المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمــــا كنت صغير كنت .......

Lawer
02-07-2012, 02:16 AM
سلام عليكم ورحمة الله و بركاااته ^^

تعالوا نسترجع الذكريات ^^ ذكرياتنا المدفونة مع الزمن ^^

لما كنت صغير كنت احسب ان الكمبيوتر اسمه انترنت ^^

لما كنت صغير كنت اسرف بالماء بشكل جنوني ^^

Blue Rose
02-07-2012, 12:18 PM
ناااايس الموضوع كوان ^ ^
شي حلو ان الاعضاء يتكلمون عن طفولتهم

اممم لما كنت صغيره على بالي ان في عالم للببايات ( الرسوم المتحركه ) و ان نقدر نسافر له ونقلى كل الشخصيات XD

)(FanTasy)(
02-07-2012, 04:43 PM
.

لـمـّا كـنت صـغـير كـنت أظـن أن العـالم هـو عـبارة عـن [ كـويــت ، الـسـعـوديـة ، الأردن ]

لـمـّا كـنت صـغـير كـنت أحـسب أن " الـنـيـفـيـا " شـيء يـنـكـال ورا الـباب http://yoursmiles.org/tsmile/rulez/t2007.gif (http://yoursmiles.org/t-rulez.php)

لـمـّا كـنت صـغـيـر كـنت واثـق بـوجـود "Chucky" الدمـيـة القـاتـلة .. وبامكـانـهـا تـطلع لـي بأي وقـت !! http://yoursmiles.org/ssmile/fun/s0266.gif (http://yoursmiles.org/s-fun.php?page=2)

لـمـّا كـنت صـغـير كـنت ألـعـب لحـالـي "بـاتمـان ضـد النمـر المـقنـّع" فـكـنت ألبـس غـطـى الـصلاة حـق أمّي

وأنـزّل طرف الحجـاب عـلـى الكتـوف "يـعـنـي باتمـان" ويبـدأ الـ Fight .

.

Blue Rose
02-07-2012, 05:10 PM
^
^
ههههههههههههههه حدك بريء

.....................

لما كنت صغيره ... حزة العصر كل اهلي ينامون لانهم ياين من الدوام

كان هذا الوقت عندي وقت من ذهب لاني كنت احب الوحده و ما ابي احد يزعجني العب بروحي عالديرفه ( الارجوحه ) <<< ذكرتني بذكريات يا كوان T_T

:Rebecca:
02-07-2012, 06:24 PM
حلوووة اللعبة^_^
شكرا كوان حلوة الافكار الي تجيبهة ^ ^
لما كنت صغيرة كنت اعتقد اننا نستطيع الدخول الى التلفاز و التعرف على الشخصيات الكارتونيةXD
لما كنت صغيرة كنت اعتقد اني استطيع ان اقفز امسك بالنجوم = ))

Lawer
02-07-2012, 06:37 PM
العفو جميعا ^^

كان هذا الوقت عندي وقت من ذهب لاني كنت احب الوحده

مثلي كنت اسرق العاب اخوي الكبير والعب فيهم هههههههههههه

chris
03-07-2012, 10:51 PM
شكرا لك يا اخي الغالي Sun Qaun

في الحقيقة يا اخي ان للطفولة نكهة خاصة ولتلك الذكريات اجمل اللحظات

انا في صغري كنت اجلس في السقيفة او العلية وكان لها شباك صغير يطل على حديقة صغيرة مهملة طبعا وتحيط بها العمارات السكنية كنت انظر من تلك النافذة وكاني اقود مركبة فضائية
وكنت انزل منها لستكشف البيت وكاني في كوكب غريب واحمل حقيبة صغيرة معي تحتوي على مسدس و مجموعة من الاغراض وكاني رجل فضاء

وكنت في بعض الاحيان انظر الى تلك العماارات السكنية العالية واتخيل لو اني تسلقت عليها ونظرت من فوقها لرايت عالم الكرتون فقد انظر لارى الرجل الحديدي او جرايندايزر يعني ما يفصلني عن العالم الخيالي و الكرتوني هو هذه العمارات

قبل هذه الفترة كنت اصعد على شجرة الزيتون لاقارب لي وكان بعض اغصانها سبحان الله تسبه الكرسي او لنقل تصلح لتجلس عليها وكانك فعلا تجلس في مركبة فضائية وكانت اتخيل نفسي اني اقود رجل الي عملاق او جرايندايزر وخصوصا ً انك في مكان عالي

