المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف سينجح الX box؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Jay_z
11-02-2002, 09:22 PM
يا شباب أنا صراحة فكرت بهذا الجهاز الغبي ولم اجد له شيئا من متطلبات النجاح واستنتجت ما يلي:

1-الشكل العام للكمبيوتر قبيييييييييييييح جدا وتصميمه يدل على قلة الخبرة وصراحة أول ماشفته حسبته مكيف

2-الألعاب التي ستنزل ماتشجع ابدا بأنك تشتريه بعكس Game Cube ويكفي ان البطل صرصور (والله حرام)

3-أن هذا الكمبيوتر ما راح يكمل مسيرته وسيتوقف قبل نهاية 2002

*ياليت أعرف من أعضاء هذا المنتدى الرائع كيف ستكون ردة فعل اليابانيون عندما ينزل هذا الكمبيوتر الفاشل عندهم

*و ادعوا من اعضاء منتدى الX BOX بتسكير المنتدى حقهم قبل ما تتحطم معنوياتهم لما سيحدث في المستقبل "النتندواوي"

gube mario
11-02-2002, 09:29 PM
سوف ينجح الاكس بوكس على جميع الاجهزة بي

التكيف الاكس بوكس لعبة لااحبها والكيوب هو الافضل عندى ربما ساينجح فى ان يكون افضل مكيف لكن ان يربح الاكيوب مستحيل :D

aoks
11-02-2002, 09:34 PM
شكلك متعصب ننتندو

اما انا فكنت مثلك يوماً من الايام

اما الان فأنا لست متعصب على اي جهاز

انا محايد:D

وانا اتوقع الاكس بوكس يكمل لين 2004 بس لأنه بتنزل عليه داينو كرايسيس 3 واونيموشا وغيرها من الالعاب اما الكيوب فأتوقع يوصل لين 2006 او اكثر

هذا والله اعلم

--==--==--==--==--==--==--==--
تحياتي aoks
--==--==--==--==--==--==--==--

kirby64
12-02-2002, 08:43 AM
:) كل اكلام الي قلته صح عن المكيف....

بس في غيرك عاجبهم لا تنتقد ارائهم ((انا مو منهم))

ولا تقدر تقول لهم انهم يقفلون المنتدى حقهم حرام تخيل لو يقولون هناك نفس الشىء عن منتدى الننتندو

:) عيب عليك رغم اه رايي من رايك بس حتى لو عيب عليك:o

A_007
12-02-2002, 07:10 PM
مين قالك انو الإكس بوكس جهاز خايس ؟

و لو تدري هو أحسن من الكيوب في حاجات كثيرة مثل الذاكرة والجرافيكس و يد التحكم و السرعة وعنده هارد ديسك مما يرشحه

للقضاء على الكيوب وشوف ألعاب الإكس بوكس أكثرها أكشن مب الكيوب

اللي كل ألعابه طفولية عدا ريزيدنت إيفل وكمان هو لاقى استحسان أكثرية اليابانيين وعندنا بعد.وإليك هذه الصورة

http://mypage.ayna.com/a_zrami_009/untitled.TIF

Cyber Master
12-02-2002, 09:29 PM
الأكس بوكس اكبر من مستواك

gube mario
12-02-2002, 09:36 PM
الأكس بوكس اكبر من مستواك

لا اوريد الدخول فى مشاكل بسبب هذه الكلمة سااعتبر نفسي لم اسمع شياء :) :واو: ":"

kirby64
12-02-2002, 10:39 PM
لا اوريد الدخول فى مشاكل بسبب هذه الكلمة سااعتبر نفسي لم اسمع شياء

زي ما توقعت قلت لكم بتصير مشاكل ...:أفكر:

خلاص كل واحد له رايه ولا تتهاوشون...

gube mario
12-02-2002, 10:43 PM
لا تقلقى كريبى 64 عقلى اكبر من ان اضع نفسي فى مشاكل ;)

kirby64
12-02-2002, 11:38 PM
كتب العضو (gube mario)
لا تقلقى كريبى 64 عقلى اكبر من ان اضع نفسي فى مشاكل ;)

:o

اسمع ااذا صارت مشكله فأنت المسؤل...

