المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التغذية طلبيه ثانيه من موقع bodybuilding unboxing supplements + شرح فيديو

Nas Fitness
01-06-2012, 09:45 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اشرح و اطرح الطلبيه الثانيه للمكملات الغذائيه من موقع بدي بلدنق, في هالطلبيه حبيت شوي اكمش المكملات واحصرها بمكمل يكون فيه بروتينات او احماض مما يغنيني اخذ كل شي على حده ! يعني بدال مايكونون 10 مكملات احصرهم ب 7 او 5 يوازون لو خذيت عشره منهم.

طبعا حبيت اشتريلي شوي سبلمنت صارلي ثمان شهور بس اكلي الطبيعي و تمرين بس حاب اجهز نفسي اكثر وراي كمن شغله مهمه :wink2:
وللعلم اخواني انا ما احفز اي حد انه يحط بباله انه المكملات هم اللي بيخلونه معضل او افضل ولولاهم مابيوصل الا بيوصل لو ثقف نفسه بالاكل وعرف شياكل والنوم وكذا لاني شايف كثير من المبتدئين باللعبه او ماهو مثقف نفسه شوي اول سوال لما يشوفني شلون عضلت اكيد بروتينات !! كانه بدون مستحيل :33: فوقفت ثمان شهور وكملت طبيعي شفت نفسي التطور طبيعي و العضل يزيد والامور طبيعيه.

ماطول عليكم هاي الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=8-UazS8YeiM

وهاي صوره للمكملات مع اسعارهم : http://s15.postimage.org/gqc9509rv/ORDER_SUPPLEMENT.gif

وهاي صوره تحفيزيه لكم ملتقطها رفيجي لي قبل اسبوع اذكروا الله اخواني

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/534379_10150932887313308_375461816_n.jpg

رابط للطلبيه الاولى : http://www.montada.com/showthread.php?t=713778

FinalFantasy9
01-06-2012, 11:07 PM
ما شاء الله عليك بطل يا ناصر .. الله يوفقك ويقويك :] ..

انا من اقل من شهر وصلتلي طلبية من الموقع xD .. كنت طالب fish oil - Glutamine ON - Animal Pak - serious mass - anabolic Muscle - extend intro workout ..

في ملاحظات مهمه انت ذكرتها وحطيتها في بالي للمستقبل ^^ .. تسلم على اطلاعنا على الطلبيه ! .

mr.dark.gym
01-06-2012, 11:30 PM
وعلــــــــيكم السسلـآمـ ورحمه الله وبركاتهـ

أولا ما شاء الله عليك الفيديو ابداع ومليء بالمعلوماات

وجسم جميل ماشاء الله

اتمنى اشوف لك موضوع ثاني

X TREME
01-06-2012, 11:35 PM
ما شاء الله عليك يا بطل
مكملات روعه وموضوع اروع
شكرا لك على مشاركتنا بتجربتك
تحياتي..

Heartbeat
01-06-2012, 11:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

يعطيك العافيه اخوي ناصر
عجبني إنتقائك للمكملات
انا حاط في بالي الزاما والكرناتين ان شاء الله

فانتسي شنو الملاحظة المهمه اللي ذكرها الكابتن ناصر ^_^

fitness1
01-06-2012, 11:38 PM
الله يبارك فيك ..مشكور ع الافادة

ياضلوم
01-06-2012, 11:47 PM
ما شاء الله .... ههه والله لو اعرف كيف اطلب كل يوم اسوي طلبيه ... .... بلتوفيق يالطيب

FinalFantasy9
02-06-2012, 12:06 AM

يعطيك العافيه اخوي ناصر
عجبني إنتقائك للمكملات

بخصوص الـ ZMA والمعلومات المفيدة الي ذكرها الاخ ناصر .. والكرناتين لاني ما كان عندي معلومات عنه ^^ ..

وايضاً اخوي يدور شي للتنشيف وهو ذكر بأن انيمال كت عطاه افضل نتائج وهذا الي نقلته لاخوي علشان يشتريه في طلبيتنا القادمه :] .

