المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Lightning Returns FINAL FANTASY XIII

الصفحات : [1] 2

Camellia
05-09-2012, 11:09 PM
ܔ السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ܔ

للشخصية الرئيسة Lightning من FINAL FANTASY XIII لقاء جديد مع محبي السلسلة
حيث سـ تظهر في إصدار جديد تحت عنوان " Lightning Returns : Final Fantasy XIII "
القادم في عام 2013 لـ كلا المنصتين الـ Ps3 و الـ XBox 360 و الذي تم الإعلان عنه رسمياً في الحدث الاحتفالي
للذكرى الخامسة والعشرين لـ سلسلة الألعاب الشهيرة FINAL FANTASY في اليوم الأول من شهر September هذا .

هذا الموضوع هو موضوع المستجدات الخاص لـ هذا الإصدار , وسيتم تحديثه بـ كل ما هو جديد
له صله بـ هذا العنوان من مقابلات وأخبار و عروض و صور جديدة .

أفتتح موضوع المستجدات هذا بـ :

بعض التفاصيل للعبة في مقابلة من مجلة Famitsu اليابانية و إليكم ما جاء فيها :

~ اللعبة حالياً اكتملت بـ نسبة 30% .
~ هذه اللعبة سـتكون لعبة Lightning الأخيرة , وستنتهي بـ نهاية سعيدة ,
للعبة نهاية واحدة فقط .
~ اللعبة الأولى FF XIII كان محورها القصة , يعني أن القصة عرضت قصة اللاعبين ,
FF XIII-2 كان اتجاهها اللاعبين , مما يعني أن اللاعبين يختارون القصة , أما Lightning
Returns فـ اتجاهها هو العالم , يعني أن على اللاعبين الأخذ بـ عين الاعتبار كيفية التفاعل مع العالم المتغيّر .
~ اللعبة في التوقيت , اليوم الواحد في اللعبة يُعادل ساعة أو ساعتين من العالم الحقيقي ,
سيكون هنالك زيادة و نقصان في الزمن .
~ صُممت اللعبة لـ يتم لعبها وإنهائها مرات عديدة , و حجم اللعبة ليس من ذلك النوع الذي
يستغرق عشرات الساعات لإنهائها .
~ الأشخاص من FINAL FANTASY XIII-2 لم يموتوا و ذلك بسبب تأثيرات الـ Chaos
,, الفوضى ,, فـ توقفت الناس عن الشيخوخة و لم يكبروا .
~ عالم الـ Novus يحتوي على أربع قارّات , إثنتين منهم مناطق طبيعية , و القارتين
الآخرتين مناطق حضارية ,, في المدينة ,, .
~ اعتماداً على الإجراءات التي تقوم بها , الحياة المتبقية للعالم في تناقص , ويجب إنهاء اللعبة
قبل الـ 13 يوم المحددين .
~ بعض الأوقات التي تُساعد فيها شخص ما سوف تُنقِص من حياة هذا العالم .
~ هزيمة بعض الأعداء وإنهاء بعض الـ Quests سيزيدان من حياة العالم .
~ Lightning هي كل شيء بـ ذاتها في المعركة , سامحاً لك ذلك بالتركيز أكثر عندما تتحكم بالفريق .
~ أصبحت Lightning لبِقة أكثر من ذي قبل .
~ بإمكانك التحرك بـ حرية في الأنحاء خلال المعركة , بعض عناصر نظام المعركة تعتمد على
الوقت .
~ نظام اللعبة قريب للـ Action RPG , حيث يتواجد عدّاد الـ ATB .
~ خلال المعركة , أنت لا تختار الأوامر من القائمة وبدلا من ذلك سـ تختار القدرات التي
حددتها باستخدام الأزرار .
~ تم تأكيد عودة Hope و سـ يساعد بإرسال رسائل لـ Lightning من خلال الإتصالات
اللاسلكية .
~ لدى المدينة ساعات في كل مكان , تعرض فيها التقدم المستمر للزمن .

الموقع الرسمي الخاص باللعبة :

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/alternate.html
(http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/alternate.html)
المصدر :

http://andriasang.com/con2l3/lightning_returns_details/ (http://andriasang.com/con2l3/lightning_returns_details/)

THE ROCK IS THE BEST EVER
05-09-2012, 11:55 PM
هذه اللعبة سـتكون لعبة Lightning الأخيرة , وستنتهي بـ نهاية سعيدة ,
للعبة نهاية واحدة فقط .

كيف نهاية سعيدة وهم قالوا اذا انتهى وقت العالم

العالم راح يدمر

تم تأكيد عودةHope و سـ يساعد بإرسال رسائل لـ Lightning من خلال الإتصالات
اللاسلكية .

اتمنى نويل يرجع في هذا الجزء

ومشكورة Camellia Rose على الموضوع

Ho0pa
06-09-2012, 12:25 AM
اممم مدري ليش احس راح تكون لعبه صعبه بذات لازم اخلص العبه قبل 13 يوم !!

عباره عن نفسي احب اجلس في فاينل وقت طويل مثل استكشف وافكر واحوس في خيرات الخ .. =P

عشان كذا احسها صعبه خخخخ

Camellia
06-09-2012, 05:21 AM

أتذكر إن في بداية إعلانهم للجزء FF xiii-2 قال Motomu Toriyama
إنه ناوي يسوي جزء جديد تكون فيه Lightning سعيدة , فـ نزل الجزء الثاني بس القصة لسّة ما انتهت ,
و بينهونها بـ هذا الجزء و خلاص تنتهي أحداث عالم FF xiii , هو أكيد فيه فوضى ممكن يتغلبون عليها بس مو شرط يتدمر .

هم قالوا :

Depending on your actions, the remaining life of the world could decrease and the game could end before the 13 day limit .

حددوا لنا إن حنا ننهيها قبل الـ 13 يوم , يعني أتوقع إذا أنهيناها في الوقت المحدد بتكون النهاية سعيدة ,
أما إذا ما أنهيناها قبل هذه الفترة بيكون مصير العالم هو الدمار , مع إنهم قالوا إن اللعبة
بس لها نهاية وحدة .

هذا كلامهم من آخر المعلومات اللي طلعت :

This will be Lightning's last game and will end with a happy ending ,The game has just one ending .

Toriyama : The game’s development is at about 30% currently. This is the final title with which Lightning can see a happy ending. She’s going to face a final trial in this battle, one that puts her against the very legend that she spent all this time creating. Even though there aren’t multiple endings, you certainly can run into bad endings if you run out of time – resulting in the world being destroyed.

Ho0pa

أيه دايماً لما يكون فيه وقت محدد لـ مهمة معيّنة نرتبك و على أعصابنا , فـ ما بالك بـ لعبة كاملة ! ,
بس بعد حلو و حماس .

والعفو ويعطيكم العافية ع التواجد .

a7mad171
06-09-2012, 06:56 AM
شكراً لك يا روز على الموضوع وانا متحمس للجزء ولكن يوجد تعليق بسيط لماذا نامورا متعلق بشخصية Lightning
لو كانت شخصية جديده كانت أفضل وبالنسبة للجزء هذا انا متحمس له وألاحظ تغيرات كثيرة عن الجزء السابق مثل نظام القتال الحر
والجميل أنه توجد نهاية واحده عكس الجزء السابق الذي أتعبني بحق وعانيت كثيراً معه

ABO SL6AN
07-09-2012, 06:21 AM
افضل اتحكم بشخصيه واحده ونهايه واحد و والقتل الحر اتوقع بيكون جزء قوي وشكرا على الموضوع

الوميض الابدي
07-09-2012, 11:01 AM
توقعي هو ان نظام القتال الموجود في هذا الجزء سيكون هو النظام المستخدم في FF XIII Versus بحيث انهم سيأخذون انطباع اللاعبين لنظام القتال في ff xiii-3 و سيقومون بتحسينها اذا ما استدعى الآمر الى ذلك، لا تنسوا ان مصممي لعبة versus يريدونها اقرب ما يكون الى الكمال فلذلك وضعوا (كبش الفداء)FF XIII لكي يتحمل كل الانتقادات .

skeeth
07-09-2012, 08:17 PM
سكوير انكس

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/600005_437866056244498_1275422178_n.jpg

والله ذبحتونه بهل جزء غيروه تكفون يعني اجباري نخسر فلوسنه على هل زباله

ياريته يكون versus او تكمله ل viii فقط xiii كئنهم مو مصدقين انهم سوو هل جزء

وحتى مو جالس يذيعون خبر عن ffx re

missmeme86
09-09-2012, 07:14 PM
شكرا ً جزيلا ً Etro على الموضوع ... :)
أنا شفت المعرض هذا لكن كنت أتمنى أن يعطونا أخبار عن Versus ... :02:
لأن العالم كلها تنتظره بس دام أنهم بينتجون جزء ثالث لقصة Lightning ،
نقدر نلعبها لحد ما يخلص Versus ...
آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا Versus ... يا كل الأمنيات ... ! ;)

missmeme86
09-09-2012, 07:26 PM
Skeeth صح كلامك ، Final Fantasy XIII جزء فاشل و وايد ناس انتقدوه . .
و بعدها Final Fantasy XIII-2 كانت فيه أشياء غير عن الأول بس صار أحسن . .
بس خلاص . . اكتفينا من Lightning . . أنا بعد ناطرة Versus و العجيب أني ناطرته من قبل لا ينزل
Final Fantasy XIII ! شفت الـ Trailer و عجبني . . لكن شنسوي حق Square Enix . .
حتى في بعض ناس يقولون : Square Enix Is Ignoring Their Fans' Demands . .
يتجاهلون طلباتنا . . بس الحمد لله . . دام قالوا أن هذا آخر جزء يختم قصة Lightning راح نرتاح من عالم Final Fantasy XIII . . :D
و بخصوص أنك قلت يا ليت يسون تكملة حق Final Fantasy VIII . .
أنا ما أوافقك بهالنقطة لأن اللعبة اللي قصتها انتهت مو شي يصير لها جزء تكملة و إن شاء الله ما يسووون لأن راح يخترب بنظرنا Final Fantasy VIII . . .
شوف مثلا ُ Final Fantasy X ، ما كان يحتاج حق تكملة نهائيا و الناس كلها انتقدت Final Fantasy X-2 . . .
كنت أحب Final Fantasy X بس لمن لعبت تكملته صرت أنظر له نظرة أقل من نظرتي له قبل لمن أتذكر X-2 الممل . . . :31:
مع أني خلصت قصته 100 % و حصلت كل شي فيه . . لحد الحين أكرهه و ما أحب ألعبه . . :)
Square Soft من صارت Square Enix و هم بس يطلعون تكملات للسلسلة بدال ما يستغلون وقتهم في جزء يديد و قصة يديدة . . .
أتمنى سلسلة Final Fantasy تستعيد رونقها مرة ثانية . . ;)

missmeme86
09-09-2012, 07:31 PM
أممم . . . . . . . . . تصدق راحت عن بالي هالفكرة . . . :أفكر:
صح . . يمكن Final Fantasy XIII كبس الفداء حق Versus XIII . . . يشوفون الانتقادات اللي تصير عليه
حتى يخلون Versus هي القنبلة الذرية ! :D
أتمنى أن Square Enix تبطل تنتج Spin-offs و Sequels و تبدأ تنتج أجزاء يديدة ابتداء ً من Final Fantasy XV . . ! :D

missmeme86
09-09-2012, 07:34 PM
أفضل أتحكم بأكثر من شخصية و النهاية تكون وحدة ! :09:

missmeme86
09-09-2012, 07:39 PM
أنا أحب Lightning لكن Nomura نسى الظاهر Yuna :09:

missmeme86
09-09-2012, 07:41 PM
و أنا أيضا ً أتعبني الحصول على جميع نهايات Final Fantasy XIII-2 لكن حصلت في النهاية على 100 % Tropies :09:

dro
10-09-2012, 05:47 PM
^
^

اوف ليه ردود كثيرة ورا بعض :silly: ؟ .. الأفضل يكون برد واحد بما انه في اوقات متقاربة ^^ ... كأني تذكرتك اممم :33: .. مو انتي الي تحبين سكوال xD ؟

,
,
,

Suqare نزلت فيديو للرسام الي رسم اللوحة الزيتية الي ظهر في الحدث الأحتفالي :

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=dRXhos7Pxxw

10-09-2012, 06:26 PM
^
^
عجبني الفديو

واخر شيء موسيقى الفوز بالمعارك

اخ من زمان ما سمعتها ><

اخ على ذيك ايام><

skeeth
11-09-2012, 09:17 PM
Skeeth صح كلامك ، Final Fantasy XIII جزء فاشل و وايد ناس انتقدوه . .
و بعدها Final Fantasy XIII-2 كانت فيه أشياء غير عن الأول بس صار أحسن . .
بس خلاص . . اكتفينا من Lightning . . أنا بعد ناطرة Versus و العجيب أني ناطرته من قبل لا ينزل
Final Fantasy XIII ! شفت الـ Trailer و عجبني . . لكن شنسوي حق Square Enix . .
حتى في بعض ناس يقولون : Square Enix Is Ignoring Their Fans' Demands . .
يتجاهلون طلباتنا . . بس الحمد لله . . دام قالوا أن هذا آخر جزء يختم قصة Lightning راح نرتاح من عالم Final Fantasy XIII . . :D
و بخصوص أنك قلت يا ليت يسون تكملة حق Final Fantasy VIII . .
أنا ما أوافقك بهالنقطة لأن اللعبة اللي قصتها انتهت مو شي يصير لها جزء تكملة و إن شاء الله ما يسووون لأن راح يخترب بنظرنا Final Fantasy VIII . . .
شوف مثلا ُ Final Fantasy X ، ما كان يحتاج حق تكملة نهائيا و الناس كلها انتقدت Final Fantasy X-2 . . .
كنت أحب Final Fantasy X بس لمن لعبت تكملته صرت أنظر له نظرة أقل من نظرتي له قبل لمن أتذكر X-2 الممل . . . :31:
مع أني خلصت قصته 100 % و حصلت كل شي فيه . . لحد الحين أكرهه و ما أحب ألعبه . . :)
Square Soft من صارت Square Enix و هم بس يطلعون تكملات للسلسلة بدال ما يستغلون وقتهم في جزء يديد و قصة يديدة . . .
أتمنى سلسلة Final Fantasy تستعيد رونقها مرة ثانية . .
|

لحضه لحضه فاينل فنتزي viii مانتهت بل عكس العبه فتحت مجال اوسع من الي شفناه بكثير

الدليل الاول هو سيفيروث بل فلم قال انا سوف اعود

الدليل الثاني نهاية جنسسيس السريه في الدراك كور على السوني 2 يطلع عايش ويشيل اوميغا ويطير

الدليل الثالث في كريسس كور ينزلون نسختين من انجيل يشيلون جنسس ويطيرون

الدليل الرابع في نهاية الفلم يضهر رئيس الشركه وفرقته ويرجعون للعمل

العبه بعيده جدأ عن الانتهاء بل فتحت ابواب كثيره جدأ ولا احد يعرف العدو الجديد الي يضهر

اما عن x2 للاسف العبه هذي بعيده كل البعد عن جزء x انا ماعرف سكوير انكس يسون لنا لعبه حلوه

ويخربوها بعدين او يذبحون ما يسون لها تكمله او ينهوها كم شخص يتمنئ يشوف تكمله لجزء Ix ???

معا العلم ان نهاية جزء ix الزعيم الاخير يقول انا سوف اعود و بنهاية dissidia كوجا يقول في يوم من الايام نرجع للعالم

على كل حال لو الشخص يتكلم مراح يخلص كلامه افضل شيئ يسويه ينقهر ويسكت مثلي انا ..,

Arashi
12-09-2012, 04:34 PM
في البدايه استنكرت فكرة جزء ثالث...لكن لما عرفت ان الثاني محتاج تكمله بديت أتقبل الفكره << ليلحين ما لعبت الثاني :p
فكرة الوقت المحدد ما عجبتني...أحب تكون عندي حريه ألعب واستكشف بدون ما أفكر بالوقت...صحيح ممكن احصل زياده مع المعارك والكويستات...بس بعد تقييد :(
المميزات ان العالم واسع..وار بي جي اكشن..لايت مؤدبه XD..وواضح ان القصه واسعه وعميقه وتشمل عالم كامل مب بس مجموعة شخصيات (مثل فاينل7) :biggthump

بحكم عليها لما تنزل اخبار ومعلومات اكثر...تسلمين كاميليا عالموضوع :o

missmeme86
12-09-2012, 05:00 PM
اي انا :09:

missmeme86
12-09-2012, 05:08 PM
Skeeth انا ما اتكلم عن الجزء السابع ، اتكلم عن الجزء الثامن :)
VII الجزء السابع و VIII الجزء الثامن وانت كاتب انك تبي تكملة حق الجزء الثامن :)
وبالنسبة للجزء السابع : كل الأدلة اللي قلتها صحيحة و أعرفها لكن لا تتوقع من سكوير بتسوي تكملة لكل لقطة :silly:
في وايد أجواف و نقط فارغة في قصص سلسلة فاينل فانتسي و تتم فارغة :)
و الجزء التاسع بنظري ما يحتاج تكملة و Dissidia لعبة ما كان لها داعي ينتجونها ، كله عشان الفلوس :D
وبعدين عارفة الكلام حول سلسلة فاينل فانتسي كثير لكن ليش تنقهر وتسكت :D
عادي هاهاهاي الكل يكتب رايه و وجهة نظره وانتقاده لكن في النهاية سلسلة فاينل فانتسي المفروض يكون انتاجها جزء بجزئه بدون تكملات لان التكملات تمصخ القصة زيادة :o

missmeme86
12-09-2012, 05:12 PM
dro الردود ورا بعض لاني دايما مشغولة وفضيت بهذاك الوقت فكتبتهم ورا بعض :D

Rei'
12-09-2012, 05:27 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
شكراً كاميليا على طرح موضوع المستجدات!
وأوكايري لايتننج بوقت إعلان اللعبة حسبتها بتكون للفيتا "الجهاز المظلوم".. حلو أنه في نهاية وحدة فكونا من صداع النهايات المتعددة <_<
يس مي تو ما أعجبتني فكرة الوقت المحدد أحسه بيقتل متعة اللعب! قرأت انه راح يكون في أكثر من 20 كاستم للايتننج "تتذكر T3B"
ودي ينزلون اللعبة بالصيف ونشوف بعدها أخبار أكثر عن فيرسس,,
بالنسبة لنظام القتال

توقعي هو ان نظام القتال الموجود في هذا الجزء سيكون هو النظام المستخدم في FF XIII Versus بحيث انهم سيأخذون انطباع اللاعبين لنظام القتال في ff xiii-3 و سيقومون بتحسينها اذا ما استدعى الآمر الى ذلك، لا تنسوا ان مصممي لعبة versus يريدونها اقرب ما يكون الى الكمال فلذلك وضعوا (كبش الفداء)FF XIII لكي يتحمل كل الانتقادات .
أممم أستبعد هالشيء بس ممكن يطلع توقعك صحيح P:
شدتني عبارة "كبش فداء" هههه نفس ما قالت كوين

skeeth
12-09-2012, 06:33 PM
Skeeth انا ما اتكلم عن الجزء السابع ، اتكلم عن الجزء الثامن :)
VII الجزء السابع و VIII الجزء الثامن وانت كاتب انك تبي تكملة حق الجزء الثامن :)
وبالنسبة للجزء السابع : كل الأدلة اللي قلتها صحيحة و أعرفها لكن لا تتوقع من سكوير بتسوي تكملة لكل لقطة :silly:
في وايد أجواف و نقط فارغة في قصص سلسلة فاينل فانتسي و تتم فارغة :)
و الجزء التاسع بنظري ما يحتاج تكملة و Dissidia لعبة ما كان لها داعي ينتجونها ، كله عشان الفلوس :D
وبعدين عارفة الكلام حول سلسلة فاينل فانتسي كثير لكن ليش تنقهر وتسكت :D
عادي هاهاهاي الكل يكتب رايه و وجهة نظره وانتقاده لكن في النهاية سلسلة فاينل فانتسي المفروض يكون انتاجها جزء بجزئه بدون تكملات لان التكملات تمصخ القصة زيادة

اسف خطئ مطبعي انا كان قصدي 7 مو 8 :09:

ايه وهذا الي يحرق القلب سكوير انكس بدل ما تكمل الجزء 7 تنزل لنا boll shit

مادري بس احس حركاتهم صارت مثل كابكوم مايهتمون للفانز كل الي يهمهم الاموال

الجزء التاسع بنضري كان برفكت ورائع ولعبته كثييير بعمري ما مليت منه المقصود في كلامي

هو ممكن يصنعون مغامره جديده من هذا الجزء بدون ما يصنعون لنا العاب اجرافيك وافلام متحركه

Dissidia كلعبة قتال العبه حلوه لكن كسلسلة فاينل فنتزي هيئ بعيده كل البعد لئنها تضعف الشخصيات الشريره في العبه

ولحد اليوم انا مافهمت قصة العبه بل جزء الثاني شصار انا قصدي انقهر و اسكت من سكوير انكس

لئنها تسوي اشياء بعيده عن الي نطلبها كئنهم يحرقون قلبنا يعني ماكو امل انا الان لعبتين

متئمل فيها من سكوير انكس versus و الريماك للجزء العاشر حلو لو يعمقون القصه و يسون لها اجزاء جديده

Arashi
12-09-2012, 07:22 PM
يس مي تو ما أعجبتني فكرة الوقت المحدد أحسه بيقتل متعة اللعب! قرأت انه راح يكون في أكثر من 20 كاستم للايتننج "تتذكر T3B"

يا إلهي...هيمي عزفتي عالوتر الحساس...الحين حبيت اللعبه...أتخيل زي آيا تلبسه لايت نفس ما عطوا آيا زي لايت :jap027:

ولحد اليوم انا مافهمت قصة العبه بل جزء الثاني شصار انا قصدي انقهر و اسكت من سكوير انكس