وانت الي بتصير وعه....انا قللللللت

وبعدين انا الانسه كربي لو سمحت يعني

COLLEGEGUY
13-02-2002, 12:39 AM
أقول أنسى الموضوع , ال - إكس بوكس - منسم , و ما راح ينجح
خذها من مجربالنظريه : إكس بوكس = PC

kirby64
15-02-2002, 09:47 AM
كتب العضو (COLLEGEGUY)
أقول أنسى الموضوع , ال - إكس بوكس - منسم , و ما راح ينجح
خذها من مجربالنظريه : إكس بوكس = PC

نظريه صحيحه :o

كاركيون
15-02-2002, 01:46 PM
لو تبتعدو عن هذا الكلام اكون احسن .....

وبيرتفع مستوى مناقشتهم ومستوى المنتدى

لويس فيغو
15-02-2002, 07:27 PM
كيف سينجح الX box؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أولا أنا مثل الاخ aoks محايد
بس أميل لشركة ننتندو بعد ان تركة سيجا مجال الاجهزة
بالنسبة للاكس بو كس فهو تقريبا كجهاز PC
ولكنه نقدر نقول انه بينجح فقط لسببين وهما لعبة جيت سيت راديو
و لعبة ((ماني متأكد)) شين مو و لاغير
مع تحياتي:
FIGO

COLLEGEGUY
17-02-2002, 07:55 PM
أخوي - لويس فيجو - مع إحترامي الشديد لرأيك :
أنا محايد , بس خلينا منطقيين , النجاح عمره ما يكون بلعبه و لا 2 و لا حتى 100 . النجاح الحقيقي هو الإستفاده من الأخطاء , و أخطاء الغير , و التخطيط السليم و المتقن لضمان النجاح عالمدى الطويل
مثل بسيط : أنا مستعد العب ماريو 64 لعام كامل بدون ملل مقابل ألعب أجزاء - كراش - في يومين و ارميها من الطفش
النجاح إني اعمل لعبه تلعبها أطول مده ممكنه , وتشمل كل النواحي الترفيهيه
النجاح مش بكم لعبه حتنجح , النجاح كيف استغل الجهاز صح
أما على رأيك لو نجح - الإكس بوكس - بلعلبتين مش حيكون نجاح على مستوى جميع الأجهزه
نجاحه بيكون محصور على مستوى الجماهير الخاصه بالجهاز - الزباله - و أنا متأكد إن رأيك معاي و هذا الكلام على لسانك من البدايه , بس اقدر فيك روح المجامله لعشاق الجهاز الزباله
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
:)
THE X-BOX will not succeed
and will not SMELL what the GAMECUBE is coocking
it will only smell BADD
olso PS2 , what goes 4 it , got with the cube

Cyber Master
18-02-2002, 03:39 AM
كتب العضو (COLLEGEGUY)
أخوي - لويس فيجو - مع إحترامي الشديد لرأيك :
أنا محايد , بس خلينا منطقيين , النجاح عمره ما يكون بلعبه و لا 2 و لا حتى 100 . النجاح الحقيقي هو الإستفاده من الأخطاء , و أخطاء الغير , و التخطيط السليم و المتقن لضمان النجاح عالمدى الطويل

طيب انت الأن حكمة على ميكروسفت انها ماراح تستفيد من اخطاء الغير ولا راح تخطط تخطيط سليم على اي اساس؟؟

كتب العضو (COLLEGEGUY)
مثل بسيط : أنا مستعد العب ماريو 64 لعام كامل بدون ملل مقابل ألعب أجزاء - كراش - في يومين و ارميها من الطفش

انا بالنسبه لي ممكن العب هالو لعامين كاملين بدون ملل ولايمكن العب ماريو ولا خمس ثواني الا طفشت منه

كتب العضو (COLLEGEGUY)
أما على رأيك لو نجح - الإكس بوكس - بلعلبتين مش حيكون نجاح على مستوى جميع الأجهزه
هذا مجرد رأي الأخ لويس فيجو اما الأكس بوكس لايعتمد على لعبتين بل هناك سيل من اللألعاب القادمه والألعاب الى نازله الأن هي مجرد العاب الجيل الأول مجرد استعراض فقط فالقادم اروع

كتب العضو (COLLEGEGUY)
بس اقدر فيك روح المجامله لعشاق الجهاز الزباله

انا الحقيقه مستواي يمنعني من الرد على كلام زي كذا لاكن حاب اقولك ان الزباله الى تتكلم عنها وراها ميزانيه تشتريك وتبيعك