Heartbeat
02-06-2012, 12:13 AM
بخصوص الـ ZMA والمعلومات المفيدة الي ذكرها الاخ ناصر .. والكرناتين لاني ما كان عندي معلومات عنه ^^ ..

وايضاً اخوي يدور شي للتنشيف وهو ذكر بأن انيمال كت عطاه افضل نتائج وهذا الي نقلته لاخوي علشان يشتريه في طلبيتنا القادمه :] .
اها صحيح انا ذكرت اني سوف استخدم الزاما والكرناتين في الفترة القادمة قبل رمضان ان شاء الله

بالتوفيق لك ولأخوك

071071
02-06-2012, 12:56 AM
اختيارات موفقه وباقي تشد حيلك .. ان شاء لله تستفيد منهم

كان عندي ملاحظة بسيطة على طريقة تصوير الفيديو ( مزعجة نوعا ما ) وطريقة عرض المنتجات يعني لو فتحت الكرتون وفرغته وطلعت المكملات كلها وبعدها تبد الشرح كان احس ..
ايضا تمنيت اشوف فاتورة الشراء اللي جايه من الشركة ( بدي بلدنق )

تحياتي لك ياكابتن .. والله يوفقك ...

Nas Fitness
02-06-2012, 11:04 AM
ما شاء الله عليك بطل يا ناصر .. الله يوفقك ويقويك :] ..

انا من اقل من شهر وصلتلي طلبية من الموقع xD .. كنت طالب fish oil - Glutamine ON - Animal Pak - serious mass - anabolic Muscle - extend intro workout ..

في ملاحظات مهمه انت ذكرتها وحطيتها في بالي للمستقبل ^^ .. تسلم على اطلاعنا على الطلبيه ! .

تسلم الغالي ويوفق الجميع يارب

طلبيتك حلوه ومبين ناوي تضخم ناقصها بس zma و ركز بالاكل وبتصير وحش باذن الله و اي شي حاب نتشاور فيه حاظرين لك الغالي

Nas Fitness
02-06-2012, 11:42 AM
وعلــــــــيكم السسلـآمـ ورحمه الله وبركاتهـ

أولا ما شاء الله عليك الفيديو ابداع ومليء بالمعلوماات

وجسم جميل ماشاء الله

اتمنى اشوف لك موضوع ثاني

تسلم حبيبي ولا هنت وان شاء الله في موضوع مهم للجميع بنزله قريبا باذن الله

Leaner
02-06-2012, 12:14 PM
تجربه حلوة والله يوفقك فيهم، كان ممكن تاخذ علبتين من شريد ماتريكس لان كل علبة فيها ١٢٠ حبة وباليوم ٦ حبات ، يعني يكفيك ٢٠ يوم ، لكن ممكن تقلل الجرعة وتستخدم ٤ حبات وبالتالي يكفيك شهر

العشق الازلي
02-06-2012, 12:32 PM
مبروك ماشريت اخوي ، ياليت تتاكد من ZMA اذا كان يحتوي ع جيلاتين فهو من مشتقات الخنزير اتمنى توخي الحذر

Nas Fitness
02-06-2012, 02:13 PM
ما شاء الله عليك يا بطل
مكملات روعه وموضوع اروع
شكرا لك على مشاركتنا بتجربتك
تحياتي..

لاهنت ع مشاركتك لموضوعي تسلم الغالي

يعطيك العافيه اخوي ناصر
عجبني إنتقائك للمكملات

انتقائي والله خذ وقت مني و لي رجعه اخبركم تجربتي معاهم باذن الله

الله يبارك فيك ..مشكور ع الافادة

العفو الغالي

الهايـم
02-06-2012, 02:27 PM
ما شاء الله

والله يعطيك العافيه على التقرير

الاغراض عدت عادي من الجمرك .....؟؟

Nas Fitness
03-06-2012, 10:35 AM
ما شاء الله .... ههه والله لو اعرف كيف اطلب كل يوم اسوي طلبيه ... .... بلتوفيق يالطيب
اسهل منه مافيه اخوي تحدد اللي تبي تشتريه وتحط بياانات الفيزا والعنوان وخلاص

اي شي حاب نتشاور فيه ونتبادل خبرات مايردك شي ياخوي

اها صحيح انا ذكرت اني سوف استخدم الزاما والكرناتين في الفترة القادمة قبل رمضان ان شاء الله

بالتوفيق لك ولأخوك

خليهم لبعد رمضان احسن حاول تضخم برمضان و اشتر لك كازيين لبعد السحور راح تحس بشبع

3my
03-06-2012, 12:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما شاء الله شرح كافي ووافي فنتاسي .. !!

