المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل صحية تجربتي مع HexaTest Hardcore Pro Series

Strong Muscle
02-10-2012, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب عنوان الموضوع هو عن منتج لتحفيز التست وزيادة التركيزمن شركة نصب تك وقد اضفته مؤخرا الى كورسي كبديل عن الانيمال ستاك (لانه غير متوفر حالياً) وقد اقنعني البائع بانه نفس الاستاك ولكن للاسف ليس هناك وجه مقارنه بين المنتجين فقد تسبب لي بصداع وخمول واضطررت للجلوس وعدم الذهاب الى التمرين لمدة يومين وكأني متعاطي مهدئ اعصاب.

هذه تجربتي وعلى علمي التام بان هذه المنتجات قد تعمل مع غيري وتفشل مع اخرون ولكن بصراحه تركيبته غير واضحه وهناك عندي شك انها عناصر متضاربه .

وينج تشوان
02-10-2012, 02:54 PM
الا اعرفه ان بعض او اغلب المحفزات تسوى ارق اما خمول اول مرة اسمع خمول

معليش ممكن تقولي ايش المكملات الا تستخدمها مع المحفز

Strong Muscle
02-10-2012, 03:21 PM
وينج وهذا اغرب شي مر علي محفز يسبب خمول !!!!
:33:
المكملات اللي استخدمها :انيمال كتس + بلاتينيوم واي بروتين + اوميغا 3 + امينو تابلت 2222 ..

استخدامي للمكمل هيكسا تست كان اربع حبات على الريق بعد 45 من جرعة الانيمال كتس واربع حبات قبل الغداء بنصف ساعه.

المشكله اني اجهّز شنطة النادي وانام جنبها :biggthump

mr.dark.gym
03-10-2012, 01:58 AM

اذا لقيت حل لهذه المشكله لا تبخل علينا .. نحن بدون اي شيء ونام جنبها

وينج تشوان
03-10-2012, 09:09 AM
وينج وهذا اغرب شي مر علي محفز يسبب خمول !!!!
:33:
المكملات اللي استخدمها :انيمال كتس + بلاتينيوم واي بروتين + اوميغا 3 + امينو تابلت 2222 ..

استخدامي للمكمل هيكسا تست كان اربع حبات على الريق بعد 45 من جرعة الانيمال كتس واربع حبات قبل الغداء بنصف ساعه.

شوف االه يحفظك فى اشياء قبل ما اتكلم احب انبهك عليها :
1- انتي مسوى دايت ( تنشيف ) لانو ذكرت الانيمال كت
2- الانيمال كت فيه كافين ، شفت الحبة الحمراء هي ده الكافين ، فكيف يجيك خمول !!
3- ليش ماخذ واى بروتين مع احماض ( امينو 2222) يكفى الواى اسرع و الاحماض عالية فيه والمكيال فيه تقريباً 24 جرام ، ترى ماحد يستخدم الامينوا الان يمكن الا الشباب عندنا ولو سلئت احد ايش الفرق بين الامينو والواى اتحدى يعطيك معلومة صحيحة . وان شاء الله اكتب فيه موضوع .
المهم لا تكثر على نفسك بالمكملات لانو فى النهاية اسمها مكملات .

طيب نجى للمهم :
1- هل كنت تعاني من الخمول قبل ماتشترى المنتج
2- اذا نعم فالمشكلة فى بطى الدورة الدموية عندك ، انا اظن ان اللياقة عندك مو عالية ؟
3- لاتاخذ المحفز اربع حبات حتى لو تقلل ان شاء مايضر يعنى ادرج .
4- شوف برنامجك الغدائى ممكن المشكلة فيها او انك ماتخذ قسط كافي من النوم
5- الا فهمتو ان مجموع الا تاخذوا من المحفز 8 حبات يومياً مع اظن 10حبات انيمال كت هذا اذا كنت تاخذ كيس واحد اما اذا كنت تاخذ 2 كيس يصبح المجموع 28 تقريباً
طيب ذا ممكن يربك المعدة عندك ويسولك لخبطة . !!!!

انت جوابنى على الاسئلة وبعدين ان شاء الله يكون خير .