COLLEGEGUY
18-02-2002, 03:04 PM
شوف يا - نونو - روح ألعب غتد الزباله بعيد إذا عجبتك ريجتها
و أنا شريت الجهاز من أمريكا , و حكمت بعد اللعب فيه
و هو ما خططوا للجهاز , بس رموه بدون سابق إنذارات - أقصد مثل : - الكيوب - , - السوني - واو تعرف السبب الرئيسي ورا طرح هذا الخرده هو إنخفاض أربا ح - مايكروسوفت للعامين السابقين , ليش ؟؟ لأن أجهزة ال -PC - ما صارت حكر لهم و ل - كومباك - و - لأيتش بي - صارت سوني و توشيبا تصنع - بي سي - ولا أروع , و أيش ؟؟ بنفس جودة الأجهزه حق - مايكروسوفت - و كمان تنافسها . راح على ما يظنون - ضاربهم الفلس - راحوا قالوا كيف نعيد الأمور على ما كانت علي - أرباح بنسبه فاحشه - ؟؟ نستغل إسمنا و سمعتنا و إمكانياتنا المتطوره و نخوض تجربه منافسه لسوق ال - الكونسولز - و من ناحية الخساره إحنا مش خسرانين - مايكروسوفت - بس المغفلين - العملاء - هم راح يتدبسوا في الجهاز (( حتى و لو فشل ؟؟ ))
نقول لك ياراعي - الإكس بوكس - " حتى و لو فشل " , وه أهو فشل
و من ناحية الإستفاده , ما إستفادت - مايكرو سوفت من أخطاء الغير - إستفادت من قرشين خرجت من جيوبنا سدى سدى و يا حسافه علينا .....
و بالنسبه لمستواك مهما نزلته مش حتنزل كثير , لأنك أصلا بدون مستوى يا سيد - [x]Box - و لو صرت ذدره من مستواي , هذا شرف لمغفل مثلك
((((( وحده بوحده ))))))))) لأني أنا قلت إني مش متعصب و جربت الجهاز
و أشهد يالمنتدى !!!!!!!!!

king_zell
18-02-2002, 05:04 PM
والله أنا أشهد إن الأخ COLLEGEGUY صادق بكلامه لاني من أول ما دخلت المنتدى قال لي هو إنه شرى الإكس بوكس واتحسف على فعلته ، وصراحة الغكس بوكس عبارة عن مجموعة من الألعاب المعادة وبعض الألعاب الجديدة التي تشبه ألعاب البي سي المملة .....

X DRAGON
18-02-2002, 06:27 PM
COLLEGEGUY
احترس من الفاضك السيئه......

و بالنسبه لمستواك مهما نزلته مش حتنزل كثير , لأنك أصلا بدون مستوى يا سيد - [x]Box - و لو صرت ذدره من مستواي , هذا شرف لمغفل مثلك
ترا اذا ما حسنت الفاظك في المره الجايه نتضطر نوقفك‍‍‍‍
________
:) مع تحياتي:مراقب منتدى ألأكس بوكس

mario131
18-02-2002, 06:28 PM
ياشباب مافى داعى لكل هذا الكلام الفارغ الأيام بتحدد من بيربح ;)

S.M.S
18-02-2002, 06:32 PM
له له ليش توقفوا كولج جاي

ما سوى شي يستحق:غضب: :غضب: :":

Cyber Master
18-02-2002, 07:37 PM
COLLEGEGUY

اوكي انت تعديت حدودك وراح اعرف كيف اربيك

جيم سنتر
18-02-2002, 07:42 PM
كتب العضو (king_zell)
والله أنا أشهد إن الأخ COLLEGEGUY صادق بكلامه لاني من أول ما دخلت المنتدى قال لي هو إنه شرى الإكس بوكس واتحسف على فعلته ، وصراحة الغكس بوكس عبارة عن مجموعة من الألعاب المعادة وبعض الألعاب الجديدة التي تشبه ألعاب البي سي المملة .....

