المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هههههههههههااااااي فزنا بالحرب

LanD ShArK
14-02-2002, 08:29 PM
تم وبحمد الله القضاء على العضو ننتندو .. وذلك بقيادتنا انا وميل سي
ونشكر كل من ساهم معنا في الحرب ونخص بالشكر
ام ماستر "دايموند شارك"
سوات
سي شارك
لوسفير
ديكستر
خوباج
ار بي جي ماستر
جيم سنتر

وكل من اسهم سواء معنويا او ماديا في هذه الحرب البغيضة

والله ولي التوفيق

Kubaj
14-02-2002, 08:48 PM
مبرووووووووووووووووووووووووك

همبرااااااااااااااااااااااش دولي لجميع من دعمنا ":"

Y a z e e d
14-02-2002, 08:49 PM
تصدق ....

ملفهمت شي وش قصتكم معه

LanD ShArK
14-02-2002, 08:51 PM
لا ابد كان فيه حرب ضد ننتندو دفاعا عن اودين وفزنا :)

MEL C
14-02-2002, 08:52 PM
انتا تؤمر يامعلم قفطه------->ام الأسم"قفطه"

":"

Y a z e e d
14-02-2002, 09:00 PM
وش الجرم اللي سواه نينتدو في حق اودين:D :D :D :D :D :D

LanD ShArK
14-02-2002, 09:00 PM
ايه يا معلم شفيق

ODIN
14-02-2002, 09:01 PM
سبحان الله الانسان ما يعرف ربعه الا بالاوقات هذي ..

شكرا لكم يا رجال .

link.p
14-02-2002, 09:04 PM
كتب العضو (LanD ShArK)
[B

ام ماستر "دايموند شارك"
سوات
سي شارك
لوسفير
ديكستر
خوباج
ار بي جي ماستر
جيم سنتر

[/B]

نســـــيتنا

mom_com3
14-02-2002, 09:10 PM
جزاك الله كويس....>>>>> خاش عرض..":" .

Kubaj
14-02-2002, 09:14 PM
لينك بي ..... ما تقصر نعم الرجل :)

اودين اذا ماوقفنا مع الرجال اللي مثلك نوقف مع مين ?: ياخي انت مكانك في القلب ...

ولو اقعد اتكلم من هنا الى بكره ....ما يكفيك :D

همبراااااااش يا شباب وش رايكم نحتفل بالتشات :)

LanD ShArK
14-02-2002, 09:17 PM
شباب خلاص لحد يرد على بوشي ..

M.Master
14-02-2002, 09:19 PM
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ;) ;) انت تامر امر يا لاند

LanD ShArK
14-02-2002, 09:21 PM
ايوة يا اودين تقول لي .. ترى ما سوينا الا الواجب وبالعكس مقصرين بحقك

انت بس امر وحنا نطامر .. ولا أشر وحنا نقشر

ويالينك بي معليه ما شفت ردك بس تسلم والله

Dr.Lucifer
14-02-2002, 09:23 PM
Game is over..Lucifer is here

SeA ShArK
14-02-2002, 09:24 PM
هههههههههههههه
مبروووووووووك

ونحن في الخدمة دائما.. وابدااااااا

MEL C
14-02-2002, 09:25 PM
وش دعوه اودن هذا الواجب:)

-][MâJêD][-
14-02-2002, 09:37 PM
والله قهر
وقسم بالله قهر
ماكنت موجود بالحرب

:( :( :( :( :( :(

والله عاد كلش الا أودين

اللي يغلط عليه يغلط علي

عالعموم مبروووووك شباب :(

ODIN
14-02-2002, 09:43 PM
تسلمممممموووووووووون كلكم ..

مل سي .. لاند شارك .. ام ماستر .. لينك بي ... سوات
وسي شارك
ولوسفير
وديكستر
وخوباج
وار بي جي ماستر
وجيم سنتر

و وو و و و .. والله كلكم رجال وفيكم الخير والبركة ..

سبحان الله .. قلت لمل سي السالفة .. والرجال ما قصر جمع الشله كلها :)

MEL C
14-02-2002, 09:54 PM
احرجتني اودن:o

جمال
14-02-2002, 09:56 PM
مبرووووووووووك والف مبروك

اودين مشاء الله عليك كل مواضيعك تبريكات له >>>;)

Lucky guy
14-02-2002, 10:20 PM
الحين مين الي مات ومين الي عاش ..... :p

ايه نسيت شيء تسيف الحال يا لاندي .... :D

RPG_master
14-02-2002, 11:40 PM
العفوا يا اودين ما عملنا الا الواجب خاصتا وان المشكله مع طفل:D

nintendo
15-02-2002, 03:50 AM
مبروك والله ...

واهدي هذا الفوز لكافة الجماهير السعودية . وللجمهور الوفي الي حضر الملعب اعلمهم نحنا وعدناكم بالكاس وهذا هو ..

والله ماقدر اعبر عن شعوري (( عرق عرق عرق )) فرحان والله ...

ياكابتن نحنا على الهواء وش تقول بمناسبة الفوز :

فرحان (( احول المذيع ماهو شايف انه فرحان ))

وانت يابو الشباب وش رايك بالفوز :

انا مع الفريق الثاني (( تفشل المذيع وفقع ))

مبروك ياشباب ...........:D

ganon0
15-02-2002, 03:59 AM
الله...
و تباركون و فرحانين:)
اقصد معليش يا شباب لكن شوفوا كم عددكم:)انا طبعا ما اقول ارجعوا و تهاوشوا.ما اقول لانكم احرار تسوون اللي تبون ...
و بما انكم جالسين تباركون لبعض فهذا يدل على انكم بالطقاق و ببعض الحظ انتصرتوا مثل ما تحبون تسمون اللي سويتوه...يعني لو كان شيء عادي كان ما سويتوا كل هذي الطهبله.بالاضافه الى ان الموضوع انحذف من الاصل و صار فيه بعض التحريرات ضد ننتندو يعني بأي طريقه انتصرتوا؟بالتحريرات؟و الا بحذف الموضوع؟و الا بالعدد اللي يغلب الشجاعه؟
طبعا راح تقولون حنا انتصرنا لان معنا الحق و ان ننتندو يغلط و بزر و كلام من كذا.لكن اذا فرضنا جدلا ان ننتندو بزر و هو محشوم على الاقل بالنسبه للي يعرفونه.هل كان بيتمادى بالخطاء او يخطىء اصلا لو ما لاقى بزران مثله؟لو انه لاقى كل الناس عاقلين كان ما قدر يخطىء و لا طول كل هذي المده طيب هذا فرض.الفرض الثاني و هو اللي انا متأكد من مصداقيته لو كان ننتندو هذا شخص عاقل.لكنه واجه اطفال يتكلمون عليه بطريقه سيئه...وشلون تتوقعون راح يعاملهم؟راح يعاملهم بمثل الطريقه اللي قهرتكم.و كانت الامور راح تمشي عدل لو ما نزحوا بعض الناس لموضوع ثاني.
لكن على اي حال...احب اقول لاودن.اذا كنت متأكد ان اصدقائك هذولا اللي فزعوا معك فزعوا عشانهم يحبونك مثل ما يقولون و لا فزعوا عشان المشاكل بس و انهم هم مقهورين من ننتندو...فحافظ عليهم لانه هذا اللي انا كنت بسويه بالضبط...مع اني ضد فكرة تجريحكم ككل.و انشاء الله مئآل القلوب انها تصفى لبعض.يعني لو كنا كلنا اصدقاء هنا كان صارت علاقاتنا حلوه نظير هذا الوفاء للاخوان لؤدن و وفائنا لصديقي ننتندو اللي ما راح انكر انه هو اللي جابني هنا (اقصد الوفاء)بالاضافه الى احترامي لؤدن وا تمنى ان الشباب غير اودن ما يفهموه انه خوف اما بالنسبه لاودن فأنا اعرف كيف راح يفهم بالضبط مع انه ما يعرفني.مع اني تمنيت انه ما تمشكل مع واحد من اعز اصدقائي هنا ننتندو.و اتمنى انه ما يجي شيء يفيض عن الحد و يفقدني احترامي له.اتمنى صدق.لانه فقدان الاحترام من اسهل الاشياء.
انا اعرف انه فيه احد راح يسبني هنا بسبب ردي حتى لو ما فهمه.
لكن ما منعت المشاكل من قبل عشان اقدر امنع شيء هنا.
اخوكم سعد.

