المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاهاهاهاهاها لعبة فاينل فانتسي سخيفه اكتشفت ذالك عما قريب

سلطان<ابوجبهه>
11-02-2002, 09:29 PM
ما هذا لقد اشتريت فاينل فانتسي 10 واقد اكتشفت ذلك قبل شوي وقد اعطانياه صاحبه بنصف قيمته لانه مستعمل نضيف وقد تحسفت على فليساتي اه اه اه اه:( (***************************)اه (******************************)وانصح كول واحد عن الابتعاد عنها اليس كذالك يا سنيك انه بلفعل سخافه عليه وكل من يقول ان كلا مي كذب (********************************************************)

Dark Angel يقول
يا عزيزي سلطان...احنا ما عندنا أي اعتراض على رأيك الشخصي... وانت حر في رأيك و لا احد يقدر يعترض عليه....لكن اذا حبيت تطرح رأيك اطرحه بشكل افضل من كذا...ولا تحاول تضحك على الناس او تستخف بعقولهم و ذوقهم....انا واحد من اللي شروا اللعبة اصلية و 300 ريال بعد...لكن والله انها وحده من افضل الالعاب اللي لعبتها و ماني متحسف حت لو اني شريتها ب 500 ريال :)

SUPER_SAIYAN
11-02-2002, 09:32 PM
انت سير مووووووووووووت ........... :غضب: :غضب: :غضب:

FINAL FANTASY 10 ...... وبس ":"

سلطان<ابوجبهه>
11-02-2002, 09:39 PM
اولا قل السلام عليكم بعدين وش معنات سيرموت وبعدين هذا اقتراحي ومالك دخل في اقتراحي ولا تحشر خشمك في مالا يعنيك تفهمني:غضب: :غضب:

Dark Angel يقول
انت الان طرحت رأيك...ولما الناس ردت عليك زعلت....اذا انت حر في رأيك غيرك أيضاً حر في رأيه...مره ثانيه راعي اداب النقاش...

fayez-2000
11-02-2002, 09:39 PM
يابو جبهه ياشين اللي يبي يصير معروف على حساب لعبه مثل فاينل فانتسي
:غضب:
لاكن أنا ماراح أرد على واحد مثلك لأنك ..........
أقول لك شئ أحسن شئ أدخل دورة أنجليزي وتعلم علشان تتثقف وتصل لمستوي فاينل فانتسي O.K :D

RPG_master
11-02-2002, 09:41 PM
كم عمرك انت:p

كلامك يذكرني بميستي:p

سلطان<ابوجبهه>
11-02-2002, 09:47 PM
اولا لعبه سخيفه وبعدين اش الكلام الفاضي يونا تيدوس ين حنى عايشين عصر خورافي اش الكلام ذا وبعدين اختر ضربه النار وبعدين يتحرك ويضرب وين بالله الحماس ورني وبعدين مو مثل رزدنت ايفل تضرب علا كيفك وش لا تقدمت قال ششششششش وبعدين اضاربه وين حنى وبعدين تكلم وحفض لسانك مابي اقولك كلام يزعل المنتدى وتبي تقبل قابل علماسنجر وبعدين انت رضيخ احد بالله عليكم يلعبهال لعبه

MOHMMED3
11-02-2002, 09:54 PM
انا اوافقك ياسلطان وصراحة اللعبة لم تروق لي.

fayez-2000
11-02-2002, 09:55 PM
??????
?: ?: ?: :o بصراحه ماني فاهم كلامك موجه لمين .
وأحسن شئ مارد عليك :D

RPG_master
11-02-2002, 09:56 PM
كتب العضو (سلطان<ابوجبهه>)
اولا لعبه سخيفه وبعدين اش الكلام الفاضي يونا تيدوس ين حنى عايشين عصر خورافي اش الكلام ذا وبعدين اختر ضربه النار وبعدين يتحرك ويضرب وين بالله الحماس ورني وبعدين مو مثل رزدنت ايفل تضرب علا كيفك وش لا تقدمت قال ششششششش وبعدين اضاربه وين حنى وبعدين تكلم وحفض لسانك مابي اقولك كلام يزعل المنتدى وتبي تقبل قابل علماسنجر وبعدين انت رضيخ احد بالله عليكم يلعبهال لعبه

كل واحد وله ذوقه اذا ما تعجبك فاينل في ناس على فكره ما تعجبهم رزدنت ايفل

سلطان<ابوجبهه>
11-02-2002, 09:57 PM
عشت والله عشت صراحه بايخه

RPG_master
11-02-2002, 10:14 PM
عشت والله عشت صراحه بايخه

مثلك

سلطان<ابوجبهه>
11-02-2002, 10:23 PM
انا اسمعو الي عاجبته العبه يضرب راسه في الجدار":"

Dark Angel يقول

هنا انا اقدر احذف مشاركتك اسهل علي....لكن ان ابيك تعرف الغلط اللي انت غلطته....كيف تبي اللي عجبته اللعبة يضرب راسه في الجدار؟؟؟
للمره الألف...راعي ادب النقاش...

