المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام لماذا الهرمونات والمنشطات"للنقاش"

mr.dark.gym
03-06-2012, 05:38 PM
الــسســلـآمـ عليكم ورحمه الله وبركـــآته

ـآسع‘ــد الله أوقاتكم بكل خ‘ـــير ..

وبعـــد ،،

سؤال يطرح نفسه

لماذا الهرمونات والمنشطات ..؟!

لمــاذا كل ما دخلنا مكان تحصل على الاقل واحد يحاول يبيعك كورس ..؟!

لمــآذا خساره المال على شيء انت تقدر توفره بالاكل والصبر ..؟!

لماذا نبحـــث عن حلول سريعه لـ نبدو بمظهر لاعبي كمال الاجسام ..؟

لماذا يغرينا بعض الاشخاص لدخول في كورس هرموني مع انه ليس له مصلحه في دخولي ام لا ...؟

هنــــــاك اسئله كثيره تطرح نفسسها

لكن

ألم يأمرنا ديننا الاسلامي الحنيف بالمحافظه على الجسم والابتعاد عن كل ما يضره ..؟

ناس تقول ماهي الا 6 ولا 8 اسابيع وترجع هرمونات جسمي نفس ما كانت

طيب أفترض انها ما رجعت ..؟ شو الحل ..؟
أفترض أو حط أحتمال انك تصاب بمرض لا سامح الله من الامراض المعروفه عن المنشطات والهرمونات وانت في نص الكورس ..؟
شــو بيكون الحل ..؟ أخذ ابر بريجنل ؟!! ولا اي منظف أخر وبيرجعني طبيعي !!

لـــمـــأذا أغلب الناس الي دخلو كورسات واصبحو خبراء بأمور الهرمون ينصحو بالابتعاد عن ألهرمون والاكتفاء بالمكملات الغذائيه والمحفزات الطبيعية وطبعـآ الاكل الصحــي ..؟

قـد يستخدم نآدرآ الهرمون وخصوصآ هرمون الذكور "نسيت اسمه" لعلاج بعض الامراض كـ العقم والضعف الجنسي
لكن ولله الحمد 99% من الي نشوفهم في النوادي الرياضيه ليس لديهم هذه الامراض وهم بأتم الصحه والعافيه وربي يحفظهم

وفي الاخـــــير
لماذا نلعب بصحتنا ونحن ولله الحمد لا يوجد لدينا ما يستدعي استعمال الهرمونات والمنشطات

أترك لكم النــقــــاش

King Of Coffee
03-06-2012, 06:24 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

لمــآذا خساره المال على شيء انت تقدر توفره بالاكل والصبر ..؟!

لا نكذب على نفسنا كثير , المكسب العضلي من الكورس الهرموني يختلف تماما .... ولكن ممكن إنكـ تحصل جسم رائع وقوي ومصقول ولكن العضلة بحدود المعقول ...

لماذا نبحـــث عن حلول سريعه لـ نبدو بمظهر لاعبي كمال الاجسام ..؟

اللي يدخلون كورسات هرمونية أقسمهم حسب تقسيمي الشخصي إلى 3 أنواع :-
- شخص من عشاق البطولات ....... ( خارج الحسبة ) .
- شخص قديم في اللعبة وقد يستخدم هرمون كل 3 أو سنتين مرة لكي يعمل دفعه لنفسة وتطوير نفسة أكثر وأكثر ( وهذا حاصل بشكل كبير ) أو قديم ولا وصل للمستوى المطلوب .
- نوع يحب التفاخر بالجسم فقط .

لمــاذا كل ما دخلنا مكان تحصل على الاقل واحد يحاول يبيعك كورس ..؟!
+

لماذا يغرينا بعض الاشخاص لدخول في كورس هرموني مع انه ليس له مصلحه في دخولي ام لا ...؟

قد يكون بسببين :-
- إما له فائدة من الموضوع ( وأحيانا الواحد يقولك ادخل كورس هرموني وبقولك عن واحد كويس للمواد " يطلع نفسه من الموضوع ظاهريا" ولكن في الحقيقة له فائدة من الشخص والدليل بأن أغلبهم يقولك روح لفلان وقوله من طرف فلان على شان يعمل لك خصم ( وبالحقيقة يعمل خصم + رصيد للشخص اللي قاله روووح )

- أو شخص ما يعرف شي في الهرمونات ولما دخل هذا العالم تفاجئ بالنتائج وبدأ يعمل تسويق للهرمونات ويبسطها للناس ..

