المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام جميع اسماء الهرمون الفموي.

السلطان..
29-04-2012, 11:21 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :____ متر
الوزن : ____ كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

شباب الحين المكملات معروف شكلها من يوم ماتنظر اليها حتى لو من بعد 10 كيلو>صيغه مبالغه.

انا اشوف شباب يأكلون حبوب صغيرة وتكون كأنها علاج من المستشفيات بالضبط مو كأنها مكمل غذائي.
وبعضها تكون في علب وبعضها تكون في شريط من شريط البندول........الخ.

فأنا ابي منك جميييييييييع اسماااء الهرمون الفموي الي يؤخذ عبر الفم.>الهرمونات معروف أنها تأتي حقن وغيرها وانا مابيها ابي الي تؤخذ عبر الفم فقط لا غير.
من شراب او حبوب او بودر والي عنده صورة يعطيناها مافي مشكله.
>كسب خبرة فقط لا غير وحبي استطلاع ماأفكر بالهرمون نهاائيا.

daughtry
29-04-2012, 11:25 PM
علينااا يالسلطان هههههه ،،اتغشنر،،ممم الداينبول ، الانابول ، الانفار . بيفريون ، وفيه التيست ع شكل حبوب بس ضعيف بتركيبه يباع بالصيدليه مايحضرني اسمه

Booyaka
30-04-2012, 01:08 AM
ها ياسطام ، ولا تتبعو خطوات الشيطان
بداية معلومة ثم جرأة تم تجربة ثم ....

فلا تقرب منها تماما ، لأني عارف الوالد ماراح يتركك بحالك لو علم بهذا الشيئ ... << لا تخاف ماني مخبره خخخ :D

mr.dark.gym
30-04-2012, 02:49 AM
بداية معلومة ثم جرأة تم تجربة ثم ....

كلامك صحيح 100% خخخخخخخـ

بس حتى انا اريد اعرف وش انواع الهرمونات الفمويه

السلطان..
30-04-2012, 04:34 PM
علينااا يالسلطان هههههه ،،اتغشنر،،ممم الداينبول ، الانابول ، الانفار . بيفريون ، وفيه التيست ع شكل حبوب بس ضعيف بتركيبه يباع بالصيدليه مايحضرني اسمه

هههههههههههههههه.

حلو طيب كل هذي تباع بالصيدليه؟؟
الداينبول والانابول .............الخ.
ولو فيه صور افضل

انتبه يامسترانت بعد هههههه
بس صراحه اعتقد إن الهرمونات الي تؤخذ مع الفم بسسسسيطه جدا وفيه شباب بالمنتدى كثييير ياخذونها.>طبعا اذا اخذتها بسب ضئيله.>ولكن بالاخير مافكرت فيها..

بردان1
30-04-2012, 05:28 PM
الفموية بسيطة
الانجكشن ابسط

الفموية اخطرررر بمراحل من الانجكشن

daughtry
30-04-2012, 05:35 PM
هههههههههههههههه.

حلو طيب كل هذي تباع بالصيدليه؟؟
الداينبول والانابول .............الخ.
ولو فيه صور افضل

للا يالسلطان
ماتنباع بالصيدليه
تنباع بالصيدليه جزء من هرمون التيست على شكل اقراص ضعيفه المفعول ولها مسمى اخر
حط تحت خطين الكلمه هذى ""(( فقط الصيدليات الشريفه ))"" يقولك عطني وصفه طبيه عشان يصرفلك العلاج

لا تفكر فيها خلها كلها اضرار

العقار من الفم يمر بعده مراحل
-------

تروح للمعده بعدين يخلص شغل المعده وتروح للامعاء الدقيقه وبعدين الكبد وبعدين مجرى الدم ومن مجرى الدم لخلايا العظام والعضل وبعدين مستقبلات الاندروجين وبعدين بالاخر تنمو العضلات

