المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة مقابلة مؤثرة جدا مع شيخ من فئة البدون بكى وأبكى

mr5z
03-05-2012, 02:56 PM
http://www.youtube.com/watch?v=DBzss8ewuu0

)(FanTasy)(
03-05-2012, 03:25 PM
يـا أخـي لا تهوّر الأمـور

مـَن قـال أن هـذا شـيـخ ؟؟

هـذا واحـد مـلـتـزم ((مطـوّع)) يعـنـي ضـع العنـاويـن فـي محـلـّها ولا تنـقل وتكـتـب أيّ شـيء

ففـي الأمـس نـقـلت حـديث خـاص بالشيـعـة واليـوم تقـول شـيــخ أبكـى وبكـّى الناس .. ثـم هـذا المقطع أو الخبر قديـم

وهـذا القـسم خـاص بالأخبـار اليـوم وأنت تنقـل خـبر مـضى عليـه سنـة وشهـور ..

mr5z
03-05-2012, 05:35 PM
انا مالي بالخرابيط هذي حديث شيعي ولا سني انا الي اعرفه اني درست بالمناهج هالحديث هذا وواجد مر علي ، عاد اليوم اكتشفتم ان هالحديث شيعي هذا مو ذنبي ، وشغله ثانيه هذا شيخ من شيوخ جشعم شمر

mr5z
03-05-2012, 05:39 PM
مو مشكله بنقل اخبار امس اذا هالشي مزعلك ؟؟

mr5z
03-05-2012, 05:40 PM
وهذا قبل امس صاير ولا تزعل

http://www.youtube.com/watch?v=T2T2E9_BdUA

Karazhan
04-05-2012, 04:47 AM
ياخوي انت شراره

بسرعه تعصب الله يهديك

طول بالك اذا عندك قضيه تبي توصلها مو بالطريقه هذي , انت جذي ماراح تشوف اللي يوقف معاك طالما كل شخص كتبت كلمه عصبت عليه وقعدت تهاوش

LEON35
04-05-2012, 10:39 AM
شي غريب والله الجنسيه صارت هم البدون الأكبر بس أقولك عندي ربع من البدون ما خلوا الجنسيه حاجز بينهم وبين أحلامهم ترى كلها جنسيه وبالأصل أحنا كلنا مسلمين محد فرقنا غير هالجناسي أحنا كنا دوله واحده بس شوف اخي العزيز ربعي من البدون ما أهتموا أبدا بالجنسيه هم يعرفون أنهم من الكويت وما يحتاج أثبات وما شاء الله عليهم كل واحد راح لدول مثل أستراليا وأخد جنسيه ودرسوا وتخرجوا دكاتره شوف هذولا هم ألي ما أستسلموا للعقبات بس شوف شنو يصير ألحين صار بعض بدون يستسلم ويقعد ويحط رجل على رجل وينتظر الجنسيه لمده 50 سنه ياخي لو 100 سنه ما يعطوك فلا تضيع عمرك على هذي تفاهات أنت يمكن بتفكر ربعي هالبدون عندهم اهل يساعدونهم بس أقولك راح كلاجئين يعني خاطروا بكل شي في سبيل التطور والحين ما شاء الله عليهم موجودين بالكويت ويشتغلون بأستراليا واروبا ومعاشاتهم ما شاء الله فأنت شنو بتسوي لو محد بيسمعك بتقعد بتسوي مظاهرات شنو بتسوي ؟

mr5z
04-05-2012, 03:23 PM
لمن تعيشون حالة البدون وقتها بتفهمون معنى المعاناة , يعني لا مستقبل ولاشي عايش وكأنك مو عايش , ماكو وظايف ولو توظفنا راتب ضعيف وماكو قانون يحمينا بالوظايف لدرجه مره اشتغلت 7 شهور ما استلمت راتبي وكان راتبي بس 100 دينار , ابي اعرف شغله انتم ليش زعلانين شنو فيها لمن اتكلم عن حقوقنا الضايعه , انا ما جذبت بشي هالشي صج صاير , بس اقول لكم اتقو يوم ترجعون فيه الى الله شنو بتقولون لرب العالمين وانتم واقفين ضدنا ترا رب العالمين ما يرضى بالظلم والظلم ظلمات يوم القيامة
انا الحين راسي مشيب صار ابيض ومو قادر اتزوج ومحد يرضى يزوجك من دون عقد زواج لانك بدون
351716

اما الاخ الي يقول ليش تظل بدون روح هاجر , ياخي وطني ليش اتركه , وعلى موضوع الهجرة الى استراليا هذا رابط فلم يتكلم عن بدون مهاجر شوفوا المعاناة

http://www.youtube.com/watch?v=pcu918KDnqA

Karazhan
04-05-2012, 03:56 PM
لمن تعيشون حالة البدون وقتها بتفهمون معنى المعاناة , يعني لا مستقبل ولاشي عايش وكأنك مو عايش , ماكو وظايف ولو توظفنا راتب ضعيف وماكو قانون يحمينا بالوظايف لدرجه مره اشتغلت 7 شهور ما استلمت راتبي وكان راتبي بس 100 دينار , ابي اعرف شغله انتم ليش زعلانين شنو فيها لمن اتكلم عن حقوقنا الضايعه , انا ما جذبت بشي هالشي صج صاير , بس اقول لكم اتقو يوم ترجعون فيه الى الله شنو بتقولون لرب العالمين وانتم واقفين ضدنا ترا رب العالمين ما يرضى بالظلم والظلم ظلمات يوم القيامة
انا الحين راسي مشيب صار ابيض ومو قادر اتزوج ومحد يرضى يزوجك من دون عقد زواج لانك بدون
351716

اما الاخ الي يقول ليش تظل بدون روح هاجر , ياخي وطني ليش اتركه , وعلى موضوع الهجرة الى استراليا هذا رابط فلم يتكلم عن بدون مهاجر شوفوا المعاناة

http://www.youtube.com/watch?v=pcu918KDnqA

محد جذبك ومحد قال شي يقول ان ماعندك سالفه , الا الاخوان بعضهم قالوا انهم مو كويتيين ومايعرفون الوضع الحقيقي

لكن بما اني كويتي واعرف الوضع الحقيقي ماقلت عنك جذاب ولا زعلت ولا قلتلك لا تتكلم

لكن انت تعصب بسرعه لما احد يرد عليك و الحين صرت تتهم الناس بعد وانت ماتدري ان في بعض اللي ردوا عليك بدون بس عاقلين ويناقشون بعقلانيه ان صار موضوع البدون , لكن انت بسرعه تثور وتعصب وهالشي مايخدمك اذا كنت تبي تناقش احد عن موضوع البدون

اقل شي راح يستغل نقطه ضعفك هذي ويخليك تقول كلام يمكن يوصلك للتوقيف , يعني مثلا ارد عليك من البدايه واقول لا محد يستحق من البدون الجنسيه , وكلهم خونه

شنو راح ترد علي وانت طبعك شراره جذي ؟ راح تغلط علي واشتكي عليك بالاداره وتتوقف , لا انت قلت الكلام اللي كنت ناوي تقوله ومخطط له ولا خدمت قضيتك اللي دخلت عشانها

قبل ان تحمل على كاهلك قضيه عشان تدافع عنها , اول شي تعلم الصبر

اما جذي راح تنحش العالم منك

واعذرني ان كان كلامي في شي يزعل