بس عندي سؤال .. اذا ممكن تجاوبني .. كم كلفك شراء البروتينات .. ! .. << عشان اقارن في الاسعار :)

هل تحس انها افضل من الي عندنا في الخليج .. من ناحية ان يوم تخلطه يكون ثقيل .!! .. وعلى فكرة الاكثرية ما لاحضت ها الشئ في البروتينات .!! :)

FinalFantasy9
03-06-2012, 01:15 PM
تصدق فتحت عيني لشي .. امس شيكت السبلمنتس الي عندي كلها اواكتشفت وجود جيلاتين في الفش اويل !! .. توقفت مباشرة عن استخدامه بعد ما بحثت عن كونه مستخلص من الخنزير ام لا ولم اجد الجواب .. فقررت اني اوقفه .

وراسلت بدي بلدينج يعطوني خيار اخر لا يحتوي على اي شي مستخرج من الحيوانات .. وهم ما يقصرون من هالناحيه ويردون :) ..

موضوعك كان سبب هذا الاكتشاف .. فشكراً لك وللاخ العشق الازلي الي نبهني لهالمسألة والله يكتبه بميزان حسناتكم .

العشق الازلي
03-06-2012, 02:19 PM
جزاك الله خير اخوي فاينل على غيرتك ع الدين وانا صارت معي شريت منتج زما من بدي بلدنغ واكتشفت انه يحتوي ع جيلاتين خنزيري كبيته في الزباله ..

ياضلوم
03-06-2012, 04:35 PM
ديرو بالكم يا اخوان .. وجزاكم الله خير على التنبيه ... بلتوفيق ان شاء الله

حسموو
04-06-2012, 10:51 AM
جميل بس انا مع ملاحظات http://www.montada.com/customavatars/avatar830474_3.gif (http://www.montada.com/member.php?u=830474) 071071 (http://www.montada.com/member.php?u=830474)

Nas Fitness
04-06-2012, 11:02 AM
اختيارات موفقه وباقي تشد حيلك .. ان شاء لله تستفيد منهم

كان عندي ملاحظة بسيطة على طريقة تصوير الفيديو ( مزعجة نوعا ما ) وطريقة عرض المنتجات يعني لو فتحت الكرتون وفرغته وطلعت المكملات كلها وبعدها تبد الشرح كان احس ..
ايضا تمنيت اشوف فاتورة الشراء اللي جايه من الشركة ( بدي بلدنق )

تحياتي لك ياكابتن .. والله يوفقك ...

تسلم حبيبي ابشر المره الجايه بصور بكاميرا فيديو مو جوال و بطريقه احترافيه وافضل

بالنسبه للفاتوره رافقها اخوي صور واسامي المنتجات مع اسعارها برابط تحت الفيديو بالموضوع

تجربه حلوة والله يوفقك فيهم، كان ممكن تاخذ علبتين من شريد ماتريكس لان كل علبة فيها 120 حبة وباليوم 6 حبات ، يعني يكفيك 20 يوم ، لكن ممكن تقلل الجرعة وتستخدم 4 حبات وبالتالي يكفيك شهر

للاسف هاي غلطه اللي يحسبها مثل ماتقول قلل عشان تكفي لمدى اطول؟ هي مانها مونه الشهر نحاول نقتصد فيهم من تجارب الشركه وبحوثهم شافو انه عشرين يوم وكل يوم سته حبات انسب شي و ثاني شي الغالي هاي افضل عشان الجسم مايتعود و يريح شوي من الضغط ع الجسم اكثر ولاهنت عالمشاركه الغالي

مبروك ماشريت اخوي ، ياليت تتاكد من ZMA اذا كان يحتوي ع جيلاتين فهو من مشتقات الخنزير اتمنى توخي الحذر

اي اخوي مراسلهم و اكدولي انه الجيلاتين مالهم من البقر وليس الخنازير تسلم عالتحذير

ما شاء الله

والله يعطيك العافيه على التقرير

الاغراض عدت عادي من الجمرك .....؟؟

اي اخوي و زي العسل يوم واحد بس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما شاء الله شرح كافي ووافي فنتاسي .. !!