لـــمـــأذا أغلب الناس الي دخلو كورسات واصبحو خبراء بأمور الهرمون ينصحو بالابتعاد عن ألهرمون والاكتفاء بالمكملات الغذائيه والمحفزات الطبيعية وطبعـآ الاكل الصحــي ..؟

إن كان يخاف عليكـ وفاهم المواد صح .. وغالبا اللي جربوا الكورسات لفترات طويله ( أكثر من 5 سنوات خبرة ) أكاد أجزم بأن الكثير تضرر منها سواءا كان الضرر بسيط كخشونة المفاصل والضغط المرتفع أو ضرر كبير كالعقم ( وهذا في الوقت هذا يعتبر قليل ) أو مرض السكري أو غيرهـ

تكملة >>>> ... والمقصد مو الخوف العيني بل الخوف العام ... يعني بريطاني يقول للعالم كله لا تستخدمون الهرمون ( خوفا عليهم ) .... أما لو كان ما يتهم بيعمل مثل ما عمل خوينا أبو المواد والتسويق ..

وكل واحد له فلسفته في هذه اللعبة سواءا في التغذية أوفي التدريب أو في الكورسات الهرمونية .... ولكنهم جميعهم يرتكزون على قاعدة واحدهـ ..

شكرا لك على هذا الموضوع النقاشي الجميل .. ولعلنا نستفيد من خبرات الشباب المدفونه في هذا المجال .

مشتاق للرياض
03-06-2012, 07:33 PM
انت تقول لماذا وتكرر لماذا !!
والجواب بسيط جداً = كي يكسب كتله عضليه في وقت قصير دون تعب وجهد والأهم دون مايخسر فلوس كثير لنتفرض انه مشى طبيعي لمده سنه كامله يحتاج مكملات على الاقل بقيمه 4000 ريال والنتيجه تكون عاديه او جيده بالكورس الهرموني 3000 ريال لمده شهر واسبوعين راح تكسب كتله عضليه في وقت قياسي هل فيه اجمل من كذا !!
جميع لاعيبه كمال الاجسام الي ماخذين بطولات والمصارعين الي حققوا بطولات استخدموا المنشطات

في الحقيقه انا ضد المنشطات لكن الحق يقال نتائجه مبهره

mr.dark.gym
03-06-2012, 07:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

لا نكذب على نفسنا كثير , المكسب العضلي من الكورس الهرموني يختلف تماما .... ولكن ممكن إنكـ تحصل جسم رائع وقوي ومصقول ولكن العضلة بحدود المعقول ...

اللي يدخلون كورسات هرمونية أقسمهم حسب تقسيمي الشخصي إلى 3 أنواع :-
- شخص من عشاق البطولات ....... ( خارج الحسبة ) .
- شخص قديم في اللعبة وقد يستخدم هرمون كل 3 أو سنتين مرة لكي يعمل دفعه لنفسة وتطوير نفسة أكثر وأكثر ( وهذا حاصل بشكل كبير ) أو قديم ولا وصل للمستوى المطلوب .
- نوع يحب التفاخر بالجسم فقط .

+

قد يكون بسببين :-
- إما له فائدة من الموضوع ( وأحيانا الواحد يقولك ادخل كورس هرموني وبقولك عن واحد كويس للمواد " يطلع نفسه من الموضوع ظاهريا" ولكن في الحقيقة له فائدة من الشخص والدليل بأن أغلبهم يقولك روح لفلان وقوله من طرف فلان على شان يعمل لك خصم ( وبالحقيقة يعمل خصم + رصيد للشخص اللي قاله روووح )

- أو شخص ما يعرف شي في الهرمونات ولما دخل هذا العالم تفاجئ بالنتائج وبدأ يعمل تسويق للهرمونات ويبسطها للناس ..

إن كان يخاف عليكـ وفاهم المواد صح .. وغالبا اللي جربوا الكورسات لفترات طويله ( أكثر من 5 سنوات خبرة ) أكاد أجزم بأن الكثير تضرر منها سواءا كان الضرر بسيط كخشونة المفاصل والضغط المرتفع أو ضرر كبير كالعقم ( وهذا في الوقت هذا يعتبر قليل ) أو مرض السكري أو غيرهـ

تكملة >>>> ... والمقصد مو الخوف العيني بل الخوف العام ... يعني بريطاني يقول للعالم كله لا تستخدمون الهرمون ( خوفا عليهم ) .... أما لو كان ما يتهم بيعمل مثل ما عمل خوينا أبو المواد والتسويق ..

وكل واحد له فلسفته في هذه اللعبة سواءا في التغذية أوفي التدريب أو في الكورسات الهرمونية .... ولكنهم جميعهم يرتكزون على قاعدة واحدهـ ..

شكرا لك على هذا الموضوع النقاشي الجميل .. ولعلنا نستفيد من خبرات الشباب المدفونه في هذا المجال .

