المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صراحة المذيع رفع ظغطي الى اقصى درجةصحيح من دون صهيون بذتنا صهاينا ..

حاصد الروافض
13-02-2002, 08:32 AM
الأخوة الأعزاء اعتقد ان البعض منكم شاهد تلك الحلقة التي لااستطيع ان اصفها الا بأنها حلقة حقيرة مبتذلة اريد منها الأساءة لشباب وشابات الخليج , تلك الحلقة التي بثت يوم الأثنين على تلفزيون المستقبل والذي لايستحق سوى ان نسميه تلفزيون المستنقع , ولن اقول عن اسم البرنامج او اسم مقدمة الذي باالتاكيد لاينتمي الى العربية في شيء, فهو مقدم اقرب الى الغرب منه الى العرب ويتصف بالسماجة والسطحية في الأفكار والفقير الى الأخلاق المتشدق بافكار الغرب ذالك الفارغ البائس الذي لم يلؤ جهدآ في الأساءة لشبابنا وشاباتنا ونعتهم بانهم شباب مقهور ومكبوت الغرائز ولا يستطيع تكوين صداقات حميميه بين بعضهم البعض ولم يقف عند هذا الحد بل المصيبة انهو ناقش القضية واخذ باراء ابنا لبنان وكان المشكلة تعنيهم في شيء , فاخذ هو ومن معة من مجموعة الفارغين اخلاقيآ باالتهكم على بناتنا ونعتهم بانهن مجرد كتل سوداء تمشي كاالبهائم رغمآ عنها وان الطريقة الوحيدة في التنفيس عن كبت الشباب هو ( الترقيم ) واستضاف من نوعيات الي ياكلون من خيرنا وينكرون ونتم عارفينهم زين , وتدرون وش قال , فلسطيني كلمة باالتلفون وقاله انا اكبر رقيم ومغازلجي في السعودية والهيئة ياما مسكتني وبهذلتني ومايعطونا فرصة نغازل براحتنا,, تـــــــــخيلو ?: يااخوان الفلسطيني هذا الي جالس في ديرتنا وياكل من خيرها بدل ما يفحط في شوارع القدس وتل ابيب جاي الأخ بكل بكاحه يقول انا اعاكس وارقم وافحط , وبعدين منهي السعودية الأصيله بنت الناس المحترمه الي بتعطيك وجة انت واشكالك العاله علينا وابتلينا فيكم , والا المصيبة الثانيه البناني الي يقول انا امارس الجنس مع القير فرند تبعي بكل وقاحة وساعة عين , ويقول انا عشت في السعوديه فتره بشوف الشباب يلبس ويكشخ ويلبس شماغ ويتعطر ويطلع يرقم وياتصيب ياتخيب وبعدين انا مارتحت لحتى اجيت على لبنان وقدرت البس هيك , تعرفون وش لابس الأخ المتحضر لابس حلق وراسم دقنة خط , الأخ الفارغ هذا يشوف ان التمدن والحضارة بلبس حلق وتخطيط دقون ولبس الجلد , المشكلة يااخوان ان الناس هذي فاكرة انهم هم المتحضرين وغيرهم الي هم حنا طبعآ متخلفين لأننا متمسكين بثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا وبعدين قولولي البناني وش ثقافته ؟ رياجيل لبنان هذا اذا فيها رياجيل يا حلاق حريم ولا راعي مكاييج ولا طباخ ولا راقص , وانا والله ماشوف في هذي ثقافة , وبعدين انااعرف انهم يحقدون علينا وعلشان كذا ربي معيشهم دايمآ هم وكل من يحسد اخوه المسلم على شيء في ضيق وانا ما يعورني في قلبي الا اشكال الفلسطيني الي كلم البرنامج وقام يتبجح وبعدين الي ماتعجبة عيشتنا وبلدنا يــــــــــــذلف عنا الله لايرده آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــين ....

sweet revenge
13-02-2002, 09:11 AM
آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
انا عرفت البرنامج الي تتكلم عنه بس للاسف ما شفته..... بس تدري ان هذا المذيع ما كان يعرف عربي.... اخذ دروس خصوصيه في العربي ...... وبعدين شو عو التحضر الي يباه..... ان كل واحد يكون عنده girlfriend.... بسبة هذا عندهم الامراض منتشره.... وكل يوم عندهم شي....
والبنات ما يحتشمون..... هذا ما يسمونه تطور هذا يسمونه تخلف..... بعدين هذا الشاب الي ما اخذ راحته في السعوديه اقول له..... صج انك ناكر للمعروف..... عشت في السعودية واكلت من خيرها..... واعتبروك اهلها واحد منهم.... والحين ياي تقول ما اخذت راحتي.... والله محد جبرك تعيش في السعودية....بعدين السعوديه في غنى عن هذي الاشكال الناكره للمعروف.....

وبعدين الموضوع كان لازم يكون عنوانه وقاحة المذيع مب صراحته.... لانه وقح لابعد الحدود....
ومشكور يا حاصد الروافض على هذي المشاركه....

الضاحى
13-02-2002, 09:50 AM
اخى الحاصد
الاتعلم من صاحبها
اليس رفيق
اليس من مدينا له يد العون
اليس من وصل باموالنا
اعلمه الرماية كل يوم *** فلما اشتد ساعده رمانى
اليس من يدعم تلفزيونات لبنان تجارنا
من تكلم وقال انا فلسطينى هذا حاقد على الفلسطينيين وهم رجال ولا يصلون الى هذه الدرجه وحتى لو كان فعلا
فلا يحسب عليهم السفيه
اما الحرب على شبابنا وشاباتنا وعلى الاسلام ليست وليدة اليوم وهو سيناريو يحاك من سنين
لاننا والحمدلله امه متمسكه بدينها
والحرب على الاسلام جميعا
هل تعرضو للدعاره وشوارعها او الخماره وشواعها
هل تعرضو
لملل الكفر -لعبده الاصنام -للملل الضاله -للاباحيه -لشذوذ
اتحدى ان يأتو بأى برنامج انتقادى لعماتهم اسرائيل امريكا فرنسا بريطانيا
لك شكرى
الحمدلله لاتشرفنى مشهادة الفضائيات اللبنانيه لانها احل من الغربيات

حاصد الروافض
13-02-2002, 02:25 PM
الى الأخوان : sweet revenge,الضاحى , شكرآ جزيلآ لكم ولتواصلكم المثمر وانا يااخواني لما اردت ان اطرح هذا الموضوع اردت منه ان صوتنا يوصل لكل واحدعاش في ارضنا وبينا واكل من خيرها وجحد فضلها واراد الأساءة لأهلها , وحبيت ان اوري بعض الناس الي منغره في الغرب وفي حضارتة ان حضارة الغرب مجرد قشور ولا تحمل مضمون هادف سوى انها تلبي غرائز الأنسان الحيوانيه دون ان ترتقي بروحة واخلاقة كما تدعونا حضارتنا العربية والأسلامية العريقة , اما الأشكال هذي فهي معلروفة من زمان ومعروف غاياتها الدنيئة والله وحده كفيل بهم .......