بس عندي سؤال .. اذا ممكن تجاوبني .. كم كلفك شراء البروتينات .. ! .. << عشان اقارن في الاسعار :)

هل تحس انها افضل من الي عندنا في الخليج .. من ناحية ان يوم تخلطه يكون ثقيل .!! .. وعلى فكرة الاكثرية ما لاحضت ها الشئ في البروتينات .!! :)

التكلفه حطيتها اخوي برابط صوره تحت الفيديو
اخوي المصدر من امريكا و المصانع من امريكا و موقع بدي بلدنق معروف ومشهور و تخزينهم احترافي بستورات مجهزه.. فاشتري من عندهم وانت مرتاح

Rashid.S
04-06-2012, 11:39 AM
عليكـ بالعافيه أخوي ناصر ..

وما شاء الله صورتكـ تمام .. ^_^

ياضلوم
04-06-2012, 02:53 PM
ما شاء الله .. اخوي انا شفت الرابط الي انت حاطه بلنسبه للاسعار ..تقريبا 270 دولار .. والله السعر تمام ... لو انك ماخذ كل هلمكملات من الدوحه كان كلفوك 3000 ريال هههههه

يعني الجمارك ما ياخذون منك رسوم او شي .... والشحن كم يكلف .. ولا تكاليف الشحن ضمن السعر هذا

احمـد العتيبـي
04-06-2012, 08:18 PM
موضوع مفيد اخوي ما قصرت وربي يعطيك العافيه ...
بس بغيت اسأل جم خذوا منك الـAramx وجم كان وزن الشحنه مالتك اذا عندك خبر , لان ناوي اطلب ..

Nas Fitness
04-06-2012, 09:10 PM
عليكـ بالعافيه أخوي ناصر ..

وما شاء الله صورتكـ تمام .. ^_^

الله يعافيك حبيبي

ما شاء الله .. اخوي انا شفت الرابط الي انت حاطه بلنسبه للاسعار ..تقريبا 270 دولار .. والله السعر تمام ... لو انك ماخذ كل هلمكملات من الدوحه كان كلفوك 3000 ريال هههههه

يعني الجمارك ما ياخذون منك رسوم او شي .... والشحن كم يكلف .. ولا تكاليف الشحن ضمن السعر هذا

اي والله بالضبط هالحدود لو من الدوحه .. الجمارك لا ولا شي ارامكس متوليه كل شي واعتقد سعر الشحن التابع لارامكس مشمول سعر الجمرك اعتقد ّ

الشحن على حسب الوزن وزن شحنتي كانت 17.4 LBS وسعرها 535 ريال قطري تقريبا بموقعهم تقدر تعرف لان كل دوله سعر غير shipandshop.com

موضوع مفيد اخوي ما قصرت وربي يعطيك العافيه ...
بس بغيت اسأل جم خذوا منك الـAramx وجم كان وزن الشحنه مالتك اذا عندك خبر , لان ناوي اطلب ..

