المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة تجربتي في التنشيف بالصور

ha5ha2
14-11-2012, 03:44 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الاعضاء اشكركم جميعآ لحماسكم وتفاعلكم معانا لاني ما قدرت احقق هدفي الا بمشيئه الله ثم بفضلكم وحماسكم

ندخل في الموضوع على طول
قبل :
الوزن 105
الدهون : 34
الطول : 170

زي ما انتو شايفين هذي بياناتي قبل لا ادخل اتمرن للعلم لم اكن العب حديد من قبل , طبعآ لكل شخص حلم , وبـأستطاعته ان يحققه لكن كيف ؟
بالتغلب على التحطيم والثقه في النفس اولا ثانيا مشاهدة مقاطع كمال الاجسام وصورهم ويزيد اصرارك باذن الله << معلق صور في الجدار للحماس :09:

طبعآ مع الحماس حطيت راسي براس ناس في النادي انا عارف اني ما اقدر اوصلهم مو كبرياء لكن لزيادة الحماس عندي وعندهم وفعلا كل واحد كسب النتيجة اللي كانت في باله الحمدلله

طيب اخليكم مع الصور شويه قبل التنشيف

355586
355587

قولو ماشاء الله على الكرش باك بس :32: :cray:

نقول بسم الله ونبدا التمارين والجدول والمكملات
355588
بروتين ايزو زيرو + قلوتامين + ال كارتين + كروميوم + لايبو بلاك سكس الجديد + كلين باترول + استنازول + تي ثري استخدام 6 حبات بس

ومع الدايت اللي خبصت فيه بصراحة وما التزم فيه الا ايام معدودة وهذا اللي اثر نسبيآ على النتيجة المطلوبة واهمال بسيط في الكارديو لظروف خارجة عن ارادتي

طبعآ الاغراض اللي استعملتها تحت اشراف الكابتن الله يعطيه الف عافية وهو اللي حمسني وله جزيل الشكر

نظامي كان هرولة 10 دقايق وبعدين ادخل اتمرن حديد على حسب الجدول المعتاد ومن ثم الرجوع للسير 30 دقيقه او اقل مع تقصير مني في الكارديو خاصة بعد الحديد بسبب التعب
ونظام الاكل اللي يقل فيه الكارب وافتقار للطاقة فقط بروتينات وسلطات وقليل من الرز المسلوق في الغداء

النتيجة قبل وبعد :
الوزن 105- 80
الدهون 34-20
ولله الحمد خلال 3 شهور او اقل

355589
355590
355591
بصراحة النتيجة تفوقت المتوقع بسبب اهمالي احيانآ ولكن كسبت تحديد عضلي ممتاز خاصة في الاماكن العلوية : الباي والتراي والصدر والظهر والاكتاف والرقبة
ولكن المشكلة في الجزء السفلي لم يتغير كثيرا مثل الجزء العلوي

انتظر تعليقاتكم وارائكم واقتراحاتكم وكل ما هو في خاطركم :ee2:
يعطيكم الف عافية لمتابعتكم ....

Jix77
14-11-2012, 05:05 PM
اولا الف مبروك علي النتيجه الهائله الي وصلتها وبالتوفيق دايما يارب وتوصل لهدفك اكتر واكتر
عندي سؤال لوسمحت
انت قولت انك كنت بتستخدم ( ايزو 100 - جلاتومين - ليبو 6 الجديد - كلين بترول - ال كارنتين - كروميوم - استنازول - تي ثري )
السؤال بقي انت استخدم الحجات دي طول فتره ال 3 شهور ولا فيه حجات وقفتها ياريت لو تشرحلي النقطه دي
وشكرا

ha5ha2
14-11-2012, 05:38 PM
الله يبارك فيك , والجميع يارب
لا مو كلها بنفس الوقت
يعني في البداية كنت استخدم بس ( كلين واستنازول ولايبو سكس وكروميوم) بعد شهر واسبوع تقريبا زودت عليهم ( الايزو وجلاتومين وال كارنتين وتي ثري ) 6 حبات تدريجي وسبب توقيفي للتي ثري
لاني لخبطت بيوم وخفت وتركتها
لان استعمالها نص حبه 3 ايام وبعدين حبه 3 ايام وبعدين حبه ونص 3 ايام زي كدا بشكل تدريجي ووقفتها

العفو

Jix77
14-11-2012, 05:53 PM
بس علي حد علمي ان الاستنازول بيوقف التيست الطبيعي !!!

