المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام أي الكورسين يناسبني أكثر

باسل سوريا
21-06-2012, 05:52 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 58 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ...
أي الكورسين أفضل علماً أن هذا سيكون كورسي الثاني(الأول كان تستستيرون فقط) وفترة الراحة بعد الكورس الأول هي 8 شهور , أرجو مراعاة وزني وطولي وذكر سبب تفضيل أحد الكورسين على الآخر ...
الكورس الأول ( 6 أسابيع ): تستستيرون + ديكا + ديانابول
التستستيرون(اننثات او كيبونات) ديكا ديانابول
500ملغم أسبوع 200 ملغم أسبوع 25ملغم يوميا

نكرر العملية لمدة 6 أسابيع ثم نبدأ التنظيف بال "برغنيل" والكلوميد والنولفاديكس مع أخذ liv-52 طيلة فترة الكورس وطيلة فترة التنظيف ...

الكورس الثاني ( 8 أسابيع ) : تستستيرون + ديكا
كل أسبوع : 500 مج تستستيرون و200-300 مج ديكا بالاضافة لل liv-52 .... نكرر العملية لمدة 8 أسابيع .... ثم التنظيف باستخدام "برغنيل" والكلوميد والنولفاديكس .

الكورس الثالث (6 أسابيع): ديانابول 25ملغ يومياً - إكيوبويز 250ملغ اسبوعياً - التستستيرون 500ملغ اسبوعياً ...liv-52 يومياً ومن ثم نفس طريقة التنظيف إبتداءاً من الأسبوع الأخير ...
صراحة وحسب معلوماتي المتواضعة أعجبني الكورس الثالث عندما قرأته أكثر من الاثنين السابقين فقمت بإضافته ...

باسل سوريا
22-06-2012, 04:26 PM
بانتظار رأي الأبطال .....

Staleen
22-06-2012, 04:33 PM
اخي الكريم انا انضحك بالمكملات الغذائة وليس الهرومون لانه عليه تأثير سلبي الديانابول فيه تحبيس سوائل قوي وممكن يسببلك كتلة انا اعرف صديقي كان يأخده طلعله كتلة برقبته اما الديكادرابولين تسبب ضعف بالخصية وقتل الحيوانات المنوية فيها حتى لو اخذت منظف اما التستسرون هاد اصطناعي مضر للكبد والكلية ويغير افرازات الغدد مما يسبب خلل بالهرمونات وتأثيره سلبي ..انصح بالمكملات او المحرض الطبيعي للتسترون والغذاء المتكامل لانه افضل من الهرمون ...يلي بتحصل عليه بسهولة بروح بسهولة وانت حر وموفق

باسل سوريا
22-06-2012, 08:30 PM
شكراً على رأيك أخوي ... أنا مقرر أعمل الكورس بس استفساري كان عن نوعية الكورس ....

باسل سوريا
24-06-2012, 04:14 AM
STILL WAITING !!!!!:أفكر:

باسل سوريا
24-06-2012, 02:27 PM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

King Of Coffee
24-06-2012, 02:55 PM
انتظر الخبراء يفيدونكـ أكثر ...

+ الكورس الثاني كويس ( وجهة نظر تحتمل الخطأ أكثر من الصواب )
تست سيبونات أو اننثات + ديكا ( 8 أسابيع )
كل اسبوع :- 300 ملجم تست / 200 ملجم ديكا على الأكثر
- لأني كما سمعت من المجربين عندنا في الجيم بأن جرعة التست لو كانت نسبتها أرفع بكثير عن جرعة المواد الأخرى فلن تشتغل المواد الأخرى بكفائتها ..

انتظر الخبراء في هذا المجال يفيدونك

بالتوفيق يا وحش

باسل سوريا
24-06-2012, 10:15 PM
مشكور يا بطل .... أنا فضلت الكورس الثالث لأنه لا يحتوي على ديكا فالديكا يضر بالكبد وحسبما فهمت من خلال قراءتي فإن مفعول الإيكوابويز أقل من الديكا لكنه بالمقابل أقل ضرراً بشكل ملحوظ وأعتقد أن إضافة الديانابول في الكورس الثالث سيعوض الفارق ... بانتظار الخبراء ...

King Of Coffee
25-06-2012, 12:11 AM
اللي أعرفه يا كابتن بأن الداينابول أكثر ضرر على الكبد من الديكا ... وبالنسبة للإيكيبويز استره طويل ويحتاج إلى 8 أسابيع للكورس
+ ولو فيه معلومه خلاف هذا ياليت تنورني فيها لأن معلوماتي قاصرة في هذا المجال ....

بشكل عام ( الله يوفقك ويسهل أمركـ )

وانتظر الأخوه المجربين الخبيرييين بهذا المجال ....

بالتوفيق يا كابتنا ...

باسل سوريا
25-06-2012, 08:26 AM
تحياتي لك King Of Coffee....
أولاً لا أعتقد أن للإيكوابويز تأثير كبير على الكبد , له تأثير لكنه ليس بالخطير ....
ثانياً قمت بنسخ هذاالكلام من موقع أثق به فأحببت أن تشاركني المعلومة....يقول : (((يفضل استعمال الإكيوبويز كبديل لأنواع الناندرولون برأيِ, حيث أن الإكيوبويز ذا مفعول أفضل لجميع الاستخدامات كالنسبة ملغم بملغم للناندرولون و أسهل المحافظة على النتائج , و هو بالكاد له أضرار جانبية , أما مع الناندرولون فوجود أضرار الجانبية الإستروجينيةالبروجسترونية يؤدي إلى صعوبة أخده , أو الحاجة إلى العديد من الأدوية المضادة لاستعماله.)))

باسل سوريا
25-06-2012, 08:28 AM
طبعا الناندرولون هو الاسم العلمي للديكا ....

.hamad.
25-06-2012, 08:51 AM
تحياتي لك King Of Coffee....
أولاً لا أعتقد أن للإيكوابويز تأثير كبير على الكبد , له تأثير لكنه ليس بالخطير ....
ثانياً قمت بنسخ هذاالكلام من موقع أثق به فأحببت أن تشاركني المعلومة....يقول : (((يفضل استعمال الإكيوبويز كبديل لأنواع الناندرولون برأيِ, حيث أن الإكيوبويز ذا مفعول أفضل لجميع الاستخدامات كالنسبة ملغم بملغم للناندرولون و أسهل المحافظة على النتائج , و هو بالكاد له أضرار جانبية , أما مع الناندرولون فوجود أضرار الجانبية الإستروجينيةالبروجسترونية يؤدي إلى صعوبة أخده , أو الحاجة إلى العديد من الأدوية المضادة لاستعماله.)))

كأفضلية فالكورس اكيد الاكبويس افضل بس كأعراض لا

الاكبويس من اسوأ الهرمونات ضرراً على الحيوان المنوي وهرمون الذكورة واستره طويل ومدة توقف الهرمونات تطول معاه بالمقارنه مع الديكا
ولا تنسى ياخوي انه هرمون حيواني وليس بشري ..

انا مع الكابتن King Of Coffee

بالنسبة لمقترح الكورس الثاني لان افضل من البقية بس بدون الداينبول طبعاً

باسل سوريا
25-06-2012, 02:48 PM
مشكور يا بطل ... كنت أنتظر ردك من البداية ^_^

.hamad.
25-06-2012, 07:18 PM
^^

عزيز وغالي ياكبتن باسل