المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية تجارب اي احد مع عملية شد البطن

عزو 11
28-04-2012, 05:26 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
الوزن : 90 كيلوجرام

نسبة الدهون : 24%

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم
كان وزني السابق 150 ونزلت الى اخفض وزن وهو 83 ولكن زي منتم عارفين مافي استقرار بالوزن الان انا افكر اسوي عملية شد بطن لان الترهل عندي كبير ومصنف درجة ثالثة !! والعملية بتكون بطريقة الحزام !
ودنا نشوف تجارب الوحوش من سوى هالعملية وكيف نتائجها وكم يستغرق العلاج والتنويم و....و

الناعسي
28-04-2012, 05:34 PM
ما لي خبره فيها والحمدلله بس هل جربت تستمر على حصص كارديو على الاقل لمدة 6 اشهر بانتظام والتزام شديد

X TREME
28-04-2012, 11:17 PM
أولاً : ما شاء الله عليك خسارتك الكبيرة في الوزن تدل على انك رجل مثابر.
ثانياً: انا لا انصح بعمل مثل هذه العمليات الا في الحالات المستعصية عافانا الله واياكم.
بس لو كان لابد منها حاول تستمر وتنزل وزنك اكثر وسويها بتحصل نتائج افضل ان شاء الله.
اتمنى لك التوفيق...

the legond
28-04-2012, 11:27 PM
أولاً : ما شاء الله عليك خسارتك الكبيرة في الوزن تدل على انك رجل مثابر.
ثانياً: انا لا انصح بعمل مثل هذه العمليات الا في الحالات المستعصية عافانا الله واياكم.
بس لو كان لابد منها حاول تستمر وتنزل وزنك اكثر وسويها بتحصل نتائج افضل ان شاء الله.
اتمنى لك التوفيق...

احب اضيف على كلام الاخ X TREME في حالة وان قمت بالعمليه سائلين الله لك التوفيق , فثابر على الحفاظ على وزنك للابد . لان في حالة لقدر الله زياده وزنيه جديده , لن يسمح لك وضع جلدك الجديد الذي اخذ بالتمدد سابقا

وتم اجتزاءه لاحقا بان تقوم بعمليه اخرى .

مبتدأ حديد
29-04-2012, 12:00 AM
نعم اخوي اذا كان لك نيية بالعملية نزل ووزنك لللمثالي بعدين اعملها

بالتوفيق لك في حياتك

عزو 11
29-04-2012, 12:43 AM
ردود الوحوش على راسي كلها والله
مارايك وزن 85 واتوقع مبدئيا حجم الجلد الزائد بيكون 5 كيلو على هالاساس وزنا مناسب جدا