ديسيديا قصتها مشروحه في الفايلات اللي تجمعها..فكرت مره أترجمها واربطها بأحداث القصه كامله بس قلت يمكن محد يهتم :p
سكوير تشبه كابكوم وتختلف عنها...تشبهها في غبائها وحبها للفلوس..لكن الفرق انها مهما تخطئ تظل تبدع في عملها...يعني سلسلة 13 على الانتقادات اللي حصلتها لا تزال تباع بكميات كبيره ومافي fan لسلسلة فاينل والا لعب 13 الاولى والثانيه واكيد بيلعب الثالثه :biggthump

دام 13-3 كملوا منها 30% فتو الناس تحكم عليها...يمكن لما يجوفون انتقاد الجمهور على بعض النقاط يعدلون عليها...او مثل ما قلتوا هي كبش فداء لفيرسيس ههههه (يا وييييييييييييييلهم...خلوا فيرسس تنزل مانبي تجارب تضيع وقت زياده :12:)

dro
12-09-2012, 07:34 PM
المشكلة هي .. اللعبة اشتغلو عليها قبل شهر من اعلانها ( اقصد الأنتاج مو الأفكار و الأرتورك ) .. و بعد كم يوم قالو انهم وصلو تطوير 30 % ... هذا يدل اما انها راح تكون لعبة قصيرة جدا ... او انها لعبة رخيصة جدا وشغل سريع

الصورة هذه شدتني .. كأنها لـ Berserk بعد يوم الكسوف! ... لايت هنا جاتس الأنثى ههه xD ... وحوش تظهر في الظلام و اشياء تطير تنور لك ظلمة المكان زي بيرسيرك

skeeth
12-09-2012, 07:43 PM
ديسيديا قصتها مشروحه في الفايلات اللي تجمعها..فكرت مره أترجمها واربطها بأحداث القصه كامله بس قلت يمكن محد يهتم :p
سكوير تشبه كابكوم وتختلف عنها...تشبهها في غبائها وحبها للفلوس..لكن الفرق انها مهما تخطئ تظل تبدع في عملها...يعني سلسلة 13 على الانتقادات اللي حصلتها لا تزال تباع بكميات كبيره ومافي fan لسلسلة فاينل والا لعب 13 الاولى والثانيه واكيد بيلعب الثالثه :biggthump

دام 13-3 كملوا منها 30% فتو الناس تحكم عليها...يمكن لما يجوفون انتقاد الجمهور على بعض النقاط يعدلون عليها...او مثل ما قلتوا هي كبش فداء لفيرسيس ههههه (يا وييييييييييييييلهم...خلوا فيرسس تنزل مانبي تجارب تضيع وقت زياده :12:)

ياخي سوي لنا خير وترجم قصة ديسيديا لئن كثير ناس مو فاهمينها

انا مافهم شلون بعض الناس ينتقدون مواضيعي يوم اوضح قصة لعبه بينما

انا من العب لعبه واخلصها وماكون فاهم القصه او عندي خلل فيها انجن :31:

اما بل نسبه لل 13 نعم للاسف الكثير من الفانز الجدد يشتروها الفانز الي بدو يلعبون العبه من بعد جزء x

ومابدئو بفاينل فنتزي الحقيقيه ال 7 و 8 و 9 الي هم الاصل في العبه انا واحد من الناس لعبت ال 13

كنت اتوقع اشوف فيه شيئ حلو والاخبار الي ذبحتنه فيها سكوير و حجم العبه الي فوق 20 جيجا كنت متصورها

راح تكون شيئ خيالي ماكنت ادري انها فلم متحرك وشريت الجزء الثاني من الجزء 13 على امل انهم

غيرو المسخره الي فيه للاسف لا امل ولحد الان انا في بدايت العبه شريتها من زمان ولساتني

مافكر اتفرج على السيدي اصلأ بل نسبه للجزء الثالث مستحيل العبه الا اذا غيرو الاشياء الي مخربته

المشكلة هي .. اللعبة اشتغلو عليها قبل شهر من اعلانها ( اقصد الأنتاج مو الأفكار و الأرتورك ) .. و بعد كم يوم قالو انهم وصلو تطوير 30 % ... هذا يدل اما انها راح تكون لعبة قصيرة جدا ... او انها لعبة رخيصة جدا وشغل سريع

او انهم يحاولون يربحون منها فلوس فقط لئنهم مراح يغيرون المنصه ولا المحرك ولا نضام العب ولا الشخصيات

يعني كل شيئ جاهز بس يضبطون القصه و بعض التعديلات مسخره جديده = $$$$$$$$$

dro
13-09-2012, 01:27 PM

فيديو لخلف الكواليس لمؤتمر الكشف عن Lightning Returns ... و ايضا للمطورين اثناء انتاجهم للعبة .. لو دققتو اكثر راح تلاحظو تجارب لمدينة Luxerion ! ... ايضا انا مستغرب صراحة ... اكبر شركة في اليابان و اكثر شركة تصرف على العابها و موظفيها ... و في الأخير هذا مسرحهم ؟؟ .. ليه سكوير ما تعمل مسرح مبهر للأحداث المهمة ؟ ... حتى مسرح يناير 2011 كان مثير للشفقة

http://www.youtube.com/watch?v=cO4hsrk0mlo&amp;feature=player_embedded

Arashi
13-09-2012, 07:34 PM
احس مكان عملهم يفتح النفس...وسيع مليان اكل واهم شي الـplushes :o
بس فوضى شوي :p

dro
13-09-2012, 08:16 PM

صورة ملتقطة من الفيديو ... لول .. اول صورة اولية للجيم بلاي ... لايت الظاهر راح تستمر بنفس مظهرها في XIII - 2 كا مظهر رسمي

missmeme86
13-09-2012, 09:35 PM
صح ان معاك في كل اللي قلته و ان شاء الله فيرسس يطلع احسن لان فريق فاينل فانتسي القديم مشتغل فيه ;)

اما بالنسبة حق الريميك حق العاشر وايد ناس اعترضت لان اللعبة واضحة وعلى جهاز بي اس 2 :(

الناس تطلب ريميك حق الجزء السابع لان اللعبة على سوني 1 و فيها اخطاء بالترجمة :(

skeeth
13-09-2012, 11:05 PM
صح ان معاك في كل اللي قلته و ان شاء الله فيرسس يطلع احسن لان فريق فاينل فانتسي القديم مشتغل فيه ;)

اما بالنسبة حق الريميك حق العاشر وايد ناس اعترضت لان اللعبة واضحة وعلى جهاز بي اس 2 :(

الناس تطلب ريميك حق الجزء السابع لان اللعبة على سوني 1 و فيها اخطاء بالترجمة :(

العاشر احسن جزء بل سلسله كلها ولا يوجد مثيل له هو الافضل انا اتمنى الريماك يكون نفس العبه بل ضبط فقط يعمقون القصه

ويعدلون بعض الاشياء ويسونها اطول لئنها بصراحه العبه الوحيده الي اعتبرها اسطوره من بعد اجزاء السوني 1

بل نسبه للفاينل 7 نزلو الريماك لكن الريماك كان تعديل فقط وتحسين مو جرافيك كامل انا مثلك ودي اشوف العبه بجرافيك

عالي على منصة السوني 3 بس ماتوقع الفكره الان تنجح لئنها ممكن تخرب ارباحهم في هل وقت وهذا اكثر شيئ يهم الشركه للاسف ..,

missmeme86
13-09-2012, 11:46 PM
من وجهة نظري : ما اقدر اقول عن فيه جزء افضل من جزء لان سلسلة فاينل فانتسي كلها روعة :D

كل جزء له قصته و شخصياته وستايله الفريد من نوعه ;)

ريميك العاشر اتوقع راح يزيدون بس معدل ال Bit عشان تزيد جودة ال Resolution وطبعا في النهاية من اجل الاموال و الارباح :02:

ومن ناحية يسووون العاشر اطول انا معاك لان اللعبة رغم انها روعة الا انها قصيرة وقدرت اخلصها بيوم واحد مرة من المرات :09:

dro
14-09-2012, 07:30 PM
حبايبي آسف اني خربت عليكم جوكم xD ... لكن الموضوع هذا الأفضل يكون لمستجدات لعبة Lightning ... مقارنة اجزاء مع بعضها الأفضل تخلوها لهذا الموضوع خذو راحتكم فيه با النقاش ^_^ :

http://www.montada2.com/showthread.php?t=727687&page=15 (http://www.montada2.com/showthread.php?t=727687&page=15)

dro
14-09-2012, 07:51 PM

مقال كبير وجدته في فاميتسو محتاج لترجمة :

http://www.famitsu.com/news/201209/14021131.html (http://www.famitsu.com/news/201209/14021131.html)

هو اكيد فيه معلومات متكررة لكن فكرت ممكن نلاقي شي جديد !

missmeme86
14-09-2012, 11:26 PM
جزاكم الله خير اللي عطوني اعجاب حق مشاركتي :09:

dro
15-09-2012, 04:19 PM

حاب اتكلم عن شعار اللعبة السيئ ... استغرب صراحة يظهر شعار مثل هذا للعبة FF .. الأسم رخيص و مظهر الشعار ارخص و انعمل على السريع ... فـ ابغى اتخيل شعار افتراضي من خيالي ! ... اولا اسم FINAL FANTASY يكون هو الكبير و في الأعلى و بستايل FF الي اعتدنا عليه .. اسم اللعبة يكون تحته وبخط ناعم و صغير ... اسم اللعبة المناسب ببالي هو ~

FINAL FANTASY XIII
K-n-i-g-h-t --- of --- the --- G-o-d-d-e-s-s

سرقت الأسم من اسم OST لـ XIII - 2 :silly: .. لكن صراحة اشوف اسم مناسب و اصرف بكثير من الأسم الحالي ! .. الحين نجي للشعار المتواجد .. بدلا من الشي العبيط هذا الي با اعتقادهم انه يرمز لـ Lightning :

يتواجد ارت من امانو كا العادة ! .. فكرة الأرت هنا ابغى الأرت يكون يمين و اسم اللعبة يسار ( يعني الأرت ما يكون خلف اسم اللعبة كما تعودنا ! ) .. كذا مكانه تقريبا :

الأرت هنا -- FINAL FANTASY XIII

و الأرت الي ببالي يكون مستوحى من هذه الصورة :

تحذير !

[ الصورة سبويلر لنهاية XIII - 2 ]ه

http://i.imgur.com/8etMm.jpg (http://i.imgur.com/8etMm.jpg)

الأرت لـ Lightning و هي جالسة على كرسي Etro رسمتها يكون من صدرها و فوق و ظاهر نهاية كرسي ايترو و تكون مغمضة عيونها و رأسها متجه لأسم اللعبة .. لون الأرت يكون مزيج من هذا اللون مع الأبيض الفاتح

هع .. لازم يخلوني اشتغل مع سكوير http://www.laymark.com/l/c/c41.gif

Arashi
15-09-2012, 04:30 PM
missmeme86 (http://www.montada.com/member.php?u=832992)

ولا يهمج...هذا اعجاب عالمشاركه XD

------------------------------------------------------------------

بالنسبه لترجمة المقال...هههه لا تضحكون على الترجمه بس بصعوبه قدرت أطلّع شي بمترجم جوجل (ياباني الى انجليزي ثم ترجمت الانجليزي بنفسي الى عربي XD )

ماراح أترجم الاسئله لأن ترجمتها مب واضحه...لكن بذكر النقاط اللي طلعت معاي في الاجابات ^^

كان Kitase أحد المطورين منذ بداية العمل على FFXIII-2...في LRFFXIII يمكن توسيع وتكبير العالم اكثر فأكثر حتى بتحميل محتويات جديدة. يسكون هذا العمل هو تتمة السلسلة فيما يتعلّق بقصة Lightning من بعد FFXIII-2. (او كما يسميها Lightning Saga) حيث بدأت قصتها في FFXIII وكانت قصة عامة. ولكن ومع هذا العنوان الجديد نريد منكم أن تتأكّدوا هذه المرة أن القصة تركّز على Lightning بشكل خاص. وسبب عدم وضع عنوان FFXIII-3 هو أن اللاعب سيجرّب لعبة جديدة مختلفة بنظام جديد وأيضاً للتأكيد على أنه الجزء الأخير من سلسلة XIII. كذلك فالعنوان يؤكّد على أن قصة Lightning ستنتهي في هذا الجزء.

http://www.famitsu.com/images/000/021/131/50522428cb68b.jpg (http://www.famitsu.com/images/000/021/131/50522428cb68b.html)

سبب تغيير اللوجو حسب قول Kitase هو "أريد أن يختلف هذا الجزء عن ألعاب FF السابقة" وتم وضع الصاعقة في الشعار لأنه يعبّر عن معنى اسم Lightning ولكن الصاعقة على شكل كريستالة.

في FFXIII كانت البداية وكانت القصة تسير بشكل طبيعي عن مجموعة من الشخصيات...في FFXIII-2 اعتمدت القصة على مسار وخيارات اللاعب مع التقدّم في اللعبة وتحديد مصير الشخصيات نفسها...العالم بأسره سوف يتغيّر من لحظة إلى أخرى ويكون اللاعب في وسط هذا العالم والأحداث التي تحصل وما يحدث للعالم من مشاكل..والسؤال المطروح هو "كيف ندخل في الحدث وفي أي حدث؟" وهكذا ستكون فكرة اللعبة وهي تغيير حال العالم. يوجد تغيير في الزن (صباح ظهيرة او مساء) وله علاقة بالزمن الحقيقي...فمثلاً في المساء تحدث الكثير من التغييرات في الزمن في اللعبة. كذلك تغيير الوقت متعلّق بسلوك الناس والمدينة نفسها وحتى المنطقة بأكملها.

هذه المرة ستتقدّم في القصة عن طريق أداء المهمات والمتعلّقة بالزمن (اللي فهمته انك تحصل صاحب المهمه في النهار وفي اشياء ماتقدر تسويها الا في الليل...بس ماعرفت اترجم النص لأنه ملخبط وناقص >_>)...مثال لو نسيت مهمة لا تظهر إلا في النهار فيمكنك العودة في اليوم التالي في نفس الساعة التي تظهر فيها..ولكن هناك حالات مرور عدة أيام وعدم ظهور المهمة من جديد (يكون صاحب المهمة سافر مثلاً أو محتوى المكان تغيّر)

تغيّر الاجزاء Chapters أو الأيام سيكون حسب توقيت اللعبة في وقت قصير...فتدخل يوماً جديداً خلال ساعة أو ساعتين فقط. ولكن اللعبة ستبدأ بوجود 13 يوم قبل دمار العالم ولكنك تستطيع زيادة المدة أو انقاصها حسب تحركّاتك في اللعبة بـLightning. يمكنك هزيمة عدو مثلاُ لزيادة عمر العالم أو تواجه حدثاً يستغرق وقتاً طويلاً ولك الخيار في الخوض فيه أو تركه والخوض فيه ينقص من عمر العالم.

ستنتهي اللعبة لو وصلت لليوم الـ13..ولكن يمكنك المحاولة من جديد (هني مافهمت بس أظن يقصد ان في اداة حصلتها قبل ما تخسر ممكن تستخدمها في المرات الجايه) وهذه طريقة تساعد على فرص اللعب عدّة مرات (أظن يقصد عدة محاولات لين تنهي اللعبه على خير)

"سيتم ربط اللعبة مع العالم الحقيقي" والأمر متعلّق بدخول لاعب اونلاين وهناك طريقة ميكانيكية حسب الوقت للتوصل مع اللاعبين الاخرين (لكنه لايريد اطعاء تفاصيل حول هذا الموضوع حالياً)

بالنسبة للقصة وتكلمة FFXIII-2 (اظن هذا سبويلر) : Chaos من Valhalla عالم يتداخل مع العالم الحقيقي للعبة مما يسبب تأثيره دماراً للعالم. كذلك فإنّ هذه الفوضى ستسبب ظهور ظاهرة توقّف عمر البشر..أي أن الناس لن يكبروا في العمر ولن يموتوا وسيكون قد مر على ذلك مئات من السنين.

شخصيات FXIII-2 لم تمت..ولكن حياتهم الطويلة بما فيها من معاناة وألم غيّرت مفهوم الناس للموت. سوف تظهر الشخصيات الرئيسية في هذا الجزء ولكن (لا يريد اعطاء معلومات أكثر)

http://www.famitsu.com/images/000/021/131/5052242a05624.jpg (http://www.famitsu.com/images/000/021/131/5052242a05624.html)

هذه صورة أولية لأحد البلدان (اظن اسمها Knowth Paruto بس الترجمة ملخبطه) وهي المكان الذي كان فيه معبد الآلهة Etro بما فيها من مناطق عشبية وتربة صخرية وصواعق وأجسام سماوية طافية من بعيد وكل العناصر المكونة للعالم. في الحقيقة انها مدينة معقدّة تطير في السماء ولكن بسبب توقّف الزمن وتوقّف عمل خصائص المدينة (واظن قالوا ما صارت تطير) فإنها بدأت تتدمر.

(هالفقرة عفسه وترجمتها صعبه)
أساس العالم هو Gran Pulse ولكن معظم العالم تدمّر بسبب تأثير Chaos. وظهر عالم جديد وهو Knowth Paruto وهي أرض طبيعية تحوي قارتين واسعتين وكذلك قارتين حضارتين (قارتين طبيعيتين وقارتين فيهم حضاره ومدن)= 4 قارات. احدى القارات المتحضّرة بها عاصمة تسمى Rukuserio.

سامحوني لو في اخطاء او شي مب مفهوم لكن هذا اللي قدرت عليه...ليلحين في اشياء اكثر للترجمه بس مضطره اطلع مشوار...لما ارجع بكمل ترجمه باذن الله ^^

Arashi
15-09-2012, 04:33 PM
حاب اتكلم عن شعار اللعبة السيئ ... استغرب صراحة يظهر شعار مثل هذا للعبة FF .. الأسم رخيص و مظهر الشعار ارخص و انعمل على السريع

لو تقرى السبب راح تضحك على تفكير مصمم الشعار اكثر من مظهر الشعار نفسه...الريال ماعنده سالفه :silly:

dro
15-09-2012, 04:42 PM
واو اراشي لو كنت مراقب عطيتك وسام على الترجمة xD , يعطيك العافية جاري القراءة !

15-09-2012, 06:43 PM
dro اتفق معك بالنسبة لي الشعار و الاسم اللعبة

واسم اللعبة الجديدة حلو

وانا من زمان قايل المفروض تشتغل مع سكوير :)

مشكورة اراشي على الترجمة

سبب تغيير اللوجو حسب قول Kitase هو "أريد أن يختلف هذا الجزء عن ألعاب FF السابقة" وتم وضع الصاعقة في الشعار لأنه يعبّر عن معنى اسم Lightning ولكن الصاعقة على شكل كريستالة.

من جد ما عنده سالفة

انا متوقع انها كريستالة

لكن صاعفة ما تشبة الصاعقة لا من قريب ولا من بعيد

هذه المرة ستتقدّم في القصة عن طريق أداء المهمات والمتعلّقة بالزمن (اللي فهمته انك تحصل صاحب المهمه في النهار وفي اشياء ماتقدر تسويها الا في الليل...بس ماعرفت اترجم النص لأنه ملخبط وناقص >_>)...مثال لو نسيت مهمة لا تظهر إلا في النهار فيمكنك العودة في اليوم التالي في نفس الساعة التي تظهر فيها..ولكن هناك حالات مرور عدة أيام وعدم ظهور المهمة من جديد (يكون صاحب المهمة سافر مثلاً أو محتوى المكان تغيّر)

احب الالعاب ار بي جي الي على شكل مهمات

وهذا ايضا يعطي دافع للعبة بالتفكير بالمهمات الي يسويها او اشياء الي يسويها باللعبة على حسب الزمن

في نوع من استراجية ايش اشياء الي تسويها على حسب الزمن في اللعبة

تغيّر الاجزاء Chapters أو الأيام سيكون حسب توقيت اللعبة في وقت قصير...فتدخل يوماً جديداً خلال ساعة أو ساعتين فقط. ولكن اللعبة ستبدأ بوجود 13 يوم قبل دمار العالم ولكنك تستطيع زيادة المدة أو انقاصها حسب تحركّاتك في اللعبة بـLightning. يمكنك هزيمة عدو مثلاُ لزيادة عمر العالم أو تواجه حدثاً يستغرق وقتاً طويلاً ولك الخيار في الخوض فيه أو تركه والخوض فيه ينقص من عمر العالم.

مع ان نقدر تطول و نقصر زمن اللعبة

لكن احسها اقصر من FF13 -2 ><

ما ادري ليه

15-09-2012, 07:06 PM
جزء من ترجمة اراشي نسيت اعلق عليه

شخصيات FXIII-2 لم تمت..ولكن حياتهم الطويلة بما فيها من معاناة وألم غيّرت مفهوم الناس للموت. سوف تظهر الشخصيات الرئيسية في هذا الجزء ولكن (لا يريد اعطاء معلومات أكثر)

مافي شخصيات رئيسية الا اثنين في FF13-2

نويل و سارة

سارة ماتت في اخر اللعبة

هل يقصد انها بترجع بطريقة او باخرى ياليت الصراحة

missmeme86
15-09-2012, 11:50 PM
انا بعد احس ان اللعبة قصيرة واقصر من XIII-2 :31:

ومحيرتني سالفة هالوقت اللي بيكون باللعبة :28:

missmeme86
15-09-2012, 11:57 PM
يا جماعة انا عندي سؤال محيرني . . .

ليش lightning قعدت على كرسي Etro ؟

lightning اهي حارسة Etro عدل ؟ :28:

dro
16-09-2012, 01:20 AM

كيتاس جالس يجيب العيد -__- ... الحين الشكل هذا طلع صاعقة و على شكل كريستالة كمان xD ؟ .. شكلنا راح نشوف DoC FF7 جديدة .. بس على الأقل كانت تمتلك شعار اهون من هذا بكثير !

http://squarehaven.com/games/ps2/ffvii-doc/index/logo.jpg (http://squarehaven.com/games/ps2/ffvii-doc/index/logo.jpg)

ربط اللعبة مع العالم الحقيقي للحين ما فهمت فكرتهم له و اشوفهم في مؤتمرهم كانو متحمسين لهذه الفكرة

يعطيك العافية اراشي !