Kubaj
15-02-2002, 04:16 AM
كتب العضو (ganon0)
الله...
اقصد معليش يا شباب لكن شوفوا كم عددكم:)انا طبعا ما اقول ارجعوا و تهاوشوا.ما اقول لانكم احرار تسوون اللي تبون ...
و بما انكم جالسين تباركون لبعض فهذا يدل على انكم بالطقاق و ببعض الحظ انتصرتوا مثل ما تحبون تسمون اللي سويتوه...يعني لو كان شيء عادي كان ما سويتوا كل هذي الطهبله.بالاضافه الى ان الموضوع انحذف من الاصل و صار فيه بعض التحريرات ضد ننتندو يعني بأي طريقه انتصرتوا؟بالتحريرات؟و الا بحذف الموضوع؟و الا بالعدد اللي يغلب الشجاعه؟
طبعا راح تقولون حنا انتصرنا لان معنا الحق و ان ننتندو يغلط و بزر و كلام من كذا.لكن اذا فرضنا جدلا ان ننتندو بزر و هو محشوم على الاقل بالنسبه للي يعرفونه.هل كان بيتمادى بالخطاء او يخطىء اصلا لو ما لاقى بزران مثله؟لو انه لاقى كل الناس عاقلين كان ما قدر يخطىء و لا طول كل هذي المده طيب هذا فرض.الفرض الثاني و هو اللي انا متأكد من مصداقيته لو كان ننتندو هذا شخص عاقل.لكنه واجه اطفال يتكلمون عليه بطريقه سيئه...وشلون تتوقعون راح يعاملهم؟راح يعاملهم بمثل الطريقه اللي قهرتكم.و كانت الامور راح تمشي عدل لو ما نزحوا بعض الناس لموضوع ثاني.
لكن على اي حال...احب اقول لاودن.اذا كنت متأكد ان اصدقائك هذولا اللي فزعوا معك فزعوا عشانهم يحبونك مثل ما يقولون و لا فزعوا عشان المشاكل بس و انهم هم مقهورين من ننتندو...فحافظ عليهم لانه هذا اللي انا كنت بسويه بالضبط...مع اني ضد فكرة تجريحكم ككل.و انشاء الله مئآل القلوب انها تصفى لبعض.يعني لو كنا كلنا اصدقاء هنا كان صارت علاقاتنا حلوه نظير هذا الوفاء للاخوان لؤدن و وفائنا لصديقي ننتندو اللي ما راح انكر انه هو اللي جابني هنا (اقصد الوفاء)بالاضافه الى احترامي لؤدن وا تمنى ان الشباب غير اودن ما يفهموه انه خوف اما بالنسبه لاودن فأنا اعرف كيف راح يفهم بالضبط مع انه ما يعرفني.مع اني تمنيت انه ما تمشكل مع واحد من اعز اصدقائي هنا ننتندو.و اتمنى انه ما يجي شيء يفيض عن الحد و يفقدني احترامي له.اتمنى صدق.لانه فقدان الاحترام من اسهل الاشياء.
اخوكم سعد.

حبيبي انا ماراح اعلق على كلامك .....

انا بس بعطي للشباب نبذه عن تعاملاتكم مع اعضاءكم انتم مو حنا....

العضو ماريو والذي كان الجميع يشهد له بابداعه ....ما اعجبكم عندما قال رأيه بصراحه واهنتوه ولا كأنه واحد

منكم..................................

العضو انسبكتور.....هذا العضو كان من اكبر المتعصبين للننتندو وكان يحترم مواضيعك يا اخ جانون...

لكن بعد موضوع الفلسفه ....ترك المنتدى كله ....وكره شي اسمه ( ننتندو) سواء العضو او الجهاز......

واتوقع انه هذا يكفي خصوصا وانه منتداكم اصبح مرتعا للاطفال واولهم اخينا في الله ننتندو ......

