المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم المرأة أختاه احذري من خطوات الشيطان (قــــــــصــــــه)

روائع
12-02-2002, 10:31 PM
هذه قصة فتاة ، انقلها لكم من احدى المنتديات ، حتى تكون لنا عبرة جميعا ، والله يعصمنا

السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته...

ارجووكم ارشدوني.. انا فتاة في بداية العشرينات من عمري.. تربيت في بيت محافظ ولله الحمد.. لكن منذ ان دخل الانترنت الى المنزل حتى انقلبت حياتي الى جحيم!!

كنت كغالب الفتيات على قدر من الاخلاق والعفاف والطهارة حتى اني كنت لا اعرف ما تعنيه كلمة لزواج ولا افهم في هذه الامور ابدا وكل من يراني يمدح في عفافي وطهارتي..

قبل سنتين دخل الانترنت الى المنزل ومن هنا بدأت المشلكة.. حيث اني سجلت في احدى المنتديات الاسلامية واصبحت اكتب بعض الفتاوى او بعض المواضيع الدينيه وافرغ بعض الاشرطة وانشرها هناك من باب التناصح والدعوة الى الله وكسب الاجر.. لكن سبحان الله الشيطان يجري من ابن ادم مجرى الدم..

تلقيت في احدى الايام رساله على بريدي من احد اعضاء المنتدى ممن يكتب كتابات اسلامية رائعه وله فكر سليم وملتزم.. اخذ يرسل لي كل يوم ويناقش في بعض ما اكتبه او في بعض الامور الدينية حتى تطور الامر الى انه بدأ يحدثني عن عائلته واين يعيش.. وانا وبمساعده الشيطان اخذت اجيبه وارد عليه بالمثل.. حتى عرفت اسمه الحقيقي وعرف اسمي.. وبعدها ارسل لي رساله وذيل رسالته برقم هاتفه الخاص!!

ذهلت حين قرأت رقم الهاتف ولا شعوريا اتصلت عليه دون ادنى تفكير وقلت ماهذا يا فلان؟؟ الا تخاف الله؟؟ تعطي فتاة رقم هاتفك!! اين ما كنت تكتبه واين دينك والتزامك.. فاخذ يقول بحماس انا لا اريد ما تفكرين به انا فقط اردت التاكد من انك فتاة..

ثم انتهت المكالمة.. ومن هنا بدأت المكالمات الهاتفية بحجة حفظ القران والتسميع والنصيحه وفعلا حفظت معه جزءا من كتاب الله وبعض الاحاديث!! وسبحان الله الشيطان يزين المعصيه.. فكان يقول لي نحن تناصح ومافيها اي شي..

وبعدها تطور الامر فلا يمر يوم دون اتصال ثم انقلب حفظ القران والاحاديث الى مكالمات غزلية!! كأي شاب وفتاة!! لا اعلم اين عقله بل اي عقلي في تلك اللحظات!! وتمر الايام ونعزم على ترك بعضنا البعض وما نلبث اسبوعا واحدا حتى نعود لتلك المكالمات التي لا ترضي الله..

واستمر الوضع قرابه 7 اشهر انقطاع ومن ثم رجوع.. حتى عزمت على تركه تماما وودعته منذ اكثر من شهرين .. والحمد لله لم يحصل بعدها اي اتصال مني او منه بل حصلت توبه ورجوع الى الله واستغفار والاكثار من النوافل والقربات لعل الله ان يغفر لنا ..

بعدها تقدم لخطبتي احد الشباب الملتزمين الصالحين ان شاء الله ومن طلبة العلم.. فوافقت دون تردد وتم العقد.. والزواج سيكون في الصيف..

الان يحصل بيني وبينه مكالمات هاتفيه ولقاءات احيانا لانني زوجته على سنة الله ورسولة.. واخذ يحدثني عن انه كان له علاقه سابقة مع احدى الفتيات ولكنها لم تتجاوز المكلمات الهاتفية وانتهت .. واخذ يصارحني بكل ما في قلبه فوجدته انسان حنون طيب صريح جدا.. ثم اخذ يسألني هل سبق وان حدث بينك وبين اي شاب اي شي؟؟

فلم ادري ما اقول فانكرت ذلك قطعا.. ثم بعد ما ذهب.. اخذت ابكي بكاءا مرا وندمت على ما سبق وكنت ابكي لاني كذبت عليه ولم اكن اتخيل اني في يوم ما من الايام اكون علاقه غير شرعيه ابدا.. وانا بطبعي صريحه جدا ولا استطيع كتمان اي شي.. وانا الان احس بالذنب وبتأنيب الضمير لاني كذبت عليه وخدعته.. وانا اعلم انه قد يأتي في لحظة مصارحه واقول له عن كل شي مع اني اعلم ان هذا من الخطا وقد يطلقني او يتصرف تصرف جنوني عندها لكني لا استطيع العيش هكذا!!

ارجوكم انا اعيش بين نارين احلم اني اكون زوجه وام تربي المجاهدين ولكني كلما تذكرت ما قعلت اندم ندما شديدا واتمنى ان اموت تلك اللحظه!!

لا اعلم ماذا افعل هل اطلب منه فسخ العقد حالا دون اتمام الزواج!! ام يتم الزواج واصارحه بكل شي واني قد تبت!! ام اعيش وانا متوترة قلقله نادمة حزينة

أمة الله
14-02-2002, 09:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على سيد الانام محمد بن عبد الله حبيب الرحمن :-

اختي الغاليه روائع جزاك الله خيرا وكل العاده أنت رائعه .

ما أجمل هذه القصه التي أثارة مشاعرنا ،ولكن لماذا لا توجد نهايه بما انك ذكرتي انها قصه ؟؟؟

وأنا في اعتقادي لو كانت صديقتي هذه البنت لنصحتها بأن تبتعد عن هذه الوساوس لان من يتوب الى الله يتوب عليه ويغفر له ويمسح ذنوبه فلا وزر عليها بعد التوبه إن شاء الله ،فلا تحس أنها تكذب على زوجها
بحيث في كتابها بعد التوبه لا يوجد شئ مما فعلته فيه وهذه وساوس من الشيطان حتي لا تتزوج لان أكثر مايكره الشيطان هو الزواج (فكيف وهي تنوي تربيت مجاهدين ) الله يحفظنا من الشيطان ويرزقنا الازواج الصالحين والذريه الصالحه .

مع تحيات أمة الله .