المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار عامة رفض مواعدتهن.. 5 فتيات أمريكيات يتحرشن بشاب يمني مسلم



أحمد الأنصاري
14-05-2012, 01:14 AM
في حادثة نادرة الحدوث، حاولت 5 طالبات أمريكيات اغتصاب شاب يمني مسلم بعد أن رفض ممارسة الجنس معهن لالتزامه بتعاليم دينه.فقد تعرض طالب يمني بولاية أريزونا الأمريكية لعملية تحرش من قبل خمس طالبات أمريكيات في سكنه الخاص بالقرب من الجامعة التي يدرس بها.
ودخلت خمس طالبات يدرسن بنفس الكلية على عصام الشرعي، ثم قمن بخلع ملابسهن بعد إقفال باب الشقة لمنعه من الهرب إلا أن الطالب فتح الشباك الخاص بغرفة نومه وقفز إلى الشارع المقابل.
وقام الشرعي على الفور بإبلاغ شرطة المنطقة التي حضرت وقامت بالقبض على الفتيات متلبسات.
وبعد التحقيق، اعترفت إحدى الطالبات أنهن يعتقدن أن الطالب المذكور يعاني من حالة نفسية، حيث قمن بمواعدته لممارسة الجنس أكثر من مرة، إلا أنه رفض بدعوى أنه شاب متدين ودينه يمنعه من ممارسة أي علاقات جنسية مع غير زوجته.
وكان أكثر من 5 آلاف طالبة شاركن في مهرجان "خلع الملابس في جامعة أريزونا الأمريكية والذي يقام سنويًّا بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي، وشهد المهرجان قيام الطالبات بخلع جميع ملابسهن وإلقائها على الأرض قبل مشاركتهن في ماراثون للعَدْو بملابسهن الداخلية لمسافة تزيد على 3 آلاف متر".
وكان وزير الحرب الأمريكي ليون بانيتا قد صرَّح بأن وجود الشواذ جنسيًّا في صفوف القوات الأمريكية بات أمرًا مرحبًا به.
وقال بانيتا: "البنتاجون أصدر مؤخرًا تقريرًا جديدًا خلص إلى أن إلغاء حظر انضمام الشواذ جنسيًّا إلى صفوف القوات الأمريكية لم يؤثر على معنويات أو مدى استعداد قواتنا المسلحة".
إلى ذلك، أكد الجنرال مارتن ديمبسي قائد الأركان المشتركة الأمريكية أن إلغاء حظر انضمام الشواذ إلى القوات الأمريكية لم يسبب أية آثار سلبية على النظام العسكري أو الانضباط داخل الجيش الأمريكي.
وكانت بعض القيادات العسكرية الأمريكية قد أعربت عن قلقها إزاء إمكانية أن يؤدي السماح بانضمام الشواذ إلى الجيش الأمريكي إلى تقويض روح التماسك والانضباط داخل الوحدات العسكرية، حيث بدأ إلغاء هذا الحظر في شهر سبتمبر الماضي بعد أن ظل مطبقًا نحو 18 عامًا.
وقد جاءت تعليقات بانيتا وديمبسي بعد يوم واحد فقط من إعلان الرئيس الأمريكي باراك أوباما تأييده للزواج بين الشواذ جنسيًّا.
وكان الرئيس الأمريكي قد قال: إنه يعتقد أنه "ينبغي السماح للشواذ بالزواج" في تحول في موقفه بشأن القضية سيسعد على الأرجح المؤيدين له، بينما سيثير غضب المحافظين.
وقال أوباما - في مقابلة مع محطة تلفزيون (إيه. بي. سي) -: "من المهم بالنسبة لي المضي قدمًا وتأكيد أنني أعتقد أنه ينبغي أن يكون بمقدور الشواذ أن يتزوجوا".
وبذلك أصبح أوباما أول رئيس في تاريخ الولايات المتحدة يعلن أثناء وجوده في السلطة عن تأييده زواج الشواذ وذلك قبل ستة أشهر من الانتخابات الرئاسية، التي يطمح إلى الفوز فيها بولاية ثانية، علمًا أنه كان حتى اليوم يقارب هذا الموضوع بكثير من الضبابية.
وكان نائب الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن قد فجَّر مفاجأة من العيار الثقيل عندما صرح بأنه لا يعارض زواج الشواذ جنسيًّا من بعضهم البعض، وأن يتمتعوا بكل الحقوق المدنية التي ينص عليها القانون.

http://www.islammemo.cc/akhbar/American/2012/05/13/149792.html