المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل أنت من النوع الذي يتعلّق باسم السلسلة؟

Arashi
20-11-2012, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كثير من اللاعبين يشتري لعبة معيّنة قد لا يكون غير مقتنع فيها فقط لأنّها تحمل اسم السلسلة التي يحبّها

http://whatculture.com/wp-content/uploads/2012/09/Resident-Evil-Operation-Raccoon-City.jpg

كمثال...بدأت سلسلة Resident Evil بأسلوب الرعب الكلاسيكي والمعروف بالـsurvival horror الذي يعتمد على الأجواء املرعبة والموسيقى الهادئة والالغاز المعقّدة...أما الكاميرا فكانت ثابته تنقل لك موقف الشخصية من زوايا مختلفة من غرفة ما
تغيّر هذا المفهوم منذ اصدار الجزء الرابع من السلسلة حيث بدأت اللعبة تتجّه اتجاه ألعاب الأكشن...فقلّت الألغاز إلى أن انعدمت وزادت قوّة وشراسة الأعداء اضافة إلى تغيير زوية الكاميرا لتكون خلف الشخصية

معظم محبي السلسلة انتقدوا هذا التغيير ولكنه لم يتردد في شراء الجزء الرابع بسبب اسم Resident Evil 4
أتوقّع لو كانت اللعبة تحمل اسماً آخر مثل Town of the Dead ببطل وشخصيات جدد فلن تحقق النجاح الذي حققته باسم Resident Evil 4
او على الأقل ستنجح ولكن ليس على يد محبي سلسلة Eesident Evil!!!

ما رأيك؟
هل أنت ممن يشتري لعبة غير مقتنع بها فقط لأنها جزء من سلسلتك المفضله؟

doran
20-11-2012, 01:14 AM
وعليكم السلام و رحمته الله و بركاته
الموضوع فكرته جميلة. ^^
نعم أنا من هذا النوع ومثال على ذالك سلسلتي المفضلة Devil May Cry ... على الرغم من التوجه إلي صار للعبة بالجزء الاخير مازلت أتابع إخبارها و متحمس لها .

Arashi
20-11-2012, 01:23 AM
^^^
ههههه مب بس انا يعني XD
ولو اني ممكن ما اشتري DmC لكني أتابع اخبارها بس عشان الاسم @@
لو تأكدت ان اللعبه مناسبه أو أحد في البيت اشتراها ممكن ألعبها بدافع الفضول :p
طبعا باعتبار انها ديفل ماي كراي تقليد :28:

THE ROCK IS THE BEST EVER
20-11-2012, 01:54 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

فكرة موضوع حلوه^^

لا انا مو من النوع الي اتعلق باسم سلسلة الى اذا شفت شيء يعجبني فيها او حتى لو ما شفت شيء يعجبني فيها

دليل kh (سلسلة تعجبني طبعا ) اخر لعبة لعبتها و نهيتها كانت جزء الثاني وباقي شفته بيوتوب طبعا اتابع اخبارها

ديفل ماي كراي الجديدة( مو عجبتني) اتابع اخبارها بس عشان اسمها فقط لكن اشتريها لا حدها برضوا اشوفها بيوتوب عشان اسم فقط

الله يخلي يوتوب بس

a7mad171
20-11-2012, 02:08 AM
حسناً أنا لاعب قديم لسلسلة ريزدينت ايفيل وهي لعبتي المفضله بعد سلسلة ميتل جير ولكن لن أخفي عليكم انا لعبت جميع أجزاء السلسلة ماعدا ريميك وزيرو
وانا محب للجو الكلاسيكي المرعب والكاميرا الثابته وأول لعبة أستخدمت الرعب والكاميرا الثابتة هي ريزدينت ايفيل ولقيت نجاحات كبيرة خصوصاً معا صدور
أول جزء للسلسلة ولكن الطمع عما شركة كابكوم وأرتكبت أخطاء وحماقات وأيضاً مجازفة بأسم عريق في عالم الفيديو جيمز

ولكن تجربتي مستمرة معا السلسلة والشخصيات لها دور كبير في تعلق الشخص بالعبة مهما كان

شكراً على الموضوع الجميل

Arashi
20-11-2012, 09:32 PM
دليل kh (سلسلة تعجبني طبعا ) اخر لعبة لعبتها و نهيتها كانت جزء الثاني وباقي شفته بيوتوب طبعا اتابع اخبارها

KH الجزء اللي كرهته هو 365 مادري كم days مع اني احب السلسله...وجزء ReCoded ما افكر ألعبه
السبب ان الثاني ماله علاقه بالقصه الرئيسيه فما اعتبرته من السلسله...اما الاول فأجبر نفسي ألعبه بين فتره وفتره لأنه مهم جدا جدا جدا لقصة السلسله :(

ديفل ماي كراي الجديدة( مو عجبتني) اتابع اخبارها بس عشان اسمها فقط لكن اشتريها لا حدها برضوا اشوفها بيوتوب عشان اسم فقط

جرّب الديمو بينزل بكره ^^
انا حتى لو احتمال كبير اني ماشتريها بجرب الديمو عشان الاسم بس :silly:

حسناً أنا لاعب قديم لسلسلة ريزدينت ايفيل وهي لعبتي المفضله بعد سلسلة ميتل جير ولكن لن أخفي عليكم انا لعبت جميع أجزاء السلسلة ماعدا ريميك وزيرو
وانا محب للجو الكلاسيكي المرعب والكاميرا الثابته وأول لعبة أستخدمت الرعب والكاميرا الثابتة هي ريزدينت ايفيل ولقيت نجاحات كبيرة خصوصاً معا صدور
أول جزء للسلسلة ولكن الطمع عما شركة كابكوم وأرتكبت أخطاء وحماقات وأيضاً مجازفة بأسم عريق في عالم الفيديو جيمز

ولكن تجربتي مستمرة معا السلسلة والشخصيات لها دور كبير في تعلق الشخص بالعبة مهما كان

غريبه ما جربت زيرو والريميك @@
هالجزئين بالذات هم أحلى جزئين في السلسله من بعد الاجزاء القديمه...لو كابكوم استمرت بهذا الشكل.... http://i.remal.com/img/smilies/frown.gif

a7mad171
21-11-2012, 07:14 AM
غريبه ما جربت زيرو والريميك @@
هالجزئين بالذات هم أحلى جزئين في السلسله من بعد الاجزاء القديمه...لو كابكوم استمرت بهذا الشكل.... :(

حقيقتاً كنت بعيد جداً عن نينيتيندو ولم تسنح لي الفرصة لشراء أي جهاز للشركة
وكانت أخر تجربتي لأجهزة نينيتيندو قبل 15 سنة وكنت أملك جهاز نينتيندو 64