المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تقرير عن لعبة virtua fighter4

عاشق اليابان
15-02-2002, 09:45 PM
قام فؤيق am2 بتقديم الجزء الرابع من هذه السلسله على الpse ليذهلنا بالفرق الشاسع الذي وصلت اليه العاب القتال بالبعد الثلاثي .اذ انها تبدو منافسا قويا للعبة namco تكن 4.فالرسومات تبدو مذهله ودرجة الدقه تبدو مرتفعه للغايه .و لعلنا شاهدنا انتاج الشركه للعبة shen mue .وادركنا مدى الدقه وشدة الواقعيه التي تم التوصل اليها في عالم العاب الفيديو.وستذهل اكثر لدى دخولك ساحت virtua fighter4 الجديده. حاليا ستجد النسخه اليابانيه فقط في الأسواق .ولاحقا ستطرح النسخه الأمريكه ثم النسخه الأوروبيه .
لديك في اللعبه 13 مقاتلا و طبعا هناك المقاتلون السريون . مجموعه من المقاتلون الكلاسيكيون ستجدهم بانتظارك مع الكثير من الحركات الجديده .
و هناك الأزياء الخاصه بالمقاتلين.وسوف تحصل عليها تدريجيا مع الإنتصارات المتتاليه في اللعبه . وهناك ايضا اساليب متنوعه للقتال.

مع تحيات عاشق اليابان

Dark Angel
15-02-2002, 10:50 PM
:) ....النسخة الامريكية مقرر انها تنزل في شهر مارس القادم....

اللعبة فيها مراحل ذات رسومات خياليه جدا....لكن تنقصها واقعية تكن 4 في الحركات و الضرب...

DK
16-02-2002, 02:16 PM
شكرا عاشق اليابان.
دارك إينجل:
مقدرين إنك تحب تكن,بس يعني الواقعية هي صفة فيرتشوا فايتر,اسم على مسمى.
وين واقعية تكن؟ كهرباء هيهاتشي شكلها واقعي صحيح,بس الحركة غير واقعية;)

أصلا الي يميز تكن عن VF انها خيالية في ضرباتها.

Dark Angel
16-02-2002, 07:27 PM
بغض النظر اذا انا احب تكن او لا...الفروق واضحه... و ماهي محتاجه تعصب :)

.....خلنا نتكلم عن تكن 4 و فيرتشوا فايتر 4

اولا...انا لما تكلمت عن الحركات ...كنت اقصد طريقة تحرك اللاعبين و كيف ان نامكو نجحت في هذا الجزء بالذات من انها تحاكي حركة جسم الانسان و ضرباته الى ابعد حد.....و طبعاً راح يكون فيها مبالغه لأنها لعبه ..و لكنها الأقرب الى الواقعيه...
تكن عندها هذي الميزه و تفوقت على كل العاب القتال الأخرى....
انا معاك ان ارسوم الموجوده في ف ف 4 خياليه... ولازم ما ننكر انها لعبه رائعه ( بالرجوع الى الاجزاء السابقه لأني الى الان ما لعبة ف ف 4) ...لكن اذا بغينا نتكلم عن المتعه في اللعب و واقعية اللعبه..اعتقد تكن 4 تتفوق.....

انا شاهدت عروض للعبة ف ف 4 ...الضربات شكلها غبي جدا مقارنه مع تكن 4 ....

weskerالكويت
16-02-2002, 07:54 PM
انا عندي فيرشو فايتر4 اصلية (يابانية طبعا:D )
اللعبة فضييييييييييعة:cool: :cool: ورسومات خيالية حتى انها تفوق ديداور الايف3 على الاكس بوكس :o :o
ويكفي ان الحركات كثيرة جدا
انصح محبي العاب القتال بشراءها اول ماتنزل امريكية ;)

راعي الكورفيت
16-02-2002, 11:55 PM
كتب العضو (عاشق اليابان)
قام فؤيق am2 بتقديم الجزء الرابع من هذه السلسله على الpse ليذهلنا بالفرق الشاسع الذي وصلت اليه العاب القتال بالبعد الثلاثي .اذ انها تبدو منافسا قويا للعبة namco تكن 4.فالرسومات تبدو مذهله ودرجة الدقه تبدو مرتفعه للغايه .و لعلنا شاهدنا انتاج الشركه للعبة shen mue .وادركنا مدى الدقه وشدة الواقعيه التي تم التوصل اليها في عالم العاب الفيديو.وستذهل اكثر لدى دخولك ساحت virtua fighter4 الجديده. حاليا ستجد النسخه اليابانيه فقط في الأسواق .ولاحقا ستطرح النسخه الأمريكه ثم النسخه الأوروبيه .
لديك في اللعبه 13 مقاتلا و طبعا هناك المقاتلون السريون . مجموعه من المقاتلون الكلاسيكيون ستجدهم بانتظارك مع الكثير من الحركات الجديده .
و هناك الأزياء الخاصه بالمقاتلين.وسوف تحصل عليها تدريجيا مع الإنتصارات المتتاليه في اللعبه . وهناك ايضا اساليب متنوعه للقتال.

مع تحيات عاشق اليابان

الصرحة تكن نمبر ون والباقي ما يساوي ين=====>صرت ياباني:p :p :p

وعندي لك طلب يا عاشق اليابان وهو: مواقع لها علاقة بالرسوم المتحركة اليابانية مثل Gundam و Kenshien وغيرها وأقدر أنزل منها موسيقى أغاني خلفيات إلخ..... أريدها ببلاش====>اللي يقول أنا على الحديدة:p :p :p

Cool NEO
20-02-2002, 02:48 AM
انا عندي ف ف 4 ياباني

صراحة ما انصح فيها

لان اللعبه صعبه وللمحترفين

مو مثل تكن اقدر العب مع اخواني او اي واحد يقدر يتاقلم معه

ام ف ف 4 انا اقعد اكسر راسهم وهم يتفرجون ويقولون اللعبه صعبه

فعشان كذا ما انصح فيها

واقول انتظروا تكن 4 ----- اصرف لكم