أولــآ شكـــرآ على ردك كابتن كنق اوف كووفي

انت تقول لو استخدما المنشطات بتعطينا جسم قوي ومسقول >> لكن كلنا نعرف ان الجسم الطبيعي او الي اسمه النيوترشن بدي مافي احلى منه وهذا ما تجيبه بالمنشطات

وصح ان بعض اللاعبين يستخدمو الهرمونات والمنشطات للتجهيز للبطولات ..< انا ما اقصد في موضوعي الفئه هاذي انا الي اقصده الفئه الي تعتبر رياضه كمال الاجسام كهاويه

دامه ما بيطلع ويعرض للناس جسمه ليش يستعمل المنشطات ..وهو يعرف انها تضرهـ ويمكن الضرر يكون ابعد من الي حاطه في باله

ونعم كل واحد له فلسفته في اللعبه لكن بعض الاشياء لا يوجد مجال للتفلسف فيها لان نفس ما قلت ضررها كبير لا سامح الله

واشكرك مره ثآنيه يالغالي على ردك القيــم

مدريدي هيجوين
03-06-2012, 08:33 PM
وعليكم السلام
مثل ماقالو الاخوان تبا كمية عضل كبيرة في وقت قصير هرمونات لنه اكثر الشباب ماعنده صبر
مثالا انا اتمرن من سنتين في نفس النادي اجوف شباب شهر الاول متحمس الشهر الثاني يقل الحماس الشهر الثالث يطلع ليش؟
انا سئلة بعضهم يقولون والله ما تغير كيف يباه يتغير وهو ما يكل زين والتمرين غلط
عسب جي كل واحد دش شهر جسمه ماتغير الشهر الثاني كورس هرمون ويستوي كبت وبعد فترة يوم يقطع يفش مثل البالون
والاغرائات كثيرة تشوف غيرك مجسم تموت قهر والمشكله مايفكرون انا ها الجسم بعد مشقة وشغل وصبر

والله الواحد لو يفكر بسلبيات الهرمون مايستخدمها واحد كان معنا بالصاله هو يخبرني قصته لنه فترة قطع وجفته بالشارع قال والله انه الضغط عالي عنده وانه تبهدل من الهرمونات
يوم شفته كان يركض يقول مابدخل الصاله مره ثانيه خلاص مابي شفتو النتيجة

وشكرا واسف على الاطالة

mr.dark.gym
03-06-2012, 09:48 PM
انت تقول لماذا وتكرر لماذا !!
والجواب بسيط جداً = كي يكسب كتله عضليه في وقت قصير دون تعب وجهد والأهم دون مايخسر فلوس كثير لنتفرض انه مشى طبيعي لمده سنه كامله يحتاج مكملات على الاقل بقيمه 4000 ريال والنتيجه تكون عاديه او جيده بالكورس الهرموني 3000 ريال لمده شهر واسبوعين راح تكسب كتله عضليه في وقت قياسي هل فيه اجمل من كذا !!
جميع لاعيبه كمال الاجسام الي ماخذين بطولات والمصارعين الي حققوا بطولات استخدموا المنشطات

في الحقيقه انا ضد المنشطات لكن الحق يقال نتائجه مبهره

أنــت نــآوي تدخل بطــــولــآت ..؟ اذا كان نعم .. انا اتكلم هنا عن الناس الي مالها دخل في البطولات ..

اما اذا كان لا

فـ كلنا نتفق ان الهرمونات لها أضرر جانبيه توديك العنايه المركزه . ليش ناخذ شيء نحن بغني عنه ؟!ّ

ccmpunk
03-06-2012, 10:21 PM
كل كلامك صح
بس الجمله ديه فى راى غلط تمامااا
لمــآذا خساره المال على شيء انت تقدر توفره بالاكل والصبر ..

mr.dark.gym
03-06-2012, 10:56 PM
كل كلامك صح
بس الجمله ديه فى راى غلط تمامااا
لمــآذا خساره المال على شيء انت تقدر توفره بالاكل والصبر ..

عــذرآ لاني لم اوضح ما اقصد بهذه الجمله

المقصد ليش ندخل كور هرمون ب 3000 واكثر وبهذا المبلغ نقدر نشتري مكملات واكل ومع الصبر أوصل للي اريده ان شاء الله

اما لو حد قال لا

انا صار لي سنه اتمرن وما صرفت اكثر من 1500 خلال السنه كلها على مكملات واشياء لها علاقه بالرياضه

X TREME
04-06-2012, 04:31 AM
الله يعطيك العافية على الموضوع المفيد
وبرأيي الاي ياخذ هرمون يجب ان يكون محترف وعنده سبب مقنع مثل البطولات ...
اما الي يبي جسم في شهر ويبي يتفاخر وماخذ السالفة مظاهر ف الله يعينه
والله يبعدنا عن الهرمونات ومشاكلها.

daughtry
04-06-2012, 04:56 AM
اشكرك على هالنقاش الطيب

شــو بيكون الحل ..؟ أخذ ابر بريجنل ؟!! ولا اي منظف أخر وبيرجعني طبيعي !!

