المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : MeN In ThObE

داج2222
16-02-2002, 02:15 AM
السلام عليكوووووووووووووووووووو..صباح الليل يا مرحبا بالشعب اقلط انت وياه هع((كثر لي منها))أعزائي المتصفحين و المتصفحين الداجين منكم و الداجات أقدم لكم حياتي البهيه فيها الدجه الهنيه و الطقه القويه((أبها!!))دعني أحكيكم يا أخوه عن الفيلم الهندي الي صار لي ذاك اليوم مب ذاك و لا هذاك بعد هذاك ايووووه((اقول كيف حالك))بصفتي داجون مب داجن الدجاجه لا لا داج و عليها تنوين ما عندي تنوين بالكي بورد حطيتها تسذا المهم يقول الراوي الي هو انا و المخرج انا و الممثلين انا تعرف وجيه طفره ما عندنا ميزانيات طقم فني كامل هع المهم كنت في يوم من الأيام يوم السبت تحديدا أول الأسبوع متكيون((لحد يحتك ما فيه تنوين و الله))عند باب المدرستي و دق الجرس و أسمع صوت وحش الثقبه وكيلنا ينادي العيال يلااااا يا ولاااااااد ادخااااااال قمت فكرت قلت يا هووو 7 حصص و هالكريه ناشب لي طول الدوام تقول جونسون و اباطه الي تقول بتكس تجيب الراس فسمعت منادي من بعيد تقول يعزف موال يقول عثيمين اجطل المدرسه و رح القهوه تلقى دش و لا الراشد فيه بنيييييييي و اسمع صوت جماعه وراه ايييييييييييييييه((وين يالحبيب؟!))قلت يلا يا ولد وش ورانا و اوقف بنص الشارع مادن كراعيني يقال لي ممشوق القوام و مادن ذا الاصبع ابي احد يوصلني و انواع التشطيف و التقريص بالخشه لين ما وقف لي هندي راعي ونيت محمل عائلته و اقاربه و نسايبه و اخوياه و كل الي ما عندهم اقامات معه بالحوض ذاك المغطى مسوين متكين بالبحيره خخخخخخخخخخخخ و اشوف ابو فسيه يقول لي((وين روه سديق؟!))و ارد عليه((انا روه ابو هيسم هازا موعاسيل معلوم؟!))قال ((ايوه هازا فيه انا شوغول قبل سوي جامور يلا اركب)) قلت يلا قدام و اطمر و انقز بالحوض و اتزاحم لي مع 36 هندي بحوض ونيت((صار قطاار))و نمشي باتجاه ابو هيثم و انا اطالع بشعب الفلفل اشوفهم يهزهزون روسهم بالطريق و المشكله الطريقه عادي ما فيه كسور و لا شي قلت يا ولد شكلهم فاكين الديفلوك((وين يبو؟))المهم قمت اهزهز راسي معهم قلت لا يحسبوني عدو و لا شي يعذبوني يوكلوني فلفل حتى الموت و لا واحد منهم يغني لي لين ما افقد معاه و يقطوني بالجوازات انتقام للي نسويه فيهم و يسوون مظاهرات!!((خيالي واسع صح؟!هع))المهم وصلنا لأبو هيثم و ينزلني أبو فسيه جلسنا نودع بعض ساعتين مسوي عشرة عمر خخخخخخخخخ و انزل احصل نص المدرسه موجودين داخل!!و اسلم على طعس ظهر القايله((اسم و لا قلة حيا ذا؟!))و عقله و دحروج و الشله كلها جاني طعس الظهر((ويش مجيبك يالورع هنيا؟!)) < -- قاط الميانه,,رديت((مدري شفت الوكيل يقول بأحضركم عند أبو هيثم جيت يلعن أبو خيركم كل هذول من مدرستنا و الله و ما قالت هع و يجي عقله بيسوي كريم و سخي و و الخ((اقول سيد كورلا((هذي حشتي انا يالزول هع))شرايك تتكي معنا و الله ساعة صدر لا نهاية لها هع))فكرت فكرت همن دخلت يدي بجيبي لقيت ربع ريال و حصالة تبرعات زارفها دحروج يبي يشتري فيها كرتون علوك ما اقدر اصرف منها قلت دام اني مطفر خلني اذب الوجه و الله و اطب عليهم بجلستهم و عاد انا اسمي الاوسط اخلاق من كثر ما انا عاقل((هين هين))شوي اشوف دحروج يمد لي اللي((عثيمين جرب جرب اقسم بالله يجيب راسك ان ما جابت لك عقدتين معها هع))مسوي خفيف دم الأخ الفاضي قلت ما وراي شي و امسك هاللي تقول ماسك لي كلاشنكوف و اموش عاد صدري ويش حليله تقول عصفور مزنوط اول ما خشت هالدخاخين لصدري الضعيف ضيعت و اكحكح و يجي المملوح طعس ظهر القايله و يكفخني كم من كفخه على ظهري لين ما عيوني طلعت تقول اسطب فولكس بيتل هع اذكر الدنيا سودت بخشتي و خذيت لي غفوه...صحيت على صوت طعس يتاغر ما شاء الله عليه تقول طياره مخترقه الحاجز الصوتي كرااااااااااااااااااااع قمت مخي منلحس!!!و اللييييييييييييييل نعنبو غيرك يالدب تروعت احسب بن لادن نقل عندنا؟!قام يضحك ضحكته العبيطه و قال يلا بنمشي توصي بشي((الجحود ما قال نوصلك شي))قلت سلامتك و تقلفع فحكيت الدمجه قلت يا ولد وكيف ارجع هالحينه امممممممم و اطلع من القهوه و احصل خويي بالصف سلتوح يفقع له زقاره جيته((هلا سلاتيحووو))رد علي((هلا بك))شرحت له حالتي المتأزمه و طلبت منه يوصلن فأجابني((يا تشتري لي بكت يا تعبي لي بنزين))نعنبو غيرك يالي ما فيك خير و اطلع امتر شارع العزيزيه مشي الا و ذاك الهندي يطلع لي سديق فين هيساب اثاري الشعب معسلين و مروقين و مخلصين و طلبوا كل الي في المنيو((منتب عاقل يا منيو هع)) و ناكبين عفشي بالحساب ما تشوف الا انا رافعن الثوب و امغط بهالكراعين تقول سباق تسلابه الي يحطون لك دمية قطو تنحاش و هم مكيمين وراها خخخخخخخخخخخ لين ما وصلت لمفرق الدوحه و الهندي وراي((الا هيابوزا راعي الموتر الي يناقز ويش يقرب لك؟!)) و اتمعلق لي بددسن ......