جاااكم المنقذ .... يا ويلكم اذا ان واحد اشتكى من الاكس بوكس فانا عندي مثال حي يدل على فشل الكيوب اولا كثير من الاعضاء اشترو الكيوب ورمو بالدرام حق المطبخ بعد ما لعبو الاكس بوكس والبلاي ستيشن2 وهو عضو مشهووور وقديييم مو الا اقول اسمه وترا كثير منكم شرا الكيوب كجهاز مساعد ولا اتحدى واحد منكم يعيش على الجيم كيوب لحاله .... اقل شي يكون البلاي ستيشن2 عندكم واغلبكم كذا ............

COLLEGEGUY
18-02-2002, 11:14 PM
يا - the x dragons - لما تكتبوا شيء أكتبوا عنه معلومات صح قبل ما تجيبوه منتدانا
و أنا مش منتظر منك طرد لآن سمعتي بمنتداي تشهد علي + أقول إنكم مش مجربين و مش مجانين - x-box - و لا حتى ألعاب فيديو مثلي . عمري 24 سنه و لي في مجال هالألعاب باع كبير , و بو كنت أنا متفرغ تمام للمنتدى و شاؤكت فيه من أول , ما كان مداك تطردني , لكني ما أدور اصلا عن المناصب , أنا بدور على الرفقه الصح و المعلومات الصح و أساعد بقدر الإمكان غيري
أما بالنسبة للفاظي ,
زباله , و غيرها . أظن ما وصلت ألفاظي مواصيل الطرد عشان تكون بالصوره
و لما تحب تكتب موضوع خارج منتداك , تأكد من اسلوب الموضوع
و كمان , لو إنك صح متأكد من مدى نجاح الإكس بوكس و كمان - الغريب - إنه يتفوق على الكيوب , أنا هنا أتحداك و أراهنك إنت و لا غيرك في هالموقعه إنه يقدر يقنعني بان أنا سواءا و لا غيري يشتري الإكس بوكس و سهمل الكيوب ؟؟؟
سبب مقنع , غير فوة الجهاز , غير أي سبب انا اعرفه ؟؟
أنا هنا بأتحداك بسبب
=============================================
- [x] box - أعلى ما بخيلك اركبه لأنك مش حتربيني - خلينا صريحين - و أنا مش حأربيك
لكن لا تتفلسف كثير لأني ممكن أغلط من جد عليك
و نصيحه لو كنت تحسب جهازك ناجح , ما كنت راح تزعل , لكن جهازك فاشل و عشان كذا إنت معصب من الحقيقه , و الحقيقه دائما مؤلمه و مررررره
ذكرتني ايام ما جيت الجهاز , كنت أزعل من أخواني
كانوا يقولا لي الجهاز ما براسه سالفه , و كنت أزعل لأن كلامهم صح لكن مع الأيام بعد ما تخلصت منه , صرت اسعد إنسان بالدنيا
نصيحه : تخلص من الخرده بلاش زباله قبل مل يجي اليوم أللي تندم فيه
و اخيرا إكسبني قبل ما نشب بيننا نار ......
----------------------كشكشها ما تعرضهاش--------------------------

renzokhokhen
19-02-2002, 05:48 PM
ما دام كل واحد عنده جهازه و مقتنع فيه ليش الخلاف و بعدين انتظروا شوي (ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا
و يأتيك بالأخبار من لم تزود):D

بالعربي انتظروا شوي و بنشوف مين حيفوز
المنافسة الحين مقتصرة على الكيوب و البوكس أما السوني2 فهو الفائز بلا منازع

و رأيي بكل صراحة إن الكيوب راح يفوز على الرغم من قدراته الأقل من قدرات منافسه و السبب الرئيسي هو إن البوكس عنده قدرات هائلة
بس ما في ألعاب اللي تستغل القدرات هذي زي اللي عنده عضلات و ما في عنده مخ يستغل العضلات هذي(غبي)
الكيوب مع إن قدراته أقل من قدرات البوكس بس في عنده ألعاب اللي تستغل هذي القدرات و توظفها لصالحها يعني السناريو تبع السوني1 مع الدريم كاست بينعاد

و اللي يقول ان اللي بيشتري الكيوب بيحطه جهاز جانبي أنا أقله انه غلطان عني أنا باشتري الكيوب و بالعب فيه مثل البلاي ستيشن2

الكيوب حيفوز في حرب الأجهزة مؤقتا لأن السوق هذا في تطور دائم
(console war)