ابر الprgynel وغيرها من المنتجات المعرفّه لدينا في سايكل المعالجه ما [ ترجـع ] الهرمونات , بل انهـا تعمـل على تسريـّعها لكي تتدفق مثل الحال الاول
ولكن السؤال , ولو ما رجعت , . ! ..

انا برايي كثرّه الهرمونـات " وكثره الكميه " وادمانهـا , تعتـبر مجازفـه كـ إنسـان قاطع الإشاره المروريه إمـا يسلّك وإمـا يصاب بحادث ,

حمادو
04-06-2012, 08:42 AM
السلام عليكم
انا يا اخواني اتمرن من سنتين و الحمدلله ما خذت هرمونات و لا شي و اوزاني
الحمدلله فوق
بس عندي مشكله وحده انه جلد البطن عندي طايح لاني كنت دب

و قالولي مافي غير حلين يا تسوي عملية يا ناخذ هرمون مع اشراف طبي

و معلومه للجميع ......
جسمك ما بيطلع في شهرين يباله صبر و اكل و نوم و تمرين رجاااااال

و انا مب ضد الهرمونات و للكن للاستخدام المعقول

LEON35
04-06-2012, 10:10 AM
والله أشوف أن الناس صارت تحب الشغل السريع مع أنوا الهرمونات محتاجه شغل من ناحيه التغذيه و التمرين والنوم بس أغلب الناس عبالها أنوا بس أضرب أبر واطلع وأتمرن وبتطلعي عضلات

المهم في ناس ثانيه تحب الشغل الصعب وطويل وتحب قاعده أبعد عن الشر وغنيله وانا واحد من هالناس والله يحمي الجميع

ناصر 83
04-06-2012, 04:07 PM
بصراحه موضوع جمــــــــــــــــــــــــــــــــيل
ويستاهل الواحد يوقف عنده ويفكر !!!؟؟

بس انا حاب اقولكم شئ
طبعا لعب بدون هرمون لمدة ثلاث سنوات مع اجتهاد ومثابرة تقدر تخلي جسمك نفس اللي لعب ست شهور بهرمون
انا ما اقول هالشي لاني اخذت هرمون (الى الان لم ولكن قريبا ان شاء الله) ولكن هذا الواقع اللي نشوفه

وبصراحه انا صارلي فتره العب حديد وشفت ناس كثير تاخذ هرمون وماشاء الله عليهم اجسام ولا اروع بس المهم انك ماتقطع اللعبه وتلتزم في الاكل والنوم والتمرين
اذا في واحد (مدربين وكباتن واعضاء في هذا المنتدى الرائع ) صارله يلعب حديد (كم سنه) وياخذ هرمونات بعض الاحيان ........ ...... ف ليش انا ماينصحني بالهرمون ؟؟؟
بالعكس هو جرب في نفسه وبعدين قالك ان الهرمون منه فايده ومنه مضره وانت اذا تبا تاخذ انا بوفرلك االاغراض. كلام جميل

اخواني الاعضاء هذي لعبة التزام يعني سواء بتاخذ هرمون او لا انت ملزوم تمشي على برنامج سليم

اعتقد هذي زبدة الموضوع....... وشكرا

mr.dark.gym
04-06-2012, 04:45 PM
كل واحد وله رأيه

فـ هناك ناس ضد الهرمون بجميع انواعه واشكاله

و هــناك ناس مع الهرمون لأسباب عده كالبطولات

وهناك ناس محايدين

وهناك ناس تريد القوه والجسم في كم يوم

كلنا نتفق ان الهرمون مضر للجسم .."الله يبعد عنا وعنكم الضرر والامراض" لكن كما ذكرت سابقا ((الم يأمرنا الاسلام بـالابتعاد عن كل ما يضر الجسد ..؟))

وأشــــكركم جميعــآ على مشاركتكم النقاش معـي واتمنى ان اجد رد لسؤالي ..

فاكرو
04-06-2012, 05:05 PM
كابتن انته فالأمارات وانا بعد

شباب دبي ما يحتاي و شباب الفجيرة اكثر شي يستخدمون هرمونات وباقي الأمارات ايضا لاكن اقل

والله ما اقص عليك ... واحد عندنا يتمرن ثلاث ايام واللي هم التسخين يعني يمرن كل العضلات ورابع يوم راحة

وخامس يوم ... لما نزل جدول تمرينه .. تلقى الحبيبة ياخذ ابر ومسوي نفسة خبير وعمر ه كم ؟؟ كم عمره ..؟ والله العظيم 16

و واايد وااايد وبالهبل تحصل نفس هل اشكال

انا بقولك ليش ؟

عشان البنات

اوا عشان يراوي الناس جسمة

او يلفت انتباه اللي في الجيم هذا الواقع

الصراحة مهما تكلم او تنصح فيهم ما فيه فايدة ابببببببببببببد

الله يستر

انتظر ردك كابتن

ناصر 83
04-06-2012, 05:22 PM

شباب دبي ما يحتاي و شباب الفجيرة اكثر شي يستخدمون هرمونات وباقي الأمارات ايضا لاكن اقل