Rashid.S
14-11-2012, 08:41 PM
ما شاء الله عليكـ ...

باين عليك عندك إصرار وعزيمة ولا كان ما اشتغلت هالشغل الكبير ما شاء الله عليك ..

أنجزت أنجاز .. وواصل يا وحش لكنكـ أخطأت ولازم تستفيد من خطأك .. انت أستخدمت T3 & Clen وأستخدمت ستانزول
ونزلت من وزنك 25 كيلو و5 كيلو منهم كان عضل .. لو أنك مثبت هالـ 5 كيلو كان صارت نسبة الدهون 13.75 وهو فرق مهول
العضل اللي خسرته كان بعدم أدخال التست مع الكورس فالستنزول أو الـ T3 يجب أستخدام معهم جرعة متوازنه من التست مع الجرعه المؤخذه من ال T3 أو الستنزول للمحافظه على العضلات وعدم خسارتها
بما أنك كذا ولا كذا بستخدم هرمون ولا سترويد ليش ما أشتخدمة التيست :33:
ثانيا كثير على جسمكـ أن تستخدم الـستنزول والـ T3 مع بعض والكلين ما كان يحتاج كان أخترت أما T3 أو ستنزول << هذا رأي وإضافة التست معهم
الليبو ما كان له داعي برأي أيضا ..
والستنزول له أثر على الكبد كان يبيلك تخذ مضاد كبد وبالذات لو كانت الحبوب .. وهل له أثر سلبي على التست ؟؟ غير متأكد

نيجتكـ كانت مبهره والحمدلله مافي ترهلات وهذا شي جميل جدا كمل تنشيف عادي بدون هرمونات حاليا عشان تريح جسمكـ ..

.hamad.
14-11-2012, 11:48 PM
يعطيك العافية يابطل

مستوى حلو ماشاء الله

تم الغاء اخر فقرة لكي لا يصبح الموضوع استفسار

بالتوفيق يابطل

Booyaka
15-11-2012, 12:07 AM
الله يوفقك يالغالي وتقدمك جداا رائع وواصل مسيرتك ..

بس في نقطة عدت على الكباتن اللي فوقي ، هي ان الجلوتامين اللي ااستخدمته في جيلاتين خنزيري ( وانت بكرامة ) فإذا انت مازلت تستخدمه وقف استخدامه .

رادوي اليامي
15-11-2012, 12:44 AM
والله انك وحش بالترفيق لك مستقبلا ولنا

طموح لامحدود
15-11-2012, 11:24 AM
ماشاءالله وحش يابطل صبرت ووصلت لمبتغاك عقبالنا بس خخ

تقاسيم الايدي باي تراي تغيرت 180درجه عقبال ماتوصل لهدفك وشغلك جامد ماشاءالله

بس لو تضع جدول تمرينك يكون احسن بعد للاستفاده

وعندي استفسار بخصوص مكملاتك

ماهو ال كروميوم + استنازول؟ هل يعتبرن هرمونات؟ وكيف طريقه الاستخدام؟

وبنسبه للكلين بترول +الليبو بلاك الجديد ماحسيت بعراض جانبيه اكثر؟

ha5ha2
15-11-2012, 05:35 PM
ما شاء الله عليكـ ...

باين عليك عندك إصرار وعزيمة ولا كان ما اشتغلت هالشغل الكبير ما شاء الله عليك ..

