المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة مارايكم في هذي المجموعة من الحوارق

ابن هشبل
19-11-2012, 02:44 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :174 متر
الوزن : 78 كيلوجرام

نسبة الدهون : 22.4

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

انا والعياذ بالله من كلمة انا فقط احب واستمتع بشاهدة كل اطروحاتكم وتعليقاتكم وردودكم الشيقه

مع بداية هذي السنة جعلها الله فال خير علينا وعليكم

قررت ان اقوم بترتيب عضلات الجسم وتنسيقها بالعربي قررت اخش تنشيف

ولدي اشكاليه بصراااحه هي في الخصر اشكاليه بسيطه

ولذلك قررت ان استخدم مجموعة من الحوارق فما هو رايكم مع العلم اني شريتها فما ادري ماهي الطريقة المناسبة في استخدامها.

مع العلم انه وزني استطيع ان اتحكم فيه يعني بامكاني خلال شهر ان اطلع 5 كيلو وخلال شهرين ان انزل 5 كيلو هههههههههه هذا الي صاير معاي

1 - انيمال كت

2- ليبو 6 بلاك

3 - الوكسي

4 - امينو 2222 حجر

فما هو رايكم وماهي الطريقة المناسبه في استخدامها

للمعلوميه اغلب الاوقات اذا استخدمت الانيمال كت استخدمه قبل التمرين بساعتين

جيمع القرارات التي ذكرتها اجتهادات فرديه مني شخصياً

ولا انصح احد باتباعها قبل ان يفتونا فيها الوحوووووووووش و الابطااااااااااال

هدفي بصراااحه هو تقسيم الجسم واظهار الباك 6

ولكم ودي

اخوك تركي

رادوي اليامي
19-11-2012, 04:47 AM
لو انا منك ماستخدم شي تقول تقدر تطلع خمسه كيلو وتنزل خمسه كيلو حاول تنزل خمسه كيلو دهون افضل لك
اما الحوارق الشباب يفيدونك افضل مني انا عن حالي جربت ليبو سكس بلاك وكانت التجربه ناجحه وممتاز جدا

Strong Muscle
19-11-2012, 08:31 AM
مع العلم انه وزني استطيع ان اتحكم فيه يعني بامكاني خلال شهر ان اطلع 5 كيلو وخلال شهرين ان انزل 5 كيلو هههههههههه هذا الي صاير معاي

1 - انيمال كت

2- ليبو 6 بلاك

3 - الوكسي

4 - امينو 2222 حجر

هدفي بصراااحه هو تقسيم الجسم واظهار الباك 6

انت من جدك يا بن هشبل عندك كل هالحوارق مره واحده == اشهد انك نفر كويس

شوف يا وحش واضح من كلامك اللي في الاقتباس إن معدل الايض عندك ما شاء الله جيد ولكن يحتاج منك بس تهتم في اكلك وتزّبط جدول تمارينك وعليه انت ما تحتاج إلا تحديد العضل وإظهاره والتخلّص من الدهون اللي على الخصر وفي الحاله هاذي ركّز معي:

بالنسبه للدهون حول الخصر ما يشيلها إلاّ نظام اكل بعيد عن الدهون والسكريات وقليل من النشويات وكارديو مكثّف,وإذا بتاخذ حارق قوي راح تخسر العضل لا محاله لان معدل الايض عندك مرتفع .
بعدين لتحديد العضل خذ انيمال كت علبتين او ثلاث ما يهم وبين كل علبه والثانيه اسبوع راحه مع الالتزام بالحميه.
والاهم خل عندك شوية صبر وما راح تشوف النتائج إلاّ بعد شهرين على اقل تقدير واربع شهور راح تحتفل بنتائج طيبه .

وامينو 2222 الحجر يا الذيب ما هو بحارق لا عدمتك ..

وبالتوفيق