هذا ما لدينا لهذا اليوم موعدنا مع الجزء الثاني":"

MARY
16-02-2002, 02:28 AM
هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي هوووووووووووووووو

حلـــــــــــــــــــــــــــوه داج.......كالمعتاد دايما مواضيعك تموت من الضحك

متى بتكمل؟

داج2222
16-02-2002, 02:33 AM
كتب العضو (MARY)
هههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي هوووووووووووووووو

حلـــــــــــــــــــــــــــوه داج.......كالمعتاد دايما مواضيعك تموت من الضحك

متى بتكمل؟

ثانك يو مسز ماري هع":" < -- مسوي عنده لغه مناك ينقل من كتاب العنقليزي هع

عالعموم التكمله باتسر ان شاء الله:D

MARY
16-02-2002, 02:39 AM
كتب العضو (داج2222)

ثانك يو مسز ماري هع":" < -- مسوي عنده لغه مناك ينقل من كتاب العنقليزي هع

عالعموم التكمله باتسر ان شاء الله:D

مسز مررررررره وحده...........يعني حتى لما تجي تنقل تنقل وانت محول؟؟؟؟؟:D

RPG_master
16-02-2002, 02:47 AM
اخيرا رجعت تكتب:D

اقول تراك جحدت ابو المنتدى جحده مهيب زينه انثبر هنيا احسن لك":"