الله يعافيك الغالي .. شوف الرد السابق فيه المعلومات اللي تبيها

ياضلوم
04-06-2012, 10:09 PM
تسلم يا الطيب

gatonegro
29-06-2012, 05:42 AM
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على رسول الله
لدي سؤالان اتمنا ان تجيبني عنهما
اولا اظن ان موقع البودي بيلدنغ يوفر الشحن دون الاعتماد على شركة شحن لاني اسكن في المغرب و الشحن باحدى الشركات المعروفة مثل ارامكس مكلف جدا جدا فهل الشحن بالاعتماد على الموقع مضمون
و ثانيا اريد الدفع بواسطة الوستر يونين فما هي طريقة الدفع و ملاء البيانات

وفي انتظار ردك تقبل مني فاق التقدير و الاحترام

FinalFantasy9
29-06-2012, 04:58 PM
اولا اظن ان موقع البودي بيلدنغ يوفر الشحن دون الاعتماد على شركة شحن لاني اسكن في المغرب و الشحن باحدى الشركات المعروفة مثل ارامكس مكلف جدا جدا فهل الشحن بالاعتماد على الموقع مضمون
اقدر اجاوب عن هالشق لاني مجرب .. نعم انا كل طلباتي من الموقع بدون الاعتماد على الوسطاء وشركات الشحن .. ويوصل عندي بدون مشاكل :] .

بس راجع الجمارك عندكم بخصوص المكملات الغذائية وهل هي مسموحة .. وان شاء الله ما عندك مشكلة .

KiToOoOo
29-06-2012, 05:39 PM
فعلا الواحد لازم يهتم باكلو ونومه والتدريب مش لازم مكملات والف مبروك عليك الدفعه ديه من المكملات ^_^

psp99
30-06-2012, 04:19 PM
يعطيك العافيه اخوي

بس بغيت اسألك انا في الدوحه وطلبت من الموقع امس
بس الي اعرفه لازم يكون عندي بريد في امريكا عن طريق ارامكس
بس انا طلبت وماعندي بريد اللهم كتبت عنواني وبالعربي بعد خخخ مدري بتوصل ولا لا :09:
وسحبو من فيزتي
ف ماادري تعتقد بتوصل الى شركات الشحن الي عندنا ولا لا
وهذي صوة للطلبات

http://im12.gulfup.com/2012-06-30/1341062317401.png (http://www.gulfup.com/show/X1pknlwthkot)

FinalFantasy9
30-06-2012, 08:01 PM
يعطيك العافيه اخوي

بس بغيت اسألك انا في الدوحه وطلبت من الموقع امس
بس الي اعرفه لازم يكون عندي بريد في امريكا عن طريق ارامكس
بس انا طلبت وماعندي بريد اللهم كتبت عنواني وبالعربي بعد خخخ مدري بتوصل ولا لا :09:
وسحبو من فيزتي
ف ماادري تعتقد بتوصل الى شركات الشحن الي عندنا ولا لا
وهذي صوة للطلبات

هلا والله بهل الوكره P: ..

عادي بتوصل ما تحتاج ارامكس، انا اطلب بشكل مباشر بعد :] .. بس مشكلتك انك كتبت بالعربي !! .. الافضل انك تراسلهم بإيميل وتقولهم رقم الطلبية وتعتذر وتكتب العنوان بالانجليزي ..

يمكن ما تحتاج .. بس الافضل انك تراسلهم علشان ما تأخر طلبيتك او تخسرها ..

اما بخصوص وصولها لقطر .. ما عندك مشكلة بتوصل الدوحة وبيجيك مسج وبعدها تروح تستلمها من مكتب البريد الرئيسي عند الشباب في الجمارك .

psp99
02-07-2012, 04:39 PM
هلا والله بهل الوكره P: ..

عادي بتوصل ما تحتاج ارامكس، انا اطلب بشكل مباشر بعد :] .. بس مشكلتك انك كتبت بالعربي !! .. الافضل انك تراسلهم بإيميل وتقولهم رقم الطلبية وتعتذر وتكتب العنوان بالانجليزي ..

يمكن ما تحتاج .. بس الافضل انك تراسلهم علشان ما تأخر طلبيتك او تخسرها ..

اما بخصوص وصولها لقطر .. ما عندك مشكلة بتوصل الدوحة وبيجيك مسج وبعدها تروح تستلمها من مكتب البريد الرئيسي عند الشباب في الجمارك .