أنجزت أنجاز .. وواصل يا وحش لكنكـ أخطأت ولازم تستفيد من خطأك .. انت أستخدمت T3 & Clen وأستخدمت ستانزول
ونزلت من وزنك 25 كيلو و5 كيلو منهم كان عضل .. لو أنك مثبت هالـ 5 كيلو كان صارت نسبة الدهون 13.75 وهو فرق مهول
العضل اللي خسرته كان بعدم أدخال التست مع الكورس فالستنزول أو الـ T3 يجب أستخدام معهم جرعة متوازنه من التست مع الجرعه المؤخذه من ال T3 أو الستنزول للمحافظه على العضلات وعدم خسارتها
بما أنك كذا ولا كذا بستخدم هرمون ولا سترويد ليش ما أشتخدمة التيست :33:
ثانيا كثير على جسمكـ أن تستخدم الـستنزول والـ T3 مع بعض والكلين ما كان يحتاج كان أخترت أما T3 أو ستنزول << هذا رأي وإضافة التست معهم
الليبو ما كان له داعي برأي أيضا ..
والستنزول له أثر على الكبد كان يبيلك تخذ مضاد كبد وبالذات لو كانت الحبوب .. وهل له أثر سلبي على التست ؟؟ غير متأكد

نيجتكـ كانت مبهره والحمدلله مافي ترهلات وهذا شي جميل جدا كمل تنشيف عادي بدون هرمونات حاليا عشان تريح جسمكـ ..

يشرفني ردك كابتن راشد على الموضوع وتعليقك عليه والله يكثر من امثالك

لكن بعقب على كلامك وانا اكتشفت اني نسيت اذكر شي مهم لانه بعد الشهر تقريبا دخلت T3 مع GH اقلام دانماركية لكن والله ما حسيتها اشتغلت كويس لانه باعتقادي كانت مضروبة
وعلى كلام الكباتن انها تتفاعل مع بعض وتعطي نتيجة طيبة عشان كذا ادخلت T3 بدون اي تغير لما سبق استخدامه

وبالنسبة لخسارة العضل والله ماهي بيدي لاني قد ماحاولت ابعد عن الكارب والدهون وبصراحة كان الدايت جدا متعب اقصد نظام الاكل ولا يوجد اي مصدر طاقة وهذا اللي اثر بصراحة
لانه حتى لمن كنت العب حديد تكرارات بالقوة جالس استحمل واتحامل على نفسي وهذي غلطة بحد ذاتها ..

بالنسبة للمضاد كنت بستخدم مع انتهاء الكورس على كلام المدرب لكن قدر الله ونسيته لظروف السفر كمان وهذي ثاني غلطة كانت لي

والاستنازول كان بيأثر بصراحة بش مو بالشكل اللي قالوه لي

اكرر شكري لك كابتن راشد يعطيك العافية

ha5ha2
15-11-2012, 05:36 PM
الله يعطيك العافية كابتن حمد والتوفيق للجميع يارب

استفساري اللي في الاخير كان يهمني الله يعطيك العافيه في نفس الوقت
عشان اخذ اراء الكباتن هنا
مشكور

ha5ha2
15-11-2012, 05:38 PM
يعطيك العافية يابطل

مستوى حلو ماشاء الله

تم الغاء اخر فقرة لكي لا يصبح الموضوع استفسار

بالتوفيق يابطل

الله يعطيك العافية كابتن حمد والتوفيق للجميع يارب

استفساري اللي في الاخير كان يهمني الله يعطيك العافيه في نفس الوقت
عشان اخذ اراء الكباتن هنا
مشكور

ha5ha2
15-11-2012, 05:41 PM

بس في نقطة عدت على الكباتن اللي فوقي ، هي ان الجلوتامين اللي ااستخدمته في جيلاتين خنزيري ( وانت بكرامة ) فإذا انت مازلت تستخدمه وقف استخدامه .

