المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تسريب صور عدة تطوير جهاز الاكس بوكس 720 من IGN

rubso
30-07-2012, 03:33 AM
http://oyster.ignimgs.com/wordpress/stg.ign.com/2012/07/Durango0.jpg.jpg
http://oyster.ignimgs.com/wordpress/stg.ign.com/2012/07/Durango2.jpg.jpg
http://oyster.ignimgs.com/wordpress/stg.ign.com/2012/07/durango.png

المواصفات المنشوره لعدّة التطوير:
8-12 جيجا رام
معالج انتل ثماني النواه
كرت شاشه من انفيديا

المصدر (http://www.ign.com/articles/2012/07/29/xbox-720-development-kit-photos-surface)
مصدر 2 (http://www.eurogamer.net/articles/digitalfoundry-the-curious-case-of-the-durango-devkit-leak)

mario 64
30-07-2012, 05:31 AM
يا اخوان على حسب الكلام صاحب المحل ان ا لاكس بوكس360 انه نازل من خمس شهور كيف ينزلون واحد ايديد

Nexun
30-07-2012, 09:47 AM
^
360 نازل من خمس شهور :أفكر:

Tetra
30-07-2012, 12:26 PM
يا اخوان على حسب الكلام صاحب المحل ان ا لاكس بوكس360 انه نازل من خمس شهور كيف ينزلون واحد ايديد
مدة صلاحية الجهاز قربت تنتهي فاضيله سنه او سنه ونص ويتكنسل ويجي واحد جديد
الجهاز نازل من 2005

المواصفات المنشوره لعدّة التطوير:
8-12 جيجا رام
معالج انتل ثماني النواه
كرت شاشه من انفيديا
الرام ممتاز جدا
اما معالج ثماني النواه ماهضمت المعلومه هاذي
هغريبه ميكروسوفت تتجه لشركة انفيديا هذه المره لكن ما اتوقع منهم الكثير
اذا كان الجهاز بهذه القوة 12 غيغ رام ومعالج ثماني النواه + كرت انفيديا نفترض GTX 580
كم راح يكون ثمن الجهاز O_o لا لا مستحيل حط المواصفات هاذي في حاسوب وطلع ثمنها راح تنصدم من المبلغ XD

mario 64
30-07-2012, 02:46 PM
لا يا اخوان قصدي الكنكت ;) نازل قريب فكيف ينزلون واحد جديد :33:

Argonaut
30-07-2012, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معالج انتل ثماني النواه
اذا كانت البيئة قريبة جدا للواقع فأعتقد هرتزية المعالج ليست بذلك الارتفاع الي ممكن نتخيله لانه سوف تظهر فيه تكنلوجيا جديدة ورغم ذلك فان رقم 8 ممكن يكون غير واقعي

كرت شاشه من انفيديا
انا سبق وقرأت انه راح يكون من ati :33:
وفي الاخر على حسب ما اعتقد انه راح يشتغل على مكتبة directx 12 وليست 11 لانها اصبحت قديمة والله اعلم

rubso
30-07-2012, 03:43 PM
لا يا اخوان قصدي الكنكت ;) نازل قريب فكيف ينزلون واحد جديد :33:

الكنكت يعتبر اكسسوار للاكس بوكس 360 مثل يد التحكم.

الاكس بوكس 720 هو جهاز مايكروسوفت القادم يعني مثل اكس بوكس 360 لكنه جديد كلياً

rubso
30-07-2012, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كانت البيئة قريبة جدا للواقع فأعتقد هرتزية المعالج ليست بذلك الارتفاع الي ممكن نتخيله لانه سوف تظهر فيه تكنلوجيا جديدة ورغم ذلك فان رقم 8 ممكن يكون غير واقعي

انا سبق وقرأت انه راح يكون من ati :33:
وفي الاخر على حسب ما اعتقد انه راح يشتغل على مكتبة directx 12 وليست 11 لانها اصبحت قديمة والله اعلم
صحيح اخي ارجونت انا نفسك قرأت انه ATi/AMD لكن ما زالت الاشاعات مستمره وهذي الاشاعه قويه جداً بسبب انه استعرض جهاز يدعي صاحب الصور فيها انها لعدة التطوير.