والله ما اقص عليك ... واحد عندنا يتمرن ثلاث ايام واللي هم التسخين يعني يمرن كل العضلات ورابع يوم راحة

وخامس يوم ... لما نزل جدول تمرينه .. تلقى الحبيبة ياخذ ابر ومسوي نفسة خبير وعمر ه كم ؟؟ كم عمره ..؟ والله العظيم 16
اخوي الغلط مب منه من اللي باعه الهرمون كيف يبيع حق يهال ؟؟؟؟

الى الان ما شفت الحمدلله

انا بقولك ليش ؟

عشان البنات
ممكن؟ اهم شيء
بعد ممكن؟ شيء ضروري
ليش لا؟؟

الله يستر

انتظر ردك كابتن

بصراحه انا ضد فكرة ان الشباب الصغار ياخذون هرمونات وبصراحه يعني انصدمت من كلامك اخوي لاني ما توقعت في شباب تحت 21 وياخذون هرمونات
بس السؤال كيف قدروا ياخذونها ؟؟ وطبعن في مثل سنهم لازم اهلهم يراقبونهم ويعرفون اولادهم ش قاعد يسوون

اشكرك اخوي ع المعلومات اليديده

mr.dark.gym
04-06-2012, 05:23 PM

انا بقولك ليش ؟

عشان البنات

الله يستر

انتظر ردك كابتن

انا من بوظبي وبالتحديد بني ياس

وبصراحه في كل مكان وليس مكان معين تجد شخص من هؤلاء الذين ينصحو بأخذ الهرمون والمشكله انه يضمن ما بيصير لك شيء يضرك!!

اما بخصوص الي ابتدأ بالرياضه كمال الاجسام وبعمر صغير شيء جيد وجميل وانا كنت اتمنى ان ابدأ الرياضه قبل سن الـ18

لكن ادخل كورس وانا عمري 16 لا وفي اول اسبوع "المشكله مو منه ،، المشكله من الي باعه الهرمون أو المدرب الي بدل ما ينصحه يشجعه على اخذ الهرمون"

عندنا دكتور في المنتدى متخصص بالهرمونات كاتب شروط دخول كورس هرموني "العمر +21 ،، يلعب أكثر من سنتين ،، يعرف مخاطر الكورس"

اما الي داخل رياضه كمال الاجسام علشان بنات والي يريد جسم والي يريد قووه........الخ

الاسباب كثيره .. ونحن ليس من نحاسب الناس عليها فكل واحد حر بنفسه وجسمه

لكن أقل شيء نعمله اننا ننصح فقط

وشكرا كابتن على مرورك

كلاااش 1403
04-06-2012, 09:43 PM
شكرا على هذا الطرح اخي صاحب الموضوع

انا من وجهة نظري

بلا هرمونات بلا بطيخ

اكل زين وتدرب زين ونام زين ويطلع جسمك

لي سنه في الصاله وجسمي افضل من ناس لهم ثلاث سنين

شالفايده تدخل الصاله يوم وتغيب اسبوع او نظام غذائك مثل اي انسان عادي ما يلعب حديد او انك كل يوم والثاني سهران > اكيد ما بيطلع جسمك

الحمد لله رب العالمين على الصحه والعافيه

بالنسبه للي يضربون هرمونات > ترا الناس العاديه بدت تفهمم الاجسام اللي مبنيه من تعب والاجسام اللي من هرمونات يعني لا تتعب نفسك اذا تحب المظاهر ^_^

حمادو
05-06-2012, 09:58 AM
السلام عليكم

والله انا روحي منصدم من الي عمره صغير و ياخذ

انا يوم كنت 18 و بس سالت عن الهرمونات الكبتن الي كان يدربني شوي و يضربني (( الله يجزيه الجنه))

و على فكره الهرمونات يبالها جدول اكل و تمرين و نوم و و و و و و

يعني مب لعبة انا باخذ هرمون و بيلس في البيت
او والله بعد شهر بطلع ها الكلام مرفووووووووووووض

مشاري الرياض
05-06-2012, 10:25 AM
كل واحد وله رأيه

فـ هناك ناس ضد الهرمون بجميع انواعه واشكاله

و هــناك ناس مع الهرمون لأسباب عده كالبطولات

وهناك ناس محايدين

وهناك ناس تريد القوه والجسم في كم يوم

كلنا نتفق ان الهرمون مضر للجسم .."الله يبعد عنا وعنكم الضرر والامراض" لكن كما ذكرت سابقا ((الم يأمرنا الاسلام بـالابتعاد عن كل ما يضر الجسد ..؟))

وأشــــكركم جميعــآ على مشاركتكم النقاش معـي واتمنى ان اجد رد لسؤالي ..