هلا بك زود يالغلا
شوف يالغالي جاتني رساله انه تم الشحن عن طريق DHL
تقريبا من 3 ايام
بغيت اسألك الجمارك متى بيطلبون البطاقه الشخصيه عند الاستلام ولاقبلها لازم
وتعامل مع الجمارك ولاالموقع الي بيطلبها
لانه جاني اتصال من امريكا بس كنت نايم يبدأ +191 مدري هم ولالا
بس مارجعت اتصلت فيهم لانه اللغه لك عليها ههههههههه
ويعطيك العافيه على الرد
واذا في مجال تضيفني على البن ونتشرف بمعرفتك
277D47E0

alawii22
02-07-2012, 08:15 PM
بس لي سؤال الادرس شنو تكتب فيه في عنوانين تكتب في اي واحد ويعني عنوان 1 و2 البيت الشارع عطنا مثال السموحة كل مابي اطلب اتردد اخوك من البحرين :)

.hamad.
03-07-2012, 08:36 AM
ولد الوكرة الله يعطيك العافية

اتصل لهم افضل وقولهم يحولونها لك على ارامكس او اي بريد تحب
انا دايم اطلب من ارامكس بس ساعات يناحسون ويحولون الطلبية لوزارة الصحة واروح استلمها من هناك مع التوقيع بالاستلام

Nas Fitness
03-07-2012, 12:54 PM
ولد الوكرة الله يعطيك العافية

اتصل لهم افضل وقولهم يحولونها لك على ارامكس او اي بريد تحب
انا دايم اطلب من ارامكس بس ساعات يناحسون ويحولون الطلبية لوزارة الصحة واروح استلمها من هناك مع التوقيع بالاستلام

بالضبط وانا نفسك لانه بالشحنه يكون مكتوب ادوات طبيه .. بس الفتره الاخيره اخوي طلب استلمها دايركت من ارامكس لانهم احين لعرفوا انه هاي مكملات فصارا يكتبونها بالشرح ..
بس شرايك بالدكتور اللي يشيك عليهم بوزاره الصحه ؟ ماشاء الله نظره خاطفه عالسبلمنت فاكتس خلاص عرف انه كل شي تمام :09:

فنصيحتي لولد الوكره سولك حساب على ارامكس اريحلك بدال ما تروح للجمارك وسالفه .. مكتبهم قريب على طريق سلوى
وفي بموقعهم الخاص شيب اند شوب يعلمونك وين تحط الادرس وكل شي بالتوفيق

psp99
03-07-2012, 01:59 PM
يعطيكم العافيه شباب وماقصرتو
اليوم بروح ارامكس واسوي لي بريد في امريكا
بس المشكلة في اراامكس هو اسعار اشحن غاليه
لحين موقع بودي بيلدنق اخذوا مني سعر الشحن
لما بجي استلمها من ارامكس بعد بدفع لهم اسعار الشحن ؟
ويعطيكم العافيه على تفاعلكم بقضيتي ههههه
:09:

X TREME
04-07-2012, 03:37 AM

ما قصرو الشباب الله يعطيهم العافية
ولاتحاتي يالغالي ان شاء الله بتوصلك
اذا انشحنت الطلبية خلاص ماتقدر تغير الشركة ..
موب مشكلة العنوان اهم شي تحط رقم تلفونك واول ماتوصل الشحنة بيدقون عليك او بيطرشون لك مسج
وتقدر تتبع الطلبية من موقعهم برقم التتبع وتعرف وين وصلت
وبخصوص البطاقة الشخصية بتطلبها منك Dhl لما توصل الطلبية الدوحة لتخليصها من الجمارك
وتقد ترسلها لهم عن طريق ايميل خاص هم بيعطونك اياه.

FinalFantasy9
06-07-2012, 02:18 PM
انا اطلب من النوع البطيء او المتوسط السرعه من الموقع ..

البطيء يوصل للجمارك واستلمه من البريد العام في المبنى الرئيسي عادي بدون اي مشكلة .. اما المتوسط استلمه من ups الي موجود في شارع المطار (جنب المستشفى البيطري) في منطقة المطار وما يتأخر وبدون تكاليف اضافية ..

اما ارامكس حط في بالك يبون مبالغ على حسب الوزن .. علشان كذا انا افضل الطريقة التقليدية من الموقع الى الدوحة مباشرة والى الان ما واجهتني مشكلة ابداً .

