المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : <قصة واقعية>:انا و........الننتندو

MARY
14-02-2001, 11:05 PM
الفصل الأول:أول لقاء
رن جرس الهاتف....رفعت السماعة
ماري:مين اللي بيتكلم
مازن<ولد خالتي الصغير>:انا علي ...اشتريت كمبيوتر جديد اسوه ننتيندو
ماري:والله...مبروك
مازن:العابه مرة حلوة في واحد اسمه ماريو و باوسر و......
ماري:مبروك انشاء الله لما نيجي عندكم نشوفه
جات اجازة الصيف ورحنا نزور خالتي
مازن:ليه ما تيجي تلعبي معانا اكيد حيعجبك ماريو
ماري:علشان خاطرك حالعب معاك
it is me mario.......wawwwwwwwwo
عجبتني اللعبة مرة واندمجت معاها على الآخر وعلى مدى أسبوعين تعمقت العلاقة بيني انا والننتندو وتحولنا من أصدقاء الى أحباب
الفصل الثاني:الوداع ماريو
جا وقت السفر و سافرت لكن خليت قلبي هناك مع الننتندو و بدأت دراسة مشروع شراء الننتندو....أجريت اتصالاتي وعرفت سعره وسعر الأشرطة<سعر خيالي>ولكن العلاقة بيني وبين اننتندو أكبر من الفلوس<كنت في الصف الثالث ثانوي>وبدأت عملية تجمبع الفلوسالطويلة الأمد ومرت السنة وأنأ يدوبك جمعت قيمة الجهاز من غير أشرطة كلمت أمي عشان تكون هدية نجاحي شريطين و وافقت
الفصل الثالث:معا الى الأبد
اخيرا صار الحلم حقيقة....اخيرا ما حنفترق أنا وحبيبي....... ودخلت الجامعة لكن الحب مازال بيننا .....و على عكس المعهود<كل اثنين بيحبوا بعض لازم تحصل بينهم مشاكل> انا والننتندو عمرنا ما زعلنل من بعض و حياتنا مع بعض كلها سعادة.........وبس
التوقيع......ماري
ملاحظة:الرجاء لكل من يقرأ الموضوع أن يعطيني رأيه في هذه المحاولة الكمبيوترية <أنا لا أتحدث عن الناحية الأدبية>..........و شكرا

mario
14-02-2001, 11:21 PM
Its me mario

اهئ اهئ اهئ ...قصة مؤثرة جدا ... أتمنى ان يصدر الجزء الثاني على الكيوب ....

لكن ...

أنت أخيرا أشتريت النينتندو64 ؟؟...و نحن نفكر بالكيوب ؟؟

لكن كم نجمة جمعت بلعبة ماريو64 ، هل اشتريت لعبة ماريو بيبر و ماريو بارتي ؟؟ ... الظاهر انك من عشاق ماريو ...

و انا حبيتك من اول موضوع لك .. لأنك من القليلين الذين يحبون ماريو المذهل ...

....ماريو في خدمتك ...

FAS
14-02-2001, 11:28 PM
قصتي :

كنا نبغي نشتري الساتورن ( على ايام عزه ) بس الحمدلله ما شريناه

اخوي الكبير : في جهاز جديد من ننتنو و هو ثلاثي الابعاد ( على ذيك الايام كنا نعتبر الشيء الثلاثي الابعاد تحفه )

FAS : هو حلو و متى بينزل

اخوي الكبير : هو قرب ينزل و في واحد شاريه من برى ( ما ادري من وين المهم من دوله غير عربيه )

المهم و في تاريخ 1/4/1997

ما انسى هذا التاريخ الي شريت فيه احسن جهاز عندي مع سوبر ماريو 64

اللعبه رهيبه مره و انا كنت انتظر زيلدا و لا ادري ايش يصير

في اليابان و امريكا من سوالف و معارض و خرابيط ........

و لين الحين انا احب هذا الجهاز

عشان كذا انتظر الجيم كيوب لان وراه اسم ننتندو

وهذا الاسم مب عادي خلف اسم ننتندو افضل صانع العاب

شيجيرو ماياموتو و خلف ماياموتو افضل لعبه في التاريخ اوكارينا اوف تايم

و خلف اسم ننتندو شركات كثيره مثل رير و هول لابراتوريز

و..........