اما عليك قصه تطلع الشيب بالراس:p

بس حلوه:D

تبي نصيحتي اذا تبي تفاخت مره ثانيه لا تروح مكان الا بيتكم:p يعني بالعربي غيب احسن لك":"

الا اذا ما عندكم ابو قوز بتاعنا:p

CARLA
16-02-2002, 03:59 AM
هههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ههههههه هههه هه ه ه ه

انقطع نفسي من الضحك عوووووووصمانو

والله حاله معك.......دايم طايح في مقالب منت قدها....... ولا الاصحاب اللي كل واحد منهم اسمه يروع بلد

سلتوح وملتوح":" :D :D

Chandler
16-02-2002, 04:21 AM
هع..

والله وخرب دج دوج <-- هذا يصير ولد عم تجتوج:p

صرت تعسل يا خول :أفكر:

Y a z e e d
16-02-2002, 08:21 AM
كخخخخخخخخخخخخ:p كخخخخخخخخخخخخخخخ

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه من مؤلفنا وشاعرنا الكبير Dejo :D :D

ستيف بورنسايد
16-02-2002, 08:35 AM
داج اول مرة ارد على موضوع من مواضيعك
انت ماتعبت من الكتابة

Y a z e e d
16-02-2002, 08:42 AM
كتب العضو (ستيف بورنسايد)
داج اول مرة ارد على موضوع من مواضيعك
انت ماتعبت من الكتابة
ستيف حنا لنا سنين على المنتديات والنت وكتابتنا سريعه ولانتعب بسرعه انت شكلك ماعرفت النت الا مع ال home internet حقت ارامكو بس تراها بطيئه ولاتدخلك للتشاتينغ ولا للماسنجر الا بطرق صعبه يعني سو مثلي DSL احسن شي سريييييييييييييييييييييع ورخيص :أفكر: بالمناسبه كيف الحال ؟؟
بلغ اعضاء منتدى فاينال فانتسي لو سمحت اني بترك منتدى فاينال فانتسي لاني سببت مشاكل بين الاعضاء
وقلهم اللي يبيني يلقاني هنا وتركته مهيب عزيزه علي لان squall_911 يشارك هنا ولا اختلف شي عن هنا وهناك لاني مثل النار هناك واذا تقدرني وتكن لي قيمه لو سمحت بلغهم بصير مجرد قارئ وليس مشارك في منتدى فاينال نشاطي كله هناااااااااااااا اوكيه شكرا :D :D :D :D

ستيف بورنسايد
16-02-2002, 10:10 AM
كتب العضو (زيدان تريبل)

ستيف حنا لنا سنين على المنتديات والنت وكتابتنا سريعه ولانتعب بسرعه انت شكلك ماعرفت النت الا مع ال home internet حقت ارامكو بس تراها بطيئه ولاتدخلك للتشاتينغ ولا للماسنجر الا بطرق صعبه يعني سو مثلي DSL احسن شي سريييييييييييييييييييييع ورخيص :أفكر: بالمناسبه كيف الحال ؟؟
بلغ اعضاء منتدى فاينال فانتسي لو سمحت اني بترك منتدى فاينال فانتسي لاني سببت مشاكل بين الاعضاء
وقلهم اللي يبيني يلقاني هنا وتركته مهيب عزيزه علي لان squall_911 يشارك هنا ولا اختلف شي عن هنا وهناك لاني مثل النار هناك واذا تقدرني وتكن لي قيمه لو سمحت بلغهم بصير مجرد قارئ وليس مشارك في منتدى فاينال نشاطي كله هناااااااااااااا اوكيه شكرا :D :D :D :D
شلون اعرفت ان عندي انترنت ارامكو
انامتحسف وايد على انترنت ارامكو_(احسن ما فية انه ببلاش)
ما اقدر ادخل الماسنجر ولا الدردشة
مو انترنت هذا
انت تقول اقدر ادخل الماسنجر بطرق صعبة اشرحها لي