111+

واضيف واكتفي بالايه الكريمه

بقول الله تعالى (ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة)

موفقين

mr.dark.gym
05-06-2012, 07:57 PM
السلام عليكم

والله انا روحي منصدم من الي عمره صغير و ياخذ

انا يوم كنت 18 و بس سالت عن الهرمونات الكبتن الي كان يدربني شوي و يضربني (( الله يجزيه الجنه))

و على فكره الهرمونات يبالها جدول اكل و تمرين و نوم و و و و و و

يعني مب لعبة انا باخذ هرمون و بيلس في البيت
او والله بعد شهر بطلع ها الكلام مرفووووووووووووض

تريد جسم جميل وفي فتره ما تزيد عن سنه سهله "التزم ، كل وجبات مفيده وصحيه ، اصـبر ولا تستعجل ، الراحه ،النوم، واخر شيء المكملات "
مستحيل اذا التزمت سنه على الاقل بالموجود فوق ما بيغير جسمك للآحسسن ..

لكن وعلى كلامهم ما هو الا كورس 6 اسابيع وتريح راسك من الصبر لمده سنه :(

mr.dark.gym
05-06-2012, 07:59 PM
111+

واضيف واكتفي بالايه الكريمه

بقول الله تعالى (ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة)

موفقين

جــزاك الله ألف خــير ..

والله في آيات كثيره تدعو للآبتعاد عن كل ما يضر الجسد .. لكن البعض ....:(

الله يوفقك

mr.dark.gym
05-06-2012, 08:06 PM
اريد تعليقكم على الكلام الي تحت

السلام عليكم ورحمه الله وبدكاته..

وبعد..
اعاني مشكله في الرغبه الجنسيه بشكل خيالي مع الم في الخصيه اليمني و الكلي اليمني مع تساقط الشعر..
انا لست متزوجن!! عازب...
انا بديت كورس العام الماضي2011 في شهر 16 APRIL استمريت في الكورس لمده شهرين JUN 16 وققت !
يعدها بشهرين نظفت في نهايه AUG خلصت تنظيف ! بعدها بشهر قامت الاعراض ولالم تتطلع! رحت المستشفي عملت فحوصات تسترون ... تلوث في الدم... الكبد والكلي.. التسترون كان سليم عندي بس كانت في 1% تلوث بالدم ... مع ارتفاع نسبه في الكلي والكبد.... استمرت في اخذ العلاج للكبد وتلوث بالدم لمده شهر تقريبا

هــذا اقتباس من قسم الاستفسارات .. حتى مع المنظفات الي اخذهــا ما سلم ..
شـو تعليقكم

ياضلوم
05-06-2012, 08:40 PM
الله يعين ... اللي عنيد ومصمم انه ياخذ هرمون .. اقوله عندك هرمون لكن مضمون الا وهو انيمال تست ... ولا ايش رايكم ... يستخدم علبتين من انيمال تست وبعدها يستخدم انيمال ام ستاك للضخامه الصافيه

مشاري الرياض
05-06-2012, 09:01 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

ولله شي يضيق الصدر ويعور القلب

طبعاً الكل متفق ان لها اضرار واللي يقول لا بنظف وكذا يكذب على نفسه قبل يكذب علينا

هذا زي اللي يطيح بالمخدرات او الشراب يقول بس بالمناسبات الرسميه او حفلات وهو بطريق الادمان

الله يكفينا شرها

mr.dark.gym
05-06-2012, 09:10 PM
اتمنى خـــــبراء الكورســـــــات ينضمو معنا للنقــــــاش

.hamad.
06-06-2012, 08:26 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

ولله شي يضيق الصدر ويعور القلب

طبعاً الكل متفق ان لها اضرار واللي يقول لا بنظف وكذا يكذب على نفسه قبل يكذب علينا

هذا زي اللي يطيح بالمخدرات او الشراب يقول بس بالمناسبات الرسميه او حفلات وهو بطريق الادمان

الله يكفينا شرها

المشكلة ياخوي ان لحين في ناس مقتنعه بموضوع التنظيف ان ممكن يرجع الجسم طبيعي 100%
مع العلم ان الطب نفسه مااثبت هالشيء وكلها محاولات لتسريع رجوع الهرمون الطبيعي

هذا اقتباس من موضوع سابق لي

ملاحظة هامة جداً ...

هناك فترة تسمى فترة العلاج ما بعد الكورس الهرموني او ما يسمى بفترة التنظيف ..