الاعلان عن الجهاز الجديد اصبح قاب قوسين او ادنى. مسألة اشهر.

mario 64
30-07-2012, 05:09 PM
الف شكر على توضيح واتمنى ما اكون ازعجتكم

Tetra
30-07-2012, 07:13 PM
كلام مبالغ فيه
اقوى كرت رسومي تم انتاجه حاليا GTX 690 وهو الاغلى حاليا يحتوي على معالجين رسوميين ولا يدعم DX12
ورغم ذلك كلى الجهازين البلاي والاكس بوكس لن يعملى باخر كروت رسومية لانها اغلى من 2 اجهزة اكس بوكس او 2 اجهزة بلاي 3
فما بالك اذا كان كرت يدعم DX12
وكل المؤشرات والاخبار اللتي سمعناها ورايناها عن اخر التقنيات الرسومية تم التوصل اليها حاليا في محركات الالعاب هي تعمل بمكتبة DX 11 فقط
واللتي تتوافق مع كروت الشاشة الموجودة حاليا و DX11 لم يصبح قديما بعد فعدد الالعاب اللتي تدعم DX 11 لا تتجاوز 20 او اقل بقليل او اكثر بقليل
وشركات انتاج الالعاب حاليا منبسطة كونها ستضهر قوت تكنولوجيتها مع هذه المكتبة DX11 على اجهزة الالعاب المنزلية
اما بخصوص DX12 فليس هناك اي رائحة

لا يا اخوان قصدي الكنكت ;) نازل قريب فكيف ينزلون واحد جديد
من الممكن ان يعمل مع الجهاز الجديد

Argonaut
30-07-2012, 07:54 PM
الاعلان عن الجهاز الجديد اصبح قاب قوسين او ادنى. مسألة اشهر.
اتمنى انو يعلنوا عنه بسرعة لان الالعاب اصبحت مملة .

واللتي تتوافق مع كروت الشاشة الموجودة حاليا و DX11 لم يصبح قديما بعد فعدد الالعاب اللتي تدعم DX 11 لا تتجاوز 20 او اقل بقليل او اكثر بقليل
وشركات انتاج الالعاب حاليا منبسطة كونها ستضهر قوت تكنولوجيتها مع هذه المكتبة DX11 على اجهزة الالعاب المنزلية
اما بخصوص DX12 فليس هناك اي رائحة
وما رأيك لو ان المعالج الرسومي الخاص بالكونسل يكون من النوع الهجين (قابل للتطوير بمكتبات رسومية متفوقة)
واعتقد ان هذه الفكرة يجب العمل عليها لان لو تلاحظ التطور التقني و البرمجي والرسومي تجعل اجهزة الكونسل في الحرب للبقاء اطول مدة ممكنة

وDX11 ظهرت سنة 2009 ونحن على ابواب الدخول الى سنة 2013 وربما تكون سنة 2014 هي سنة نزول 720 الى العالم والى تلك السنين لابد ظهور DX12

وشكرا

Tetra
30-07-2012, 08:57 PM
فكرة المعالج الهجين غير ممكنة لو كانت ممكنة لتم تطبيقها على بطاقات الحاسب اولا واللتي يتم بيعها باثمنه خرافية فمسئلة التغيير ولابد
حاليا GTX 690 فيها 2 معالجات بمعنى واضح بطاقتين في بطاقة واحدة والاداء غير محدود ارجو ان تتمعن في هذه الكلمة اداء غير محدود
وثمن البطاقة 999 دولار وتعمل على مكتبة DX11 ادا تم صنع اكس بوكس بهذه البطاقة كم ستشتري الجهاز ? ... لا يعقل فلذلك اتوقع ان تكون بطاقة الجهاز الرسومية لا تتعدى GTX 580 وحتى هذه ثمنها غالي على الاكسبوكس الحالية بمرتين .
DX 11 نعم مدته الزمنية منذ ضهوره الى الان اصبحت لا باس بها ولكن رغم ذلك لا يتم العمل عليها في الاجهزة المنزلية بسبب التقنيات المحدودة في الاجهزة
وكما قلت سابقا الالعاب قليلة جدا اللتي تعمل على DX11 بل حتى بعض البطاقات الرسومية لا تشغل هذه التقنية مع اعلى اعدادات في اللعبة
فاضن ان DX11 امامه مشوار طويل جدا لكي تضهر قدراته ويصبح في كل الالعاب وشعبيته تزداد لحد الان هو غير محدود

rubso
30-07-2012, 09:21 PM
من الممكن ان يعمل مع الجهاز الجديد
بالنسبة للكنكت .. اتوقع محد راح يحتاجه مع الاكس 720 لانه حسب كلام مايكروسوفت انه الـ 720 راح ينزل معاه كنكت 2 أدق من القديم بمئة مره.