ياه اشياء كثيرة كانت تحدث في طفولتنا لا تنسى

سلام chris

المقاتل ليون
05-07-2012, 05:21 PM
موضوع جميل جدا فعلا لابد ان نستعيد بعض الذكريات الجميله والاحلام التي كنى نعيشها في
صغرنا

لما كنت صغير كنت احلم اني استطيع ان التقي ببعض الشخصيات التي كنت احبها مثل زورو وكنت احاول اقلد حركاته

ALMANTHERI Girl
06-07-2012, 04:51 AM
لما كنت صغيرة ...
كل الألعاب التي ألعبها مع اولاد الجيران تنتهي بقتال :blackeye:( وانا دائما الطرف الرابح :12:)
كان حلمي أن اغني اغنية (بات مان) ...(لم استطع غنائها لأنها سريعة )
كنت متأكدة وبشدة أن الفتى النبيل هو بنت وليس ولد :33:
كما أن روميو من عهد الأصدقاء اسمه (رونيو) و بوكاهانتس (بوكاهندس):أفكر:
كنت العب مع اخي الصغير لعبة البيوت وهو دائما ابني :o
كنت أبكي على أتفه الاسباب :cray: وكان لقبي (بوكاهانتس )
......
أحلى طفوله :biggthump:o

Arashi
19-10-2012, 03:48 PM
لما كنت صغيره...

كنت أحب أطلع الدياي والكتاكيت من القفص واركض وراهم أصيدهم...اخلي الديك اخر شي لأنه الـfinal boss:09:
كنت ألعب مع اخواني وربعي مغامره ان نتخيل نفسنا ابطال انيمي معين ونشتري سيوف بلاستيك (وكل واحد فينا لون خاص) ونألف قصه :p
كنت أحب أنط على السرير لدرجه اني تعلمت أتشقلب في الهوا بالصدفه :bigeyes:
كنت أحب أركب أشجار بيت جدي: التوت التين النخيل...وكنت أخلي ربعي يوقفون تحت وانا ارمي لهم بالفواكه :biggthump
كنت أتضارب مع الاولاد والعب معاهم مصارعه :12:

mario 64
19-10-2012, 05:42 PM
كان عندي سوني :silly::silly:

Blue Rose
20-10-2012, 01:12 AM
لما كنت صغيره كان عندي افلام دزني سندريلا , الاميره النائمه , أليس في بلاد العجايب , حكاية لعبه , حياة حشره , وغيرها من الكرتون

و كنت كل يوم اشغلهم و ما امل منهم و كنت حافظه اغانيهم و ارقص عليهم انا و اختي :o

Arashi
20-10-2012, 01:51 AM
^^^^
على طاري هالافلام @@
لقيت تورينت فيه كل أفلام ديزني من القديييييييييييييم جدا إلى عام 2009 @.@

Blue Rose
20-10-2012, 02:41 AM
^^^^
على طاري هالافلام @@
لقيت تورينت فيه كل أفلام ديزني من القديييييييييييييم جدا إلى عام 2009 @.@

الله وناااسه :D بس شنو يعني تورينت @@ ؟؟

leon187
24-10-2012, 06:26 PM
مشكووووووور على الموضع اخي
لما كنت صغير كنت لما ينزل مطر كنت اشربه (اطلع برة و ارفع راسي وافتح فمي):ds003:
لما كنت صغير كنت كلما اشوف شيء ميكانيكي بسسرعة اجيب المفك و اخرب بيه "_"

الفتاة السطورية
25-10-2012, 10:21 PM
لما كنت صغيرة كنت ما العب بليستيشن بس اشوف اخوي يلعب و اشجعه عشان يغلب الرؤساء الصعبين هيهيهي

المقاتل ليون
12-03-2013, 02:14 AM
لما كنت صغير كنت ما احب اتغسل اخاف من الماء هههههههههه

naqbi
13-03-2013, 10:38 AM
لما كنت صغير كنت احب اكل ورق الفرصاد
لما كنت صغير كنت امشي وانا نايم بالليل ،ويحصلوني بالمطبخ قاعد أبكي ( ما اعرف ليش كنت ابكي) :33:
لما كنت صغير أحب بعد صلاة العشاء اقعد في الزريبة وايلس تحت اللومية بين الغنم والدجاج والارانب ( كنت اقعد اخطط لمستقبلي :09: )...