المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتخيبوا ظني بكم...........أرجوووووووووووووووووووووووكم رجاء خاص

SOLID SNAKE 10
15-02-2002, 10:37 AM
هلا شباب أرجو أن لا يكون موضوعي من المواضيع السخيفه لأني أريد منكم خدمه أرجو أن تفعلوها لي وهي أن تجاوبوني عن الأسئله الآتيه وأرجو أن لا تخيبوا ظني بكم وأن تردوا علي أرجوووووووووووووووووووووكم أن تردوا أرجوووووووووووووووووكم أن تردوا (رجاء خاص)
والأسئله هي :
القسم الأول فهو عن الديجيتل :
ممكن من فضلكم تعطوني أسماء الديجتل الآتي بالإنجليزي إذا كان ممكن :
1- جلمود
2- سمهر
3- الوطواط
4- اتحاد (جلمود) مع (سمهر)
5- طنمبور
6- الخفاش

أماالقسم الثاني حول جميع أشرطة البوكيمون في الجيم بوي :
1- من هم أفضل 6 في رأيك ؟ ولماذا ؟ (الرجاء أن تقول مميزات كل واحد من ال6)

2- ماهي أقوى 10 أو 5 أو 20 أو (أي شئ) ضربات في البوكيمون ؟ ولماذا؟(الرجاء كتابت الأقوى ثم الأضعف بالترتيب )

3- ما أقوى بوكيمون في ال6 ؟ ولماذا ؟ (الرجاء كتابت الأقوى ثم الأضعف بالترتيب )
:( :( :( :( :( :(

وفي النهايه أكرر الرجاء الرد على أسئلتي أو حتى على أي سؤال منهم المهم أن تجاوبووووووووووووووووووونيييييييييييييييي

طالب الشهادة
15-02-2002, 10:18 PM
بسم الله والصلاة والسلام على محمد صلى الله عليه وسلم، ثم أما بعد :
فيا أخي في الله لا تنشغل في الاشياء السخيفة والتي ليس لها فائدة وارفع من همتك اجعلها في الثريا ولا تجعلها في الثرى فأنت مسلم مثلاً اجعل همك في حفظ القرآن والسؤال عن الأحكام الفقهية يا *مسلم*.
أنصحك بقراءة مقالتي التي عنوانها ( لا تقرأ هذه المقالة ****لاتقرأ ) أسأل الله أن ينفع بك الأمة السلامية.
والسلام.

أخوكم في الله
طالب الشهادة *لا عزة إلا بالجهاد*

يارا
15-02-2002, 11:40 PM
معليش ما عندي اي خلفيه عنهم لا بالعربي ولا الانجليزي

منافق افندي
16-02-2002, 01:03 AM
اليك هذا اليميل الزي سيقوم صاحبه بتذويدك بكل ماتريد وعجبا لمن يتعجب منك لا ارى في ذلك شي هذه هويتك وكلا له هوايه فلو تشابهت الاذواق لبارت السلع flbcf@hotmail.com

SOLID SNAKE 10
16-02-2002, 07:20 AM
كتب العضو (طالب الشهادة)
بسم الله والصلاة والسلام على محمد صلى الله عليه وسلم، ثم أما بعد :
فيا أخي في الله لا تنشغل في الاشياء السخيفة والتي ليس لها فائدة وارفع من همتك اجعلها في الثريا ولا تجعلها في الثرى فأنت مسلم مثلاً اجعل همك في حفظ القرآن والسؤال عن الأحكام الفقهية يا *مسلم*.
أنصحك بقراءة مقالتي التي عنوانها ( لا تقرأ هذه المقالة ****لاتقرأ ) أسأل الله أن ينفع بك الأمة السلامية.
والسلام.

أخوكم في الله
طالب الشهادة *لا عزة إلا بالجهاد*

أولاً مشكور على النصيحه
ثانياً لو إنت كنت فقيه في الدين لو كنت عرفت إنه ربي ماقال اعبدوني في كل وقت يعني في رأيك ما ألعب قليل ما أنام ماّ أذاكر ماأروح المدرسه ما ............ ما..............وغيرها
شوف ياأخي أنا ماأقلك شئ إنصح بس قبل ماتنصح حاول إنك تفكر قبل ماتكتب
ثالثاً يعني إنت ماتلعب ؟؟؟؟؟؟؟بالله عليك ماتلعب ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! اسأل نفسك
أكيييييييييييييييييد إنك تلعب بس في شئ تاني تلعب يعني كل واحد لي ميوله
ومشكوووووووووووووووووور على النصيحه