RPG_master
11-02-2002, 10:39 PM
انا اسمعو الي عاجبته العبه يضرب راسه في الجدار":"

لا يكثر يا (****)

Dark Angel يقول
ماله داعي انها توصل الى هنا حتى وا ن كان هو غلط عليك...انت منت ملزم انك ترد على اللي يغلط عليك...ريح قلبك ولا ترد...

سلطان<ابوجبهه>
11-02-2002, 10:41 PM
مع السلامه يا خوان

Grandia
11-02-2002, 10:47 PM
هذا احساس اس شخص يجرب لأول مره اي لعبة ار بي جي

ولاكن بيطتشف قريب انها روعه

Chandler
12-02-2002, 01:18 AM
اقول..

يا كثر اللي جربوها قبلك...(ناس يبغون يشتهرون على حساب FF)

وانت يا شوشان...ما ادري ليه تتعب نفسك وترد على هذا....

الا قل لي يا سلطان بو جبهه....وش تقرب لك ميستي :p :p

Pentium
12-02-2002, 01:54 AM
و الله ضحكتني...........:)

FF 10 سخيفة....................:D :D

الشي السخيف الوحيد هو الموضوع هذا:D :D

Cao Cao
12-02-2002, 05:24 AM
في ناس محترفه RPG

وناس محترفة Action

وناس محترفة Sport

وناس محترفة Adventure

وفي ناس محترفة جميع ما سبق ":"

وهم الي يعرفون يقيمون الالعاب:cool:

M7MOOOD
12-02-2002, 05:53 AM
الجهلاء فقط هم اللي ما تعجبهم ألعاب راقية مثل فاينل فانتسي .. لأنهم ماراح يفهمونها :o :o :o

كتب العضو (Cao Cao)
في ناس محترفه RPG

وناس محترفة Action

وناس محترفة Sport

وناس محترفة Adventure

و في ناس محترفة جميع ما سبق

و هم اللي يعرفون يقيمون الألعاب

:cool:

و هذا الصنف اللي أنا منه

":"

عماد 18
12-02-2002, 07:15 AM
اذا اللعبة مو عاجبتك ما في داعي تتطنز بغيرك ..
تم اغلاق الموضوع ..

عماد 18
12-02-2002, 07:17 AM
كتب العضو (M7MOOOD)
الجهلاء فقط هم اللي ما تعجبهم ألعاب راقية مثل فاينل فانتسي .. لأنهم ماراح يفهمونها :o :o :o

و هذا الصنف اللي أنا منه

":"
و انا مو جاهل و ما تعجبني اللعبة ..
كل واحد و ذوقه و في ناس واقعهم :أفكر: فيحبون الخيال كثير و يعوضونه بمثل هالالعاب ..
فلا تجلس تخذرف على كيفك ..
انا ملاحظ ان ردودك استفزازية هالايام لو تنتبه لنفسك يكون احسن ..

Dark Angel
12-02-2002, 09:12 AM
انا بغيت اعلق على الموضوع عشان لعل سلطان و غيره يفهمون المقصود من المنتدى....احنا نبي المنتدى يكون للنقاش و تبادل المعلومات و للنقد و لاجتماع اصحاب الهوايات المتقاربه من بعضهم.....الرجاء الابتعاد عن الاستفزاز والاسلوب الخاطئ في النقاش وعرض الاراء الخاصة...
وشكراً

و عن أذنك يا أخوي عماد...انا فتحت الموضوع لأني ابي اشوف سلطان يعتذر عن اسلوبه الخاطئ...واذا تبي تقفله مره ثانيه لك الحريه...

الموضوع فتح من اجل سلطان فقط....الرجاء لا يرد احد غيره لأن اي شخص ثاني يرد راح تحذف مشاركته...

عماد 18
12-02-2002, 04:31 PM
نشوف :أفكر: ..

سلطان<ابوجبهه>
12-02-2002, 10:22 PM
اسمعوني اش السخافه هذي بالله انتم مسيون فيها عشاق على قولتهم وانتم بالا صح دجه وما عندي احد ايش بالله هذي السخافه بلورة السحر و الكهانه وشياطين بالله عليكم هذي لعبة اوادم":" ولا يطردوني علشان لعبه سخيفه وبالله من شاف فلمه هذا ارواح 8 ولاقسم بالله ان هاذي اللعبه حرام يصنعونه يعني ديفل ماكري نمشيه السخافه بس هذا ماتمشي علينا لتقولفون كلام فاضي هذا عن كول شي وبعدين اذا مات احد افراد المجموعه عطه البلوره الفلانيه ويقوم ماصارت لعبه صارت الله والعياذ بالله وهذا كل شي
:D

Dark Angel
12-02-2002, 11:03 PM
سلطان حبيبي...و للناس فيما يعشقون مذاهب....انت حر تحب اللي تحيه و تكره اللي تكره....ولكن لازم الواحد يراعي اسلوب النقاش في التعامل مع اراء الاخرين....ما لك أي حق انك تتهم الناس بالجهل فقط لأنهم يحبون نوع معين من الالعاب او يفضلون شئ على شئ اخر....
انا كنت ابيك تعتذر عن اسلوبك ...وليس عن كرهك للعبه...

تم أغلاق الموضوع!!!!!