المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة كورس قروث للتخسيس

bwp
17-06-2012, 11:04 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :185 متر
الوزن : 125 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
مرحبا شباب

انا صار لي في لعبت الحديد شهرين وقبلها سنه كامله اللعب كارديو

الكبتن نصحني بكورس ابر قروث لحرق الدهون الزائده مدة الكورس شهرين

لان عندي ترهلات في الصدر والبطن ونسبة الدهون عاليه في المنطقتين

انتظر رائي الخبراء؟؟

the rock 911
17-06-2012, 02:47 PM
اخي الكريم وزنك عالي جدا وما ينفعك الجروث ولو شربته شرب ناهيك عن الاعراض الجانبية وسعر الخرافي التزم بدايت صحي وركز عالكارديو هذا هو الحل الامثل لخسارة الدهون غير ان الجروث ما بيسوي شي بشهرين
المدرب يبغى يعطيك الجروث علشان يريح نفسه وياخد دراهمك جرب الانيمل كت وال كارنتين وخفف من الكارب والسكريات بتشوف نتائج زي الدهب

مستريح البالn
17-06-2012, 03:11 PM
اخووي لا تستخدم الاببر نصييييييحه لوجه الله اعراااضه الجانبيييه خطييييييره

مثل ما قال لك اخوي امشي ع نظام دايت مع الكارديو والصبرررر والحماس في التمرين راح توصل الى الجسم الذي تريد الوصول اليه ..

shombeh
17-06-2012, 08:04 PM
السلام عليكم
اخوي مدربك مع احترامي لك فاشل او نصاب انت وزنك زايد وماكنت تلعب حديد اجل حق شو الجروث ابعد عنه وجرب الانيمال كت وضبط جدولك

ياضلوم
17-06-2012, 11:29 PM
المدرب فاشل ونصاب ولا تسمع كلامه .. قسم بلله لا ذمه ولا ضمير .. يودون الناس للتهلكه على شان كم ريال ... لا حول ولا قوه الا بلله ... اخوي انصحك تسوي جدول غذائي من عند اخصائي تغذيه ..الفلوس الي راح تقطها على الابر .. قطها على اخصائي تغذيه افيد لك .. واستمر على التغذيه وانا اخوك .. ومافي شي يجي بلساهل ... اي استفسار لا تتردد .. بلوفيق

bwp
18-06-2012, 08:51 AM
مشكورين شباب على النصيحه

صارم
18-06-2012, 09:38 AM
المدرب فاشل ونصاب ولا تسمع كلامه .. قسم بلله لا ذمه ولا ضمير .. يودون الناس للتهلكه على شان كم ريال ... لا حول ولا قوه الا بلله ... اخوي انصحك تسوي جدول غذائي من عند اخصائي تغذيه ..الفلوس الي راح تقطها على الابر .. قطها على اخصائي تغذيه افيد لك .. واستمر على التغذيه وانا اخوك .. ومافي شي يجي بلساهل ... اي استفسار لا تتردد .. بلوفيق

+1 بيض الله وجهك ياوحش .

ياضلوم
18-06-2012, 11:02 AM
وجهك ابيض يا الصارم ^^^^^^