المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل ......... Important

ارفين2056
15-02-2001, 04:39 PM
شباب وشو استدعاء القوه ؟؟ ، هذا مافيه في FF7 ، بالنسبه ل8 ، ما ادري

بس انتوا شنو رأيكم حول FF9 اشتريه ولا لااااء!@

Yuffie
15-02-2001, 11:06 PM
الا نظام الاستدعاء موجود في الجزء السابع و هو انك تنادي وحوش مساعدة مثل Shiva و غيرها لكن لازم تصير لاقيهم في اللعبة او شاريهم لان في في بعض القرى يبيعونهم و تقدر تركبهم اذا لقيتهم على مجموعتك بواسطة القائمة :)
عن فاينل فانتسي 9 اشتريها اذا عندك ستين ساعة ما تدري وش تسوي فيها :) مع اني لسه في ما خلصت اللعبة لكن اقدر اقولك انها لعبة حلوة لكن مو في مستوى الجزء السابع ابدا :)

ارفين2056
16-02-2001, 08:52 AM
آهااااا زين هو وين الاقيه لأني اتابع الحل الكامل كذا ما اقدر الحق عمري!

وانا واصل لما ارروح انقذ Aeris رايح عمارة Shinra ووصلت آخر دور حتى أني وصلت المرحله اللي تلاقي فيها رئيس شينرا قاعد على الكرسي ومسوي اجتماع على طاوله ضخمه مررررره!

selvar
16-02-2001, 09:49 AM
شوف إذا انت تبغى تعرف قوة الوحش كم قوتة وسحرة..وأيش السحر ألي عندة

أنت أءمر بس وراح أردك إذا قلت وش اسم الوحش

ScarFace
16-02-2001, 11:09 AM
أنا أنصحك فيها .... بس بأول اللعبة بتقول أنها زلعة بس لما توصل آخر السيدي الأول بتعرف انها احلى من 8

ارفين2056
21-02-2001, 04:15 PM
الSence ما يقصر في قوة الخصم ;)

بس اللحين المشكله لما اضهر...قلت لهم القصه وخصلت وكانت عن siprothe وامــه Jenova ما ادري وش اسمها المهم ،
انا ظهرت اللحين ورحت مدينه وخذيت استدعاء الدجاجه !
اسم الأستدعاء : Choco شيء!
اللحين وين اروح في مكان لما اروحه فيه ثعبان وش اسوي فيه وفريقي هو:
كلاود "الرئيسيه"
تيفا" عشان اخذ معاها موعد ;)"
ريد13"لأنـــــــــه ربشـــــــه"

والليفل مالهم الليميت انا 2 "كلاود ، تيفا 1 وريد13 1 ، اللحين رحت انا عند منطقة ماي ، فيه ثعبان ما ادر اهزمه بس ممكن تقولون لي كيف؟ او قولولي نقاط ضعفه!
انــــــــا اشوف الرعد يأثر فيه واجد يعني ال"Bolt"

شنو رأيكم؟

الرجاء الرد السريع مرررره!

Yuffie
21-02-2001, 06:16 PM
هذا الدسك الاول صح ؟
المهم اذا اخذت حق استدعاء الدجاجة على قولتك دور و انت ماشي بعد ما تطلع على نقاط سود في الارض الخضراء هذي النقاط هي قريبة مرة من المدينة و النقاط هذي هي اثار رجول حاول انك تبدى معركة في منطقة النقاط السود اذا بديتها اكيد راح يطلعلك الطير اعطيه الحبوب عشان ما يهرب ولا تضربه ابدا لانه لو ضربته بيهرب بعد المهم اذا اخذت الطير راح تقدر تتعدى الثعبان بدون اي مشاكل و راح توصل لكهف , انشاء الله اني ساعتدك :) :) :)

المتوحش
01-12-2002, 04:56 AM
أنصحك ب ff9ورتفوت الفرصة:cool: