرى ان لم نجد

:) والله يديك العافيه ياوحش

the legond
23-04-2012, 11:04 AM
لاشكر على واجب يابطل ماقدمنا شي . وانا واخوانك في هالمنتدى الشامخ في خدمتك
وموفق

delo1
23-04-2012, 12:45 PM
لاشكر على واجب يابطل ماقدمنا شي . وانا واخوانك في هالمنتدى الشامخ في خدمتك
وموفق
حبيب قلبي والله ماقصرت وانشالله نطلعكم بافضل النتائج عن قريب

والتوفيق من الله

071071
23-04-2012, 01:08 PM
بعد اذن صاحب الموضوع .. أخوي the legond (http://www.montada2.com/member.php?u=847587) كل يوم تعجبني بردودك اللي احس انك تجاوب بإخلاص وبتفصيل واضح الله يوفقك ويجزاك خير

وبالتوفيق ياكابتن delo1 (http://www.montada2.com/member.php?u=785043) وان شاء الله يحققلك كل اللي تتمناه

تحياتي لكم ...

the legond
23-04-2012, 05:48 PM
يالله حي ولد القصيم
والله هذا ماتمناه بان افيد اخواني على قدر معرفتي وان اكون عند حسن الظن . لربما حصلت على دعوه من اخ فيوفقني رب العالميبن في امور دنياي واخرتي

delo1
23-04-2012, 07:37 PM
بعد اذن صاحب الموضوع .. أخوي the legond (http://www.montada2.com/member.php?u=847587) كل يوم تعجبني بردودك اللي احس انك تجاوب بإخلاص وبتفصيل واضح الله يوفقك ويجزاك خير

وبالتوفيق ياكابتن delo1 (http://www.montada2.com/member.php?u=785043) وان شاء الله يحققلك كل اللي تتمناه

تحياتي لكم ...

مسموح اخوي خذ راحتك

والشكر الجزيل الى اخوي the legon (http://www.montada2.com/member.php?u=847587)d