و خلف اسم ننتنو العاب كثيره ما ننسى مارو و زيلدا بالاضافه الى

ستار فوكس ( لايلات وورز ) و اف زيرو و مترويد و......

و خلف رير القرد المرح و الدب مع الطير و افضل لعبه توصيب ( برفكت دارك ) و .......

و خلف الشركات المملوكه لننتندو

مجومعه من اروع الالعاب منها

سماش بروس و ايترنال داركنيس و تو هيومان و ايرث بوند( موثر 3 )

و خلف اسم ننتندو افضل جهاز في العالم ( جيم بوي )

و...................

اسف اني طولت عليكم بس اني ما حسيت و انا اكتب

MARY
14-02-2001, 11:43 PM
ماطولت ولا حاجة الننتندو يستاهل الف موضوع.......زالله يخليلنا الننتندو .....حبيب الكل

mario
14-02-2001, 11:46 PM
Its me mario

أما أنا .... فذهبت لشراء جهاز نينتندو64 بتاريخ 16 -3-1997 ..
ذهبت لشراء الجهاز بنفسه لانني اعرف العابه من المجلات ... دخلت المحل دفت النقود و كان ب2000 ريال مع لعبة ماريو 64
اكتشفت ان يد التحكم من الصين .. فتشاجرت مع البائع حتى اعطاني يد تحكم يابانية ....

أما بتاريخ 1 \ 11\ 2000 ..
بعد أستلام راتبي ذهبت لشراء البلاي ستيشن2 من نفس المحل الذي اشتريت فيه النينتندو 64 ...و قد اشتريت جهاز ياباني ...لكنه تعطل بعد 15 يوم ... ولا اعرف ما هو السبب ...المهم بدلت الجهاز العطلان بجهاز امريكي..وكان مع لعبة تيكين

بتاريخ 5\7\1994 .

دخلت محل بالاجبار و كان ابي قد ضربني في ذلك اليوم لانه يعتقد ان الميغادرايف هو افضل جهاز ...لكنني كنت اريد سوبر نينتندو و بالفعل اشتريت سوبر نينتندو ..مع لعبة ماريو ال ستارز

بتاريخ -14\7\1991 ( عيد ميلادي )

كنت جالس وحيدا بالبيت ...دخل ابي و اعطاني جهاز غريب لم اعرفه وكان هذا الجهاز هو جهاز الNES الشكل القديم ..

بتاريخ 14\7\1996 (عيدميلادي )

اشترى ابي لي جهاز الغيم بوي ...مع لعبة ماريو

بتاريخ 14 \7\ 1998 ( عيد ميلادي )
ذهبت لأول مرة لشراء جهاز بنقودي الخاصة ... و اشتريت جهاز الفيرتشوال بوي ... و ياليتني لم اشتريه

بتاريخ 5\8\ 1998 ...
بعد شهر من الحسرة .. ذهبت لشراء البلاي ستيشن الاول ...

هل تعرفون لماذا لم انسى التواريخ ... لان أخي يصورني بكاميرا الفيديو دائما عندما يكون عندي جهاز جديد

لكنه للاسف لن يتمكن من تصويري لأنني امتلك كاميرا و سأصور نفسي عندما اذهب لشراء الادفانس في شهر يونيو ...

MARY
15-02-2001, 12:04 AM
مشاء الله عليك يا ماريو....ما خليت جهاز الا و اشتريته....يظهر انك ريتشي ريتش وانا ما ادري..للأسف انا لا املك نقود كافية لشراء كل العاب الننتندو و انا ماني مستعدة اشتري شريط و اورط فيه عشان كذا انا ما اشتري الا شريطين بالكثير كل سنة و اكون متاكدة انه حلو .......ممكن تعطيني قائمة باسماء احلى الاشرطة ......عندي ثقة في ذوقك مدام عجبك ماريو و اسمك ماريو