Tetra
30-07-2012, 11:10 PM
في خبر قبله صرحت ميكروسوفت انه راح يبق شغال مده اطولا والله اعلم هاذي كلها اشاعات

kingx11
31-07-2012, 01:19 AM
من مواصفات الهاردوير واضح ان مايكروسوفت تجهز كونسول شبيه جدا بالبي سي و الهدف هو سهولة التطوير عل الكونسول الجديد

معالج ب8 أنوية اتوقع نواه واحده بتروح للداشبورد يبقى عندنا 7 أنوية اتوقع سرعتها ماتتجاوز 3.6ghz ( السرعه صارت دقة قديمه و غير مهمه في الاداء ) و حوالي 12 thread و الكاش اممممم خلنا نقول 12ميجابت

بالعربي معالج خارق لو ينزل فالسوق سعرة ماراح ينزل عن ال1000دولار

الرام12جيجا شي متوقع لأن المعالج بيحتاج هالرام كله ليشتغل بكامل قوته

كرت الشاشة افضل احتمال لخفض تكاليف الجهاز هو 580 لأن الجهاز اذا نل في 2013 اتوقع سعر الكرت بينزل الى 200دولار او أقل بما أن 660 قادم خلال كم شهر وسعره ماراح يتجاوز ال320دولار

جهاز قوي و استبعد انه يتفوق على البس4 من ناحية الجرافيكس لكن كمبيعات هالمواصفات السنه الجايه بتكون في متناول اليد ( 24جيجا رام حاليا ب 500ريال )

Argonaut
31-07-2012, 04:01 AM
على فكرة الان المكتبة هي باصدار 11.1 وبالنسبة الى للكنكت هو حصل سوق ثانية غير 360 بعد ما تم انشاء مكتبة للعمل مع اي جهاز
وعندكم ps3 كان كله تقنيات جديدة وماكان ذلك السعر الي يحطم المعنويات لذا ليس ببعيد ان يحتوي الجيل القادم على قطع قوية جدا وبسعر معقول

rubso
31-07-2012, 04:19 AM
من مواصفات الهاردوير واضح ان مايكروسوفت تجهز كونسول شبيه جدا بالبي سي و الهدف هو سهولة التطوير عل الكونسول الجديد

معالج ب8 أنوية اتوقع نواه واحده بتروح للداشبورد يبقى عندنا 7 أنوية اتوقع سرعتها ماتتجاوز 3.6ghz ( السرعه صارت دقة قديمه و غير مهمه في الاداء ) و حوالي 12 thread و الكاش اممممم خلنا نقول 12ميجابت

بالعربي معالج خارق لو ينزل فالسوق سعرة ماراح ينزل عن ال1000دولار

الرام12جيجا شي متوقع لأن المعالج بيحتاج هالرام كله ليشتغل بكامل قوته

كرت الشاشة افضل احتمال لخفض تكاليف الجهاز هو 580 لأن الجهاز اذا نل في 2013 اتوقع سعر الكرت بينزل الى 200دولار او أقل بما أن 660 قادم خلال كم شهر وسعره ماراح يتجاوز ال320دولار

جهاز قوي و استبعد انه يتفوق على البس4 من ناحية الجرافيكس لكن كمبيعات هالمواصفات السنه الجايه بتكون في متناول اليد ( 24جيجا رام حاليا ب 500ريال )

انت تدري انه الرام اللي يستخدم في الاجهزة مو نفسه التجاري اللي بالسوق؟ والقطع اللي تقارن اسعارها بالسوق مو بالضروره هي نفس القطع بنفس التصميم الهندسي اللي راح تكون بالاكس 720.

اجهزة الكونسول القطع كلها custom made من الشركة الأم نفسها.

وبالنسبة للشبه بالبي سي .. فاجهزة الجيل الحالي الـ 360 و البلاي 3 هي عبارة عن اجهزة كمبيوتر.

سوني على الاقل لازم تستهدف السوق بسعر جهاز محترم وما يصدمون عيشة الناس بسعر 600 دولار آخر. وعلى العموم بالنسبة للقوة. سوني اداءها في الجيل الحالي راس براس مع 360 بل انه الـ 360 تفوق باغلب العاب الملتي بلاتفورم تقنياً واتوقع ان هالامر راح يستمر مع الجيل القادم بسبب مرونة مايكروسوفت بالسوفت وير وبيئة التطوير.

Argonaut
31-07-2012, 04:46 AM
وما يصدمون عيشة الناس بسعر 600 دولار آخر
وقول كمان لايكون سعر اللعبة غالي جدا بحيث ب10 العاب تكون دافع نصف سعر الجهاز :blackeye:

kingx11
31-07-2012, 07:36 AM
انت تدري انه الرام اللي يستخدم في الاجهزة مو نفسه التجاري اللي بالسوق؟ والقطع اللي تقارن اسعارها بالسوق مو بالضروره هي نفس القطع بنفس التصميم الهندسي اللي راح تكون بالاكس 720.

اجهزة الكونسول القطع كلها custom made من الشركة الأم نفسها.

وبالنسبة للشبه بالبي سي .. فاجهزة الجيل الحالي الـ 360 و البلاي 3 هي عبارة عن اجهزة كمبيوتر.

سوني على الاقل لازم تستهدف السوق بسعر جهاز محترم وما يصدمون عيشة الناس بسعر 600 دولار آخر. وعلى العموم بالنسبة للقوة. سوني اداءها في الجيل الحالي راس براس مع 360 بل انه الـ 360 تفوق باغلب العاب الملتي بلاتفورم تقنياً واتوقع ان هالامر راح يستمر مع الجيل القادم بسبب مرونة مايكروسوفت بالسوفت وير وبيئة التطوير.

شي معروف ان الهاردوير للكونسول مصمم خصصا للكونسول مش قطع كمبيوتر عاديه مجمعه بس القطع المستخدمه بغض النظر عن كرت الشاشة كلها رخيصة لذلك ذكرت سعر رام البي سي الي يعتبر اغلى من رامات الكونسول

المهم ان اعتقادي ان مايكروسوفت اتجهت لأنفيديا في كرت الشاشة رغبة في خاصية الفيزكس لكن هذي الخاصية تكلف كرت الشاشة جزء مش بسيط من السرعه لذلك اتوقع الكرت المستخدم بيكون معدل لهالشي فقط و الا لو كان الغرض سرعة التعامل مع التكستشرز كروت ATI لها اليد العليا و تتفوق على انفيديا

بعدين البس3 مهما قالو عن اداءة في العاب الملتي بلاتفورم يضل يقدم جرافيكس افضل من ال360 و أكبر دليل الحصريات

Tetra
31-07-2012, 03:11 PM
كرت الشاشه راح يكون محل جدل
اذا فعلا ميكروسوفت راح تتجه لشركة انفيديا فهذا يعني طمعا في التقنيات الجديدة الموجودة عند انفيديا وليست موجودة عند amd مثل الفيزكس والكودا وحتى الثري دي
يتشغل بكفائة عند انفيديا
لكن للحين ماني مقتنع بالمواصفات المذكورة لين يذكرو كرت الشاشة

rubso
31-07-2012, 04:07 PM
شي معروف ان الهاردوير للكونسول مصمم خصصا للكونسول مش قطع كمبيوتر عاديه مجمعه بس القطع المستخدمه بغض النظر عن كرت الشاشة كلها رخيصة لذلك ذكرت سعر رام البي سي الي يعتبر اغلى من رامات الكونسول

المهم ان اعتقادي ان مايكروسوفت اتجهت لأنفيديا في كرت الشاشة رغبة في خاصية الفيزكس لكن هذي الخاصية تكلف كرت الشاشة جزء مش بسيط من السرعه لذلك اتوقع الكرت المستخدم بيكون معدل لهالشي فقط و الا لو كان الغرض سرعة التعامل مع التكستشرز كروت ATI لها اليد العليا و تتفوق على انفيديا

بعدين البس3 مهما قالو عن اداءة في العاب الملتي بلاتفورم يضل يقدم جرافيكس افضل من ال360 و أكبر دليل الحصريات

العاب الملتي بلاتفورم تفوقت على حصريات البلاي 3. RAGE على هذا الجرافكس و HD وتشتغل 60 فريم. غير كرايسس 2 اللي وصفتها اي جي ان بأقوى لعبه جرافكسيا وغير تومب رايدر الجديده واساسن كريد.

اصبحت المسألة مسألة اذواق أيهما تفضل.