ويوفق الجميع يارب
لكن بالنسبة للكلام اللي ذكرته مجرد كلام ماهو حقيقة اخوي واستفسرت منه انا

يعطيك العافيه

ha5ha2
15-11-2012, 05:42 PM
والله انك وحش بالترفيق لك مستقبلا ولنا
والجميع يالغالي

ha5ha2
15-11-2012, 05:59 PM
ماشاءالله وحش يابطل صبرت ووصلت لمبتغاك عقبالنا بس خخ

تقاسيم الايدي باي تراي تغيرت 180درجه عقبال ماتوصل لهدفك وشغلك جامد ماشاءالله

بس لو تضع جدول تمرينك يكون احسن بعد للاستفاده

وعندي استفسار بخصوص مكملاتك

ماهو ال كروميوم + استنازول؟ هل يعتبرن هرمونات؟ وكيف طريقه الاستخدام؟

وبنسبه للكلين بترول +الليبو بلاك الجديد ماحسيت بعراض جانبيه اكثر؟
عقبال الجميع اخوي وبالتوفيق لك وشد حيلك

بالنسبة للجدول : 10 دقايق هرولة تسخين , ادخل الصالة اتمرن على حسب الجدول (صدر + باي ** ظهر + تراي ** اكتاف + رقبة + سواعد ** افخاذ وبطات )
تكرارات للعضلات الكبيرة 20 تكرار * 4 جلسات اوزان متوسطة + العضلات الصغيرة 12 تكرار * 4 جلسات اوزان متوسطة
وارجع للكارديو يوم دراجة ويوم سير والمدة على حسب استطاعتي + يوم بطن وخواصر ويوم ارداف على ذا الموال
والخميس احيانا ادخل اسبح واسترخي (الجمعة = راحة )

وبالنسبة للمكملات الكروميوم يعتبر حارق ميزتة يخرج العرق بغزارة بصراحة كانك تتروش
والاستنازول على حسب علمي انه هرمون وينشف المويات بشكل رئيسي ويحرق دهون
طريقة الاستخدام الاستنازول عندي قوتة 50mg حبة وحدة يوميا , والكروميوم حبة صباح وحبة قبل التمرين بساعة

واعراض الكلين مثل المتعارف عليه رجفة يدين وتشنجات في العضلات لازم تريح العضلات بدون لا تستعرض فيها يعني لكن التشنج بسيط جدا وشويه صداع مع بداية الاستخدام
وارق بسيط لكن نومي كان عادي جدا لاني استخدمة صباح وقبل الغداء واتمرن بعد الغداء بساعة

نورت بتعليقك اخوي وبالتوفيق

Booyaka
15-11-2012, 11:47 PM
ويوفق الجميع يارب
لكن بالنسبة للكلام اللي ذكرته مجرد كلام ماهو حقيقة اخوي واستفسرت منه انا

يعطيك العافيه

الله يعافيك
يالغالي الاخوان هنا راسلو الشركة واجابوهم انه المنتجات اللي تكون على شكل كبسولات هم استخدمو فيها جيلاتين خنزير وهذا رابط الموضوع (http://www.montada.com/showthread.php?t=673850)
وممكن تخبرنا انت استفسرت من منهو علشان تتأكد ، إن كان واحد من الربع فهي فتوة من عنده ، وإن كانت من البائع فسلملي عليه وعلى منتجاته .

بردان1
16-11-2012, 01:44 AM
يعطيك الف الف الف عافية على طرح تجربتك اخوي

لاشك ان ماوصلت اليه هو عمل يستحق الاحترام وشي جيد

لكني عندي بعض العتب عليك
كان من الممكن افضل من ماكان خاصة بحكم انك داخل بعالم الكورسات
برايي دامك ماعندك مشاكل مع الكورسات ولا تخوف
على الاقل كان اشتغلت صحححححح ومخسس صح ومرتب نفسك بعدها داخل صح بكورسات مرتبة وكويسة ,

