المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإثارة و الحركة Metal Gear Solid 4 سوف يصدر لها باتش Trophies

White Knight
11-07-2012, 12:30 PM
http://cdn1-www.playstationlifestyle.net/wp-content/uploads/2009/03/featuremgs4mgotrophypatch.jpg

وأخيرا وبشكل مفاجئ وبعد ماتناسى الناس اللعبة وإغلاق سيرفراته في الأونلاين قرر الأخ كوجيما إصدار باتش تروفي ( تخيلوا :أفكر: )
خبر غريب ومتناقض مع قرار إغلاق السيرفر

المقابلة مع السيد كوجيما أتت من مجلة فاميتسو أظنها بمناسبة 25 سنة

Metal Gear Solid 4 will get a Trophy patch, according to an interview with Hideo Kojima in this week's Famitsu. The magazine does not reveal a date for the patch, but MGS4 is scheduled to receive a budget release in in August, so the timing could coincide with that.

The interview also reveals that Konami will hold a Metal Gear Solid 25th Anniversary Event on August 30 at Tokyo Midtown (the office complex that houses Konami's main office). There will be some sort of announcement at the this event, Kojima reveals in the interview. This announcement is apparently related to the vision he's previously shared about a game that connects people. Peace Walker's "Transfarring" component served as a test for this vision.

Unlike our other Famitsu reports, which came from our usual source, Sinobi, we're not totally sure of the source for this particular Famitsu report. We should have confirmation later in the day.

http://andriasang.com/con1vt/metal_gear_announcement/

ذا كيد
11-07-2012, 01:15 PM
كنت جاي اكتب الخبر في موضوع كوجيما برودكشن بس سبقتني اخوي وايت ...
ماكوا باس

المهم
بصراحة انتظرت هذا كثيرا لين ما يأست وبعت النسخة خاصتي
لكن هذا لن يمنعني من شراء نسخة ولو جديدة
ومتوقع صدورها بشهر اغسطسس

اما مفجأته بتاريخ 30 من شهر اغسطسس وبمناسبة فعاليات Metal Gear Solid 25th anniversary بطوكيو بتكون شكلها من عياااااار الثقيل

مشكور وايت على خبر

darkitp
12-07-2012, 12:50 AM
ما اتوقع التروفيز يكون له علاقة بالاون لاين ابدا ..
حتى انا ما قرب صوب الاون لاين و لا جربته !

Sparta Ghost
12-07-2012, 01:52 AM
ما اتوقع التروفيز يكون له علاقة بالاون لاين ابدا ..
حتى انا ما قرب صوب الاون لاين و لا جربته !

مستحيل يكون في تروفيات لها خص بالاونلاين لان ميتل جير اونلاين صار اوفلاين للابد. تقفل :)

كنت جاي اكتب الخبر في موضوع كوجيما برودكشن بس سبقتني اخوي وايت ...
ماكوا باس

يا اخي من حلاوة الخبر جيت انا بسوي موضوع مع اني ما اذكر اخر مرة سويت فيها موضوع.
مانا فرحان علشان التروفيات قد مو فرحان اني في شئ بيحمسني العب اللعبة مره ثانية بس الله يعينا على الباتشات الطويلة اللي بين كل شابتر. كانت مملة بشكل مو طبيعي.

Croix
12-07-2012, 09:07 AM
lol من جد كوجيما توى الناس طفشو اللاعبيين وهم يطالبون بالتروفيز من 4 سنين :31:

ياليت sega بعد يستحون على وجهم ينزلون تروفيز حق valkyria chronicles :cray:

Yamato
12-07-2012, 11:35 AM
صباح الليل يا كوجيما!!!

بلها واشرب ميتها يا كوجيما :31:

C O N A N
12-07-2012, 02:39 PM
اخيراً في سبب يخليني العبها مره ثانيه ..

تروفيز + الغاء فترات التثبيت بين التشابترات

و ما استبعد نشوف نسخة للاكسبوكس او حتى للفيتا

General BiG Boss
16-07-2012, 04:11 AM
اااااااااااااااااااااااااااااه :cray: انا طلعت شعار بيق بوس لايكون في تروفي اطلعه مره ثانيه :cray: !!!!

عالعموم نااطر التروفيز بشوف التحدي :cray:

Garl Vinland
18-07-2012, 02:31 PM
انا ختمت اللعبة على اصعب شي.. لاكن ما اتوقع ان هذا الشي يمنعني عن لعب اللعبة مرة ثانية :)