وانا لا زلت اكن احترامي لك يا جانون وانت من افضل اعضاء الننتندو ...والسلام خير الختام :cool:

ganon0
15-02-2002, 04:45 AM
خوباج نفسه هذا انسبكتور هو نفسه صديقي اللي اقابله كثير و اكلمه و هو نفسه صديقك يعني صديق مشترك.و تركته للمنتدى خساره.و اان دائما احاول ارجعه بعد مشكله كبيره خلته يترك المنتدى و كادت تقضي على مشتقبلي فيه في نفس منتدى الننتندو.وقتها عادوني معظم الناس هناك...لكن و مكثل ما تشوف.الحمد لله ما طلعت و الحين انا واثق باذن الله بأني محبوب هناك في منتداي ننتندو.و هذا ان دل على شيء مهو يدل على صبري.هذا يدل على انه فيه مشاكل و فيه حلول.يعني انا بعد ما خربتها ما كملت.رجعت احاول الى ان استقامت الامور لي مره ثانيه.و الحمد لله.و لو انسبكتر(علي)صبر و كمل معي في المنتدى مهوب بس بالتيليفون.كان الحين انا بعز احسد نفسي عليه بس ما اقول الا مثل ام يقول هو و انت خابر ...الله يصلحه بس.:)..و على فكره هو ما كان يحترم مواضيعي بس.هو كان يساعدني على النجاح هناك بطريقه او بأخرى.
اما بالنسبه لماريو.فبعيدا عن خبرة بالالعاب.فيه اشياء كثيره صارت بيني و بينه و بين كم واحد.بعيدا عن المنتدى ما احب اتكلم فيه الان.و مع انه كان لي رأي في سالفة ماريو اللي اطريتها اخوي و معا ني ما كنت اقدر رأيه في نفس المسأله الا اني ما قلت عنه شيء.لكن الحين اقول انا اشك في كل معلومه عطاني اياها بعد تقصي لبعض الاشياء.لكن من يهتم بمعلومات الالعاب؟و الله لو على الالعاب كان ما جلست هنا دقيقه.انا مشكلتي مع ماريو اكبر من الالعاب و ما اعتقد بيجي يوم وا تمشكل مع احدهم عشان العاب.و الحمد لله ان الامور بيني و بين ماريو ما تطورت كثير.اقصد الامور اللي كنت اظنها ايجابيه.
اما بالنسبه لمنتدانا انه مرتع للاطفال ما راح اعلق على قولتك ان ننتندو بزر.هذا شيء متوقع بعد هوشتكم..و من يدري ننتندو وش يعتقد؟
انا ادري ان المنتدى حقنا صار مليان صغار سن.لكنهم طيبين.و مع اني قلت مشاركاتي هناك لاني ما لقيت احد كبري الا كم واحد.الا اني راح انتظر اللي راحوا يرجعون لانه ما فيه احد يعرفني او يبيني خارج منتدى الننتندو.لكن لازلت اعتقد ان الصغار في منتدانا معظمهم يستحقون الاحترام
لانه اللي يشب على الشيء يشيب عليه.و انا ابيهم يشيبون على محبتي.و محبتكم انشاء الله.
و على فكره لا يلعب عليك انسبكتر لانه بيشتري الجيم كيوب:)منافق صح؟:)
و اقول لك ان احترامك لي مردود و الله يبقينا عند حسن الظن.
اخوكم سعد و اسف على كثر القرق.ابو طبيع ما يخلي طبعه.

Kubaj
15-02-2002, 05:43 AM
هلا والله فيك يا اخوي سعد ...

والله يهنيك بمنتداك ....اما بالنسبه لعلي :D ياخي من زماااااااان ما شفته وانا اللي قاطع والله ومالي وجه

اشوفه اصلا ......

على العموم ما حصل الا الخير....:cool:

Dextar
15-02-2002, 09:00 AM
لاند : انا ماسويت شي ........

واودن : هذا واجبنا واحنا هنا مثل الاخوان واكيد مانرضي احد يغلط علي اخو عزيز ونسكت لا والف لأ.......

خوباج : اشوفك هذي الايام قمت تتفلسف ...:p :D

LanD ShArK
15-02-2002, 09:20 AM
1 - ننتندو : عسى ما شر ؟ .. خلاص ما نبي منك جزية ارجع لمنتداك