THE ROCK IS THE BEST EVER ~ شكرا اخجلتني http://www.laymark.com/l/o/13.gif

missmeme86 ~ عدل هي حارسة Etro .. بعد نهاية XIII انتقلت عند معبدها و تغير لباسها إلى الدرع و صارت تشوف تاريخ العالم كله من ذلك المكان .. اما جلوسها على الكرسي فكان با ارادتها و هي نهاية XIII - 2 الأخيرة و الي لمحت لتواجد XIII - 3 .. برضه في صورة ظهرت كانت جالسة على الكرسي :

http://images3.wikia.nocookie.net/__cb20120123230135/finalfantasy/images/f/fb/XIII-2_PromoPoster-Withoutwatermark2.jpg (http://images3.wikia.nocookie.net/__cb20120123230135/finalfantasy/images/f/fb/XIII-2_PromoPoster-Withoutwatermark2.jpg)

مقهور من عدم تواجد هذه الصورة في علبة اللعبة >_< !! .. المفترض لما نفتح العلبة نلاقيها موجودة في الخلف ( عكس الغلاف يعني ) .. Square كانت متميز و مبدعة في الأغلفة ( خاصة اغلفة العاب الـ PSP ) .. لكن مستواهم مع XIII - 2 سيئ فقط مقتصرين با الشعار مع كل شي ( غلاف النسخة العادية - صورة الكتيب - غلاف النسخة الخاصة - الصورة على البلو راي ) .. و الله يستر من XIII - 3 >_>

Arashi
16-09-2012, 01:55 AM
تسلمون درو وذا روك ^^

درو..نشاط القسم أهم عندي من الوسام ونحاول نسبق غيرنا في الاخبار :biggthump

ذا روك..لقد حرقت علي نهاية FF13-2 وسوف تلقى عذابا أليما...الويل لك في كرسي التعذيب :ds004:

يس....الحين تكملة الترجمه :o

--------------------------------------------------------------

هذه صورة لمدينة Rukuserio وهي مدينة بحيطان ومباني مزيّنة برسومات لكن بها شيء يضيق الصدر. انها ليست "أليس في بلاد العجائب"...يوجد شيء منها جيث أن مظهرها غريب يدل على حال العالم وكأنها رواية خيالية مرعبة جيث تعطي شعوراً حقيقياً بنهاية العالم بصورة تعكس زمن وكأنه زمن للـGoth.

هناك حرية في التنقل في عالم LRFXIII بشكل كبير حيث ستجد وسائل متنوّعة للنقل.

(في سؤالين اخرين سأل المقابل عن الهدف من رحلة Lightning وعلاقة رحلتها بمغارمة Serah في الجزء الثاني...لكن الاجابات مب واضحه..او يمكن العيب من الترجمه)

الشي الوحيد اللي قاله هو ان Lightning في رحلة جديدة لانقاذ العالم من النهاية "لانقاذ الجميع".

في FFXIII-2 (سبويلر اظن) كانت Lightning تعمل كفارسة للآلهة Etro. هذه المرة سيكون التركيز على احياء (او ايقاظ) آلهة أعظم وهي Buniberuze. وفي مدينة Rukuserio تُعبد هذه الآلهة ليتم احياءها من جديد (احياء الالهة)

ستقاتل Lightning وحدها خلال المعارك وقد تم العمل على عناصر مهمة لذلك لأن الهدف هو احياء شخصية Lightning وحدها. أحد العناصر هي Style وهي صورة متطوّرة أو مجموعة من الأنماط التي تستخدم (او ربما تدمج) المعدات والتكنيك بعمل تبديلات (switch) أثناء المعركة. عندما تغيّر الـStyle مع تغيير الزي Costume فإن الحالة Status تتغير. بدلاً من اختيار أمر (هجمة مثلا) بالضغط على زر معين فإنك تقوم بذلك مباشرة بالهجوم دون الحاجه للضغط على كلمة من قائمة (بدل ما تكون RPG عادية راح تكون RPG Action بمعنى الكلمة @@)

ستكون الملابس مميزة والأسلحة جديدة وبأحجام مختلفة ولا يمكن وصف أي سلاح كتقليدي...كما أن وقفات Lightning تختلف حسب السلاح الذي تحمله.

يمكنك عمل Job باضافة بعض العناصر لزيّ معين كما يقول "اصنع الـJob لك وبنفسك" وهذا بدل التصنيف التقليدي لكل Job فإنّك تحدد خصائص الـJob بنفسك. مثال: عندما تصنع Job مثل White Mage فإنه لكن يكون ساحر أبيض تقليدي وخليص حيث يمكن وضع خصائص أخرى ومختلفة عن هذا الـJob ليكون أكثر توازناً وأكثر متعة (اظن يقصد انك تقدر تضيف عليه حركات من السحر الاسود!!!)

(هنا أظن يقول انه لغى نظام عداد ATB لأن الضغط عالازرار دون تفكير في هذه الحاله سيشكل ضرر على اللعب)
سيكون التحكم بلاعب واحد وهي Lightning بدل التحكم بفريق كامل حيث يمكنك التركيز على شخص واحد فقط...هنا يمكنك التحرك بحرية في المعركة ويسهل عملية المحافظة على الوقت (بما ان القصة واللعبة ككل تعتمد على وقت محدود)

يمكن للملابس أن تتغير في أي مكان وكذلك الألوان تتغير...توجد ملابس افتراضية من تصميم Tetsuya Nomura (أظن يقصد ان في ملابس انت تقدر تصممها بنفسك)...تغيير مظهر الشخصية في سلسلة FF أمر نادر وسوف تحب هذه الفكرة.

تم زيادة عدد الأعداء البيولوجيين (يقصد الكائنات الحية اكثر من الاليين XP)

تم نشر احدى التصاميم وفيها كتابة بمعنى "لا سعادة ولا زوايا مكسورة بعد الآن" (أشك بالترجمه)

سيكون هناك وحوش وزعماء أقوياء بما ان المعركة هي 1 ضد 1 ويمكنك "كسر الزوايا" (مادري لو يقصد شي من البيئه المحيطه) وكذلك ستجد تنويع في المعارك.

(كم سطر يتكلم عن اعلان اللعبه وان الاعلان كان غير المعتاد بس مافيه شي مهم فطوفته)

LRFXIII أصبحت لعبة جديدة تماماً ولكن عمل تريلر أمر صعب حيث عرض محتوى اللعبة والتغيير والتجديد الذي طرأ عليها.

(أكثر من 5 سطور يتحدث عن الفيديو الذي وضعه dro...مافي معلومه مهمه تتعلق بالفيديو)

http://www.famitsu.com/images/000/021/131/l_504dbe223333a.jpg (http://www.famitsu.com/images/000/021/131/5052242742f2b.html) (http://www.famitsu.com/images/000/021/131/5052242742f2b.html)

فقط هذه الصوره الغير واضحه تماما وتحتها مكتوب: تلوين بالزيت لتوضيح منظر العاصمة

تم اكمال 30% من تطوير اللعبة ويتم العمل بسرعة...بعض الوحوش أصبحت أقوى مثل Behemoth بقدرات أكبر.

سيتم عمل تجارب وتم الانتهاء من العمل النهائي (مايقصد الانتهاء منها تماما) للوصول إلى لعبة متكاملة والفريق يعمل بأقصى جهد لانتاج لعبة مرضية. تصميم المناطق تم عمله من الصفر (بدأ بالرسم على ورق) وتم تصميم Lightning بطريقة جميلة.

ستكون النهاية سعيدة كنهاية للسلسلة. ستكون المعركة أسطورية تحديات صعبة.

(ملاحظة: هنا وضعت سبويلر فيما يتعلق بطبيعة نهاية الجزء الجديد)
لن تكون هناك نهايات متعددة فأنت اما ستنقذ العالم أو سينتهي أمره عندما تصل للوقت "صفر" في اليوم الثالث عشر لينتهي كل شيء من منتصف اللعبة والتي تعتبر نهاية سيّئة. أي أن النهاية ستكون بإنهائك للعبة قبل انتهاء العالم. فمنذ 2006 وتعتبر Lightning على علاقة قويّة مع Kitase لذلك فهو يريدها أن تكون سعيدة...واعادة لشرح معنى عنوان اللعبة "Returns" أي أنها "الفصل الأخير من قصة Lightning الملحمية" و "تجربة لعب جديدة".

هنا يتكلمون عن شي اسمه ROM استخدم في عرض وهو نسخة "version α" حيث تظهر Lightning في موقع يسمى "liberation" في غموض يقود إلى جريمة قتل (مافهمت!) حيث تلبس معطف أبيض ذو ياقة مرتفعة ويبدو أنها في العاصمة Rukuserio. في هذه المدينة توجد ساعة حيث ستسمع صوت العقارب في أذنيك. سيظهر أيضاً عداد يوضّح عمر العالالم أسفل يسار الشاشة...ربما يختفي من فترة لأخرى وهذا ليمكن اللاعب من الانتباه للوقت والتصرّف حسب ذلك.

التغيّر المستمر أو الخط الأحادي حيث يمكن أن يظهر خلاله شخص جديد أو ان يتحرّك سكان المدينة كما في عالمنا الحقيقي. يمكن للـNPC أن يتحرّك مع الوقت يلقي بأداة يمكنك أخذها. بعض الناس في المدينة من الذين تعاملت ولديهم رمز او اسم يظهرون على فوق وحول NPC. ستكون لديك علاقة "اتصال مع" العالم الحقيقي لكن التفاصيل غير معروفه. سيلعب Hope دوراً هاماً في القصة. يظهر شخص غير واضح يبدو أنه Noel..؟ سيكن أحد الشخصيات الرئيسية من FFXIII أو FFXIII-2

بعد نهاية جمع المعلومات تجد Lightning عصابة مشكوك في أمرها وتقوم بملاحقتهم. تطير كرة من الريش وكأنها شعر أسود وتظهر وحوش ظريفة في اول معركة. في المدينة وحسب الوقت يظهر ضباب أسود وهناك تظهر فيه الوحوش.

القتال يختلف عن FFXIII-2 فهنا تجد الحرية في الحركة والضغط على الأزرار. سوف تشعر بأنك قريب من الحركة مثل Crisis Core-FFVII. لن يكون هناك تأثير للعداد ATB وسيكون الأمر مشابهاً لـType-0. بينما تقوم بتغيير التStyle (بما فيه من معدات وقدرات) حيث يغير في المعركة بشكل كبير..وسيكون من الممتع النظر للمالبس الفاتنة تتغير بسرعة. سيكون للـLightning توازن في الهجوم والدفاع وستتخصص بالسحر (في جامعه؟ XP). يمكنك تغيير وتعديل الملابس كما تشاء.

(زر R2 ما فهمت شرحه بس قال اللي جرب استخدامه انه ممتاز وله علاقه بزيادة قدرات شي معين) المهم ان هاذي القدره لا يمكن استخدامها مرة اخرى الا بعد فترة من الزمن..والزر له علاق بعداد ATB وتتمكن من استخدام مجموعة من القدرات برز واحد فقط. تم حذف نظام تطوير الاسعافات الاولية (بعدين في كلام ملخبط بس معناه أن لما تغير القدرات فيه مشكله حاليا)

أصبحت القوى السحرية بارزة حيث من الممكن ان صيب NPC الواقف مكانه أيضاً واذا مات الـNPC بسببه قد يختفي الـQuest (المهمة).

ما زال هذا الفلم قيد الصنع والفرق بين هذا الجزء و FFXIII-2 كان واضحاً.

------------------------------------------------------------------------------

وهكذا انتهت الترجمة...اضطريت أطوف بعض الاسطر لأنها ما كانت واضحه...ويمكن لو نزلت المقابله بالانجليزي تكتشفوت اخطاء او معنى معكوس فاعذروني هذا اللي قدرت عليه ^^"

16-09-2012, 06:44 PM
أصبحت القوى السحرية بارزة حيث من الممكن ان صيب NPC الواقف مكانه أيضاً واذا مات الـNPC بسببه قد يختفي الـQuest (المهمة).

موهاذي الحركة موجودة في دارك سولز

Arashi
16-09-2012, 07:02 PM
تدرون شنو الغريب؟
كل هالافكار الجهنميه ويقولون لكم اللعبه بتكون قصيره وفيها وقت محدد واعادات
ليش يعني؟ :boggled:

Rei'
17-09-2012, 05:46 PM
يا إلهي...هيمي عزفتي عالوتر الحساس...الحين حبيت اللعبه...أتخيل زي آيا تلبسه لايت نفس ما عطوا آيا زي لايت :jap027:

قصدك نفس حركة FFDD :silly:
بس أتسائل بقية الأزياء كيف راح تكون .. هنا بديت أقلق من مستوى اللعبة وتفكير سكوير المنحرف >_>"
+ قرأت أيضاَ انه لايتننج راح تطارد مجرم متهم بجريمة قتل لول

صورة ملتقطة من الفيديو ... لول .. اول صورة اولية للجيم بلاي ... لايت الظاهر راح تستمر بنفس مظهرها في XIII - 2 كا مظهر رسمي

والشخصيتين اللي معاها مو كأنهم سيرا واليسا!
يمكن يتهيأ لي...

dro
17-09-2012, 08:23 PM
والشخصيتين اللي معاها مو كأنهم سيرا واليسا!
يمكن يتهيأ لي...

غالبا ملاحظتك صحيحة ... مو معنى تواجدهم هنا انهم موجودين في اللعبة ! .. دائما لكل جزء جديد لسه بدأو في تطويره يعملو فيه تجارب و مو فاضين وقتها انهم يعملو الشخصيات الجديدة فلاحظت يا انهم يخلو البطل يتكرر اكثر من مرة ( زي صور فيرسس شفنا اكثر من نوكتيس ! ) او انهم يجيبو شخصيات من اجزاء قديمة عشان يجربو فيهم ... مثلا استعاملهم لشخصيات X - 2 في بداية تطوير XIII

و برضه استخدامهم لشخصيات FF6 في بداية تطوير FF7

Arashi
18-09-2012, 01:34 AM
http://squarehaven.com/games/ps2/ffvii-doc/index/logo.jpg (http://squarehaven.com/games/ps2/ffvii-doc/index/logo.jpg)

لو وضع الصاعقه العجيبه مالته تحت العنوان وشوي زاد عالاجناب حركات وكبرها كان اهون -__-
حسسني وكأن صمم الشعار بضغطة بروش بالفوتوشوب XD

ربط اللعبة مع العالم الحقيقي للحين ما فهمت فكرتهم له و اشوفهم في مؤتمرهم كانو متحمسين لهذه الفكرة

نفس فكرة ألعاب بوكيمون الجديده...حسبت ما فهمت من اخوي (عطاني محاضره ذاك اليوم XD) ان لما يصير ليل في بلدك في السعوديه مثلا فراح يأثر هالشي على الوقت في اللعبه...مب معناه ان اللعبه بكون عندهم ليل (لأن الليل والنهار في اللعبه بينهم ساعتين بالكثير) لكن اللي يتغير حسب ما فهمت شي له علاقه ببعض الامور الجانبيه في اللعبه (مثل الكويستات)...واللي حاولت أفهمه بس ماقدرت بسبب لخبطة الترجمه هو ان في شي له علاقه بالانترنت او خدمه...فلما مثلا انا ادخل الظهر اونلاين PSN اثناء تشغيل اللعبه ويدخلون مجموعه من اللاعبين مثل درو وهيمي وذا روك...راح تكون في أشياء تتغير حسب التوقيت لكل واحد فينا

نحتاج شرح مفصل لأنه قال انه ما بيعطي معلومات واضحه حاليا -__-

يعطيك العافية اراشي !

الله يعافيك ^^

قصدك نفس حركة FFDD :silly:

وماهي DD؟ @@

بس أتسائل بقية الأزياء كيف راح تكون .. هنا بديت أقلق من مستوى اللعبة وتفكير سكوير المنحرف >_>"

أبشرج...انا في جزء ماترجمته وفيه سكوير توعدنا بملابس تخلي عين الواحد تطلع من مكانها....حسبي الله عليهم >_>

+ قرأت أيضاَ انه لايتننج راح تطارد مجرم متهم بجريمة قتل لول

مب متأكده من صحة الترجمه والفكره ما راكبه راسي XD

-------------------------------------

BTW...لو أحد لقى المقابله بالانجليزي ممكن أعيد ترجمتها لو حابين..عالاقل بتكون المعلومات صحيحه ^_^

meyumi
23-09-2012, 09:27 AM
أوه جزء عودة lighting
أتمنى يكون هذا الجزء رائع و تكون له نهاية واضحة و مفهومة
:ponder:

Arashi
23-09-2012, 04:49 PM
^^^^
النهايه بتكون واضحه حسب ما فمهنا منهم
بس المشكله اللعبه قصيره :(

meyumi
24-09-2012, 05:06 PM
صج اللعبة قصيرة:bigeyes:
في الحقيقة أنا لا أتوقع من هذا الجزء الكثير :(
لكن مع ذلك أسشتري اللعبة و أنهي سلسلة final fantasy XIII:D

dro
02-11-2012, 11:42 PM
ارت جديد من نامورا للعبة ~

الأرت انعرض بين مجموعة ارت مختلفة لأجزاء السلسلة في احتفالية FF على مرور 25 سنة في لندن اليوم .. لايت الظاهر راح يتغير مظهرها عن XIII - 2 .. كنت اتوقع تظهر مرة اخرى با الدرع لكن يبدو راح تلبس معطف @_@ ؟ .. حماس x3

dro
03-11-2012, 08:24 PM
الأرت بصورة واضحة ~

ليه احس اللعبة راح تنقلب Versus XIII :silly: ؟ .. الأرت اكيد تلميح من نامورا لمظهر لايت الجديد ... متحمس جدا لرؤيتها مظهرها الجديد با المعطف حماس >_<

03-11-2012, 08:58 PM
الأرت اكيد تلميح من نامورا لمظهر لايت الجديد ... متحمس جدا لرؤيتها مظهرها الجديد با المعطف حماس >_<

انا بعد متحمس^^

مافي معرض في شهر ديسمبر اسمه جمب ؟؟؟؟

يمكن نشوف شيء لعبة هناك

Iris
03-11-2012, 10:03 PM
وهنا صورة للارت ملون...

http://www.montada.com/attachment.php?attachmentid=355485&stc=1
...
...
ليس رسمي فقط لونته للمشاركه معكم,,

وشكرا جميعا على الاخبار و المستجدات بخصوص اللعبه,

03-11-2012, 10:11 PM
^
^
^
مشكورة ايريس على التلوين^^

تم الحفظ^^

dro
04-11-2012, 01:29 AM
ما شاء الله هيكا حلو التلوين @_@ .. المفترض تكوني جالسة جانب نامورا بمجرد ينتهي من الرسم يعطيك اياها و تلوينها بما انه في الفترة الأخيرة كسول جدا من ناحية التلوين و يرسم ع السريع xD ... غريب انك تخيتلي لون المعطف يكون وردي و الجسم اسود ما جاء ببالي .. و الأغرب اكثر اني حسيت انه مناسب من التلوين *_* .. الخلفية لونها رائع و تذكرني با ارت Light لـ XIII - 2 الأول .. و btw حلوه شخبطة By Iris :silly:

* تم الحفظ *

Camellia
19-11-2012, 05:01 AM
Lightning Returns و تفاصيل عن مدينة Luxerion !

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2012/11/LR-Update.jpg

أحيا قسم 1st Production Department في شركة Square Enix , صفحتيّ الـ Facebook و الـ Twitter الرسميّتين للعبة Lightning Returns : Final Fantasy XIII مع تحديثاتٍ جديدة للجماهير المُنتظِرة للفصل الأخير من ثلآثية FF XIII , سيكون في اللعبة دورة الليل و النهار , واحد من العوامل المؤثرة في البيئة و الأنشطة في عالم الـ Novus Partus .

تُعرف Luxerion بـ “City of Light” مدينة الضوء , لا اعتراض . مركز سكاني رئيسي في العالم , المُقيمين فيه مؤمنين و مُتدينين بشكل كبير , تصميم المدينة كما تم وصفه من قِبل المخرج الفني Isamu Kamikokuryou , أنه عبارة عن مزيج من أنماط مُختلفة : gothic , mechanical , fantasy . ذكر الفريق أن تحديثهم القادم سيشمل معلومات أكثر عن Luxerion .

لأؤلئك الذين قاموا بزيارة الموقع الرسمي الياباني لـ Lightning Returns , فقد كشفت شركة Square Enix بأن الموقع يتغيّر اعتماداً على الوقت من اليوم الذي شاهدته فيه , بإمكانك رؤية ذلك بنفسك بالضغط هنا :

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/alternate.html (http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/alternate.html)

صفحة الـ Facebook الرسمية :

http://www.facebook.com/LightningReturnsFFXIII?fref=ts (http://www.facebook.com/LightningReturnsFFXIII?fref=ts)

dro
27-11-2012, 02:04 PM
Kitase updated Facebook and Twitter on the game and say that the game completion is 30%

كيتاس يقول لنا ان اللعبة مكتملة 30 %

27-11-2012, 06:47 PM
^
^
اللعبة اكتملت 30 % من زمان

حتى الخبر موجود في بداية الموضوع

معقولة ما اكتملت اكثر 30 % من اول ما اعلنوا عن اللعبة

عاشق راؤول
28-11-2012, 06:34 AM
ننتظر الجزء الاخير

لاني ضحكت على نهاية الجزء الثاني خخخخخخخخخخ

واتمنى يذكروونا بنكهه فاينل فانتستي مثل الجزء الثامن والعاشر :biggthump

Arashi
30-11-2012, 04:14 PM
غريبه...لين الحين 30% بس؟
بس التأخير شي يطمن...خفت في البدايه لما حسيت انهم ماشيين بسرعه
مانبي لعبه اي كلام :bigeyes:

dro
30-11-2012, 05:13 PM
ذا روك ~ ما ادري صراحة لكن كلامك صحيح .. بس فيه خبر نزل اليوم :

You have maybe noticed the lack of the Lightning Returns news after the announcement that happened back in September? No need to worry – it is coming to its end. In these past weeks, Square Enix has been sharing old information about the game on their official Twitter and Facebook sites to slowly build the hype.
Now they have announced that there will be lots of news about Lightning’s comeback in December!

