تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : افا بس .....؟



Fahadevil
14-02-2002, 03:24 AM
ابشركم ختمت ميتل جير 2 بالمستوى normal بس النهايه حقت اللعبه جدا جدا غير مطابقه للبدايه للعبه .
مدري وشر رايكم انتم في النهايه و هل في عدت نهايات للعبه مثل الجزء الاول ؟

العمدا
14-02-2002, 08:26 AM
والله يا اخوي النهايه حلوه وما فيها شي..... :D