2 - ganon0 : انا يوم شفت ردك الطويل والمحشي كلام قلت هذا عنده سالفة .. اثرك يد ورى يد قدام .. يخوي شف تقول بزران كبار شياب حلاو مصاص بي ام دبليو مرسيدس تقول اللي تبي ما همني لا كلامك ولا كلام عشرة مثلك .. انا من يوم ما سجلت بالمنتدى وانا اتمشكل مع نينتندو
يمكن اربع او خمس مرات .. كان يغلط على اخوي باسلوبه البزراني "ننتندو طبعا" وعاد يجي اخوي يسوي لي مشكلة يقول لي ليه ما تفرض سيطرتك وهيمنتك وتمدها لتصل لشاطيء الننتندو ":" عاد المهم انا اجمع جيش واروح احارب بس اشفق على الشباب هناك .. ياخي كلهم بزران ومن محبي لعبة ماريو ولينك ومدري ايش .. ياخي هذا ماهو شعب مقاتل
لذا بس انطل كم سهم على ماريو وارجع .. بعدين شف تجي تقول لي "لقد وقعتم من أعيننا " ومن قال اني كنت ابي اصير بعينك .. بعدين انا ابي افهم شي واحد
وش اللي دخلك وكري اول شي وخلاك ترد .. واحد من اثنين .. يا تبينا نقلل الجزية عليكم .. يا اخوك انجرح بالحرب وتبينا نعالجه .. ولا تبي وظيفة
من الحين اريحك .. مافي .. لا ميزانية ولا وظيفة ولا فلوس ولا شي .. عايشن على اكل المواضيع .. لذا ياليت تتكرم ونزل تحت وتختار ابدأ > ايقاف التشغيل بعدين موافق .. وتروح تتسوك وتنام ":"
وبعدين اصبر من اللي عدل بالمواضيع .. زبانية منتداكم واقصد بهم المراقبين الا من رحم ربي .. وقفوا نص جيشي .. وحنا الشيخ اودين بن لادن ما وقف ولا عدل باي رد ولا سوى شي
لا هو ولا احد من المراقبين .. لذا هذه حجة باطلة .. عدلتوا ردودنا عدلتوا ردودنا .. تذكرني باليهود اللي كلما صار لهم شي يصيحون ويقولون هتلر حرق نصنا .. نصابين ما عنده سالفة ومن وين لهتلر بالبنزين والفلوس وذا عشان يحرق يهودي ما يسوي اكثر من الورقة اللي بينكتب عليها اسمه
نعود لموضوعنا .. بعدين وش اللي ما فزعنا عشان اودين .. يا اخا العرب شكلك تفتقر للفروسية والشهامة والخرابيط هذه او انك من جماعة "خيو والضيعة وذولي " او " ست الستتات ويا معلمة لواحظ ويلا يا جدعانة"
ياخي انا لو اشوف اودين عنده مشكلة .. ماهو بالمنتدى .. الا برى المنتدى بعد .. وشايفه يتطاق وداري اني باتصفق وبانلعن والله افزع .. هذا وانا كل اللي بيني وبينه شوية كلام بالماسنجر .. بس صراحة انا احترم فيه مواضيعه وكلامه .. ولله الحمد ما شفته يغلط على احد وما اسمي اللي سواه فيكم غلط الا دفاع عن نفسه .. جاي انت ومدري كم طفل وتتكلمون عليه تبونه يسكت ؟؟ .. حشى ما صارت ذي .. المهم .. بالله وخر شي يمين خلنا نكمل احتفالنا بالنصر ولا ترى ابرجع وادك رأسك دكا ":" ديس اذ منتدى صرقعة يعني زي حي هارلم .. يعني اللي هنا زي قراصنة بالفلبين وزي بدو بالسعودية وزي صعايدة بمصر وزي زنوج بهارلم وزي وزي وزي .. يعني ما يردهم الا خمس اسنان من عندك ويد تقريبا وعين .. ويمكن ضلعين زيادة
لذا امش وعد الى مرتعك احسن إلك

LanD ShArK
15-02-2002, 09:21 AM
كتب العضو (Dextar)
لاند : انا ماسويت شي ........

واودن : هذا واجبنا واحنا هنا مثل الاخوان واكيد مانرضي احد يغلط علي اخو عزيز ونسكت لا والف لأ.......

خوباج : اشوفك هذي الايام قمت تتفلسف ...:p :D

ومين اللي ضمد الجرحى وسقى الجنود وهذولي .. انتي يكفي تشجيعك لنا معنويا ":"

ODIN
15-02-2002, 10:26 AM
في منتدى البوكيمون يا شباب .. في ناس الله يهديهم طلعوا منه ..

RPG_master
15-02-2002, 10:42 AM
كتب العضو (ganon0)
الله...
اخوكم سعد.

شوف انا بعلق على شي واحد...