بروجنيل – نولفادكس – كلوميد – ارمادكس -بروفيرون

من الخطأ ان يعتقد البعض ان تلك المواد قد ترجع له هرمونات الجسم بشكل طبيعي او قد تخلصه من الهرمونات التي قام بتعاطيها فتلك المواد قد تساعد في تنظيم الهرمون الطبيعي ولكنها لا يمكن ان ترجعه لوضعه الطبيعي ولا يمكن الاجزام بذلك وحتى أخصائيي الغدد الصماء قد يقومون بوصف بعض هذه المواد بعد عمل التحاليل المطلوبة ان قام المتعاطي بالرجوع لهم عند نهايته من الكورس الهرموني ولكن على الارجح تكون محاولات منهم لاسراع ارجاع الهرمون الطبيعي كما كان ولكن لا يستطيع احد إرجاع الهرمون الطبيعي لحالته السابقة الا الجسم نفسه ومدى قابليته لهذا الشيء وبهذه الفترة يكون عرضه لامور كثيرة منها الجينو وزيادة الهرمون الانثوية وامور كثيرة لا يحمد عقباها ..

فاكرو
06-06-2012, 05:59 PM
كابتن صح كلامك لو تلتزم سنه ب النظام الغذائي والراحة والمكملات .. بيطلع جسمك

بس تعرف بعدين شو القهر ...يقولون هذا يستخدم هرمون ومنشط وهل سوالف ؟؟ تعرف ليش؟

لانه ف دماغهم ما يطلع جسمك إلا اذا استخدمت هرمون . وهل شي صار لي يوم اتمرن فالجيم اي لي واحد يقولي اخوي شو كورسك الحالي

الله يهديه انا عمري 16 ويقولي اي كورس؟؟

لانه اغلب الناس اللي عندنا فالخليج .. مخهم ما يطلع جسمك إلا اذا استخدمت هرمون

وذا شافو واحد جسمه صح ضخم وناشف بيقولون هذا اكيد يضرب ابر ؟؟ وهذاك مسكين له سنوات تعبان ف اكله ونومه وكل شي

كيف نرد على هل ناس كابتن .. انتظرك
تقبل ردي

mr.dark.gym
06-06-2012, 07:06 PM
المشكلة ياخوي ان لحين في ناس مقتنعه بموضوع التنظيف ان ممكن يرجع الجسم طبيعي 100%
مع العلم ان الطب نفسه مااثبت هالشيء وكلها محاولات لتسريع رجوع الهرمون الطبيعي

هذا اقتباس من موضوع سابق لي

ولــــكم كـــابتن حمد ..

عندك قسسم الاستفسارات وشوف عدد المواضيع الي تقول نظفت والاعراض الجانبيه للآن موجودهـ ..-_- الله يعينا ويعينهم ..،

mr.dark.gym
06-06-2012, 07:09 PM

لانه ف دماغهم ما يطلع جسمك إلا اذا استخدمت هرمون . وهل شي صار لي يوم اتمرن فالجيم اي لي واحد يقولي اخوي شو كورسك الحالي

وذا شافو واحد جسمه صح ضخم وناشف بيقولون هذا اكيد يضرب ابر ؟؟ وهذاك مسكين له سنوات تعبان ف اكله ونومه وكل شي

تقبل ردي

أرضـــاء الناس غــايه لا تـــدرك
مهما تحاول تقنعهم مافي اي فــايده
وفي هذه الحاله ماعندك الا حــل واحد
قولهم ايوة هرمون وفك نفسك من وجع رآس << أفضضل

فاكرو
06-06-2012, 09:45 PM
والله كلامك سليم .. نحن سوينا اللي علينا ونصحناهم

vu1
06-06-2012, 10:27 PM
اذا اصبح الهرمون يعطي نتيجه سريعه والأصابه لابد منها سواء في المدى البعيد او القريب .فلماذا اضيع نفسي وصحتي وشبابي بسبب نمو عضله

mr.dark.gym
07-06-2012, 02:18 AM
اذا اصبح الهرمون يعطي نتيجه سريعه والأصابه لابد منها سواء في المدى البعيد او القريب .فلماذا اضيع نفسي وصحتي وشبابي بسبب نمو عضله

كلام سليم 100%

متعطش
07-06-2012, 06:57 AM
كلام سليم
لكن اللي يقهر ان الهرمون يعطيك تحديد ونشافة وقوة وضخامه عضلية شكلها مغري جدا ههههه
هذا الي يحدك عليه

.hamad.
07-06-2012, 08:43 AM
ولــــكم كـــابتن حمد ..

