المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع وطلب من المراقب في هذا المنتدى

chris
12-02-2002, 07:04 PM
الاخوه المراقبين في هذا المنتدى قبل مدة وضعت العضوه شيري موضوع ترحيب و لكن لم يكن له اي دعم
و لكني عندما درست هذا الموضوع رايت انه من الافضل ان يكون هناك موضوع ثابت بي اعلى الصفحة خاص بي الترحيب بي الاعضاء الجدد و قد رايت الكثير من المنتديات تقوم بذلك اختصارا لكل المواضيع الترحيب الغير مفيدة فما رايكم اعزكم الله ( على ان يكون الموضوع ثابت في اعلى الصفحة )
ارجو رايكم و دعمكم ............... و تقبلوا مني وافر الاحترام............
العضو chris
سلام

Z4EVIL
12-02-2002, 07:15 PM
والله كلامك صحيح واذا بتثبتون موضوع خلوا الكاتب حقه يكون ((مــراقــب))

والسلام Z4EVIL

Xenon
12-02-2002, 07:39 PM
ما اعتقد انها فكرة ناجحة ...

لانه راح تكثر الصفحات من كثرة الردود ... وبعدها ماراح يقراه احد اصلا وبتكون فيه لخبطة وخروج عن الموضوع بسبب كثرة الردود .... وهذا دايما يصير في اي موضوع مثبت لمدة طويلة تجد الردود تخرج عن الموضوع ... ويمكن بعد فقط مدة اسبوعين او ثلاث وصل الموضوع الى 10 صفحات ... فياخذ مكان ...

والافضل انه اصلا يلغى اي موضوع ترحيب ... فأي عضو جديد ياليت تكون اول مشاركة موضوع يستفيد منه الجميع ... ونرحب فيه بنفس الموضوع ....

او يتجه للمنتدى العام ...

وشكرا:D:D:D.

chris
13-02-2002, 11:31 AM
شكرا اخي z4evil على دعم موضوعي شكرا
اخ بلاي ستيشن 2 الموضوع الذي تتكلم عنه من انجح المواضيع في العالم هل تعلم اني دخلت منتدى اجنبي و قمت بوضع موضوع ترحيب بي و لكن يبدو انه في موقع خطا قاموا بنقل موضوعي تلقائيا الى موقع الترحيب بي الاعضاء الجدد اما اذا انت خائف من ان يكون هناك تجاوز من قبل بعض الاعضاء فمنتدانا و اعي لهذا الامر و لن يخرج الاعضاء عن الموضوع الاصلي اكيد
شكرا لك اخي على رايك
سلام chris

ستيف بورنسايد
13-02-2002, 11:46 AM
عطنا عنوان المنتدى الاجنبي الي تقول به

chris
13-02-2002, 12:07 PM
اهلا ستيف ماشي الان بعطيك اياه و الا يهمك و لم تصل ة تسجل اسمع ضع موضوع ترحيبك في منتدى
الريزدينت ايفل و بعدها شوف شو رح يصير ماشي
بس انتظر حتى اصل اله
سلام chris

*STEVE*
13-02-2002, 12:34 PM
يمكن الاقي ولد حلال يدليني الطريق اووه انا شفيني اليوم عادي شباب اليوم الاربعاء تعرفون ملهوف علشان الطلعه بليل على العموم من فيكم يقرا مجات العاب الكمبيوتر انا اعرف انه اخر عدد نزل هو الي فيه حل سول ريفير2 بس انا الحين ابي اعرف هل العاب الكمبيوتر حولت تنزل الى كل 3 اشهر مع العلم انها نزلت الشهرين الي طافو ور بعض فهل من تفسير! ?:

Dark Angel
13-02-2002, 01:12 PM
انا و في رأئ الخاص ما اعتقد ان الطريقه هذي لها داعي....
يكفي مثل ما قال بلي ستيشن انه يكتب مواضيع مهمه و يثبت مكانه...النتدى فيه الوف المشتركين...وكل يوم ماء شاء الله يزيدون...
في رأي الخاص صعبه...ولا احبذها..

snoke
13-02-2002, 01:23 PM
اعذرني يا كريس بس اعتقد انه كلام playstation2 صحيح

يعني يمكن لو خليناه مثبت الناس تزهق منه ومين هذا اللي يضل يدخله كل لما يجي عضو جديد

وكمان يمكن اصلا ولا واحد من الأعضاء الجدد بيكتب فيه تلاقيهم كلهم يكتبون في مواضيع

اما عن كلام الأخ z4evil فأعتقد كلامه صحيح انهم يخلون صاحب الموضوع مراقب لأنه فعلا يستحق ذلك;) ;) ;)

وهذا مو من باب المجامله بل هذه الحقيقه والسب أنه ما عنده اعداء واعتقد انه هذه اهم ميزه في المراقب ما يكون له اعداء بس طبها لما يصير مراقب يسيرون له اعداء كثثثييييييير

واسف اذا كنت طولت عليكم بكلامي هذا

وشكرا:D :D ;) ;)

chris
13-02-2002, 05:35 PM
شكرا لردودكم و اراكم على موضوعي او اقتراحي و انا كما اشرت هذا ليس الا اقتراح فقط ليس الا
يعني مجرد فكره فقط لذلك هي تقبل الموافقة و تقبل المعارضة حسب مصلحة المنتدى
شكرا على ردودكم
اخي سنوك انا لم ارد من اقامة الموضوع ان الفت الانتباه لنفسي بقصد اناصبح مراقب
صحيح انه المراقب وسام يتمناه كل الاعضاء لكني ارى انه هناك من هم اجدر مني و احسن بحمله على صدورهم مني انا
شكرا لكم على اراكم و الله انكم افرحتوني بكلامكم
سلام من الصديق المخلص chris

nemsis2
14-02-2002, 04:18 PM
ما اتوقع انه يستاهل منتدى خاص

chris
14-02-2002, 06:56 PM
شكرا على رايك بس للاسف لم يعد الموضوع ذا اهمية يعني انسى امره
سلام chris