انت تقول ان النقاش عن الالعاب يعني المفروض ما نتهاوش ...طيب حنا ما قلنا شي

انا تناقشت مع ننتندو في اكثر من موضوع عن الجيمز وكنت اناقشه بأسلوب محترم

وبهدوء لكن المشكله ان ننتندو دائما يكبر السالفه...ليه؟؟ لانه هو الوحيد بالمنتدى كله الي فاهم بالجيمز

اما الباقين كلهم دلوخ وفاشلين ولا يدرون وين الله حاطهم وحيوانات بعد هذا كلام ننتندو وللأسف في كل المواضيع مغرور بشكل غير طبيعي.....

ودايما يقل ادبه مع الي يتناقش معهم واتحداك تنكر انه ما يسوي كذا وانا اكثر من مره قريت له كلام وهو يكلم

عضو ويقوله يا حيوان!

يعني علشان العاب تقول لواحد مسلم مثلك يا حيوان ويا جاهل وتقعد تسب

اعتقد هذا كافي لنسميه طفل!

وشكرا

LanD ShArK
15-02-2002, 11:09 AM
كتب العضو (RPG_master)

وبهدوء لكن المشكله ان ننتندو دائما يكبر السالفه...ليه؟؟ لانه هو الوحيد بالمنتدى كله الي فاهم بالجيمز

اما الباقين كلهم دلوخ وفاشلين ولا يدرون وين الله حاطهم وحيوانات بعد هذا كلام ننتندو وللأسف في كل المواضيع مغرور بشكل غير طبيعي.....

ودايما يقل ادبه مع الي يتناقش معهم واتحداك تنكر انه ما يسوي كذا وانا اكثر من مره قريت له كلام وهو يكلم

عضو ويقوله يا حيوان!

وشكرا

بس طفل .. يخوي الطفل نفسه ما يعرف كلمة حيوان ":"

بس والله ننتندو هذا ما عمري شفت موضوع له ما سب

وين قاعدين يا عم .. انت إله الننتدو ولا وش القصة ؟

كل موضوع " لااااا انت حيوان انا قلت لك اللعبة كذا وكذا"

" لا يا حيوان الصور مو كذا"

وين قاعدين ؟؟ حديقة حيوانات ":"

ODIN
15-02-2002, 11:58 AM
خلاص يا شباب ..

ظهر الحق وزهق الباطل ..

نتندو الله ستر عليه وانشال من الرقابه ..

الي نبيه منكم انكم تحقرونهم يا شباب .. ويا اعضاء النتندو .. الله يستر علينا وعليكم اتوقع ما بقى لكم شيئ؟

خلاص يعني اقصروها ..

فيصـــــــــــل
15-02-2002, 12:08 PM
الحين قفلوا الموضوع اول واخذوا كل الاجراءات وترجعون مره ثانيه

والله بان البزران كلهم

انا لاني في صف اودن ولا ننتندو

كل مخطئ بينال جزائه

وارجو انكم ماتعيدون السالفه من اول

لان الواضح انكم تبون تنبشونها من جديد

لاتحسبوني الان ابخكم لكن اقصد انكم تتركون التفاهات وتكبرون عقولكم

ارجو ان الموضوع يتقفل نهائيا ولا احد يرد عليه

وكل من رد عليه راح يعتبر بزر وعقله صغير ولا يفهم

النايم
15-02-2002, 02:57 PM
مبروك لبوش اقصد لاندي وربعه الفوووووووووز

rushin_911
15-02-2002, 04:43 PM
أنا ما أعرف أيش السالفة بين أودين و ننتندو... عشان كذا ما ودي أعلق عليها...

و يمكن إنكم فزتوا بالحرب، لكنكم خسرتم مراقب متميز و نشيط...

Kubaj
15-02-2002, 08:02 PM
كتب العضو (فيصـــــــــــل)
الحين قفلوا الموضوع اول واخذوا كل الاجراءات وترجعون مره ثانيه

والله بان البزران كلهم

انا لاني في صف اودن ولا ننتندو

كل مخطئ بينال جزائه

وارجو انكم ماتعيدون السالفه من اول

لان الواضح انكم تبون تنبشونها من جديد

لاتحسبوني الان ابخكم لكن اقصد انكم تتركون التفاهات وتكبرون عقولكم

ارجو ان الموضوع يتقفل نهائيا ولا احد يرد عليه

وكل من رد عليه راح يعتبر بزر وعقله صغير ولا يفهم

طيب ...كلامك على العين والراس... بس فيه امور لازم تتعدل وننتندو(كان) منها...