Y a z e e d
16-02-2002, 11:05 AM
اضغط فتح رح ل ادوات اضغط خصائص رح اتصال علم على الصندوق استخدام ملقم وكيل وحط suks مدري السبيلينغ صح ولا لا حط الاصداراه 5 رقم الملقم 10.1.59.1 المنفذ 1080 وحط اليوسر ******** والباسوورد********

داج2222
16-02-2002, 11:27 AM
MARY
احم هاه!!:p

RPG_master
هع الله يسلمك و يخليك انت و شوشك و مشكور و من ناحية اذا باحط رجلي ما لي الا البيت هذي كثر لي منها غياب مافيش عندنا:أفكر:

CARLA
هع ثانكس فور مشاركه مير احرجتين تواضعنا:p

زيدان تريبل
هع ثانكس زيزو كلك ذوق..:D

ستيف بورنسايد
مشكور على المشاركه مع ان ما لها دخل بالموضوع:أفكر: خخخخخخخخخخ

و ملاحظه صغينونه:زيزو و ستيف لا تقلبون الموضوع تشات لامسكم و اتوطى في كرشكمو :D :cool: :p

Y a z e e d
16-02-2002, 11:52 AM
اقول ديجو الماسنجر معد يفتح معي مدري وراه وانت ؟؟؟

Y a z e e d
16-02-2002, 12:00 PM
زيزو
حلوه ذي

داج2222
16-02-2002, 12:02 PM
كتب العضو (زيدان تريبل)
اقول ديجو الماسنجر معد يفتح معي مدري وراه وانت ؟؟؟

ايه شغال:o ":"

ستيف بورنسايد
16-02-2002, 04:41 PM
كتب العضو (داج2222)
MARY

و ملاحظه صغينونه:زيزو و ستيف لا تقلبون الموضوع تشات لامسكم و اتوطى في كرشكمو :D :cool: :p
اسف ياداج

RPG_master
16-02-2002, 04:54 PM
هع الله يسلمك و يخليك انت و شوشك و مشكور و من ناحية اذا باحط رجلي ما لي الا البيت هذي كثر لي منها غياب مافيش عندنا

يا حليلك انا ما داومت الا يوم واحد":"

Lucky guy
16-02-2002, 05:46 PM
كخخخخخخخخخخخخخخخ يا مسكين ولا صدرك مثل العصفور كخخخخخخخخخ :D :D :D

عماد 18
16-02-2002, 08:49 PM
اخيرا نشرتها :) ..

باباسنفور
16-02-2002, 09:23 PM
داج فى منزلنا يااهلا وسهلا ومرحبا وطمبقا وسمكرا":"

crazy
16-02-2002, 09:39 PM
ياهوووووووووو عوووصمان ..نعم نعم لا استطيع التعبير عن شعوري .مااقول غير .مدري وش يسمونها ... ححححححح ولا خخخخخخ ولا كخخخخخخخخ ايه هذي حلوة ..:p

the king 2pac
16-02-2002, 09:56 PM
اخخخخخخخخلص علينا متى الثاني؟:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: <- - - - يسوي نفسه معصب:D :D

داج2222
17-02-2002, 01:02 AM
THE LUCKY GUY
هع شعنده الزاحف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:p

عماد 18
ايه اخيرا..الا ما عطيتنا رايك:p?!

باباسنفور
هلا بك يا بعدي..الا ما عطيتن رايك بالموضوع؟!< -- افهموني يا جماعه هع

crazy
شكرا لك لمبادلتك الشعور و و الخ< -- مسوي رسميات مناك من جنبها:أفكر:

the king 2pac
لا قمت من النوم و لقيت موضوعي مهبط:p