nintendo
15-02-2001, 12:09 AM
ذكرياتي مع الننتندو :
ذهبت في احد الايام لمحل العاب كنبيوتر لاشتري جهاز العائلة مع لعبة كابتن ماجد ثم رايت جهاز غريب الشكل بلونين الرصاصي والازرق لم اعرف ما هو المهم جاء احد المشتريين وطلب ان يجرب لعبة مصارعة على هذا الجهاز عندما رايتها ذهلت يالروعة الرسوم واللعب فقررت ان اشتري هذا الجهاز وهو السوبر ننتندو ثاني يوم والحمدالله قبل ان ينتقل الجهاز الى رحمة الله كنت املك اكثر من 70 لعبة ( لاادري اين اختفت الان ... انا مهمل جدا )
اما الجيم بوي فقد حصلت علية من احدى رحلاتي الى ماليزيا وبالتحديد سنة 1990 بينما اشترى اخوي جهاز الجيم جير كنت احسده كثيرا لان جهازه ملون اما جهازي فابيض واسود ولكن كنت سعيد بلعبة ماريو وقلة البطاريات للجهاز..
الننتندو64 ما ان سمعت ان الجهاز نزل ياباني في المملكة ذهبت لاجربه شغلت الجهاز كانت لعبة ماريو طبعا تعرفوا ما حصل قرابة النصف ساعة وانا لا اعرف هل انا في حلم كان كل شئ رائع في اللعبة فقررت ن اشتري الجهاز فور نزوله والحمدلله اشتريته مع كل العابه التي نزلت معه ...

والان انا في شوق كبير للاجهزة الجديدة الجيم كيوب والجيم بوي ادفانس .......

اسف للاطالة

mario
15-02-2001, 12:11 AM
.. Its me mario

ما شاء الله .. البنات كثروا في المنتدى .. الله يبارك و يزيدهم

انا لست ثري او ما شابه .. ما هناك انني اعرف الوقت الذي اشتري به الجهاز ... وقت الراتب

بالنسبة للالعاب الرائعة فهي ( جهزي ورقة و قلم )

1- ماريو64
2- زيلدا : اوكرينا اوف تايم
3- ماريو بيبر Mario Paper
4- بانجو- كازويي
5- بانجو - تويي
6- ماريو بارتي 2
8 - زيلدا : ماجورا ماسك
9- برفكت دارك ( رائعة للبنات .. لأن البطلة فتاة )
10 - رزيدنت ايفل 2
11- توروك 3
12- Oger Battel64

و الكثير الكثير ...

MARY
15-02-2001, 12:21 AM
يا حسرة علينا ...ماعندنا راتب.....كلها مكافاة 995......تروح في تنورة ولا بلوزة و اذا بقي منها شوية احوشه لين اسمع انه في شريط حلو ويستاهل اللي يندفع فيه.......وبانسبة لقائمة الاشرطة عندي اغلبها <كل لعبة فيها اسم ماريو اشتريتها ماعدا بيبر ماريو>......على العموم مشكور
سؤال آخر..من فين تجيب معلوماتك المذهلة؟.....سؤال آخر.... ولا اقلك خليه بعدين عشان لا تقول عني ثرثارة
بنت وحدة كفابة على المنتدى ولا حيقلب تشات

mario
15-02-2001, 12:29 AM
Its me mario

معلوماتي تيجي من شركة نينتندو مباشرة ( لا يوجد اكثر من هذا )

بالنسب لك انتي بصراحة ثرثارة .. في يوم واحد سيتجاوز عدد ردودك المليون ... و انا في المنتدى منذ شهور

لكن يمكنك طرح كل ما تشائين من الاسئلة ...

ماريو في خدمتكم

MARY
15-02-2001, 12:38 AM
الله يسامحك يا ماريو.....انا حاقلك سبب كثرة ردودي....انا طالبة في كلية الطب وطول الاسبوع وانا مقابلة الكتب ما اصدق متى يجي الربوع و الخميس عشان العب ننتندو و امسك الانترنت....فهمت.......<اذا عرف السبب بطل العجب>

mario
15-02-2001, 12:46 AM
Its me mario

.... لكن الثرثرة لا علاقة لها بكلية الطب ... الثرثرة لها علاقة بالبنات لأنها تولد معهم .. في دمهم ... دائما يحبون الثرثرة ....

لكن هذه ظاهرة مشجعة ان هناك بنات يلعبون بألعاب الفيديو .... جيد ....