عندك قسسم الاستفسارات وشوف عدد المواضيع الي تقول نظفت والاعراض الجانبيه للآن موجودهـ ..-_- الله يعينا ويعينهم ..،

كلامك صحيح اخوي دارك

ونحن الى اليوم نحاول معالجة الكورسات بهذه المواد ولكن تكون محاولات وليس علاج فعلي (في فرق)

.hamad.
07-06-2012, 08:48 AM

تقبل ردي

تبي رايي

ابتسم له وروح عنه :)

وان عادها :12: عطه بالبار :smashfreakB:

فاكرو
07-06-2012, 10:16 AM
هههههههه تسلم على الرد كابتن حمد

الله يخليك :)

STR0NG
07-06-2012, 03:11 PM
موضوع حلو وجميل انه نشوف نقاش بين الاعضاء واراء مختلفه

انا ولله الحمد صارلي خمس شهور للامانه مو ملتزم الا 70% تقريبا ولكن اعتبرها انجاز بالنسبه لي

وولا مره خذيت هرمونات وما جربتها مجرد قرائة يعني ماراح اتكلم بهالموضوع

انا كلامي عن المكملات الغذائية والاكل الطبيعي والتمارين

والله يا اخوان انه الحمدلله تجيب نتيجه مرضيه وجيده

يكفي انك ما تخسرها بسهولة لانك كسبتها عن طريق هرموناتك الطبيعيه وهذا بحد ذاته يعتبر انتصار للانسان لانك خذيتها بذراعه بدون واسطات من الهرمونات

افضل تحدي هو ان تتحدي نفسك لا غيرك

وكل شي طبيعي حلو يكفي انه صحه ويكفي انه الانسان محافظ علي صحته

Booyaka
07-06-2012, 03:29 PM

تقبل ردي

كلامك سليم أخوي
الناس لا تعجبها العجب ولا الصيام في رجب :boggled:

لأن همة عايشين في بيئة وصخة عنوانها هرمون وابر و سموم ، والمشكلة انهم يرون باقي الناس مثلهم
طبعا لانه كل يرى الناس بعين طبعه .. :أفكر:

وهذه الاشكال ترفع راسك عنها وماترد عليهم ..

mr.dark.gym
07-06-2012, 04:27 PM
كلام سليم
لكن اللي يقهر ان الهرمون يعطيك تحديد ونشافة وقوة وضخامه عضلية شكلها مغري جدا ههههه
هذا الي يحدك عليه

لا يوم تدخل النادي وكل 5 دقايق يجيك واحد يقول ياخي جسمك ناشف وحلو أدخل كورس ضخامه ..
ويعطيك شوويه أغرائات مع شويه تخفيضات .. << والله حالهـ :12:

ولما تقول له انا مطلع فكره الهرمونات من راسي يجيك 100 واحد يحاولو معاك >> اتوقع المره الجايه بيقولو لي الكورس على حسابنا

فاكرو
07-06-2012, 05:47 PM
لا يوم تدخل النادي وكل 5 دقايق يجيك واحد يقول ياخي جسمك ناشف وحلو أدخل كورس ضخامه ..
ويعطيك شوويه أغرائات مع شويه تخفيضات .. << والله حالهـ :12:

ولما تقول له انا مطلع فكره الهرمونات من راسي يجيك 100 واحد يحاولو معاك >> اتوقع المره الجايه بيقولو لي الكورس على حسابنا

هذااللي اقصدة !.. بس ما اعرف ليش .. يمكن لأنهم مستخدمين هرمون وما وصلو للي وصلته انته بالمكملات ومنقهرين

مادري والله

mr.dark.gym
07-06-2012, 06:49 PM
هذااللي اقصدة !.. بس ما اعرف ليش .. يمكن لأنهم مستخدمين هرمون وما وصلو للي وصلته انته بالمكملات ومنقهرين

مادري والله

لقيت لك حل ..

نفس حل الكابتن حمد بالضبط .. عطهم طاف المره الاولى .. والمره الثانيه اعطيه بالبار .. :blackeye:

STR0NG
07-06-2012, 09:21 PM
يا اخوان انا اعرف واحد من اصدقائي ياخذ هرمونات من سنين وجسمه ضخم جدا ماشالله عليه بس طبعا مره يكون معبي عالاخر ومره يكون خاف شوي

الولد يحن علي ويحاول يغريني بالهرمونات وانه شي عادي ومافيه ضرر ويمكن ضرر بسيط ومن هالامور

اهوا يحاول يخليني اخذ تدرون ليش ؟؟

لانه اهوا عارف انه غلط بغلط وخطر وندم علي هالشغله لكنه طاح فيه وخلاص يبي يكمل فحاب انه احد يدخل معاه عشان يحس بالامان

يعني اضربلكم مثال لما كنا صغار بالمدرسه لما الواحد يغيب يخاف صح ؟؟ بس لما يتصل علي اصحابه ويشوفهم غايبين اهني يتطمن ويحس انه عادي مو بس هوا !! فهمتوا الفكرة؟؟

خلاص هذا طبع الانسان اذا طاح بشغله وخطره يبي يطيح اللي معاه عشان يرتاح ويتطمن

عموما الله يبعدنا عن الهرمونات ونبني اجسامنا حبه حبه

وقليل مستمر خير من كثير منقطع