اما ااذا كانت حقن تروح على طول مجرى الدم وتكمل طريقها

عموما ما انصحك لا بهذى ولا بذى قلتلك فقط لتوسع الثقافه

the legond
30-04-2012, 05:55 PM
الفموية بسيطة
الانجكشن ابسط

الفموية اخطرررر بمراحل من الانجكشن

كلامك 100 %اخوي بردان ....................وذلك يعود على طبيعة الهرمون الذي يؤخذ عن طريق الفم وتركيبته الكيميائيه ...يعني الاندريول سوفت جل لايعتبر بتلك الخطوره التي في الداينابول وحتى الانفار المعروف عنه انه

ليس شديدا السميه للكبد وحتى بجرعات عاليه . وتلك السميه سببها طريقة التعاطي عن طريق الفم التي لاتجعل له طريقا ينفذ اليه الى مجرى الدم الا ان يعبر عن طريق الكبد حتى يصل الى مجرى الدم مسببا ظغطا على وظائف الكبد

عكس الانجيكشن الذي ينفذ الى مجرى الدم مباشرة دون المرور على الكبد بشكل مباشر الا انه يمر عليه فيما بعد ولكن دون ان يشكل ذلك الظغط الذي يشابه الظغط الناتج عن الطريق الفموي . ومثال ذلك الوينيستيرول انجكشن

اما بخصوص سؤالك يابطل

1- الداينابول

2 - الانادرول

3 - الانافار

4 - الاندريول ( وهذا تيست قوته 40 مغ في الكبسوله )

5 - الوينيستيرول تاب

6 - الهوليستيتن

7 - بريمو بولان تاب

8 - بريفيرون

هذا اللي اذكره والمعذره على القصور ..............

همسه ( اقولك عطني رقم جوال الوالد ابغاه في موضوع )

السلطان..
30-04-2012, 07:44 PM
هههههههههههه لاتكفى.

دخل قوقل صور وشفتها تقريبا نفس الي ياخذونها الشباب الي بالصاله.>اتاري الشعب كله ياخذ الهرمون الفموي ذا!!
تخيلوا شاب صغير بالسن تقريبا 17 سنه عمره شفته يطلع الحبه من العلبه واعطائياها واكلها ويوم شفتها دريت إنها هرمون من شكلها تقول علاج من المستشفى.
لاحول ولاقوة الا بالله>بس تبون الصراحه شكلها حلوة وتطلع الجسم ههههههههههه أمزح.

شباب الحين المنشطات والهرمونات وش الفرق بينهم.؟؟
>ولو شرح للهرمون والمنشط يكون افضل.

humax2007
30-04-2012, 09:29 PM
انا بالنسبه لي مستحيل اخذ هرمونات
لان ايش الفائده شكل الجسم يكون جميل لكن اصير طربيل او يجيني فشل كلوي او كبدي لاقدر الله

daughtry
01-05-2012, 06:31 AM
المنشط هو هرمون بلغه كمال الاجسام
اما بلغات الشعب , فكل نشاط له منشط معين
والله يبعدنا عنهم عشان ينشط المخ

شباب المدينه
01-05-2012, 08:10 AM
في حبوب ذكرتها انا للشباب اسمها سايكل بدي تنباع هنا في امريكا مسميات العب سستانول وديكا في البدايه حسبت انها هرمونات لاكن سالت الشركه قالو لا والهرمونات ممنوعه وهاذي عباره عن شي اقوى من البروتين وليس هرمون بنفس الوقت وانا استخدمها ونتايجها جيييده ولايوجد فيها اضرار وانا بالاسبوع الرابع حسبت 11 كيلو طبعن مع بروتينات ومكملات وهذا رابط الحبوب تقدر تخش وتتاكد http://legalsteroids.com/prod.htmlممكن الشباب هاذي الي يستخدموها ؟

السلطان..
01-05-2012, 01:39 PM
ما ادري دخلت على الرابط ولقيت صور كثير>ضعيف بالانقلش. وماعرفت شيء المهم...

الديكا وانا اخون هرمووون ومعرووف والسستانول على ما أعتقد هرمون.>انتظرالشباب يفيدونك.

لو تعطيني المواد الي فيها واعطنا اساميها عشان نشوف طبيعيه ولالا؟>والشباب لاهنتوا يعرف يرد علينا.