كيتاس الظاهر جالس يعيد الأخبار و المعلومات القديمة مرة اخرى عشان يبني هايب للعبة .. و اعلنو فيه اخبار كثيرة لشهر ديسمبر و الي راح يبدأ من بكره .. فممكن الـ 30 % معلومة كررها كيتاس و احنا فهمناها غلط xD .. يعني اللعبة تجاوزت التطوير 30 % اكيد بأذن الله =)

dro
05-12-2012, 12:01 AM
Lightning Returns is said to be like a great novel. Every time you play the story you will notice something new and different

كل مرة تلعب اللعبة راح تلاحظ حاجة جديدة و مختلفة و الي الاحظه أنا راح يختلف عن لاعب غيري ... اتوقع انه حسب الوقت الي تلعب فيه انت و كون ينعكس على اللعبة .. ما عندي تفسير آخر .. فيه اخبار اخرى راح اضعهم بأذن الله

dro
08-12-2012, 08:09 PM
صور اعلانية لـ Lightning Returns

اسماء الفريق كأنها لفيلم مو لعبة

و شعار اللعبة راح يكون كيف راح تقضي ايامك الأخيرة ؟

و كيتاس شاركنا بصورة من مقر العمل في حساب اللعبة في تويتر :

Rei'
10-12-2012, 11:23 PM
صورة جديدة من كيتاس يظهر فيه الـ title screen للعبة!

http://www.finalfantasy-fxn.net/images/media/50c5e173_Lightning-Returns:-Final-Fantasy-XIII.jpg

Rei'
11-12-2012, 09:23 PM
http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2012/12/Trailer.jpg

الكشف رسمياً عن أول عرض دعائي للعبة Lightning Returns بتاريخ 22 ديسمبر!
اللعبة سيتم إستعراضها بمعرض Jump Festa
موعد المعرض : 22 و 23 ديسمبر في Makuhari Messe بطوكيو

المصدر : http://www.novacrystallis.com/?p=3861#more-3861

12-12-2012, 04:23 PM
مره متحمس للعرض^^

و مشكورة هيميكا على الخبر

LordSora
13-12-2012, 01:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو اللعبة تدعم الاونلاين بشكل رائع ممتاز بما أنه الجزء الاخير
لكن الخطأ لو يصير نسخ ولصق
أتمنى يتحسن المرة
يعني كذا

dro
16-12-2012, 02:32 AM
صورة اوضح للبوسنر الذي يظهر به فريق عمل اللعبة ~

و من خلال البوستر تم ملاحظة من سيعمل على الحان اللعبة و هم نفس ملحنين XIII - 2

http://squareportal.files.wordpress.com/2012/12/thecomposersoflr.jpg?w=560&h=480

16-12-2012, 03:16 PM
صورة اوضح للبوسنر الذي يظهر به فريق عمل اللعبة ~

البوستر ما عجبني

تحسه بوستر فلم مو لعبة

اسماء عاملين على اللعبة موجودة تحت زي بوستر افلام

و من خلال البوستر تم ملاحظة من سيعمل على الحان اللعبة و هم نفس ملحنين XIII - 2

خبر حلو بالنسبة لي

Final Fantasy XIII-2 Soundtrack عجبني وكان فريد من نوعه

اتمنى يقدمون Soundtrack احسن في Lightning Returns : Final Fantasy XIII من الي قدموه في Final Fantasy XIII-2

Rei'
18-12-2012, 04:08 PM
أول سكان من المجلة يظهر المظهر الجديد لـ Lightning !

صورة أوضح من التويتر :

Akira
18-12-2012, 04:41 PM
كنت متوقع تصميم يكون افضل او قريب من المظهر لها في ff13!
لكن يظل ما بقدر احكم حتى نرى العرض ان شاء الله..

a7mad171
18-12-2012, 04:52 PM
جميل جداً الزي الجديد لــ Lightning اعتقد ان سكوير أنيكس تريد من العشاق التعلق بالشخصية
حقيقة جزئين يوجد بها شخصية Lightning ولم يتعلقوا العشاق بالشخصية

انا متفائل في هذا الجزء عندي أحساس أنه الأفضل

18-12-2012, 05:42 PM
نظرة اولية على التصميم الجديد

ما عجبني

لون اسود مخليه كئيب

بس ما راح احكم

الين ما تطلع صوره اوضح للتصميم

او عرض للعبة

dro
18-12-2012, 07:23 PM
التصميم الجديد الحلو فيه من نامورا انه دمج بين تصميم لايتننج في XIII العصري و تصميم الدرع في XIII - 2 ! .. بشكل عام حلو صراحة من الجوانب و فيها من لمسات نامورا زي الجيب لكن ممكن مو واضح في السكان بسبب الكتابة .. الي ما اعجبني الدرع الأحمر و السيف الداونجريد عن سيف XIII - 2 .. عموما اشوفه اصرف من مظهرها في XIII - 2

شكرا هيمي ~

dro
18-12-2012, 08:32 PM
صورة اوضح ~

dro
18-12-2012, 11:43 PM
هل انا الوحيد الي لاحظ ان لايتننج لابسة قلادة بنفس مظهر شعار اللعبة ؟؟

dro
19-12-2012, 08:28 PM
معلومات جديدة عن جيم بلاي Lightning Returns

http://i.neoseeker.com/ca/lightning_returns_final_fantasy_xiii_conceptart_ofIru.jpg

ظهرت معلومات في نفس المجلة الي رأينا فيه تصميم Lightning الجديد و هي ان لايتننج با امكانها التنقل بحرية بين التضاريس و منها المدينة .. و با امكانها القفز .. و الوحوش ستظهر على الشاشة و يمكنك التسلل لكن التسلل هنا مختلف كثيرا عن الأجزاء السابقة .. و بشكل عام لايتننج يمكنها التنقل في العالم بكل حرية اي ان اللعبة بعيدة عن الخطية

Camellia
20-12-2012, 02:16 AM
النسخة الكاملة من أول Scan و بعض الـ Screenshots للعبة Lightning Returns: Final Fantasy XIII !

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2012/12/LRscan.jpg

Camellia
20-12-2012, 04:32 AM
العرض الأول للعبة Lightning Returns : Final Fantasy XIII مًتوفر الآن !

يحتوي العرض الأول للعبة على مقاطع الـ CG و الـ Real Time , كما أنه يًعيد تقديم الشخصية الرئيسة Lightning , و أيضاً نظرة على العالم الجديد Novus Partus :

https://www.youtube.com/watch?v=ajSAdgXU1ts&amp;feature=youtube_gdata_player

dro
20-12-2012, 08:45 AM
http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2012/12/LR-Trailer.jpg

للأسف الي شفته ما اعجبني كأنه شغل اولي مو نهائي .. المشكلة ان اللعبة تمتلك artwork يخلي من مظهر العالم يكون مذهل لكن التطبيق سيئ جدا للأسف التفاصيل معدومة و كأنه شغل هواة ما عدا موديل Lightninng فقط .. يخرب بيتك يا تورايما معقولة تاباتا على PSP يقدم تفاصيل في العابه اقوى منك :/ ؟ .. حتى عبارة ان هذه المغامرة الأخيرة للـ Lightning طريقة ظهورها رخيصة و شغل سريع بدون ضمير .. هذا غير لبس لايتننج الي اكتشفت انه سيئ صراحة من بعد التريلر مظهرها من الخلف كأنك تلعب ببطل اساسين كريد xD .. الثانية 54 فيه مصيبة لاحظتها .. شوكولينا حبيبة تورايما راح تتواجد هنا كمان :blackeye: .. لقطة لايتننج الأخيرة لما شفتها افتكرت Riku مباشرة ههه :

http://img-cache.cdn.gaiaonline.com/ad37f6fb558a5d3b7fb964c593d0c7e8/http://i271.photobucket.com/albums/jj157/mikk8/Riku.jpg

توقعت انها واضعة على عيونها نفسه من النظرة الأولى لكن ما توقعت انها نظارات شمسية ... في الليل (&)" .. لايتننج فعلا جالسة تتحول لـ Cloud :silly: .. عموما للأسف كل توقعاتي خابت بعد هذا العرض و تورايما مستمر با انزال مستوى السلسلة و إذا اللعبة نزلت بهذا المظهر فهي كارثة .. السلسلة محتاجة Versus XIII او تاباتا لأنقاذها

dro
20-12-2012, 09:00 AM
صور من العرض ~

dro
20-12-2012, 09:17 AM

lol على هذا الـ gif :silly:

http://25.media.tumblr.com/795595f872f0f2044f4cb1660b36c362/tumblr_mfb8ua3FNJ1rmweewo1_500.gif

http://25.media.tumblr.com/07fdca53336270923cfaab2c7d5940c8/tumblr_mfb5tpsmxe1qcthzao10_r1_250.gif

و هذه الصورة توضح الرسم الكارثي :

و هذا لبس جديد ظهر في التريلر :

20-12-2012, 03:43 PM
ما عجبني العرض

اول شيء تصميم لايت الي قلت ما راح احكم عليه الا لو طلع عرض او صوره اوضح

وما زلت عند رائي التصميم ما عجبني الحين لم شفته بشكل اوضح حسيته عفسه وايضا نظارة شمسية في الليل

وش سالفتهم ليه يبونها تصير ستايلش زيادة عن لزوم

ثاني شيء ليه الرسم في العرض طالع باهت

Rei'
20-12-2012, 05:44 PM
من أول نظرة للزي حسيت في شيء غلط! , كأنه شغل سريع وعشوائي , نومورا قادر يصمم أفضل من كذا
والآن ظهر العرض الأولي للعبة , الجرافيكس سيء صراحة والموسيقى نفس ثيم ff13 لكن طالعة عادية , ونظام القتال ما فهمته , أتسائل هذه نسخة PS3 أو PSP! >_>"

شوكولينا حبيبة تورايما راح تتواجد هنا كمان :blackeye:
تباً لها ولتورايما -_-
,,
أعجبني راح أضعه بالتوقيع P:

dro
20-12-2012, 06:35 PM
الثانية 00:14 في العرض اتذكر FF13 عالمهم يمتلكو لغة خاصة فيهم لكن هنا نشوف احرف انجليزية !

والله حرام عالم ابداعي مثل هذا سكوير صارت ما تقدر تعمله .....

اتوقع السبب في المظهر السيئ المعدوم التفاصيل و الألوان و النعومة و الأجواء هو لأن فريق 13 مشارك بتطوير FF 14 a realm reborn فـ اما ان فريق لعبة لايتننج ناقص بشكل كبير او الي يطور اللعبة فريق Tri - Ace

dro
20-12-2012, 07:23 PM
ما الحكاية خلف شعار FFXIII الغريب على السلسلة و عدم تواجد ارت من امانو ؟

من المضحك اننا نرى في الأعلى رسمة شعار Lightning Returns من فان مظهرها افضل من الشعار الرسمي نفسه

فريق اللعبة تعمد ان شعار اللعبة يكون مختلف تماما و فريد من نوعه و كانت هناك العديد من الأفكار للشعار لكن جميعها الغيت .. و تم اختيار شكل نهائي للشعار هو الشعار الذي نعرفه جميعا و الفكرة منه هو كونه يجمع بين البرق و المعدن .. الشعار له دور في اللعبة نفسها فشاهدنا في التريلر لايتننج تلبس قلادة بنفس مظهره تماما .. على كل حال هو مناسب لو يكون شعار " فريق " اللعبة و ليس شعار اللعبة نفسها تماما مثل FFX كنا نشاهد في بدايتها الشعار الخاص با الفريق :

http://1.bp.blogspot.com/-tHQL19uFWEs/T2z-F4vpBoI/AAAAAAAAAB8/X2ouKjY4znw/s1600/FFX-Tidus-Logo.jpg

20-12-2012, 08:03 PM
ونظام القتال ما فهمته

المشكلة هم قايلين انه بيكون اكشن ار بي جي

بس حاليا الي شفته في العرض مو اكشن ار بي جي

على العموم حاليا قاعد ادور اخبار عن عرض وان شاء الله يسعدكم هذا الخبر

They were supposedly 30% through development when the game was announced and press reported that the trailer shown behind closed doors was very rough.
Three months later, this should still be a fairly early build of the game

ان التطوير توه مخلص 30 %

وان الصحافة شافت العرض خلف الستار وقالت ان العرض من بلد مره قديم للعبة

اتمنى من اعماق قلبي يكون الخبر صحيح وانها ان شاء الله يتحسن مستوى اللعبة في المستقبل

لان هذا العرض من جد ضيق صدري ><

وانا اتوقع انه نفس العرض الي انعرض في الحفل بس اللهم فرق ان اصوات الشخصيات موجودة

بس ما كان المفروض يكتبون تحذير في العرض انه بلد قديم للعبة او ما شابة اذا طلع فعلا عرض بلد قديم بدل ما يكتبون انها بتنزل في عام

2013 والفانز تاخذ فكرة سيئة عن لعبة

ايضا غير هذا انا مستغرب ان عرض نزل بدري !!؟؟؟

على العموم كلها يومين ونعرف الحقيقة في 22 ديسمبر

dro
20-12-2012, 08:21 PM
التريلر للصفحة الجديدة :

http://www.youtube.com/watch?v=Rf37YSojbhQ&amp;feature=player_detailpage

+ ياليت ذا روك يكون كلامك صحيح مع اني اشعر ان هذا المظهر النهائي للأسف ...

a7mad171
20-12-2012, 10:46 PM
^
^

شباب لا تحكموا على العرض إلى الأن لا يوجد شيء أعلق عليه

dro
20-12-2012, 11:12 PM
التريلر بجودة عالية ~

http://www.youtube.com/watch?v=6EGmVT9_cTo&amp;feature=player_embedded

dro
21-12-2012, 09:35 AM
جميع صور التريلر تجدونها هنا ~

http://sepharnet.blogspot.it/2012/12/lightning-returns-final-fantasy-xiii.html (http://sepharnet.blogspot.it/2012/12/lightning-returns-final-fantasy-xiii.html)

dro
21-12-2012, 01:01 PM
تصميم Lightning يذكرني با البنت الي ظهرت في نهاية تريلر Versus XIII يناير 2011 ( المسماة بـ Dragoon girl )

http://images.wikia.com/finalfantasy/images/archive/f/ff/20110921161404!FF_XIII_Versus_Dragoon_girl.jpg

صراحة بديت اشك انها هي فعلا (&)

Rei'
21-12-2012, 03:03 PM
المشكلة هم قايلين انه بيكون اكشن ار بي جي

بس حاليا الي شفته في العرض مو اكشن ار بي جي

على العموم حاليا قاعد ادور اخبار عن عرض وان شاء الله يسعدكم هذا الخبر

ان التطوير توه مخلص 30 %

وان الصحافة شافت العرض خلف الستار وقالت ان العرض من بلد مره قديم للعبة

يب فكرت وتسائلت هل هذا نظام أكشن اربيجي أو مخلوط بين الأثنين ههه
أتمنى الإشاعة تكون صحيحة!

ايضا غير هذا انا مستغرب ان عرض نزل بدري !!؟؟؟

بكرا موعد المعرض بنعرف لو هذا العرض القديم أو لا..

Camellia
22-12-2012, 09:32 AM
عرض Jump Festa للعبة Lightning Returns: Final Fantasy XIII متوفر الآن باللغة اليابانية , و صور جديدة !

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2012/12/LR-Japanese-Trailer.jpg

تم تحديث الموقع الرسمي الياباني و ذلك بإضافة هذا العرض مع صور جديدة !

الموقع الرسمي الياباني :

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/#opening

العرض :

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=H7KjctuwOzs

صور جديدة و Artwork !

22-12-2012, 03:10 PM
في العرض الياباني وهي تمشي في المدينة الفريم رايت مضروب><

نفس العرض الي فوق بس نسخة انجليزية

http://www.youtube.com/watch?v=uhPOWtb1bO8

وايضا الصور الي طالعه اليوم كانها احسن شوي من ناحية الجرافيكس من العرض

Camellia
23-12-2012, 12:02 AM
Lightning Returns: Final Fantasy XIII , و عرض بعنوان : “Lightning Summary Video” !

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2012/12/Light-Summary.jpg

أصدرت Square Enix اليابان video جديد , كله عن Lightning .

العنوان حرفياً : “Lightning Summary Video” , هذا الـ clip المكوّن من ثلاثة دقائق , يًلخص الأحداث المًحيطة بها و تجربتها في جميع أنحاء Final Fantasy xiii , كثيراً مثل حلقات التلخيص التي أًصدرت قبل FFXIII-2 , هذا الـ video تماماً باللغة اليابانية , و مًمثل التسويق الياباني لـ Lightning Returns .

مقطع الـ video :

http://www.youtube.com/watch?v=MyqrnWnHUUc&amp;feature=player_embedded#!

Arashi
23-12-2012, 12:30 AM
بعد مشاهدة العرض:

نوعاً ما حسيت بالاحباط...ليس بسبب الجرافيكس لأنه أكيد بيتعدل...بس بسبب الاجواء
توقعتها سوداويّه اكثر من ظلام وحزن على وجه الناس ومخاطر محيطه وهالاشياء
هذا حسب وصف سكوير للعبه وللعالم وحالة الناس فيه
المدينه بالابيض والاسود وهالشي يعكس كآبة الناس...بس احس ناقصها شي...ناشفه وكأنها من لعبة ليجو (تحتاج إلى اهتمام اكثر بالتصميم)

الجيم بلاي مشابه للاجزاء القديمه لكن واضح ان فيه كريه اكثر وحركه...راح يكون ممتع باذن الله ^^

تصميم لايتنينج
ألوان ملابسها حلوه...لكن الموديل مأساه @_@"
مادري ليش...بس من 13 إلى 13-2 ثم 13-3...الملابس تصير أسوأ :boggled:

هاذي نظره أولى عاللعبه وفي انتظار تريلرات جديده وان شاء الله تكون افضل ^^
شكرا لكل من ساهم في وضع المعلومات الجديده :biggthump

dro
23-12-2012, 12:33 AM
الصور الجديدة التفاصيل فيها اهون من العرض الكارثي الي تسرب لكن ستيل حتى مع كونها افضل اللعبة محتاج شغل اكثر .. لازم نشوف تطور مثل MG Rising انتقدناها في البداية لكن لاحقا تطورت و كأن المطورين سمعو كلامنا و طبعا هذا لأن بلاتنيوم يبغو يثبتو انفسهم من خلالها لكن سكوير .. لول ما اعتقد يهتمو >_>

سو هذا التسلل الجديد .. اللعبة انقلبت اساسين كريد فعلا .. لحظة .. اساسين كريد ؟

http://www.youtube.com/watch?v=KGdQURlmsjc&feature=player_detailpage#t=133s (http://www.youtube.com/watch?v=KGdQURlmsjc&feature=player_detailpage#t=133s)

[ دقيقة 2:13 ]

http://gematsu.com/wp-content/uploads/2012/04/FFXIII-2-Clips_04-10.jpg

من XIII - 2 كان واضح عليهم انهم متأثرين من اللعبة :/

dro
23-12-2012, 12:49 AM
موسيقى العرض :

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=Yg5xruRKGgg

dro
24-12-2012, 12:41 PM
http://www.ps3gameroom.com/wp-content/uploads/2012/09/FINAL-FANTASY-XIII-2-EnglishChinese-Version_cover-online.jpeg

غلاف النسخة الآسيوية لـ FINAL FANTASY XIII - 2 هو الأفضل بين بقية اغلفة XIII - 2 با الأضافة إلى توفر الأصوات اليابانية كا خيار اضافي !

بمساعدة من شركة سوني للترفيه شاهدنا FFXIII و FFXIII - 2 تصدر في الأسواق الآسيوية كا الصين و كوريا .. صرحت اليوم سكوير عن لعبة Lightning Returns ان النسخة الآسيوية منها ستحتوي على الأصوات اليابانية مع الأصوات الأنجليزية با الأضافة إلى القوائم و الترجمة الأنجليزية مما يجعلها النسخة الأفضل إذا كنت طبعا من محبين الأصوات اليابانية .. لكن للأسف هذا الأمر لن يتوفر في النسخة اليابانية و الأمريكية و الأوربية

dro
24-12-2012, 05:02 PM
تحليل IGN لتريلر Lightning Returns الرسمي ~

http://www.youtube.com/watch?v=bfVKsEYw-jc

كل الي ذكروه لاحظناه .. لكن ذكرو حاجة ما لاحظتها ! .. دقيقة خمسة ظهرت يد نول في التريلر !

24-12-2012, 06:41 PM
تحليل العرض من IGN فرحني اكثر من عرض نفسه

اولا : اكدوا ان العرض من بلد قديم من اللعبة

وان شاء الله بعد ما يكمل تطوير اللعبة تحسن من ناحية الجرافيكس و الفريم رايت و الجيم بلاي

ثانيا : نول موجود في اللعبة^^

الله يعطيك العافية على الاخبار dro

Arashi
24-12-2012, 11:39 PM
صرحت اليوم سكوير عن لعبة Lightning Returns ان النسخة الآسيوية منها ستحتوي على الأصوات اليابانية مع الأصوات الأنجليزية با الأضافة إلى القوائم و الترجمة الأنجليزية مما يجعلها النسخة الأفضل إذا كنت طبعا من محبين الأصوات اليابانية

انها الافضل بالفعل @@
كنت أتمنى هكذا نسخ لكل أجزاء السلسله

كل الي ذكروه لاحظناه .. لكن ذكرو حاجة ما لاحظتها ! .. دقيقة خمسة ظهرت يد نول في التريلر !