أنا متعقد من البنات في الجريدة و الان هم في المنتدى ؟؟

MARY
15-02-2001, 12:57 AM
برضه الله يسامحك ياماريو...عندك فكرة عجيبة عن البنات و الظاهر انها غير قابلة للتغيير ......لكن انا حاحاول اغيرها....صحيح انه <بعض>البنات بيحبوا الثرثرة لكن هذا لايعني انه لايوجد في البنات بنت مثقفة و عندها اهتمامات محرزة..الكثير من البنات يحبوا يلعبوا كمبيوتر على عكس ما انت تتصور
تبغاني اخرج من المنتدى يا ماريو ...عشان ترتاح من البنات ..اذا كان هذا يرضيك انا مستعدة اخرج

mario
15-02-2001, 01:07 AM
Its me mario

انا امزح معك ..ابقي في المنتدى لأنه منتداك أنت و كل عشاق النينتندو ..... و آسف لأنك اخذتي المزاح بشكل واقعي و عصبي

لكن فعلا هناك فكرة عن البنات عندي لن تتغير ...بسبب وجودهم في كل طريق بوجهي في البيت في العمل .. وجميعهن ثرثارات ...

... رأي شخصي .. يحتمل الصواب و الخطأ

المحقق الجنائي للمجرمxbox
15-02-2001, 01:10 AM
انا لم اتذكر انني يو من الايام التقيت بجهاز معين ولكن
ما اذكره انني اعرف ان الجهاز سيلتقي بي دون ان يدري كيف !!؟
(احجيه صغيره )
ملاحظه: للاذكياء فقط وانا اعتبركم كلكم اذكياْء
لي ماريو فقط (انا لم اعرف شيء في الاسلام يدعى عيد ميلاد ؟؟؟)

MARY
15-02-2001, 01:13 AM
رد رقيق ....شكرا ...انا برضه.....كنت بامزح
انا وراك لحد ماتغير الفكرة العجيبة اللي في راسك....على فكرة....انا كمان متعقدة من الرجال ...باشوفهم في كل مكان ..في الكلية في الشارع في التلفزيون في كل مكان ....

mario
15-02-2001, 01:16 AM
... أنا آسف .. لأنني ذكرت كلمة عيد ميلاد ... آسف

ما رأيك بأن اغيرها الى ذكرى مولدي ؟؟

MARY ( بدون تعليق )

المحقق الجنائي للمجرمxbox
15-02-2001, 01:19 AM
وانا شاكر لهتمامك بس ودي اشوفك على الماسنجر الحين يا صديقي ماريو

FAS
15-02-2001, 01:21 PM
ما اصدق

ايش يصير هذي الايام

1- مسيلمه الكذاب يعتذر ....... غريب

2- افلاطون ... احنا متعودين انه يحاول الافاده و لايرد على اشياء ثانيه

لكن غريب اشوف هذي الايام انه يستهبل كثير شالسالفه

اقول يا MARY

وفري فلوسك للكيوب

DK
15-02-2001, 03:06 PM
سؤالي عزيزي ماريو,ممكن أعرف كم عمرك؟

أنا كنت أحسبك سباق في شراء الأجهزة,لكن طلعت شاري كل الأجهزة قبلك ماعدا ال PS2.

وبالنسبة لحكاية الساترن و موعد نزوله"إنت تقول نزل سنة 1993 في اليابان"وأنا قلت مستحيل لكنك أقنعتني.

لكني مانسيت الحكاية ودورت إلين جبت الخبر اليقين من مصدر موثوق.وهو جهاز الساترن نفسه.

لو رحت لقائمة الاعدادات وحاولت تضبط التاريخ راح تلاقي انو سنة 1994/1/1 هو أقل تاريخ ممكن تحطه,إيش هو تعليقك؟:)

وبالنسبة لحكايتي مع الأجهزة راح أقلكم عليها بعدين.
ودمتم.

عماد 18
04-10-2001, 11:55 PM
وينك يا ماريو ؟؟

raayg
05-10-2001, 04:29 AM
وين ماريو ووين ماري ؟؟؟
بالنسبة لماريو فهو اختفى في ظروف غامضة منذ 5 شهور وإلى الآن ما زال البحث جاري عنه ولكنه يظهر فجأة كالأشباح ويكتب في قسم المراجعات والاستعراضات ومن ثم يعاود الاختفاء حتى أنه تخفى تحت اسم عبد الله لكن ما هي الأسباب وأين ذهب وما الذي حصل ؟؟؟ هذا ما أريد اكتشافه ...
أما عن ماري فالله يعلم وين أراضيها أكيد إنها صارت دكتورة وانشغلت عننا ...
مع محبتي,,,
رايق

GLADIATOR__mx
05-10-2001, 06:34 AM
":" ":" ":" ":" ":"