وينج تشوان
03-10-2012, 09:11 AM

هههههههههههههه

Strong Muscle
03-10-2012, 07:02 PM
شوف االه يحفظك فى اشياء قبل ما اتكلم احب انبهك عليها :
1- انتي مسوى دايت ( تنشيف ) لانو ذكرت الانيمال كت
2- الانيمال كت فيه كافين ، شفت الحبة الحمراء هي ده الكافين ، فكيف يجيك خمول !!
3- ليش ماخذ واى بروتين مع احماض ( امينو 2222) يكفى الواى اسرع و الاحماض عالية فيه والمكيال فيه تقريباً 24 جرام ، ترى ماحد يستخدم الامينوا الان يمكن الا الشباب عندنا ولو سلئت احد ايش الفرق بين الامينو والواى اتحدى يعطيك معلومة صحيحة . وان شاء الله اكتب فيه موضوع .
المهم لا تكثر على نفسك بالمكملات لانو فى النهاية اسمها مكملات .

طيب نجى للمهم :
1- هل كنت تعاني من الخمول قبل ماتشترى المنتج
2- اذا نعم فالمشكلة فى بطى الدورة الدموية عندك ، انا اظن ان اللياقة عندك مو عالية ؟
3- لاتاخذ المحفز اربع حبات حتى لو تقلل ان شاء مايضر يعنى ادرج .
4- شوف برنامجك الغدائى ممكن المشكلة فيها او انك ماتخذ قسط كافي من النوم
5- الا فهمتو ان مجموع الا تاخذوا من المحفز 8 حبات يومياً مع اظن 10حبات انيمال كت هذا اذا كنت تاخذ كيس واحد اما اذا كنت تاخذ 2 كيس يصبح المجموع 28 تقريباً
طيب ذا ممكن يربك المعدة عندك ويسولك لخبطة . !!!!

انت جوابنى على الاسئلة وبعدين ان شاء الله يكون خير .
ممنونك يا ابو تشوان على الاهتمام
بالنسبه للامنيو كلامك صحيح من حيث كل البروتينات تحتوي على نسب كافيه منه ولكن احس هذا المكمل يعطيني طاقه وانبساط نفسي لم اعرف له سبب وهذا من عجائب المكملات الرياضيه تزبط مع واحد وتفشل مع غيره.

بطبعي نشيط ولا اميل الى الكسل بسبب طبيعة عملي ونظامي الغذائي يعتمد على الخضار والفواكه والحبوب ولحوم الابل والسمك والكل مسلوق وهناك يومين بالاسبوع مخصصها للمحمر والمشمر :)
جدول التمارين اربع ايام بالاسبوع وبعد تركي لهذا المكمل الفاشل رجعت الى نشاطي.

المكمل فاشل ولا يلزمني بنكله والعاده ما أخذ اي مكمل إلا بعد دراسه واطلاع على اراء اصحاب الخبره فيه ولكن المره هاذي اعتمدت على ثقتي بالرجل اللي اتعامل معه ولكن توبه.

شكرا لحضورك العطر سيدي.

Strong Muscle
03-10-2012, 07:16 PM

هل تمارس نشاط ذهني وفكري مكثف في عملك فحاول تأخذ فترة القيلوله باي ثمن ولو لمدة عشر دقائق باسترخاء تام وبعيد عن كل الضغوط.

وعموما
ابحث عن هذا المكمل:
http://www.goodnnatural.com/Products/Super-Guarana-1200-mg.htm

انا خذته من gnc العلبه بستين ريال وهو منتج افضل من القهوه كمنشط وليس له اثار على الاعصاب تاخده قبل التمرين بنصف ساعه وان شاء الله يزبط معك.

بالتوفيق

Strong Muscle
20-10-2012, 03:29 PM
اخوي طارق كان والله على عيني اساعدك بالرد على رسالتك ولكن ما زلت دون الحد المسموح من المشاركات التي اقدر اراسل الاعضاء بالرسائل الخاصه ولكن ارسلي ايميلك وابشر بما يسرّك ولو اني افضّل ان تطرح مشكلتك في قسم الاستفسارات وهناك تجد شباب اقدر مني على مساعدتك وثق انهم لن يتأخروا في بذل الجهد لخدمتك وخدمة غيرك..

اعتذر عن رفع الموضوع ..

لؤي طارق
20-10-2012, 03:52 PM
الله يعطيك العافية ماتقصر ,,

جاري الرد ع الخاص ..

دمت بود