ثانيا : نول موجود في اللعبة^^

مادري ليش مب قادره افرح...همّي الاكبر هي القصه ككل وليست الشخصيات اللي بتظهر :(

dro
25-12-2012, 06:08 PM
http://multiplayerblog.mtv.com/wp-content/uploads/2008/07/squareenix.jpg

هاردا مخرج TEKKEN غرد في حسابه في تويتر قبل ثلاث ايام (https://twitter.com/Harada_TEKKEN/status/282015066142941184)انه وصل هونج كونج برفقة مطورين من Square Enix و ذكر منهم Hashimoto و Kitase .. كنا لا نعلم سبب الزيارة لكن عرفنا اليوم ان سبب سفرهم هو لأجل حدث احتفالي للسلسلة اقيم هناك و تحدث كيتاس عن لعبة لايتننج ريتيرنس حينها :

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=umNsJGWFVqY#start=0:00;end=5:47;autoreplay=false;showoptions=false

كوسبلاي Lightning يجي منه والله P:

Final F
28-12-2012, 04:30 PM
لازم تكون اللعبه اوبن ورلد لازم :biggthump

Rei'
30-12-2012, 10:37 PM
^
مرحباً بك معنا فاينل!
+اللعبة اوبن ورلد

---

معلومات وتفاصيل أكثر عن Lightning Returns!
.,.
http://gematsu.com/wp-content/uploads/2012/12/LR-Open-World-Connection.jpg

قامت مجلة Famitsu في عددها الأخير بإستعراض تفاصيل أكثر عن اللعبة
وهذا ملخص المعلومات :

- يمكنك التنقل بين المناطق بإستخدام أقدامك أو بإستخدام القطار بشكل أسرع.
- العالم مفتوح ومتصل ببعضه.
- إستناداً إلى التوقعات الحالية , عالم اللعبة كبير وواسع.
- أول شيء فكرت به سكوير هي وظيفة الخريطة.
- سكوير تتطلع لرؤية كل قارة مصنعة ومتصلة مع بعضها البعض.
- Lightning هي الشخصية الوحيدة القابلة للعب.
- في هذا الجزء الوقت من 24 ساعة بينما في الجزء السابق هناك 26 ساعة في اليوم , لكن عندما توقف الوقت خسر العالم ساعتين.
- يمكن إنهاء اللعبة في يومين أو أربعة أيام.
- أسم النظام "الحالي" للعبة هو ( Amazing ATB).
- عندما تهزم الوحوش تحصل Lightning على وقت إضافي وأدوات جديدة.
- ستكافئ بمزيد من الوقت عندما تبلي بلاءً حسناً في اللعبة.
- هناك عدد محدد من الأدوات تستطيع حملها معك.
- بواسطة تحديد القدرات , تعتمد المعارك على الأكشن أكثر من أعتماد الأوامر

رابط الخبر : http://gematsu.com/2012/12/lightning-returns-uses-open-world-connection-for-travel (http://gematsu.com/2012/12/lightning-returns-uses-open-world-connection-for-travel)

Rei'
30-12-2012, 10:53 PM
- صور عالية الوضوح -
.,.

المصدر : http://www.novacrystallis.com/?p=4049

dro
01-01-2013, 11:19 AM

فيديو جديد لكيتاس يقدم لعبة LR في هونج كونج .. اعتقد ان فيه لقطات جيم بلاي جديدة لأني اول مرة اشوفها :

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=BLHRW4iumN4

Raxas
05-01-2013, 02:30 PM
اللعـبه بيكون فيها اضافه [ اللغه االيابانيه ومترجمه بالانجلش]

حلم الجميع :]
الاصوآت اليابانيه افضل بكثير من نظيرتها الانجلزيه .. تحس انها عايشه الشخصيه

Iris
05-01-2013, 02:45 PM
^^^^^^
اوافقك الراي بشان الاصوات, تكون افضل حسب لغة ومؤدي صانعي اللعبه نفسها,
مثلا لو اللعبه يابانيه الاصل و الاخراج والتاليف, الاصوات اليابانية انسب,

dro
07-01-2013, 08:42 PM
<>> ه معلومات حول المجموعة التي تستهدف Lightning لقتلها في لعبة Lightning Returns ه <<>

http://www.dealspwn.com/writer/wordpress/wp-content/uploads/2012/12/lightning-returns-540x289.png

من هؤلاء عديمي القلب الذي يقتلون فتاة بهذا الجمال :09: ؟

في Lightning Returns ستكون هناك عدة مناطق تستطيع التنقل بينهم و تحديدا اربع مناطق المنطقة التي يركز عليها فريق التطوير هي المنطقة التي ظهرت في اولى الرسومات و كانت مبهرة و التي ظهرت في تريلر اللعبة و كانت خيبة امل مقارنة با الأرت و سمعنا Hope في التريلر يسميها بـ Luxerion .. هذه المنطقة يتواجد بها ناس هادئين و باردين فقط ينتظرون نهاية العالم .. و يتواجد بها ايضا مجموعة خاصة تسعى لقتل Lightning .. لأي سبب لا نعلم لكن المؤكد لنا ان المجموعة هذه يعرفون ان هناك شخص لديه مهمة خاصة لكن العائق امامهم انهم لا يعرفون اسمه ولا شكله ولا جنسه إذا هم لا يعرفون Lightning با الأصل لهذا السبب ستشاهد هؤلاء المجموعة يقتلون الناس عشوائيا فقط ليتمكنو من الوصول لها .. با النسبة لعالم لعبة Lightning Returns المسمى بـ Novus Partus (http://media.edge-online.com/wp-content/uploads/edgeonline/2012/12/Lightning-Returns-Final-Fantasy-XIII-world.jpg)الناس الذين يعيشون به قد اكملو 500 عام من بعد نهاية احداث XIII - 2 لكنهم لا يعملون ذلك .. و اخيرا كما قالت المراقبة Himeka في رد سابق ان Lightning هي الشخصية الوحيدة القابلة للعب .. لكن السؤال الذي سيطرحه الجماهير ماذا حصل لبقية الشخصيات ؟ .. هذا السؤال سيجيب عليه الناس الموجودين في الأماكن ( NPCs ) و ايضا Chocolina الذي على كلام المطورين سيكون لها دور اكبر في هذا الجزء اكثر من كونها بائعة

Raxas
08-01-2013, 02:26 PM
شي متوقع من سكوير . شوي حماس للجمهور .. السؤآل ذا مر 500 عام فعلا ماحصل للباقين بس سمعنا صوت نويل بالتريتلر او انا اتخيل .؟ (-- ممكن ليش لا
وكمآن كآيوووس .. نجح في مهمته وش صار بعد كذا ~~

كثير من الاسئله مارح نقدر نجاوب عليها الا يوم لعب اللعبه ..

سؤآل ؟ في اخبار عن موعد لطرح اللعبه بالاسوآق ؟ حتي لو تقديري .؟

08-01-2013, 04:34 PM
بس سمعنا صوت نويل بالتريتلر او انا اتخيل .؟ (-- ممكن ليش لا

الي سمعنا صوته في العرض هو هوب مو نويل

سؤآل ؟ في اخبار عن موعد لطرح اللعبه بالاسوآق ؟ حتي لو تقديري .؟

في العرض موجود انها راح تصدر في عام 2013

لكن متى بالضبط ما ادري

Raxas
09-01-2013, 08:43 PM
والله انا من الناس المعجبين في لايت في الجزء [ الاول ] وراحت هيبتها بلثاني بصرآحهٌ ..

الثالث بعد . مزودها بالملآبس ماقدر يشوف لها لبس حلو مثل الجزء الاول .؟(-- هذا همك !!!

بعدين محآوله تشبيها بكلآود تقلل من لايت لآن قوتها انثويه يآرب ما تركب دباب بكره بالعرض الجاي .(-- لآ اقصد الاهانه للشخصيه لكن مؤمن كل شخصيه ولها سحرها

Camellia
16-01-2013, 04:09 PM
نظرة أولى على شخصية Lumina , شخصية جديدة في Lightning Returns !

شخصية سيكون بينها و بين الشخصية الرئيسة Lightning لقاء في القصة :

رأيي الخاص , شعرها وردي و تسريحته تشبه تسريحة شعر Serah لدرجة إني شكيت إنها نفسها ,
بس هذي ملامحها حادّة مقارنة بـ Serah و هذي عجبتني أكثر , جميلة جداً !
لبسها مو واضح كله بس عجبني من فوق , و أسود بعد , بيعطيها هيبة .
اسمها Lumina يشبه اسم محرك Square Enix الجديد Luminous

Lightning في الصورة اللي على جنب جميــــــــلة !
صور لها بـ Costumes جدد , كأن اللي فوق حلو ...

فيه خبرين طوال شوي فـ مو عارفة هل أقدر أخلصهم قريب ,, عموماً بحاول .

Rei'
16-01-2013, 11:24 PM
^
تشبه سيرا جداَ !!
نفس لون الشعر والستايل! .. بس ملامح وجهها مختلفة قليلاً .. انتظر ينزلو سكان اوضح بأقرب وقت

اسمها Lumina يشبه اسم محرك Square Enix الجديد Luminous

هههه مي تو تذكرت المحرك P:

Camellia
17-01-2013, 09:42 AM
قبل ما يطلع الـ Scan كان فيه خبر يتكلم عنها و ذكروا اسمها , و تحمست أشوف شكلها ,
بعد فترة كذا فتحت ع الموقع ...... ما استوعبت حسبتها Serah , بس ما أعرف ليه لها نفس لون الشعر ؟!
يعني Lightning و Serah أخوات يعني فيه رابط بينهم بس هذي ما أدري ليه تشاركهم فيه .... يا إنه بس كذا ... أو فيه سبب .

الـ Scan الكامل أتوقع ينزل خلال يومين تقريباً ....

,

,

آخر المعلومات عن Returns: Final Fantasy XIII في مجلة Famitsu الأسبوع القادم !

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2012/12/Liberator.jpg

الانتظار لن يكون طويلاً للمعلومات القادمة عن جزء Lightning Returns .

وعدت مجلة Famitsu الأسبوعية بنظرة على آخر تقرير عن اللعبة في عددها القادم , و التي يتم تسريبها عادة يوم الثلاثاء على الإنترنت .

يقوم فريق Lightning Returns بالانتقال في جولة إعلامية حيث عبروا أوروبا و أمريكا الشمالية , زاروا فرنسا الأسبوع الماضي , Kitase و Toriyama انتقلوا إلى الولايات المتحدة و أكملوا يوم واحد من التغطية , الاستعراضات و المعلومات التي حصلت في هذه الأحداث من المتوقع ظهورها قريباً .

رابط الخبر :

http://www.novacrystallis.com/?p=4119#more-4119

,

,

الكشف عن تفاصيل الشخصية الجديدة Lumina و الـ Costume لإصدار Lightning Returns !

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/LR-Costume.jpg

بدأ العدد الأخير من V Jump بتسريب بعض المعلومات عن Lightning Returns .

السبق الصحفي الكبير كله عن شخصية جديدة اسمها Lumina , شابّة ستلتقي بها Lightning خلال مغامرتها الجديدة , يُقال بأنها ستجمع بين كونها مساعدة لـ Lightning و عائقة أيضاً , و يبدو بأنها تستخدم Lightning كـلعبة , مع مظهر الـ gothic lolita .

لا شيء آخر يُعرف عنها , لكن لا بد من أن تتوفر معلومات جديدة قريباً أو على أقل تقدير خلال الأسبوع القادم من مجلة Famitsu .

لدى المجلة أيضاً بعض التحديثات عن أزياء Lightning تُعرف في اللعبة باسم “Wear” بإمكان Lightning أن تعتد بـ ثلاثة منها في وقت واحد و التبديل بينهم في الـ real time خلال المعارك , كل لباس له عداد الـ ATB الخاص به , و الذي يمتليء كما أنه سيكون بإمكانك مواصلة القتال .

بالطبع , سيكون لدى Lightning أسحار جديدة و قدرات , و ستتمكن من الحراسة و التجنب و الهرب أيضاً يمكن أن تتلقى أسئلة من لوحة الإعلانات مشابهة للـ Marks في FFXII , بإكمالك لهذه الأسئلة يُمكن أن تُمدد من الوقت المتبقي لهذا العالم .

جزئية أخرى في المصدر .

رابط الخبر :

http://www.novacrystallis.com/?p=4122#more-4122

17-01-2013, 11:32 AM
ما استوعبت حسبتها Serah , بس ما أعرف ليه لها نفس لون الشعر ؟!

انا مازلت شاك انها سارة

حتى لو شكل وجهها غير

على العموم كل شيء بيبين في اللعبة

ومشكورة روز على الاخبار

Camellia
17-01-2013, 02:58 PM
النسخة الكاملة من عرض Jump Festa للعبة Lightning Returns !

أصدرت شركة Square Enix نسخة جديدة من عرض Jump Festa السابق لإصدار Lightning Returns .

يُقدّم العرض باللغتين اليابانية و الإنجيليزية .

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=ngKNdKP_QK4#!

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=Hr4jarbyCJs

Camellia
17-01-2013, 03:36 PM
صور جديدة و Artwork لإصدار Lightning Returns: Final Fantasy XIII !

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/LR-Screens.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_01.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_02.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_03.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_04.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_05.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_06.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_07.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_09.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_10.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_11.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_12.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_13.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_14.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_15.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lumina.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/darkmuse.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/shadowdust.jpg

Rei'
17-01-2013, 05:44 PM

تحديد موعد إصدار اللعبة لجميع النسخ :
- Fall 2013 -
.,.
المصدر موقع wikipedia

17-01-2013, 06:18 PM
توني جاي بحط العرض الجديد

بس ما شاء الله سبقتني روز^^

العرض جديد حمسني للعبة^^

الجرافيكس صاير افضل من اول بكثير^^

وايضا نويل طالع في اللعبة^^

مشكورين هيمي و روز على الاخبار^^

Camellia
17-01-2013, 06:33 PM
http://s627.photobucket.com/albums/tt358/arkaidia/icon3/gospelle102.png

Oh , أعتذر ..... لما قريت إن Noel موجود في العرض قلت بيفرح THE ROCK IS THE BEST EVER .
و العفو و الله يعافيك .

و يعطيكِ العافية Himeka , بالنسبة للإصدار , كنت متوقعة إنه بيكون آخر السنة في شهر December !

ترى التصويت لأفضل الشخصيات الأنثوية في السلسلة طلع , و Lightning أخذت المركز الأول !
كنت أنتظركم تتواجدون علشان تشوفون الأخبار, كل شوي أحدث في الصفحة الرئيسة .

Gentleman
17-01-2013, 07:35 PM
كنت أتمنى إصدارها في شهر مايو أو يونيو على ما نكون قد انتهينا من ختم ألعاب شهر مارس ..

شهر ديسمبر ..!!

أتمنى أن لا يتأجل كالعادة إلى شهر مارس من عام 2014 مثل ما يحصل للكثير من الألعاب الي يحدد وقت صدورها في أواخر السنة ..

وشكراً على الأخبار ..

Camellia
17-01-2013, 07:50 PM
Gentleman

لا مو شهر December , بيتم إصدارها في موسم الخريف 2013 ,
بس كان مجرد توقع مني لأن الإصدارين السابقين كان إصدارهم في شهر December .

و العفو .

Gentleman
18-01-2013, 05:11 PM
قرأت الردود بسرعة لذا ما أنتبهت أنه مجرد توقع .. عموماً موقع Amazon (http://www.amazon.co.uk/Lightning-Returns-Final-Fantasy-XIII/dp/B009E097LK/ref=sr_1_14_title_0?s=videogames&ie=UTF8&qid=1348693085&sr=1-14) وضع تاريخ صدور مثير للإهتمام وهو في شهر مارس ..

أتمنى تكون قريبة ..

Camellia
18-01-2013, 05:48 PM
عادي جداً , و مقدرة الوضع لأن حتى أنا تصير لي هذه الحالة كثير , أكون مستعجلة أو بالي مشغول و لا أنتبه .

Camellia
22-01-2013, 06:57 PM

فيه استعراض نازل للعبة و موجود على 3 جزئيات , الجزئية الوحدة طويلة !

,

Lightning Returns: Final Fantasy XIII Preview Part I: Demo Report ~

على الرابط التالي :

http://www.novacrystallis.com/?p=4172

,

~ Lightning Returns: Final Fantasy XIII Preview Part II: The developers explain the latest in the FFXIII saga

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/LR-Part-II.jpg

على الرابط التالي :

http://www.novacrystallis.com/?p=4192,

,

~ Lightning Returns: Final Fantasy XIII Preview Part III: Bold new ideas for the series, but are they for the best?

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/LR-Preview.jpg

على الرابط التالي :

http://www.novacrystallis.com/?p=4232

Camellia
23-01-2013, 06:01 PM
نظرة إلى ما وراء تصاميم Lightning Returns: Final Fantasy XIII !

بالحديث مع مجلة Famitsu و المقابلة التي أجرتها مع Tetsuya Nomura خلال هذا الأسبوع حيث تم النقاش عن تصاميم العنوان القادم Lightning Returns .

مصمم الشخصيات السيّد Tetsuya Nomura هو الذي قام بتصميم لباس Lightning الإفتراضي بشرط أن يجعلها كـ شيء يشبه “a leather body suit” , اكسسواراتها و دروعها و معداتها ربما صممت من قِبل شخص آخر , بما يتضمن النظارة الشمسية التي ارتدتها في نهاية العرض الأول للعبة .

عن الأخبار الأخرى للتصاميم فهي تتعلق بالشخصية الجديدة و التي تم الكشف عنها مؤخراً Lumina , تصميمها وتصميم أزياء Lightning الأخرى كانت من قِبل السيّد Toshiyuki Itahana المسؤول عن تصميم شخصيات Final Fantasy IX و Crystal Chronicles و أزياء الـ DLC لإصدار Final Fantasy XIII-2 .

رابط الخبر :

http://www.novacrystallis.com/?p=4259#more-4259 (http://www.novacrystallis.com/?p=4259#more-4259)

dro
24-01-2013, 01:25 AM
يعطيكم العافية جميعا على المستجدات و سامحونا على التقصير

تصميم Lightning كنت حاس ان نامورا كان مغصوب با افكار التصميم .. و الشخصية الجديدة من النظرة الأولى فعلا تتذكر سارة لكن في الريل تايم ما اشوف اي تشابه با الوجه لكن واضح التصميم هذا يعشقه تورايما .. بعض الفانز يقولو ان الشخصية الجديدة بنت لايتننج و هوب ههه :silly: .. مستغرب ان المشروع واضح عدم اكتماله و موعد الأصدار يعتبر قريب و تورايما و كيتاس ياخذون جولة في دول العالم لتسويقها >_> .. اللعبة محتاج شغل لأن والله للحين مظهرها مثير للشقفة جدا :

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/01/lrffxiii_01172013_06.jpg

dro
24-01-2013, 01:55 AM
فيه احتمالية نشوف ملابس Cloud في FFVII و FFVIIAC على Lightning .. ابغاها بملابس AC جدا T__T .. طبعا الأرت واضح انه من فان :

http://forum.ffdream.com/download/file.php?id=1078&mode=view

dro
24-01-2013, 02:23 AM

صور من زيارات تورايما و كيتاس و عمل مقابلات للعبة .. صورة لايتننج على اليمين احتمال تكون الغلاف الرسمي للعبة -__-

24-01-2013, 08:43 AM
صورة لايتننج على اليمين احتمال تكون الغلاف الرسمي للعبة -__-

من جدك dro

في نظري لو هاذي تكون صور الغلاف

بيصير الغلاف مو حلو

dro
25-01-2013, 06:09 PM
^
^

لأن في صورة مو لاقيها للحين .. ثلاث بوسترات بجانب بعض في مكان البوستر الأول غلاف 13 و البوستر الثاني غلاف 13 - 2 الي فيه لايت و الثالث هذه الصورة .. فقلت اتوقع انه يكون الغلاف برضه لأن الصور المختارة كلهم اغلفة

dro
28-01-2013, 05:13 PM
صور جديدة ~

http://1.bp.blogspot.com/-xrvLUa82LPw/UQYDZr2ndOI/AAAAAAAAWjI/uSan-oOVw_I/s640/ncLRFF13_26.jpg

http://1.bp.blogspot.com/-XPcCYJath0M/UQYDdLyOnBI/AAAAAAAAWjQ/iotudSomjO4/s640/ncLRFF13_28.jpg

http://4.bp.blogspot.com/-MI_RrXIfB1Q/UQYDfRbDMgI/AAAAAAAAWjY/2xJlmYjiiws/s640/ncLRFF13_29.jpg

http://2.bp.blogspot.com/-qACNaIpHR4U/UQYDYhgencI/AAAAAAAAWjA/fByViankzeU/s640/ncLRFF13_27.jpg

Rei'
28-01-2013, 09:47 PM
http://1.bp.blogspot.com/-xrvLUa82LPw/UQYDZr2ndOI/AAAAAAAAWjI/uSan-oOVw_I/s640/ncLRFF13_26.jpg
هذه شكلها جد بنت لايتننج! , ممكن جاءت من المستقبل

Raxas
04-02-2013, 04:15 AM
احساسي انها [ نو برآي ] حق ساره ..