Argonaut
31-07-2012, 04:33 PM
تومب رايدر الجديده
انا ماشفت ذلك الجرافكس الي تتكلم عنه , حسيته اعتيادي :33:

Tetra
31-07-2012, 04:43 PM
crysis 2
مافي اكثر منها رسوما لا من قبل ولا بعدها الى الان لانها تستفيد من كل تقنية بقوة
والمطورين ما خلو شي فيها ابسط شي في اللعبه متقن رغم انها port من الكونسلز

kingx11
31-07-2012, 06:53 PM
العاب الملتي بلاتفورم تفوقت على حصريات البلاي 3. RAGE على هذا الجرافكس و HD وتشتغل 60 فريم. غير كرايسس 2 اللي وصفتها اي جي ان بأقوى لعبه جرافكسيا وغير تومب رايدر الجديده واساسن كريد.

اصبحت المسألة مسألة اذواق أيهما تفضل.

يا بابا انظر للحصريات و شوف الفرق بين مايقدمه البس3 و ال360

العاب الملتي بلاتفورم عمرها ماكانت مقياس لتفوق جهاز على اخر من ناحية الجرافيكس

او عالأقل جيبلي مصدر موثوق يدعم كلامك

انا اتكلم عن شي يتفق عليه الجميع اما انت تتكلم عن نظرتك الشخصية

اذا كنت من جمهور الفانبويز تكلم من الحين عشان اخليك تتكلم براحتك

انا مايهمني لا هذا و لا هذا بس اقول الحق و ماشوف حد معترض غيرك ههههههه

rubso
31-07-2012, 09:11 PM
يا بابا انظر للحصريات و شوف الفرق بين مايقدمه البس3 و ال360

العاب الملتي بلاتفورم عمرها ماكانت مقياس لتفوق جهاز على اخر من ناحية الجرافيكس

او عالأقل جيبلي مصدر موثوق يدعم كلامك

انا اتكلم عن شي يتفق عليه الجميع اما انت تتكلم عن نظرتك الشخصية

اذا كنت من جمهور الفانبويز تكلم من الحين عشان اخليك تتكلم براحتك

انا مايهمني لا هذا و لا هذا بس اقول الحق و ماشوف حد معترض غيرك ههههههه3
اهم شي " يا بابا ".

انت ليش زعلان وحاس انك في صراع دائم؟

من يقول انها مو مقياس؟ غيرك انت طبعاً.

بالنسبة لكرايسس 2 .. آي جي ان وصفتها بأن نسخة 360 أفضل لعبة كونسول جرافكسياً.

Crysis 2 on Xbox 360 has taken the crown for best graphics in a console game. It's well animated and the effects are great, but light is always the star of the show.
http://xbox360.ign.com/articles/115/1156446p2.html

مو أنا او أنت. طرف ثالث و مصدر موثوق.

اما بالنسبة لتومب رايدر الجديده فمقاطعها موجوده في اليوتيوب. ما احتاج اوفر الرابط هني.

قلت لك المسألة اصبحت مسألة اذواق.. معظم الشركات الآن تستعرض قوتها التقنيه على جميع الاجهزة. الفرق انه سوني استعجلت باستعراض القوة منذ اصدار الجهاز وفقدت القدره على لفت الانتباه مع نهاية الجيل لانه العابها اصبحت متشابهه مع ألعاب السنوات الاخيره وما فيه قدرة على التميز ابد.

PremaFrost
01-08-2012, 12:47 AM
ps3 have some nice graphic for upcoming game like
beyond : two soul
the last of us
i was really shcked at the graphic really amazing
i support both console but i prefer the 360 just for the dashbored and the achvment
chill guys
sorry for the english my mac don't have arabic anymore ;p

kingx11
01-08-2012, 01:06 AM
3
اهم شي " يا بابا ".

انت ليش زعلان وحاس انك في صراع دائم؟

من يقول انها مو مقياس؟ غيرك انت طبعاً.

بالنسبة لكرايسس 2 .. آي جي ان وصفتها بأن نسخة 360 أفضل لعبة كونسول جرافكسياً.

http://xbox360.ign.com/articles/115/1156446p2.html

مو أنا او أنت. طرف ثالث و مصدر موثوق.

اما بالنسبة لتومب رايدر الجديده فمقاطعها موجوده في اليوتيوب. ما احتاج اوفر الرابط هني.

قلت لك المسألة اصبحت مسألة اذواق.. معظم الشركات الآن تستعرض قوتها التقنيه على جميع الاجهزة. الفرق انه سوني استعجلت باستعراض القوة منذ اصدار الجهاز وفقدت القدره على لفت الانتباه مع نهاية الجيل لانه العابها اصبحت متشابهه مع ألعاب السنوات الاخيره وما فيه قدرة على التميز ابد.

