المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام طريقه استخدام الانيمال باك

وقاص الجبوري
08-05-2012, 05:40 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :175 متر
الوزن : 78 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم اخواني في المنتدى الاعزاء
طبعا اليوم اشتريت الانيمال باك فتحت العلبه فيها الالوان مختلفه على صوره الحبابي الي منشوره بالمنتدى ولكي ازيل الشك عني قارنت الحبابي الي عندي ويه صوره الحبابي الي بالمنتدى شفت اكو تغيير بالالوان وخصوصا بالحبايه رقم 11 الي هيه متكونه من مشتقات الخنزير بالاضافه الى ذلك قريت التعليمات ممذكور اي شئ عن مشتقات الخنزير وايضا طريقه الاستخدام مكتوب كيسين باليوم قبل التمرين مع اي وجبه اكل وبعد التمرين من 4 الى 6 ساعات الكيس الثاني وايام الراحه كيس واحد علما انو العلبه متكونه من 44 كيس والف رحمه لوالديه الي يجيبني عن استفساري وجزاه الله خير الجزاء شكرا الكم علما اني عامل كورس متكون من الانيمال كت مع الستاك مع الباك

daughtry
08-05-2012, 05:57 PM
وعليكم السلام
انا افضله تاخذه في الصباح بعد وجبه الافطار بساعه ونص الى ساعتين لكي تمد يومك بالفيتامينات منه
ولكن ان اردت الطريقه المكتوبه على المنتج , كيس قبل وجبه التمرين بنصف ساعه ,

وقاص الجبوري
08-05-2012, 06:05 PM
خوي مشكور ومكتوب ايضا كيسين في اليوم فقط باايام التمرين وكيس باايام الراحه

daughtry
08-05-2012, 06:30 PM
كيسين للى يتمرنون اعمال شاقه
خلك على كيس واحد وبالراحه نفس الشي 1

وقاص الجبوري
08-05-2012, 06:51 PM
اخويه وصديقي اول مره اشكرك على ردك الجميل وجزاك الله بس حبيبت اقلك انو تمريني متعب بهاي الفتره لان عندي فتره تنشيف يعني تكرار عشرين في عشره فأانته شنو رأيك كيس واحد او كيسين ومشكور مره ثانيه

.hamad.
08-05-2012, 07:07 PM
السلام عليكم

فالعادة كيس واحد يكفي لان كيسين للناس اللي داشين كورسات هرمون ويكون معدل الحرق اسرع بمرتين من الواحد العادي

خلك على كيس افضل واوفر

الى الان مشكوك بالمنتج ان يحمل جلاتين خنزيري اجلكم الله

هذا والله اعلم

وقاص الجبوري
08-05-2012, 07:58 PM
شكرا خوي حمد وياربي ميحرمنا من مشاركاتك المميزه