ديكستر....انا فيلسوف زماني ":"

فيصـــــــــــل
15-02-2002, 10:39 PM
انا معك

ممكن انتم على حق

لكن لاتزودونها

وباقي اشياء لازم ينتهون منها

وتعرفون وش قصدي

D0WN~T0WN
15-02-2002, 11:43 PM
مبروك مبروك

بس منتم خايفين اذا ننتندو علم ابوه عليكم؟؟>>>>سؤال وجيه

Tamaki_q8
18-02-2002, 10:17 AM
كتب العضو (RPG_master)

عضو ويقوله يا حيوان!

وشكرا

العضو ننتندو مغرور جدااااا جداااااااا جداااااااااا و دائما يضن نفسة الامبراطور الالعاب و هو لا شيىء و هو عيبة الوحيد انه يستفز الاعضاء البلاي استيشن و الاكس بوكس كثيرا و يا ما طرد ناس خبراء في المجال الالعاب .

و يستحق ان ينشال منه الرقابة الى الابد :غضب: :p :غضب:

و يعطيكم العافية يا شباب ;)

rushin_911
18-02-2002, 12:16 PM
ممكن تعتطيني أمثلة يا أخوي ريزيدنت إيفل على الناس اللي طردهم ننتندو ظلماً كما تزعم...

لويس فيغو
02-03-2002, 01:55 PM
كتب العضو (resident evil q8)
و يعطيكم العافية يا شباب ;)
الله لا يعافي

العدو

لويس فيغو
02-03-2002, 01:58 PM
كتب العضو (LanD ShArK)
تم وبحمد الله القضاء على العضو ننتندو .. وذلك بقيادتنا انا وميل سي
ونشكر كل من ساهم معنا في الحرب ونخص بالشكر
ام ماستر "دايموند شارك"
سوات
سي شارك
لوسفير
ديكستر
خوباج
ار بي جي ماستر
جيم سنتر

وكل من اسهم سواء معنويا او ماديا في هذه الحرب البغيضة

والله ولي التوفيق

تحزن

راعي الكورفيت
02-03-2002, 02:04 PM
ويش سوي ننتندو؟

ترى مو داري أنا عن شئ

وننتندو كيف تحطونه مراقب وإنتوا ما تثقون فيه؟

:D

لويس فيغو
02-03-2002, 02:20 PM
كتب العضو (king_kubaj)

العضو ماريو والذي كان الجميع يشهد له بابداعه ....ما اعجبكم عندما قال رأيه بصراحه واهنتوه ولا كأنه واحد

واتوقع انه هذا يكفي خصوصا وانه منتداكم اصبح مرتعا للاطفال واولهم اخينا في الله ننتندو ......
:cool:
معليش إذا كان ماريو الي الجميع ...
خبير و فاهم
بس النواحي الباقيه والمهمه
.....
منتدى الننتندو فيه اطفال
اصلا في كل المنتديات لازم يكون فيه اطفال ...
انا مادري وش البلى الي في الاطفال حاطينهم كنهم (.......)

لويس فيغو
02-03-2002, 02:24 PM
انتو شوفو منتدى الننتندو بعد ماراحو
مواضيع بايخه للغاية

لويس فيغو
02-03-2002, 02:27 PM
كتب العضو (rushin_911)
أنا ما أعرف أيش السالفة بين أودين و ننتندو... عشان كذا ما ودي أعلق عليها...

و يمكن إنكم فزتوا بالحرب، لكنكم خسرتم مراقب متميز و نشيط...
اشهد انك صادق
الحين تقدر تعرف النذالا وتبعد عنهم

Kasser
02-03-2002, 03:57 PM
ابي اعرف شيئان

وش سالفة نتندو من والاول للآخر

وسالفة اودين ونتندو وحربهم

HArb200
02-03-2002, 06:06 PM
كتب العضو (لويس فيغو)

الله لا يعافي

العدو

انا ودي اعرف شيء واحد .

البزر اللي رفع الموضوع مره ثانيه ليش يرفعه ؟؟؟؟!!!!

alamid
02-03-2002, 08:36 PM
حزني نتيندو
:D :D :D