هههههههه حالتك صعبه

اوكي الاكس بوكس اقوى من البس3 بعشر مرات

mario 64
01-08-2012, 01:14 AM
طبعا الاكس بوكس 360 افضل من البلاي ستيشن 3 علا العموم انا عندي الاكس بوكس ومن رئي انه افضل

devil cober
01-08-2012, 01:59 AM
شباب رجاءا لاتغيروا الموضوع وترجعونا لحرب الفانبويز
أنا عندي ps3 ومع ذلك أحترم ال٣٦٠ وألعابه
وكل جهاز له مميزاته وألعابه ......وانتهت القضية

rubso
01-08-2012, 08:08 PM
شباب رجاءا لاتغيروا الموضوع وترجعونا لحرب الفانبويز
أنا عندي ps3 ومع ذلك أحترم ال٣٦٠ وألعابه
وكل جهاز له مميزاته وألعابه ......وانتهت القضية
الموضوع كان عن عدّة التطوير للجهاز الجديد.. الى ان دخل المريض بهالمشاركه و حول الموضوع الى مقارنات، والمقارنات اصلا محسومه الا انه يحب يذكرها "بمراره"
http://www.montada.com/showthread.php?t=754626&p=7401722#post7401722

الى الآن يستخدم مصطلحات "يا بابا" و ياماما و آخر ابداعاته:

هههههههه حالتك صعبه
الله يعينك على نفسك يا مريض.

devil cober
01-08-2012, 10:23 PM
أنت لست أفضل منه طالما انك وصفته بالمريض
كل انسان له ذوقه ومن العيب أن تصف أحدا بالمريض لمجرد أنه يخالفك في الرأي
الدنيا لا تستحق الزعل ياجماعة أبدا

kingx11
01-08-2012, 11:03 PM
الموضوع كان عن عدّة التطوير للجهاز الجديد.. الى ان دخل المريض بهالمشاركه و حول الموضوع الى مقارنات، والمقارنات اصلا محسومه الا انه يحب يذكرها "بمراره"
http://www.montada.com/showthread.php?t=754626&p=7401722#post7401722

الى الآن يستخدم مصطلحات "يا بابا" و ياماما و آخر ابداعاته:

الله يعينك على نفسك يا مريض.

ههههههههه لا ما يصير شلون للحين ناس مثلك عايشين ؟؟

اخبركم انقرضتو عام 2007

البس3 احسن لانه يشغل بلوري اما الاكس بوكس حده دفدي :09:

kingx11
01-08-2012, 11:06 PM
أنت لست أفضل منه طالما انك وصفته بالمريض
كل انسان له ذوقه ومن العيب أن تصف أحدا بالمريض لمجرد أنه يخالفك في الرأي
الدنيا لا تستحق الزعل ياجماعة أبدا

حبيبي هذا واحد قديم اتذكره يوم بندوه بسبة عنصريته و عمل شو كبير انه تارك المنتدى

شكله انضرب عل راسه بمنتديات ثانيه و رجع هنا , الله يعينه على نفسه مصدق انه عارف الصح و ال360 افضل من البس3 بالجرافيكس لا و يناقش بعد و جايب لك مقالات و روابط هههههههه

rubso
02-08-2012, 12:18 AM
الله كل هذا شايل بقلبك لاني مسحت فيك الارض قبل؟ ما عليه ياخي توقعتك تكبر وتنسى.

kingx11
02-08-2012, 12:28 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

انا اترفع عن هذا المستوى من النقاش مفروض من اول ماقلت لي ريج تشتغل على 60 اطار اسحب نفسي

rubso
02-08-2012, 12:35 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

انا اترفع عن هذا المستوى من النقاش مفروض من اول ماقلت لي ريج تشتغل على 60 اطار اسحب نفسي
شوف منو يقول اترفع عن هالمستوى.. ضربني وبكى وسبقني واشتكى.

مو انا اللي قلت "يا بابا" واتكلم باسلوب واطي مع زملائي بالمنتدى، صح؟

ليش ما تدري انه ريج تشتغل 60 اطار بالثانيه على البلاي 3 والـ 360؟

Get ready for something special with Rage - the first game from id software in almost six years, and its first multi-platform development project. Introducing its new Mega Texture technology, Rage opens up the possibility of incredibly complex, beautiful environments running at 60 frames per second on both Xbox 360 and PlayStation 3.

http://www.eurogamer.net/articles/digitalfoundry-rage-face-off

Tetra
02-08-2012, 01:20 AM
شباب الموضوع راح ينغلق والسبب انكم خرجتو عن نطاق النقاش والموضوعيه