المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Apologize

calcio
11-02-2002, 02:30 PM
مرحبا شباب
أنا كتبت هذا الموضوع عشان أعتذر عن كل شئ صار في المنتدى بسببي ، وبدي أعتذر عن الكلام اللي قلته عن السعوديين وبخص بالاعتذار فوارس ورمسيس وعاشق هلالي و wsws والجميع .

وبدي أحكي انه أنا ما عملت هيك إلا عشان أكسب صداقتكم لأنه المثل بيحكي " ما محبة إلا بعد عداوة " وأنا طبقت هذا المثل واخترت السعوديين عشان لاحظت أنه أكبر عدد من الأعضاء هم من السعودية وبذلك أكسب أكبر عدد من الأصدقاء ، وبرجع وبسحب كلامي عن اللي قلته وباعتذر أشد الاعتذار عن كل شئ عملته ما عجبكم وبدي أفتح صفحة جديدة .
لأنه أنا مش حقودي وما بحب العنصرية ، بس اضطريت لأعمل هذا الشئ لأنه حاولت أعمل صداقات بالطريقة العادية وعن طريق الرسائل الخاصة بس على الفاضي كل محاولاتي راحت هباء

وأرجو انكم تتقبلوا اعتذاري وتقبلوني صديق الكم .

ومرة ثانية

أنا آسف

بحـــ الشوق ـــور
11-02-2002, 04:28 PM
والله انك احسن منك كلنا

واحنا غصب علينا نسامحك

الحاجب
11-02-2002, 08:18 PM
إن من يشهر السيف في وجه الناس ليس من الرجولة أن يعيده إلى غمده
وأنت أشهرت سيف الكلمة وعليك تحمل عواقبها من إهانة وبهدلة وقلة ذوق من الأعضاء وخاصة أنا وأبو زيود.

ولا سلام عليك ولا رحمة

الأسيرة
11-02-2002, 09:48 PM
كبرت في نظري

Donadoni
12-02-2002, 03:20 PM
مرحبا ، أنا هو calcio بس غيرت النيك نيم تبعي عشان كل ما أكتب رد تظهر لي رسالة تقول " لايمكن المتابعة "

المهم أنا بشكرك يا عاشق هلالي على ثقتك في وعلى قبولك لاعتذاري
وانت يا الأسيرة مشكورة كثير على هذا الاطراء الحلو

أما انت يا الحاجب فالمشكلة ما وصلت لحد السيوف والضرب ، أنا وضحت الأسباب اللي خلتني أقوم بهذا العمل ، وأنا عارف أنه زودتها شوي ، فالرجاء انك تقبل اعتذاري .

وأرجو من كل من أسأتلهم يردو على الموضوع ويقولوا انهم قبلوا اعتذاري

وبقولها مرة أخرى
أنا آسف

فوارس 555
13-02-2002, 02:52 AM
وانا قابل اسفك والمسامح كريم
والله المستعان

ث

pele2006
13-02-2002, 04:41 AM
السلام ...
أنا أعرف إن ما عندي دخل في هذا الموضوع بس هذي نصيحة ...
يا أخوي الفاضل الحاجب ألم تسمع بشيء إسمه العفو عند المقدرة ...
كما قال الرسول (ص) :
{ أوصاني ربي بتسع أوصيكم بها أوصاني بالإخلاص في السر و العلانية العدل في الرضا و الغضب و القصد في الغنى و الفقر و {(< أن أعفوا عن من ظامني >)} و أعطي من حرمني و أن أصل من قطعني و أن يكون صمتي فكراً و نطقي ذكراً و نظري عبراً } .
صدق رسول الله فيما قال
و أرجوا أن تسامح و حتى المثل يقول المسامح كريم ...
و السلام ...

Donadoni
13-02-2002, 03:27 PM
والله مشكورين كثير
انت يا فوارس مشكور عشان قبلت أسفي

ويا pele2006 مشكور على هذه الكلام الحلو

وأتمنى من الحاجب انه يقبل أسفي