وانت كيفك .

دحوم المطيري
06-07-2012, 10:48 PM
يعطيك العافيه على الشرح المفيد لنا تجربه مع البدى بولدنق

psp99
19-07-2012, 08:06 PM
يعطيكم العافيه شباب تصدقون عاد قضيتي للحين ماخلصت وطلبيه صار عليها اكثر من 20 يوم

راسلت بودي بيلدنق
وردوا علي بهذا الرد

Hello,

Thanks for the e-mail! I am more than happy to assist you with that concern. Sorry about not updating you with the most current tracking information. If you go to the website dhl.de and enter tracking number 082600032534 you will see that your package has made it to your country. Once it gets through customs you will be able to check the tracking with your local post using code CL711479198DE. Your package should be arriving very shortly. If you have any other concerns please let us know. Have a great day, and best of luck with all your fitness goals in 2012. Thank you for being a part of Bodybuilding.com. We are here 24/7 to answer any questions you have! You can always chat in, e-mail us at service@bodybuilding.com, or just give us a call at 1-877-991-3411!
Thanks,

Justdoit Jamie
المهم انا حطيت رقم التتبع وفشل البحث

واليوم رحت لل دي اتش ال في شارع المطار
وريته الرساله قالي مب هنا هذا في لوكال بوست
قلت له يعني وين اروح قالي قدام عند محطة التيسير ومااخبر في فرع عند المحطه:31:
المهم انه هندي ومافهمت منه شي ههههههه
والمشكله رقمي وايميلي معاهم ولااتصلوا فيني !
وش مشورتكم يالربع ؟

.hamad.
19-07-2012, 10:35 PM
اخبر في فرع في محطة التيسير بس مب متأكد اي محطة اما اللي فالمطار تلاقيه داخل صوب غسيل السيارات او محطة التيسير الثانية اللي على طريق سلوى ..

FinalFantasy9
19-07-2012, 10:40 PM
مب داخل المحطة .. موجود في الشارع الرئيسي جنب سوزوكي ..

واتوقع لازم تستلمه مثل ما انا استلم بالعادة .. في البريد الرئيسي بس انت روح فرع المطار لو اقرب واستفسر .

bojassem911
24-07-2012, 09:29 PM
السلام عليكم .. كيف حالكم

معاكم محمد من قطر .. بغيت اطلب من موقع البدي بلدنق والحمد لله لي خلفية كبيرة عن الطلبيات

لكن عندي سؤال اذا مافيه مانع .. بخصوص اللي جربوا الموقع .. طلبوا الاغراض على اراميكس ولا دايركت الدوحة ؟

لان انا مابغي اطلب على ارامكيس ( اغراض كثيرة وبدفع بالراحة فوق ال1500 ريال شحن ) لذلك قلت بطلب دايركت الدوحة اوفر لي ..

لكن مادري هل حد جرب الشي هذا ؟

السؤال الثاني الاغراض تتنقع فالجمارك ولا ؟ هل محتاج اكلم حد علشان تطلع بسرعة ؟

شكرا

.hamad.
25-07-2012, 02:01 AM
اطلب عن طريق ارامكس اسرع توصل خلال اسبوع
وعادي الاغراض بتروح تستلمها بوازة الصحة بدون اي مشاكل

Nas Fitness
25-07-2012, 04:17 AM
مرحبا اخوي محمد . ماعتقد تقدر تشتري اكثر من 8 اشياء من بدي بلدنق .. وانا اشوف افضلك حتى عشان ماتدخل في معمعه مع الجمارك انه تجاره تصير موب شخصي بس لو انكم مجموعه تقدر ع 2 purchases

و ارامكس يعتبر الارخص حوالي 77 ريال عالكيلو .. و طلبيتي هاي ع كثر اللي شفته فيها بس 500 ريال تقريبا وخرده ونفس ماقالت اخونا حمد اسبوع بالكثير وتاخذها من فرعهم او وزاره الصحه ب5 دقايق بس. وبالتوفيق