يعني بينها وبين ساره تواصل ..بتكون حلم ل ساره او شي .. المهم لها صله بساره هههههههههه
واللعبه للحين ..ماهي مثل المتوقع

dro
04-02-2013, 07:43 PM
اللعبة طالعة بمظهر مثير للشفقة و تورايما جالس يسافر يسوق لها بدلا من انه يشتغل عليها اكثر .. صرت اكره اشوفه >_> .. الصور موجودة هنا

http://game.watch.impress.co.jp/docs/news/20130203_586235.html (http://game.watch.impress.co.jp/docs/news/20130203_586235.html)

Raxas
05-02-2013, 02:26 AM
توريمآ .. هذا الادمي بديت اكره من جد كل شوي نآقز بصوره..~~

dro
07-02-2013, 12:08 PM
http://www.examiner.com/images/blog/EXID13269/images/Motomu_Toriyamasmall.JPG

Toriyama العبيط

Final Fantasy XIII director Motomu Toriyama has hinted that we might see a trilogy bundle for the 13th main-series Final Fantasy game. If this were to happen, it would only get released after Lightning Returns and not before.

Motomu Toriyama said: “We are currently devoting all of our efforts to Lightning Returns. Although we would certainly like to give [a trilogy pack] some consideration if there were a big enough demand from the fans.”

تورايما يلمح اننا ممكن نشوف اصدار خاص يجمع ثلاثية XIII ( الجزء الرئيسي نفسه + XIII - 2 با الـ DLC + لعبة Lightning Returns ) و لو حصل فعلا راح يكون بعد اصدار لعبة Lightning Returns مو قبل اصدارها .. و قال انه يبغى هذه النسخة تنزل لكن راح يتأكد هذا الأمر اكثر لو الجماهير طالبو به بقوة

,
,

تعليقي ~ لول يا تورايما والله مرضتنا .. الجماهير تطالب انها تشوف Versus XIII و تعرف موعد اصدارها ... تطالب بنسخة غربية لـ TYPE - 0 للـ Vita او الـ PS3 ... تطالب بمشروع لـ FFVII للـ PS3 سواء REMAKE او جزء يختم القصة .. تطالب بـ KINGDOM HEARTS III للـ PS3 ... تطالب بـ Parasite Eve 3 للـ PS3 ... تطالب بجزء ثاني لـ The World Ends With You للـ 3DS ... تطالب بـ Remake للجزء الخامس و السادس للـ 3DS .. تطالب بـ Remake لـ Before Crisis FFVII ... تطالب انها تشوف جزء ثاني لـ The Bouncer.. تطالب سكوير انها لا تقتل عناوين ناجحة .. ولا احد سمع منها اي شي .. و تفكر انت انهم فقط مهتمين للعبتك و كل تفكيرهم فيها و يطالبو سكوير بنسخة تجمع كل الأجزاء الي قرفتهم سنين ؟ .. ابغى اعرف أيش يحس فيه هذا الأدمي ؟؟ .. جيل كامل راح على العابه عشانه واقع بعشق مريض تجاه Lightning :banghead:

Raxas
08-02-2013, 02:54 PM
انا اطالب بقتل هالانسآن ترويمآ ......:jap028:
ولله ذبحنا

Rei'
08-02-2013, 03:34 PM
^
let's kill this guy together
.,.

الجماهير اليابانية راح تطالب به بدون شك *sigh*

dro
14-02-2013, 04:42 PM
كيتاس اليوم في تويتر شاركنا في صورة تجمع اغلفة من مجلات وضعت صور لايتننج ريتيرنس على اغلفتها :

dro
14-02-2013, 07:04 PM
http://24.media.tumblr.com/f4e330bc80c202c6ef7e2b110230258d/tumblr_mgxxtmxdVW1s3jk4zo1_500.jpg

dro
14-02-2013, 07:26 PM
مقابلة جديدة لكيتاس و تورايما راح اشوفها بعدين :

http://www.youtube.com/watch?v=zf59-4reEcA&amp;feature=player_embedded

المصدر (http://squareportal.net/2013/02/14/lightning-returns-interview-with-kitase-and-toriyama-video/)

Raxas
15-02-2013, 01:47 AM
Yo Dro

يسلمو على المقطع .. ابرز العنآوين

يقول ان بيكون هوب مسآعد لك لكن ليس بالقتال.أنمآ بالمعلومآت وغيرها من الاشياء الاساسيه باللعبه ...

نويل .. سوف تتطر للقتال ضده ب احد المرآحل بسبب انه [ عايش] بهذا العالم الذي يعتبر 700 سنه بعد احداث[ الجزء الاول ] ..

الموسيقي هم نفس الافراد الاجزآء السابقه لكن اضأفو للمنآطق الصحرآويه موسيقه علي طبيعه الشرق الاوسط !!(-- نفسي اسمعها بتصير تحوفآ ..[ خاصتا انهم اتجهو للشرق الاوسط باليابان حاليا ب افلام كثيره والالعاب

لايت تقدر تغير تصميمها ب اي اوقت تبغاه[ كلنا نعرف ذا الشي ]

معك 13 يوم علشان تنقذ العالم [ كلنا نعرف ذا الشي ]

حريه كبيره باللعبه .. مع امكآنيه اضافه ابعاد اخرى في اللعبه .. [ يعني امآكن سريه وكذا] ..

وهذا كآن كل ششي نشكر لكم متآبعتكم ونلقاكم على خير ^.^

dro
16-02-2013, 11:48 PM
^
^

يعطيك العافية على الترجمة http://www.montada.com/images/icons/icon14.png .. فعلا كل المعلومات عارفينا من قبل الي ذكروها .. تورايما تحسه يتكلم بدون نفس >_> .. المعلومة الجديدة الموسيقى في منطقة الصحراء انها على ستايل الشرق الأوسط على كلامه .. كأني اتذكر ان تورايما قال ان الصحراء لأول مرة نشاهدها في FF ؟ .. اتذكر موجودة في FF10 و تقريبا 12 و 7 .. طبعا الصحراء الي يقصدها تورايما تواجدت في ارت العالم :

لما تشوف الأفكار و الكلام و المعلومات و الأرت تتحمس للعبة .. لما تشوف التطبيق تتحطم .. اتمنى مظهر اللعبة الحالي فعلا يكون افضل من الي شفناه في العروض و الصور

dro
17-02-2013, 12:19 AM
الموضوع تجاوز 10000 مشاهدة .. شي جميل =) .. نحبكم يا الزوار بس نتمنى لو تشاركو معانا T___T

,
,
,
,

صور من الفريق الموسيقي الشغال على Lightning Returns

http://blog.jp.square-enix.com/music/cm_blog/image/mitsuto_pict04_130215.jpg

http://blog.jp.square-enix.com/music/cm_blog/image/mitsuto_pict01_130215.jpg

http://blog.jp.square-enix.com/music/cm_blog/image/mitsuto_pict02_130215.jpg

http://blog.jp.square-enix.com/music/cm_blog/image/mitsuto_pict03_130215.jpg

dro
17-02-2013, 01:05 AM

Toriyama : لعبة Lightning Returns ستحتوي على نهاية واحدة فقط !

مخرج اللعبة Toriyama صرح انه على عكس FFXIII - 2 لعبة Lightning Returns لن تحتوي على نهايات متعددة بل فكرة اللعبة با الأساس انها ستختم قصة Lightning نهائيا لذا ستتواجد نهاية واحدة فقط حقيقية نختم بها قصة XIII .. لكن اثناء اللعب في كل مرة تلعب فيها اللعبة ستكتشف اشياء جديدة لم تكتشفها من قبل اي ان كل لاعب سيمر بتجربة مختلفة عن الأخر

المقابلة الكاملة سينزلها موقع VG247 في يوم 19 هذا الشهر ان شاء الله

المصدر (http://www.vg247.com/2013/02/14/lightning-returns-final-fantasy-13-wont-have-multiple-endings-says-toriyama/)

Raxas
17-02-2013, 02:28 AM
الله يعـآفيك ٌ لو لآ مجهودك ومجهود الزملآء الجبار لمآ وجدنا سهوله ب معرفه المعلومه Dro
أمم يقصد ان اول مره نششوف الصحراء في [FFXiii] لآنها مآ توآجدت لااا بالجزء الاول من السلسله وكآنت ببدايه منطقه Orebe او شي زي كذا مو ذآكر الاسسسم بالضبط .. [مدينه فانينل وفآنغ]
ذكرو شخص ب Composed للموسيقي وللآمآنه تمنيت يكون Takeharu Ishimoto لآن هالشخص اثبت جدآرته وخآصتآ ب Type -0 ..لكن اللي بيسويها شخص اخر
اللعبه بتكون مختلفه لسه ما ظهرت ب بصورتها النهائيه ..نعرف جدآره سكوير ب الجرافيكس لكن هنآ ..نتمني قوه القصه اللى فقدنها

Raxas
19-02-2013, 03:02 AM
ان هناك مجموعه رح تعبد الاألهٌ Bhunivelze اعلى ألاله مرتبه بقصه Fabula Nova Crystallis mythology [ هي قصه لآ تمس ل عقيده التوحيد بشي]
وهذي المجموعه رح نعاني منها باللعبه :)

dro
19-02-2013, 07:15 PM

اعتدنا على Square Enix مع مشاريعها الكبيرة عمل مجسمات خاصة لها لعرضها في معارض الألعاب اثناء تسويق العابها .. و لعبة Lightning Returns ليست استثناء .. Play Arts Kai حاليا تعمل على مجسم Lightning بمظهرها في لعبتها القادمة .. و عبر حساب Hidemi Matsuzuka احد العاملين بقسم المجسمات نشر صور للمجسم بمظهره الأولي :

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/02/lightning3.jpeg

و للتذكير هذه صور مجسمات Lightning السابقة لـ XIII و XIII - 2

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/02/lightning1.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/02/lightning2.jpg

Raxas
22-02-2013, 11:58 PM
مرآت اتمني .. اني عايش باليابان ... اتذكر قرب مكه لي بعدين ابطل :]

فيه ناس من هويآتهم تجميع هالمجسمات لكن انا .. نو .. سيوف ممكن ههههه

dro
23-02-2013, 01:19 AM
^
^

في محلات في السعودية توفر مجسمات و إذا فيه مجسم ببالك مو موجود تقدر تطلبه منهم يوفروه لك من امازون او انت تطلبه بنفسك .. مو لازم تروح لليابان P:

إذا انت ساكن في جدة اعرف لك محل مجسمات ممتاز عنده مجسمات للألعاب و الأنمي و اسعار معقولة

Raxas
23-02-2013, 07:42 PM
الروحه لليآبآن مو علشان المجسمات هههههههههههه

ابي اروح اتكي عند شجره الكرز .. وأخذ لي غفوهـ,,(-- ونعم الاحلآم ,,

على العموم مآني من سكآن جده لكن امرها دايم .. هآت أسم المحل باخذ لفه عليـه ..

مره لقيت سيـف ربيليون ل سلسله ديفل ماي كرآي .. وقسم بغيت اتهور واشتريه ..اجل كيف لو لقيت سيف جينسيس .. ممكن ابيع السياره مافي مشآكل هههه

dro
18-03-2013, 03:56 PM
صور جديدة لـ Lightning Returns ... الصور التالية تم استعراضها في مجلة Jump اليابانية و هي صحراء Dead Dunes احدى بيئات اللعبة

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/03/10306d_oasis_fix.jpg?w=558

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/03/10309f_desert_fix.jpg?w=558

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/03/10305ben.jpg?w=558

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/03/10311n_fix.jpg?w=558

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/03/10310m_fix.jpg?w=558

dro
18-03-2013, 07:44 PM
هذه سكانات لمجلة Jump اليابانية :

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/deaddunes.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/NFT0G251.jpg

عرفنا من خلالها ايضا ان Lightning راح تمتلك قدرة على ابطاء الوقت و تسمى بـ The Overclock

Rei'
19-03-2013, 08:52 PM
.,.صور جديدة من الموقع الرسمي للعبة.,.

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/trade1_l_en.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/trade2_l_en.jpg

Lightning داخل متجرين مختلفين والبائع نفس الشخص؟

المصدر : http://www.novacrystallis.com/2013/03/lightning-returns-official-dead-dunes-description-and-shop-screenshots/#more-4738

Croix
20-03-2013, 05:41 AM
^
اخوه التوأم :p
لحد الحين ما شفت حاجه تحمسني للعبه

THE FANTOM
20-03-2013, 11:16 AM
لامهوب نفس الشخص..
دققوا النظر << هناك اختلافات في البشره + الملامح .. واخيرا هو بائع محل وليس شخصيه رئيسه so what is the big deal :28:

BdBod
20-03-2013, 12:00 PM
^^^

فعلا بياع ما تفرق كثير يعني !!!

Rei'
20-03-2013, 11:41 PM
^
اخوه التوأم :p
لحد الحين ما شفت حاجه تحمسني للعبه

ههههه حلوه P:
مي تو , ما أتوقع الكثير من هالجزء

لامهوب نفس الشخص..
دققوا النظر << هناك اختلافات في البشره + الملامح .. واخيرا هو بائع محل وليس شخصيه رئيسه so what is the big deal :28:

for me it's not a big deal, I was just wandering
ترى الإضاءة تلعب دور... برأيي انه نفس الشخص لاحظ "تسريحة الشعر , الملابس" تكرار ظهروه يعني "أحتمال" انه نصادفه طول اللعبة زي البائعة شوكولينا في FFXIII-2

dro
21-03-2013, 12:59 AM
الملابس نفسها لكن البشرة و الصورة الأولى كأني الاحظ الشخص له شعر سو تقريبا مختلفين ... ثم ذا فانتوم كيف نوت بيج ديل ؟ .. البائع هذا الي تحتقره لما تشوف له اكثر من شخص و جنس و بتصاميم مختلفة و تلاقي واحد منهم يعرف احد الشخصيات الي معاك و يحادثك عن امر جرى في هذا المكان او ينبهك على امر ما " يحسسك " ان المطور تعب على هذه اللعبة و مدقق في تفاصيلها ! .. مو يخلي بنت اسمها شوكولاينا موجودة في كل مكان و في كل الأزمنة و حتى في الشتاء واقفة بنفس ملابسها العارية لول ... فرق بين الي يهتم با التفاصيل و يدقق و ينوع و بين واحد يضع الأشياء كأنه مغصوب عليها ( تورايما ) .. الصور ذكرتني بـ FF12 :/

THE FANTOM
21-03-2013, 06:46 AM
الملابس نفسها لكن البشرة و الصورة الأولى كأني الاحظ الشخص له شعر سو تقريبا مختلفين ... ثم ذا فانتوم كيف نوت بيج ديل ؟ .. البائع هذا الي تحتقره لما تشوف له اكثر من شخص و جنس و بتصاميم مختلفة و تلاقي واحد منهم يعرف احد الشخصيات الي معاك و يحادثك عن امر جرى في هذا المكان او ينبهك على امر ما " يحسسك " ان المطور تعب على هذه اللعبة و مدقق في تفاصيلها ! .. مو يخلي بنت اسمها شوكولاينا موجودة في كل مكان و في كل الأزمنة و حتى في الشتاء واقفة بنفس ملابسها العارية لول ... فرق بين الي يهتم با التفاصيل و يدقق و ينوع و بين واحد يضع الأشياء كأنه مغصوب عليها ( تورايما ) .. الصور ذكرتني بـ FF12 :/

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بخصوص الشخصيه
البائع هذا الي تحتقره لما تشوف له اكثر من شخص و جنس و بتصاميم مختلفة و تلاقي واحد منهم يعرف احد الشخصيات الي معاك و يحادثك عن امر جرى في هذا المكان او ينبهك على امر ما " يحسسك " ان المطور تعب على هذه اللعبة و مدقق في تفاصيلها !
حدوث الحاجه اللي قلتها انت امر وارد نوعا ما لكن استبعدحدوثه في جزء فرعي << غالبا الاجزاء الفرعيه اقصر والامكانات اللي فيها اقل من الاجزاء الاساسيه :09:
ثم انا قلت انه مو نفس الشخص .. لكن مااحس انها حاجه مره important بقدر القصه وتطورها مع الشخصيات والجيم بلاي بشكل عام" اهم حاجه بالنسبه لي"

بـ FF12 :/
لو تكون اللعبه ب قوه ١٢ كان يكون شيء مرره رائع " ب غض النظر عن قصه ١٢ :blackeye: " ١٢ ك كل يتفوق ع ١٣ من كل النواحي :28:

dro
22-03-2013, 02:46 AM
صور جديدة من فاميتسو !

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/BhunivelzeRising.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/FallenGiant.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/LL-Clean.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/SahaginJump.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/TakeMeToYourLeader.jpg

الفنادق رجعت :

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/Inns.jpg

و برضه محل يقدم وجبات طعام :

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/Cafe.jpg

صور ارت جدد :

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/Building.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/Monument.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/03/SwordandShield.jpg

FFLOVER13
06-04-2013, 09:44 AM
صباح الجورى والعسل للجميع. اطلعت انممس على بعض الصور من موقع شركة سكويراينكس الرسمى. واتضح لى ان هناك بعض القدرات الجديدة( علاج النفس+وقف الزمن). زكذالك تم اضافة المطعم لشراء وجبات علاجية وتطلب وكانك فى مطعم حقيقيى(سمك مشوى+معكرونة) وعيرها من الاطعمة وخنالك الحداد لاصلاح اسلحتك وتطويرها. يبدوا ان الشركة تتجة الى الاكشن اكثر من الربجى الكلاسيكى. على العموم اللعبة راح تنزل خلال هذى اسنة يعنى بعد كم شهر. وانشاللة راح العبها وانزل مقاطع الحل فى اليوتيوب كالعادة. بس ناطر تفاعلكم وارائكم ياصدقائى وطبعا صديقاتى.

Rei'
18-04-2013, 07:57 PM
مجسم Lightning من Play Arts أصبح ملون الآن!
قام السيد Hidemi Matsuzuka عبر حسابه في التويتر بوضع صورة لمجسم لايت
بعد عملية التلوين , في السابق رأينا نموذج أولي للتصميم بدون ألوان
لا نعلم إذا كانت هذه النسخة النهائية للمجسم.

Raxas
20-04-2013, 07:33 PM
لآيت كشخه .,

أشوفها اجمل شخصيات الجزء ال 13 .

a7mad171
21-04-2013, 07:51 PM
^
^

شركة سكوير أنكس الأفضل في صنع المجسمات

Akira
22-04-2013, 05:15 PM
المجسم حلو و دقيق جداً!

Rei'
01-05-2013, 03:22 AM
مقابلة مع المخرج Toriyama و Kitase وتفاصيل أكثر عن Lightning Returns
+أسئلة عن Versus و FFX HD وBravely Default

FFDream: In LR, we can only play the character of Lightning.
Why did you choose to focus on a single character, while in other titles, the story is usually told with several characters?
Yoshinori Kitase: In this respect, we focus attention on Lightning
because we want players to understand and appreciate this character. In a
more important way to reveal what it is and that is why we are creating
a game that is dedicated to her. Until now, the battle system of Final
Fantasy was based on several fighters. This system with a single fighter
had not yet been tested in the license (note: Mr. Kitase forgot Crisis
Core: FF VII), so we try to provide the greatest possible depth.

FFDream: Can you say for certain if Lightning Returns is actually the last episode of the XIII series?
Toriyama: Yes, the story will end with this new game. FF XIII-2 left a
little to imagine the player's own end of the game, whereas this time
you will be entitled to a specific purpose, which will be understood by
everyone.

FFDream: Will the Colosseum appear in Lightning Returns?
Toriyama: What I can tell you is that it will not be that of XIII-2, but
another, in a more specific version of this episode will be present and
integrated into the game.

FFDream: In January, at our last meeting, I offered an illustration. (Note:
Lightning with a suit of Private First Class, largely inspired by FF VII) Has it been seen by your team?
Yoshinori Kitase: Once a month, about a hundred people on the team
working to meet Lightning Returns for the project and your artwork was
presented as a gift from abroad.

FFDream: Is Versus XIII still a part of the 'Fabula Nova Crystallis' project? Maybe released on PS4?
RP Team Japan: On "Versus", as you know, the project is that of another
team, we can not tell you anything about it. (Note: Since, as we have
told you in another news report, informants have confirmed a double
development of Versus on Sony consoles current and future)

FFDream: After two games set in Pulse and Cocoon, Lightning Returns arrives in a completely different world.
What was the biggest challenge in changing history with it. What were your inspirations,
your influences ... ؟
Yoshinori Kitase: The theme of this game is based on the last moments of
the worlds of Gran Pulse and Cocoon. The greatest challenge of this
game is that the end of the world is announced to lie only thirteen days
after the start of the game, so it was necessary to find a balance
between the desire to save the world and this very limited time the
player has to explore the world.

FFDream: Until now, all Final Fantasy had their musical themes. for
Lightning Return's, what kind of music did you ask Mr. Hamauzu and his
team (Suzuki-san and Mizuta-san) to compose?
Toriyama: Lightning Returns marks the end of the story of Lightning, so
we made several arrangements. For example, the theme "Fight Crimson
Blitz" is still based on the music "Blinded By Light" but with some
modifications. I only remember having said the theme of the game "save
the world" and "the redemption of Lightning" to M.Hamauzu who then
created the music according to its interpretation.

FFDream: Will there be other remakes of Final Fantasy games? The seventh episode for example ... is eagerly awaited?
Yoshinori Kitase: It is clear that for us, FFX and FFX-2 are our first
HD remake. We know from experience that one can create a quality title
if you put the time and care necessary. Currently, it is difficult to
envisage a remake of VII, however, the experience gained through our
work remastering X and X-2, we will consider more possibilities in the
future ...

FFDream: Do you want to include 'FFX-2: The Last Mission' in French copies?
Toriyama: We will first focus on the completion of the main story. Once
this is completed, we will consider adding content. The game has been
released for more than 10 years, there will inevitably be people who
have never played it.

FFDream: A collector's version of FFX / X-2 HD is planned?
Yoshinori Kitase: At the moment, I would say that we have not yet made a
decision about it. But, I promise, we will continue to communicate on
these two games. Recently, we have released a new trailer of what awaits
players ... and following feedback from fans, we will respond
accordingly. We ask you to be patient about it.