ويارب موفق ان شاءالله بقادم ايامك

عاشق الباي
16-11-2012, 02:44 AM
ماشاء الله تبارك الله نتيجة رائعة واصل ياشنب

ha5ha2
17-11-2012, 08:14 AM
يعطيك الف الف الف عافية على طرح تجربتك اخوي

لاشك ان ماوصلت اليه هو عمل يستحق الاحترام وشي جيد

لكني عندي بعض العتب عليك
كان من الممكن افضل من ماكان خاصة بحكم انك داخل بعالم الكورسات
برايي دامك ماعندك مشاكل مع الكورسات ولا تخوف
على الاقل كان اشتغلت صحححححح ومخسس صح ومرتب نفسك بعدها داخل صح بكورسات مرتبة وكويسة ,

ويارب موفق ان شاءالله بقادم ايامك
الله يعطيك الف عافية اخوي بردان

اكيد عتبي على نفسي اولا ,, لكن باذن الله لنا لقاء بعد شهرين بدون كورس واشتغل افضل واقوى باذن الله

بالتوفيق للجميع

ha5ha2
17-11-2012, 08:14 AM
ماشاء الله تبارك الله نتيجة رائعة واصل ياشنب
اكيد ومنور الموضوع اخوي

ha5ha2
17-11-2012, 08:23 AM
الله يعافيك
يالغالي الاخوان هنا راسلو الشركة واجابوهم انه المنتجات اللي تكون على شكل كبسولات هم استخدمو فيها جيلاتين خنزير وهذا رابط الموضوع (http://www.montada.com/showthread.php?t=673850)
وممكن تخبرنا انت استفسرت من منهو علشان تتأكد ، إن كان واحد من الربع فهي فتوة من عنده ، وإن كانت من البائع فسلملي عليه وعلى منتجاته .
الله يعطيك العافيه اخوي صدقت ردو علي الشركة واكدولي انهم يخلطونه بالخنزير
استفساري كان من مدرب اكيد عطاني من راسه على قولتك هههههه

اكررلك شكرا وتنبيهي
بالتوفيق

Fright Master
30-11-2012, 04:53 PM
يا كبتن مع احترامي لك لاكن دامك مستخدم anabolic steroids نتائجك جداً سيئه

ياليت لو تشد حيلك زياده بس

Mezo0o0o
06-12-2012, 04:50 AM
ممكن تذكر بديل لهذا المنتج لوسمحت لوسمحت لاني استخدمه وحاب ابدله

jkd1
11-12-2012, 10:38 AM
لك رسالة خاصة ياصاحب الموضوع ارجو الرد عليها ولك جزيل الشكر

TIME4WAR
25-12-2012, 05:30 AM
بالتوفيق ان شاء الله

Loismand
27-01-2013, 12:25 PM
شي حلو وبالتوفيق دائما ..
بس ليش استخدمت اللليبو وعندك كلين بترو؟

D.D.S
29-01-2013, 09:17 AM
بطل ماشاء الله عليك وااااصل :)

آلجنرآل عبود
29-01-2013, 10:07 AM
كفوو

+مبروك عليك, بسس عندي استفسآر صغير لآهنت.

المكملآت الغذآئية آللي عندك من ؤين آجيبهآ؟ وهل كل الصيدليآت عندهم؟

ومشكور وتقبل شطفتي..~

طيار خاص
02-02-2013, 11:28 AM
في اي نادي كنت ماشالله
وبالنسبة للسير بعد التمرين مشي ولا جري مدة الثلاثين دقيقة
واش الدايت حقك ولك جزيل الشكر

Thawadii
09-02-2013, 02:42 AM
ماشاء الله واستمر بس الي ضحكني ان في صورتك وانت متين طالع وجهك جنك مفتخر خخخخخ وانت رشيق خاش الوجه :09:

الكابتن رائد
23-02-2013, 01:39 PM
ما شاء الله استمر يا بطل

Deathscythe hel
25-02-2013, 01:51 AM
ماشا الله تبارك الله اخوي استمر

بس عندي استفسار عن الجلد وش صار فيه معاك ؟؟ مترهل ولا انشد ؟