المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة استفسار عن منتج الانيمال كت

Almsokf
05-10-2012, 06:21 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :176 متر
الوزن : 77 كيلوجرام

نسبة الدهون : 21٪

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم

اخواني انا بدأت امس بأستخدام الانيمال كت ... لكن قريت عنه انه فيه مشكله بالرائحة معليش انا ما عندي حاسة الشم علشان كذا ياأخوان ابسألكم و ما ابي اضايق احد في ريحة جسمي هل الشور مع استخدام الصابون والشامبو و مزيل العرق بعد التمرين كافية لأزالة الرائحة ؟ ياليت تفاصيل يا اخوان عارف سؤال غريب لكن مثل ما قلت لكم انا ما عندي حاسة الشم و ما ابي اتفشل مع الناس اللي يشمون الريحة والف شكر لكم ... طيب متى تظهر نتائج المنتج على جسمي

rayen.jlali
05-10-2012, 06:52 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
من تجربتي و البعض تمرنو معي في النادي استخدام الانيمال كت لم يكن ينتج عنه تعرق شديد على عكس منتجات ليبو يعني استخدام الصابون والشامبو و مزيل العرق كافي
خذ قارورة العطر معك دائمااااااا تحسبا لأي شيء :09:
طبعا بمزح
بالنسبة لظهور النتائج فهي تختلف من شخص الى آخر حسب التمرين و النظام الغذائي
عموما النتائج تكون واضحة بعد اكمال العلبة الثانية مع وجوب اخذ راحة قدرها اسبوع بين العلبتين
واصل تمرينك بعد انتهاء العلبة الأولى لمدة اسبوع دون استعمال ثم استعمل العلبة الثانية
موفق ان شاء الله

abdulla91
05-10-2012, 10:07 PM
انا عن نفسي استخدمته و استخدمت اليبو و الهيكسي كلهم ريحتهم عادية ( اذا انت تقصد مثل ريحه الحلبه بعد شربها ) ما لحضت شئ من ها القبيل

بس دهونك مرتفعه ما اتواقع بفيدك الانمال كت ما بي احطمك بس النسبة عالية (الدهون ) و الي اعرفة الانمل حق التنشيف بس انت تبي تحرق ( اتواقع )

مع تمنياتي لك بالتوفيق

و الاهم من هذا كله النظام الغذائي حقك تراه يمثل 70 %

Almsokf
06-10-2012, 12:58 PM
شكراً يا عزيزي .. تصدق انا ما ارتحت للمنتج ما ادري ليش بس ودي احرق الدهون ...

Almsokf
06-10-2012, 12:59 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
من تجربتي و البعض تمرنو معي في النادي استخدام الانيمال كت لم يكن ينتج عنه تعرق شديد على عكس منتجات ليبو يعني استخدام الصابون والشامبو و مزيل العرق كافي
خذ قارورة العطر معك دائمااااااا تحسبا لأي شيء :09:
طبعا بمزح
بالنسبة لظهور النتائج فهي تختلف من شخص الى آخر حسب التمرين و النظام الغذائي
عموما النتائج تكون واضحة بعد اكمال العلبة الثانية مع وجوب اخذ راحة قدرها اسبوع بين العلبتين
واصل تمرينك بعد انتهاء العلبة الأولى لمدة اسبوع دون استعمال ثم استعمل العلبة الثانية
موفق ان شاء الله
شكراً يا عزيزي .. تصدق انا ما ارتحت للمنتج ما ادري ليش عساي اكمل العلبة الاولي بس ودي احرق الدهون ما ابي تنشيف

Almsokf
06-10-2012, 01:05 PM
انا عن نفسي استخدمته و استخدمت اليبو و الهيكسي كلهم ريحتهم عادية ( اذا انت تقصد مثل ريحه الحلبه بعد شربها ) ما لحضت شئ من ها القبيل

بس دهونك مرتفعه ما اتواقع بفيدك الانمال كت ما بي احطمك بس النسبة عالية (الدهون ) و الي اعرفة الانمل حق التنشيف بس انت تبي تحرق ( اتواقع )

مع تمنياتي لك بالتوفيق

و الاهم من هذا كله النظام الغذائي حقك تراه يمثل 70 %

شلون مثل الحلبة اخوي تقصد ريحة الجسم تصير خايسه وما ينفع معها المنظفات والا بس الفم طيب تنظيف الاسنان بالمعجون قبل ما اطلع برا البيت يكفي؟ ياليت تفاصيل اخوي مثل ما قلت انا ما اشم ولا ابي احد يشم شيء مني ؟ استخدام العطورات يكفي ؟ ... استخدمت الليبو 6 بس قعد يحرق عضل وما نزل اية دهون وجسمي بدأ يتعب وجاني ارهاق من بعد النادي لأن قاعد انزل عضل علشان كذا قلت اخذ الانيمال يركز لي علي الدهون وبيني وبينك ما ارتحت للمنتج وعساي اكمل فيه 3 اسابيع خايف من سالفة الريحة ومن المزاجية والنوم ... الله يعين

Strong Muscle
06-10-2012, 01:44 PM
الانيمال كت ما يسبب اي ريحه بالجسم انا كملت علبه,,, ولكن اللي تظهر عليه ريحه هو الانيمال باك ..

C.L.A.S.S.I.C
06-10-2012, 02:03 PM
الانيمال كت منتج ممتاز باذن الله ولا عمري وجدت احد يشتكي او لم يحصل على نتيجه ايجابيه
استمر عليه مع نظام غذائي طيب وامورك تمام التمام انشالله