FFDream: Bravely Default was confirmed earlier in the week for the
West. Can you tell us if you have similar plans for FF Type-0? What do
you think of a HD remake, like FFX and X-2 and KH 1.5?
Yoshinori Kitase: It is not our team that is in charge of this game .. sorry!

http://www.finalfantasy-fxn.net/index.php?page=news&p=more&id=1827 (http://www.finalfantasy-fxn.net/index.php?page=news&p=more&id=1827)

dro
04-05-2013, 05:03 PM
مقابلة فيديو مع تورايما و كيتاس قديمة قليلا لكن لسه انتبهت عليها :

http://www.youtube.com/watch?v=EgqG1cGHMyc

dro
08-05-2013, 09:17 AM
http://gematsu.com/wp-content/uploads/2011/06/FF13-2-Composers-Announced.jpg

Masashi Hamauzu ملحن ثلاثية XIII يقال انه لما كتب كلمات اللحن الأخير لـ Lightning Returns دمعت عيناه .. لا نعلم لماذا !

المصدر (https://twitter.com/MONOMUSIK/status/331807718207811585)

تعليقي ~ ممكن لأن XIII انتهت ههه :laugh:

Rei'
09-05-2013, 01:20 AM
صار عندي فضول اسمع الموسيقى
يمكن حركة هايب للعبة بطريقة غير مباشرة

Fantasy Legend
12-05-2013, 01:43 AM
هذا مسويلي فيها مخــــــاوي الــليل قال دمعت عيناه
اش يعني تموت لايتو في الاخير مثلا << كاره اي شي يتعلق بـ XIII
يا عمي بالله خلصو من هذا الجزء وفكونا وبلا هياط فاضي ,,

Akira
12-05-2013, 03:51 AM
سوكا...
ممكن الوقت اللي كان يقضي فيه ماساشي تأليف الالحان له دور والآن انتهت هو شعور مألوف وحنين لايامه قبل
او ربما النهايه حزينه.. لسبب ما.. اتمنى تكون النهايه عبقريه و ختام رائع

dro
12-05-2013, 09:13 AM
انا اقول انها دموع الفرح لأن XIII انتهت و انه اخيرا راح يلحن لألعاب جديدة :09:

K.F.U.P.M
12-05-2013, 08:14 PM
لايت من أبيخ الشخصيات في تاريخ الألعاب. ما ينافسها في انعدام الجاذبية و البياخة و أحادية الشخصية و السماجة إلا كرايتوس من Dog of War.

كنت بأحب 13 أكثر بكثير لو كانت الشخصية الرئيسية لها روح أو حتى طعم بدل كتلة السماجة اللي اسمها لايتنينق. :thumbsdown:

أكثر ما أعجبني في 13-2 أننا ما نشوفها كثير. :fest30:

dro
14-05-2013, 01:52 AM
^
^

لا تنسى Lightning انظلمت كثير في الجزء الرئيسي ( با اعتراف المطورين انفسهم ! ) ... 13 تم تقديمها كأنها فيلم و جمع كل الشخصيات و تسليط الضوء عليهم اكثر و صارت اللعبة بطولة " مشتركة " عكس الأجزاء السابقة الي يكون البطل في الواجهة بشكل واضح و الي معاه يشتركو في البطولة مو زي 13 الكل مشترك با البطولة بنفس المستوى محد اقل من الثاني ... حتى في XIII - 2 احس المفترض انها تكون من بطولة Lightning لوحدها لأنها كما ذكرت ما اخذت حقها لكن فجأة صارت البطولة من نول و سارة و كأن الخطة تغيرت من قبل تورايما و تفكيره اننا نخلي بطولتها و تسليط الضوء عليها يكون في الجزء الثالث الي هو Lightning Returns ( لول اسم اللعبة لوحده كافي لأثبات كلامي ! ) .. صدقني لايتننج تصميمها ممتاز و شخصيتها كذلك و المفترض تكون افضل و اعمق و تتعاطف معاها لكن أيش نقول لتورايما و قراراته الي زي وجهه :

Toriyama has stated that the aim of the linear game design used in the first half of Final Fantasy XIII was to feel like watching a film. This was done to absorb the player into the story and to introduce them to the characters and their battle abilities without becoming distracted or lost

Dami9
16-05-2013, 06:39 AM
اوووووووووووووه 13 سوجوي سوجوي حلو حلو
قصتي معاه كانت فله لمن ما كان عندي نت الا بسلك التلفون كنت ادخل يوتيوب واكتب فاينل واشوف لايت وكنت احسب انها اش من 12 وكنت اقول سامج
اكثر شئ وما ابي اللعبه ولا شي ومرت الايام ركبت مودم < اكشخ يا ولد ههههههه
بعدها اخوي شرا سوني ومن الاشرطه اللي جابها فاينل اول ما جابه سويت حساب وشغلت اللعبه لعبة شوي وقفل يعني عجبني العرض واشياء كذا بس ما وصل اني اقول اوه لعبه فانتسي
ابغا اللعبها او اني افكر فيها يعني عادي وشوي كمان كان دوامي مسائي كنت وقت الصبح ما اعرف ويش اسوي وكنت اللعب 13 امشي وقتي حتى القصه والاشياء ما كانت تهمني مره بس ابغا اخلص اللعبه
اللين وصلت شابتر 4 من بعدها الله الله صرت امدح في لايت صارت تعجبني اكثر شئ وسنو مع انه فله لكن ما عجبني ولا شئ فقي وافل شئ في لايت يوم تصفق كفوف وتبقس
ووصلت شابتر 11 ما كنت اخرج لايت وسبت اللعبه كم شهر ورجعت لها لعبتها ختمتها بعد سنه ونص بعدها لعبتها مره ثانيه وثالثه اللين 17 مره جبت فيها البلات صرت اتشحت اي احد يديني حسابه عشان اللعبها لعبه توب 13 عجبتني لكن ما انكر انه ناقصها بس خريطة عالم وتجوال بس
==
13-2
عجبني فيها اشياء وما عجبني فيها كثير
الشخصيتين بس 2 خلاني شوي ما ادخل جو خصوصا شخصيات فاينل لازم يكونو كثار كمان كنت ابي لايت وما جات الا قليل ههههههههههه اللي لعب اللعبه ويذكر لايت يوم قالت لساره تجين معي او لا قعدت نص ساعه افكر بالجواب ههههههه
13-2 فانتسي بس ما عجبني كثير وكمان عروض السي جي قليل والنهايات موب حلوه حركتهم والدي ال سي باكا اكثر شئ
============
لايتنينق ريتورنز تكفيني لايت هي كل شئ ههههههههههه مع انه شخصيه وحده بس انها لايت وكمان كرايسي كور عجبني
بس فيه صور حمستني مثل هذي حسيت باجواء فاينل زمان لمن يقولو فندق هههههههههه كنت احب الموسيقى اللي تجي لمن ينامو
وكمان اظن العالم مفتوح وفكرته حلوه ابغا اجرب اللعبه اكثر شئ باين حماس يوووش ننتظرها
+
فيه كثير قالو طفشنا من لايت هو صح جاة بكثره بس معليش فيه قصه لازم لها تكمله
http://24.media.tumblr.com/1ebed44fe98814c5fa8ef20a66852f80/tumblr_mk19xqyHY41rmgw6jo6_1280.jpg

dro
18-05-2013, 06:58 PM
^
^

لول الصورة الي وضعتها رفعت ضغطي و كرهتني بتورايما اكثر .. ما اعرف أيش يبغى با الضبط تحس انه مغصوب ولا يبغى يضع فنادق او محلات و يخلي لعبة الـ RPG خط مستقيم كأنه فيلم .. يعني هذا با الله فندق ؟ .. احس انه كاره ان الشخصية تدخل الفندق و تصعد الدرج و تدخل غرفة تلاقي شخص يناظر النافذة و تكلمه و شخص ثاني نايم على السرير و لما تكلمه : ( Zzzz ) و تدخل غرفة ثانية تلاقي صندوق تاخذ منها اداة (( فقط كا مثال عشان اوصل فكرتي )) .. با اختصار احس تورايما يكره الأشياء الي زي كذا ( و الي هي اصلا حببتنا با العاب الـ RPG ) و يعتبرها مضيعة للوقت و انها تخلي اللاعبين المبتدئين يكرهو الـ RPG ! ... المهم هذه صورة لـ Masashi Hamauzu يعمل على مسويقات LR FFXIII :grumble: :

dro
28-05-2013, 09:05 PM
تم تحديث موقع Lightning Returns الرسمي با الصور التالية ~

http://i.imgur.com/5Vl8y32.jpghttp://t.socialgrowthtechnologies.com/t.gif?u=CB132913128802_MSIE&n=d1&r=76590&s=ct3220468

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/images/textures/ancient_cuberight.jpg

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/images/textures/ancient_cubeleft.jpg

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/images/textures/ancient_cubefront.jpg

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/images/textures/ancient_cubeback.jpg

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/images/textures/d_daytime_cuberight.jpg

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/images/textures/d_daytime_cubeleft.jpg

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/images/textures/d_daytime_cubefront.jpg

http://www.square-enix.co.jp/fabula/LightningReturnsFFXIII/images/textures/d_daytime_cubeback.jpg

Dami9
29-05-2013, 01:28 PM
دخل الموقع الرسمي فله فله فله الصور والله سوجوي
متحمس لهالجزء لكن اللي ما فهمته لحد اللحين تبديل ملابس لايت < اشرحو لي

dro
30-05-2013, 10:41 AM
^
^

تبديل ملابس يعني ... آآه :33: .. يعني تبديل ملابس (&) ! ... مو عارف أيش اشرح اكثر لول .. برضه اتذكر تقدر تغير ملابس لايتننج متى ما تريد حتى في المعارك و فيه ملابس ممكن يخلي حركتها اسرع او ابطئ على ما اتذكر

حسب مجلة فاميتسو انذكر ان نسبة اكتمال تطوير Lightning Returns وصلت لـ 70 % .. بهذه النسبة في معرض E3 راح نشوف هل تغيرت عن مظهرها السابق للأفضل و تطورت او استمرت على رسومها التعيسة

dro
30-05-2013, 04:01 PM
https://s3.amazonaws.com/static.fitocracy.com/site_media/images/destructoid-logo.jpg

موقع destructoid جرب Lightning Returns و قال انها جاهزة للأصدار با النسبة له من تجربته و مستغرب من نسبة 70 % .... هل معنى انطباعه هذا ان مظهرها حلو ؟؟

المصدر (http://www.destructoid.com/square-enix-progress-on-upcoming-final-fantasy-games-254752.phtml)

lol كمان ذكر ان نسبة تطوير فيرسس وصلت 0.00069 % هههه xD

dro
30-05-2013, 06:45 PM
كيتاس منتج LRFFXIII حضر كا ضيف شرف في فيديو استعراض FFXIV قبل ساعة و عرض لنا صورة لأعلانات لايتننج ريتيرنس في الشارع قرب E3

لو كان معرض E3 فقط دعاية للايننج ريتيرنس ولا تواجدت فيرسس ... راح اسافر لليابان و اقتل تورايما و كيتاس >_< !

a7mad171
30-05-2013, 06:54 PM
^
^

حبيت فيرسس أكثر من عشاق فاينل فانتسي من كثر ما تتكلموا عنها http://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/6f428754.gif

dro
31-05-2013, 05:39 PM
^
^

أيش جاب الثرى للثريا >_> ... لا تتوقع احمد انك لما لعبت FF13 و FF13 - 2 انك عرفت ليه حبينا فاينل فانتسي ترى الأجزاء هذه ما نحبها كثيرا xD ... عشان اوضح لك مقصدي اكثر تخيل انك ما تعرف ميتل جير ثم اول جزء بدأت فيه Rising ! .. هل رايزنتج بمستوى MGS1 و 2 و 3 و 4 و PW !؟ .. ابدا ! .. لهذا انتظر Versus XIII و شوف فاينل فانتسي على اصولها ^_~

صورة جديدة لمظهر اعلانات Lightning Returns :

http://www.finalfantasy-fxn.net/images/media/51a88607_Lightning-Returns.jpg

الصورة هذه اهون بكثير من صورتها و هي لوحدها و معها الشعار فقط >_>

a7mad171
01-06-2013, 08:12 AM
^
^

أيش جاب الثرى للثريا

>_> ...

لا تتوقع احمد انك لما لعبت FF13 و FF13 - 2 انك عرفت ليه حبينا فاينل فانتسي ترى الأجزاء هذه ما نحبها كثيرا

xD ...

عشان اوضح لك مقصدي اكثر تخيل انك ما تعرف ميتل جير ثم اول جزء بدأت فيه Rising ! .. هل رايزنتج بمستوى MGS1 و 2 و 3 و 4 و PW

!؟ ..

ابدا

! ..

لهذا انتظر Versus XIII و شوف فاينل فانتسي على اصولها

^_~

علشان أكون صريح معك أول جزء لعبته هو FF12 صحيح أني ما تعمقت بالسلسلة مثلكم لكني متابع للسلسلة وبحثت عن FF7 وما وحصلته
وبخصوص Rising هي مختلفة كلياً عن السلسلة الأصلية وصدقني أي واحد جديد على سلسلة ميتل جير وبدأ من Rising صدقني راح يبحث عن الأجزاء السابقة
ويسأل عنها ويتفاجأ أنه مختلف عنها وجزء فرعي لا علاقة له بسلسلة ولا تنسا الأختلاف الأجزاء الأصلية تجسس وهذا أكشن

في FF13 و FF13-2 لا يوجد أختلاف عن الأجزاء السابقة وبقيت كما هي RPG ولو تحولت أكشن لكل حدثاً حديث صحيح يمكن عشاق السلسلة
يتضايقون من القصة والشخصيات لأنهم حبوها منذ الصغر ومن الظروري تجد في أي سلسلة جزء سيء بنظر العشاق مثل ديفيل ماي كراي عشاق السلسلة
تضايقوا من الجزء الثاني ولو نذهب لسلسلة ميتل جير الأصلية وأقول لك الأسوء بكل تأكيد بورتبل أوبس هو أسوء جزء وبجدارة

dro
05-06-2013, 04:17 PM
Snow Returns in Lightning Returns :silly: :

تصميم الجديد لا بأس به .. ملاحظ لابس قلادة سارة @_@http://t.socialgrowthtechnologies.com/t.gif?u=CB132913128802_MSIE&n=show&r=61740&s=ct3220468

Rei'
05-06-2013, 04:41 PM
^
تصميم سنو ذكرني بـ
http://www.cosplayhouse.com/images/D/Final_Fantasy_VII_Advent_Children_Kadaj_wig_ver_01-2-06.jpg

Rei'
05-06-2013, 05:11 PM
-,- بوستر Lightning Returns FFXIII -,-

جودة الصورة سيئة , بانتظار جودة أفضل

dro
05-06-2013, 06:13 PM
^
^

اخيرا شفنا صورة جديدة ! .. مع انها معمولة بشكل عشوائي لأني اشوف خلفية المربعات با الزاوية أيش علاقتها ما اعرف >_> ؟ .. المكان ذكرني ببداية XIII لما تجمد المكان الي كان مظهره رائع

وصلت اولى الصور الرسمية لمجسم Lightning في لعبتها الجديدة غالبا راح نشوف المجسم معروض في معرض E3

http://www.geimaku.com/wp-content/uploads/2013/06/1370418627-lightning-returns-final-fantasy-xiii-play-arts-1-900x900.jpg

http://www.geimaku.com/wp-content/uploads/2013/06/1370418627-lightning-returns-final-fantasy-xiii-play-arts-2-900x900.jpg

dro
05-06-2013, 06:30 PM
http://24.media.tumblr.com/ebd6ed0af30fe3e81c9d2f36de0029d5/tumblr_mlj03ipsv51rpc46to1_500.gif

في الصفحة الماضية شاركنا معكم بسكان تواجد به Snow بمظهره الجديد في لعبة Lightning Returns .. في حال انكم لم تشاهدونه :

توفرت معلومات جديدة متواجدة في مجلة فاميتسو عن دور Snow في مغامرة Lightning الجديدة .. سنو وجد نفسه في Nova Chrysalia بمظهر و عمل جديد ... سنو اصبح حاكم لمدينة City of Pleasure و يشعر با الذنب لأنه لم ينقذ سارة و في السكان نشاهده يلبس قلادتها ... طبعا سنو لن يكون قابل للعب لأن هذا الجزء لايتننج هي الوحيدة القابلة للعب ... لكن مع تورايما سنتوقع اي امر !

المصدر (http://www.finalfantasy-fxn.net/index.php?page=article&article=Snow-Villiers-Jump-Scan-and-Info---1869)

05-06-2013, 09:08 PM
تصميم سنو مو حلو><

صاير كانه شرير><

ومشكورين على الاخبار

BdBod
06-06-2013, 01:07 PM
SNOW LIKE A BOSS :jap002:

emad1988
06-06-2013, 03:00 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا شباب ؟ من ايام فاينل فانتسي 13 ما شاركت هنا ... الله كريم ...

حبيت اضع تاريخ صدور النسخة الاوربية و الامريكية Lightning Returns FINAL FANTASY XIII وهو 14 فبراير 2014 للأوربية اما الامريكية 11 فبراير 2014

و لمزيد من المعلومات و مشاهدة العرض الجديد

http://blog.eu.playstation.com/2013/06/06/new-lightning-returns-final-fantasy-xiii-trailer-release-date-confirmed/ (http://blog.eu.playstation.com/2013/06/06/new-lightning-returns-final-fantasy-xiii-trailer-release-date-confirmed/)

Iris
06-06-2013, 03:13 PM
^^^^^^
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
يعني مو قريب,, بتكون في بداية سنة 2014 باذن الله,
,

,

سو هنا Snow VS Lightning,
or maybe Everyone VS Lightning

العرض

http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&amp;v=5jQmhStC8yI

Rei'
06-06-2013, 03:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
أهلاً بك emad1988! , شكراً على المساعدة في نقل الأخبار
اذاً تغير موعد الإصدار إلى السنة القادمة , الإصدار الغربي دائماً يتأخر..

يعطيك العافية Iris على العرض , لاحظت تحسن في الجرافكس عن التريلر اللي قبل!
ويبدو انه الكل أصبح ضد Lightning لول

Akira
06-06-2013, 03:44 PM
سنو again..
تاريخ الاصدار بعييد!
العرض حلو! متحمس جداً اعرف سبب الانقلاب الغريب على لايت! بغض النظر عن كل شيء

06-06-2013, 03:51 PM
صوره لبوستر Lightning Returns: Final Fantasy XIII بجوة افضل و صوره واضحة للتصميم سنو

http://farm8.staticflickr.com/7416/8965431418_f7a1080e67.jpg (http://www.flickr.com/photos/playstationblog/8965431418/)http://farm6.staticflickr.com/5444/8965431358_4ae303528c.jpg (http://www.flickr.com/photos/playstationblog/8965431358/)

غلاف اللعبة

http://farm6.staticflickr.com/5466/8965431748_c1a19b7d91_c.jpg (http://www.flickr.com/photos/playstationblog/8965431748/)

or maybe Everyone VS Lightning

الظاهر كيذا

الظاهر بس هوب بيكون معها يساعدها في اللعبة

ما ني قادر اتخيل باقي الشخصيات الرئيسية ايش بيكون دورهم و تصاميمهم (فانج و فانيل و ساز )

بالنسبة لي الموعد حلو لان هاذي السنة بالنسبة لي مره مزحومة بالالعاب

Rei'
06-06-2013, 04:04 PM
-,- صور من العرض و Artworks -,-

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10786rus.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10777f_fix.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10787sus.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10790x_fix.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10778hus.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10788v_fix.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10780j_fix.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10789w_fix.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10784o_fix.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10775d_fix.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10776e_fix.jpg?w=645&h=363

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10782m_fix.jpg?w=576&h=1024

Rei'
06-06-2013, 04:09 PM
-,- عرض Lightning Returns باللغة اليابانية -,-

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=x9KfTkVvoI4

-- http://www8.0zz0.com/2013/06/06/12/667994867.png--

-,- الإعلان عن Lightning Returns XIII Ultimate Box ! -,-
http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/06/Ultimate_Box.jpg

--http://www8.0zz0.com/2013/06/06/12/667994867.png--

-,- غلاف النسخة اليابانية -,-
http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/914b2-issxl.jpg?w=645&h=748
,
يذكر انه موعد الإصدار الياباني سيكون في - 21 نوفمبر 2013 -

dro
06-06-2013, 05:20 PM
يعطيكم العافية جميعا ! .. اليوم يوم Lightning إذا .. اعجبني يعرضون ما لديهم من الآن ما نبغى معرض E3 يكون التركيز عليها فقط ! .. لما شفت العرض حسيت ان اللعبة تحسنت عن قبل بشكل واضح لكن لا زالت داونجريد عن XIII - 2 فما بالكم بـ XIII ! .. احس LR FFXIII هي DoC FFVII هذا الجيل .. وتأجليها مره بعيد كل هذا عشان عشان يخلصون 30 % الباقية ؟ .. سنو فعلا طالع كأنه احد شخصيات المنظمة من كينجدوم هارتس الي دوره كان في CoM ... ما اعجبني الي شفته صراحة و مضيق صدري لأي مستوى وصلت له فاينل فانتسي .. اجل فاينل فانتسي يتأجل اصدارها من موسم الأعياد للسنة القادمة خوفا انها ما تبيع او لأجل زحمة عناوين و كأنها لعبة عادية يخافون انها ما تبيع ! ... و لول على Snow VS Lightning تورايما يظن انه جالس يحمسنا ههه ... ناقص التشوكوبو الي على رأس ساز كمان يصير ضد لايت xD ... الأغلفة مستغرب انهم اختارو هذه الأغلفة و هم عندهم صورة لايتننج و خلفها الناس يمشون كانت مناسبة جدا لتكون غلاف ! .. عموما مظهر الأغلفة كذا افضل من انه يكون الشعار لوحده لأنه قبيح جدا ... كل الي شفته من لعبة Lightning Returns هو تعريف العشوائية با النسبة لي ... ان شاء الله تورايما يمسك مشاريع صغيرة بعدها .. ما نبغاه يمسك اي جزء رئيسي بعد كذا !

dro
06-06-2013, 06:05 PM
فيديو رسمي يوضح العمل على موسيقى اللعبة و الي سمعناها في التريلر ~

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=edi2yK-DWnk

dro
06-06-2013, 06:10 PM

Arashi
07-06-2013, 02:25 AM
هممممممممم @@
كقصّة حاليا مب مقتنعه باللي جفته...حسيت فيها شي مكرر (اقصد في التريلر لايت تقاتل ناس واحنا المفروض ردة فعلنا هكذا :bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes::bigeyes:)...طبعا هذا رأيي مبدئياً وبنتظر معلومات اكثر عن القصه ^^
سارا هني تتكلم بطريقه غريبه ولا يتهيّأ لي؟ :33:
شخص غريب يكلم لايت في البدايه
قالت لسنو "you know what I am & what i want" وهو يقول لها "you're trying to kill me؟"
نويل يقاتلها ظناً منه انه البطل اللي بينقذ العالم وهي اللي تحاول تدمره

سوالف أثارت فضولي @_@

الجيم بلاي شكله عجيب...لكن لازلت متحسره على فكرة الوقت المحدود في اللعبه..13 يوم او مادري كم ساعه تطلع بعمر اللعبه ):
أتمنى مايكون للعبه زمن محدد...في انتظار معلومات اكثر

يعطيكم العافيه ^_^

oORoyal.BlueOo
07-06-2013, 12:47 PM
^
^
صدق موضوع 13 يوم ما يرح البال أبدا
إن شاء الله اللعبة تكون طويلة
لأنه صراحة الجيم بلاي رووعه أبغى ألعبه عشان هذا الشي ام القصة مو كثير

شكل سنو نوعا ما أفضل من أشكاله سابقة يعني شوي رتب نفسة بس ياليت يقص شعره شوي
نفسي اعرف كيف بكون شكل هوب و البقية في هذا الجزء إن شاء الله تظهر فانج
و اشوف لايت ظهرت بثياب جديد بعد في هذا تيلر

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/10775d_fix.jpg?w=645&h=363

http://i1013.photobucket.com/albums/af257/oORoyalBlueOo/Untitled.png

كم لها ثياب و المشكله إلى الآن ماظهر واحد شكله زين

إن شاء الله يحسنوا ذوقهم شوية في ملابس القادمة

dro
08-06-2013, 05:59 PM
^
^

فعلا ملابس لايت كلها سيئة حتى الرئيسي

تم تأكيد ان الموسيقى الي سمعناها في التريلر هي موسيقى المعارك في Lightning Returns و التأكيد جاء من Naoshi Mizuta احد ملحنين اللعبة .. للأستماع للأوست :

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=-Yek4HgYupI

المصدر (http://squareportal.net/2013/06/08/the-savior-is-one-of-the-battle-themes-in-lightning-returns-final-fantasy-xiii/)

Rei'
10-06-2013, 12:32 AM
-,- الإعلان عن جهاز تحكم للعبة Lightning Returns! -,-

الجهاز حتى الآن حصري لليابان فـموعد إصداره سيكون بنفس يوم الإصدار الياباني تاريخ 21 نوفمبر 2013

Rei'
10-06-2013, 05:57 PM
-,- ديمو جيمبلاي Lightning Retunrs FFXIII! -,-

http://www.youtube.com/watch?v=ukscmLiGZ1U&amp;feature=youtu.be

يبدو أن لومينا هي عدوة لـ Lightning أيضاً

dro
10-06-2013, 06:57 PM
^
^

اللعبة احسها راح تكون حلوه جدا جدا لو كانت New IP مالها علاقة بفاينل فانتسي .. عموما من عرض الديمو شكلها ممتعة

dro
22-06-2013, 01:48 AM
صورتين جدد من الموقع الرسمي ~

http://www.finalfantasy-fxn.net/images/media/51c40ec6_Lightning-Returns-Final-Fantasy-XIII-Chaos-Infusions.jpg

http://www.finalfantasy-fxn.net/images/media/51c40ec4_Lightning-Returns-Final-Fantasy-XIII-Chaos-Infusions.jpg

الغريب ان فيه معلومات جديدة نزلت مع مجلة فاميتسو لكن محد ترجمها لول !

oORoyal.BlueOo
22-06-2013, 04:06 AM
^
^
FF15 نست ناس إنه في لعبة تحت عنوان LRFFXIII

dro
22-06-2013, 06:26 PM
^
^

عادة مجلة فاميتسو لما تصدر نلاقي اشخاص في اليابان يترجمو الأخبار و يصورن لنا صفحات المجلة او يعملو لها سكان .. لكن هذه المرة ما فيه شي و فعلا شي غريب !

صورة اضافية :

http://squareportal.files.wordpress.com/2013/06/battle_image_10.jpg?w=645

Etro
02-07-2013, 02:21 PM
Lightning Strife هي هديتك عند الطلب المسبق لـ Lightning Returns FINAL FANTASY XIII

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/07/cloud_costume.jpg

http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/07/LRFF13_Pre-Order_Bonus_Pack-hero_shot_ENG.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=ppvcqxfmPOE

Etro
02-07-2013, 02:33 PM
http://www.el33tonline.com/wp-content/uploads/2013/07/LightningReturnsFinalFantasyXIIIArtwork.jpg

dro
02-07-2013, 04:22 PM
تبا .. تبا T___T ! .. ما كنت مهتم للعبة ابدا لكن تورايما عرف يلعب بمشاعرنا ... في الفيديو و هي تقاتل با الصحراء حسيت ...

اني العب بـ Crisis Core على PS3 ... خاصة مع حركة الفوز

هذا راح يكون لباسي في اللعبة بأذن الله ما راح يتغير الا لو تواجد لباس Cloud لفيلم FFVII ... * يتخيل * ... اومج T__T

oORoyal.BlueOo
02-07-2013, 04:39 PM
واااو شكل الثياب عليها حلوووو
و موسيقى بعد و حركة فوز بعد
كله روووعه هذا ثياب إلي أبغى
ما أبغى أي شي ثاني إلا لو سو نفس إلا قاله Dro
كنت ناويه اشتري اللعبة مستعمل بس غيرت رأي
و الآن كيف واحد يطلب اللعبة مسبق ما عندي أي فكرة :ds017:

dro
02-07-2013, 05:00 PM
فين الي يقولو ان Lightning تشبه Cloud ههه xD .. صراحة الي اشوفه فرق بينهم واضح ان كلاود شاب و لايتننج بنت عكس المنتشر بين الكارهين >_> .. اتخيل لو فيه Remake لـ FF7 لما كلاود يتنكر على شكل بنت يكون مظهره يشبه Lightning لول :silly:

صور جديدة لللآنسة Lightning Strife

http://store2.up-00.com/Apr13/Tu973491.bmp

http://store2.up-00.com/Apr13/jVA73491.bmp

dro
02-07-2013, 05:08 PM

الغلاف الأوربي هو الأفضل ! .. مظهره افضل من الغلاف الأمريكي و الياباني .. راح يكون نسختي بأذن الله =)

و هذا غلاف الساوندتراك :

dro
02-07-2013, 05:30 PM
http://squareportal.files.wordpress.com/2013/05/language_artist-photo.jpg?w=700&h=&crop=1

فرقة Language راح تشارك بعمل اغاني و ريميكس للعبة Lightning Returns .. هذا مثال جديد من اعمالهم الأخيرة اغنية اسمها Hikari 光

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&amp;v=8IMZpYuZYQM

dro
02-07-2013, 05:46 PM
http://25.media.tumblr.com/2cab3743514e2181e1fa085ecb4b0b25/tumblr_mllt3zLfoD1soiv00o1_500.gif

عودة Hope في LR FFXIII بتصميم جديد !

أيش فيكم مستغربين :silly: ؟ .. فكرتم اني اخطأت با الصورة لول xD ؟ .. يس هوب كما ترون رجع بنفس تصميمه في FFXIII ما عدا الي واضعه عند الرقبة اختلف مظهرها

<>> صور :

http://image.noelshack.com/fichiers/2013/27/1372765523-lrffxiii-the-ark-hope.jpg

المكان الي تشوفو فيه Hope اسمه The Arc .. واقع بمركز كوكون الجديدة .. و تم بنائها من خلال هوب .. و ايضا من خلالها هوب يشاهد Lightning و يعطيها المعلومات .. الغريب ان هوب رجع ببنفس مظهره و عمره لما قابل Lightning و لحد الآن يعتبر انه غامض

oORoyal.BlueOo
02-07-2013, 06:53 PM
فين الي يقولو ان Lightning تشبه Cloud ههه xD .. صراحة الي اشوفه فرق بينهم واضح ان كلاود شاب و لايتننج بنت عكس المنتشر بين الكارهين >_> .. اتخيل لو فيه Remake لـ FF7 لما كلاود يتنكر على شكل بنت يكون مظهره يشبه Lightning لول :silly:

هي أبدا ما تشبه كلود من ناحيتي نامورا إلي اعتمد عليه في رسم لايت هو إنها تكون شخصية ولادية و وحيده هذا شبه بس
و الاختلاف كبير جدا ما بين شخصيتين لايت من نوع إلي تنظر إلى مستقبل بشكل كبير و تحاول بأقصى ما عندها عشان تخلي هذا مستقبل حقيقة
ملاحظة: أنا أتكلم هنا في لايت في 13 مش 13-2 في هذا الجزء شخصية لايت صارت مش حلوه و صار عندها عقده نفسية اسمه Sister complex
كل إلي تفكر فيه اختها بغض النظر عن إلي يصير في عالم ما حبيتها الكثير أحس الجزء الثاني شوه شخصيتها كثير برغم إنها كانت تعجبني في الجزء الاول
أما كلاود أحسه يشبه Asbel Lhant من Tales of Graces إثنيتهم يحبوا يركزوا على ماضي و يعيشوا فيه أكثر من لازم و دائما يقولوا

i couldn't protect

أو يمكن سبب شبه بنظري إنه إثنين من نفس مؤدي صوت ياباني :D
و هذا وجهت نظري و كل عنده نظرة

أما عن شكل هوب نوعا ما احباط شو هذا ليش رجع عمره 14 سنه كان نفسي يرجع بالعمر شوية و أشوف شكله و هو في مرحلت المراهقة يعيني 17
احباط صراحة :( ... بس أشفه الآن شخص واثق من نفسه :أفكر:
بس كان على اقل يغيروا ثيابة بعده لابس الثياب إلي كان لابسه من ما أعرف كم سنه مرت في اللعبة ما في أي موديلات جديده

dro
02-07-2013, 07:59 PM
^
^

اتفق معاك أنا من الي يشوفو ان كلاود و لايت ما يشبهو بعض لكن التشبيه هذا طلع من بعد تصريح نومورا القديم لما اعتبرها انها كلاود الأنثى و برضه بداية اللعبة كانت مشابهة نوعا ما لبداية 7 ( كلهم يصلون عبر قطار و جنود سابقين لول ) .. ايضا من الأسباب الصورة القديمة الي انتشرت 2008 واضعين وجه كلاود و كيف يتحول تدريجيا إلى لايتننج .. من بعدها ثبت التشابه بينهم ... با النسبة لهوب اما انه كسل منهم او له علاقة با القصة .. المشكلة حتى نول ما تغير تصميمه لهذا اميل انه كسل اكثر .. نومورا بنفسه واضح انه ملل من التصميم و حسيت بهذا الأمر من تصريحاته بمعرض E3

dro
02-07-2013, 09:06 PM

زمان كنت احلم بلعبة اكشن RPG على PS3 تختم قصة FF7 و تكون من بطولة كلاود بنفس ملابس ادفانت شيلدرن .. الحلم طبعا ما تحقق ... لكن راضي اوهم نفسي بـ Lightning Returns و اتخيل اني العب بكلاود T__T

dro
02-07-2013, 09:10 PM

G Fantom
03-07-2013, 01:00 AM
^
تبا لك ياتوراياما ..وتبا للفان سيرفرس اللي بدل ما تنقص تزيد يوما بعد يوم :12:
^
ماادري هل انا الوحيد الغاضب من توفر ملابس كلاود ل شخصيه نسائيه تم استهلاكها وبعنف في هذا الجزء بالرغم من انها لاتستحق كل هذه الضجه :31: ؟ " اه لوكانت الحب Fang :silly: "

ابد لم يعجبني اللبس عليها وافضل لبسها بالدرع :28:

حـــلا
03-07-2013, 02:53 AM

ااااااااااااالله http://www.cute-factor.com/images/smilies/onion/d16c4689.gif
اللبس يزهاها وحركة الفوز تزهاها اكثر من كلاود نفسه
كلاود افضله زي ادفنت شيلدرن, الزي متوفر فقط لطلب المسبق ؟
اذا جذي خساره , إن شاء الله يطلع مع تروفي :psgt:

dro
03-07-2013, 05:15 PM
^
^

ما اتوقع يكون فقط للطلب المسبق ! .. غالبا راح نشوفه بعد فترة كا DLC ... احس ان الفريق جالس يشتغل على الملابس اكثر من اللعبة نفسها :/ ... و معاك حتى أنا احب زي AC اكثر .. ابداع حتى با السلاح !

dro
03-07-2013, 05:43 PM

http://i.imgur.com/guoA0jph.jpghttp://t.socialgrowthtechnologies.com/t.gif?u=CB132913128802_MSIE&n=show&r=8681&s=ct3220468~54_0 (http://i.imgur.com/guoA0jph.jpg#)

http://t.socialgrowthtechnologies.com/t.gif?u=CB132913128802_MSIE&n=show&r=1385&s=ct3220468~54_0 (http://i.imgur.com/TkewQVE.jpg#)

oORoyal.BlueOo
03-07-2013, 06:15 PM
^
^
شو عندهم كل تصاميمهم معفنه و في آخر ساموراي
كارثة يعني بد ل ما يظهر هوب و نول بثيابهم قديم قوموا و سوي زي جديد
بدل ما يسوي أزياء ثانية للايت أكثر فظاعه من إلي قبله
و شكلة من صدق كل جهودهم في اللعبة مركزة على لبس لايت فقط الله يستر على اللعبة

Iris
03-07-2013, 06:20 PM
صارو مركزين على الازياء بكثر ... في 13Birthday, FFxiii-2, والان هذه,
غيرو في ستايل سنو ولايت, لكن هوبو نويل ستل!
حتى لو هوب رد صغير يعني عادي لو غير في لبسه ...

Iris
04-07-2013, 07:47 PM
في عرض اللعبه الذي عرض اليوم في Japan Expo 2013
هناك شخصيه تثبت تواجدها في اللعبه هي:

صور من العرض

http://i.imgur.com/RQgIZGG.gif http://i.imgur.com/N35cszG.gif http://i.imgur.com/CH9xLlg.gif

Etro
04-07-2013, 08:50 PM
العرض

[ 日本人 ]

http://www.youtube.com/watch?v=jXkdekkDpdk

[ English ]

http://www.youtube.com/watch?v=Y5epVYnA1qI

G Fantom
05-07-2013, 01:55 AM
^
My love :bigeyes:

الان تحمست للعبه ^^ وللمره الآولى ^^

05-07-2013, 09:36 AM
ملابس كلاود مره حلوه على لايت^^

اذا جذي خساره , إن شاء الله يطلع مع تروفي :psgt:

من جد

dro
05-07-2013, 11:53 AM
مشكورين Hika و Etro ! .. واو تورايما من زود تعلقه بلايتننج يبغى يخليها God كا تلميح من نهاية التريلر لما لايت قال انها مو متأكد انها صارت بشرية ... اللعبة انقلبت فالكري بروفايل و تورايما لازم يتعالج ههه xD

http://www.gamechup.com/wp-content/uploads/2013/03/lightning-returns.jpg

عرض جيم بلاي من Japan Expo 2013 مدته 13 دقيقة ... و صراحة اللعبة شكلها ممتعة !

http://www.youtube.com/watch?v=PHR3yHgXRrk

dro
05-07-2013, 03:03 PM
صور من حدث معرض اليابان 2013

https://pbs.twimg.com/media/BOUXPWcCQAACqd_.jpg:large

https://pbs.twimg.com/media/BOTvsDjCIAI8jbD.jpg:large

https://pbs.twimg.com/media/BOUO-hDCUAAQdjm.jpg:large

https://pbs.twimg.com/media/BOV6s5GCYAAE512.jpg:large

https://pbs.twimg.com/media/BOU94gLCAAIgF5M.jpg:large

Gentleman
05-07-2013, 04:14 PM
بعد مشاهدة عرض نظام القتال ثبت امكانية عمل Block او Evade + التحرك بالشخصية لكن ليس بشكل حر ..

ميزات جميلة ..

M‎iSs.‎ Strife
06-07-2013, 02:45 AM
يالهوي http://img33.imageshack.us/img33/7619/173747604.gif
شخصيتي المفضله الثانيه لابسه لبس شخصيتي المفضله الاولى اللبس عليها رووووعه بس على كلاود افضل اكيد
حرااام والله شخصية لايتننغ اللي كانت مبهره لي بتصمميها ولبسها وشخصيتها تتردى لعبتها كذا واضح من الجزء الثاني التخبص بالقصه كانهم مو عارفين ايش يسون < يعني انتي اللي عارفه xd
ما علينا ما قدرت اكمل الجزء 2 اصلا

Fantasy Legend
07-07-2013, 12:36 AM
بعد مشاهدتي العرض مازلت على رأي تجاه اللعبه ,,
سكوير عرفت كيف تجذب الاعب لهذا الجزء مجرد حطتله شويه بهارات على القيم بلاي ولكن بـ داون قريد جدا اليم في الجرافيكس وبشكل عام بأستثناء القيم بلاي طبعا ,,
لانو الفتره الي راح تنزل فيها اللعبه مافي لعبه ار بي جي راح تنزل معاها او حتى قبلها او بعدها << ماني متأكد ,, عشان كذا ركزو على القيم بلاي بشكل كبير ,,
مع العلم اني انا اكثر شي اهتم فيه القيم بلاي لكن ماني قادر اتقبل اللعبه بهذا الشكل ,,

واقترح عليهم يغيرو اسم اللعبه من :
Final Fantasy : Lightning Returns الى Final Fantasy : Erza Scarlet

Final F
09-07-2013, 09:41 AM
faaaaaaaanggggg :32:

dro
12-07-2013, 03:36 PM
http://25.media.tumblr.com/79226d0e6380374df98d7d202a6207b2/tumblr_mnz91jeOBf1qctrupo1_r1_500.gif

مقابلة جديدة مع مطورين Lightning Returns المخرج Toriyama و المنتج Kitase .. با اختصار :

الفريق الموسيقي الذي عمل على تلحين FFXIII عاد لتلحين Lightning Returns .. نظام Active Time Battle اصبح اسرع و متوجه للأكشن اكثر .. احد مصادر الألهام للعبة هو فيلم In time ... تورايما يؤكد ان لا مزيد من السيكول ما بعد Lightning Returns فمن خلالها ستكتمل XIII Saga ... كيتاس و تورايما مهتمين لتواجد ازياء من اجزاء سابقة لـ Lightning ... الحصول على التروفيز اصبح اسهل في هذا الجزء ... تورايما ختم المقابلة ان Lightning في الجزء القادم ستكون مختلفة و جذابة و سيتم تقديرها من قبل الجماهير

http://25.media.tumblr.com/a5632e661133765eace9b9036951796f/tumblr_mnb96gn2Mj1rsc1qno2_500.gif

Caius Ballad الذي ظهر في XIII - 2 سيعود من جديد في Lightning Returns ... بنفس التصميم او بتصميم مختلف ؟ .. لا نعلم لكن بما ان المطورين كسالى فا الأحتمال الأقرب عودته بتصميمه القديم

<>> يمكنك قراءة المقابلة كاملة من خلال منتدى بلاي ستيشن الرسمي (http://community.eu.playstation.com/t5/Final-Fantasy/Interview-avec-les-cr%C3%A9ateurs-de-Final-Fantasy-X-X-2-HD-Remaster/m-p/19324416/highlight/true#channel=f303cc965d07a7e&origin=http%3A%2F%2Fcommunity.eu.playstation.com&channel_path=%2Ft5%2FFinal-Fantasy%2FInterview-avec-les-cr%25C3%25A9ateurs-de-Final-Fantasy-X-X-2-HD-Remaster%2Fm-p%2F19324416%2Fhighlight%2Ftrue%3Ffb_xd_fragment%23xd_sig%3Df2b259217633dae%26)
(http://community.eu.playstation.com/t5/Final-Fantasy/Interview-avec-les-cr%C3%A9ateurs-de-Final-Fantasy-X-X-2-HD-Remaster/m-p/19324416/highlight/true#channel=f303cc965d07a7e&origin=http%3A%2F%2Fcommunity.eu.playstation.com&channel_path=%2Ft5%2FFinal-Fantasy%2FInterview-avec-les-cr%25C3%25A9ateurs-de-Final-Fantasy-X-X-2-HD-Remaster%2Fm-p%2F19324416%2Fhighlight%2Ftrue%3Ffb_xd_fragment%23xd_sig%3Df2b259217633dae%26)

dro
12-07-2013, 11:20 PM
http://www.novacrystallis.com/wp-content/uploads/2013/07/xCaius-Returns.jpg.pagespeed.ic.H3t-Y4hnFh.jpg

عرض جديد رسمي من Square Enix يحتوي على موسيقى جديدة ايضا تعتبر الثيم الرسمي للعبة و اسم الموسيقى هو Lightning Returns

https://www.youtube.com/watch?v=lKdnRUdZQsc&amp;feature=player_embedded

لمشاهدة خلف كواليس عمل الموسيقى :

http://www.youtube.com/watch?v=jyI1dK1pQBg

13-07-2013, 12:03 AM
Caius Ballad الذي ظهر في XIII - 2 سيعود من جديد في Lightning Returns

كايس بيرجع

وناسة^^

تحمست اكثر لعبة لم عرفت انه بيرجع^^

ومشكور dro على الاخبار