المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام اكسيد النتريك والتنشيف

bAnGoOo
27-11-2012, 12:42 AM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :172 متر
الوزن : 85 كيلوجرام

نسبة الدهون : 20

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفساري عن استخدام اكسيد النتريك اثناء التنشيف وماهو افضل منتج

والكورس راح يكون انمل كت - ايزو - اكسيد نتريك

وابغى انزل الدهون الى تحت 10 لتحضيري لبطوله

وابغى ارائكم ونصائحكم

دمتم بود

bAnGoOo
27-11-2012, 05:58 PM
uuuuuuuuuuuuuuuuuuup

بردان1
28-11-2012, 12:20 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقتراحي لك دامك تحضر لبطولة تاخذ ارجنين صافي + بيتا الانين

واشوفك بحاجة البي سي اي اي والجلوتامين لو اخذت مع كورسك اكستند يكون كورس متكامل

موفق وان شاءالله اكون افدتك

bAnGoOo
01-12-2012, 07:23 AM
بارك الله فيك اخوي على الرد

بس ايش رايك بالنانو اكس 9 كـ نتريك اكسيد او النيتركس لاني كنت ناوي ادخل واحد منهم في كورسي وماجا على بالي الامينو والجلوتامين قلت بكتفي منه من الوي بروتين ولا ايش رايكم هل تنقصني الكميه اللي فيه من امينو وجلوتامين

وشكرا

بردان1
01-12-2012, 06:42 PM
اهلا وسهلا اخوي

والله البروتين ماشوفه يغني عن البي سي اي اي والجلوتامين بالتنشيف
الافضل تاخذهم زيادة

اما النانو اكس والنايتركس معقولين لكن اقترحت عليك ارجنين صافي لانك راح تدعم اكسيد النيتريك ومع ذلك تقدر تستخدمه قبل النوم لدعم هرمون النمو

وان شاءالله موفق

bAnGoOo
02-12-2012, 12:24 PM
الله لا يهينك اخوي عمر طيب اخذ الاكستند ولا اخذ البي سي اي اي لحاله والجلوتامين لحاله

بردان1
02-12-2012, 01:00 PM
الله لا يهينك اخوي عمر طيب اخذ الاكستند ولا اخذ البي سي اي اي لحاله والجلوتامين لحاله

والله لو خذيت كل واحد لحاله افضل
عشان تاخذ القيم حسب ماتبي وبالوقت الي تبي ,,

Booyaka
02-12-2012, 02:29 PM
ماقصر عمر إجابات وافية وكافية وانا اايد كلامه بإضافة الـ bcaa , الجلوتامين لكورسك ومالك غنى عنهم في فترة التنشيف
وبس علشان احطك بالصورة ماراح تحصل على نسبة 10 % بكورس واحد أنما بكورسات عديدة وبفترة ليست قصيرة لانه انزال هذه الكمية من الدهون ليس بالامر السهل وبنفس الوقت هو ليس بالامر الصعب يعتمد على جديتك بالنظامك التدريبي والغذائي . وبالتوفيق عزيزي .

Mr.Puma
04-12-2012, 07:06 PM
كلام أخوي بوياكا غير صحيح

انا نزلت نسبة الفات عندي من 18 % الى حوالي 6 او 7 % فقط خلال ثلاثة اسابيع

رميت من جسمي 9 كيلو دهن صافي

و الموضوع كان مدروس جدا

وفقكم الله

Booyaka
05-12-2012, 12:50 AM

و الموضوع كان مدروس جدا

وفقكم الله

:) صل على النبي أخوي ،، من 18 % ألى 6 % بـ ثلاث اسابيع :D ، والله لو ماخذ كورسات هرمونية ماراح تحصل على هذا الشيئ بهذه الفترة ، إلا إذا عندك مصباح علاء الدين السحري هذا شيئ ثاني .. ;)

أحترم رأيك ، لكنها ماتدخل العقل ..

Mr.Puma
05-12-2012, 02:06 AM
فعلا انت صدقت وعجبني كلامك .. لو انا ماخذ كورسات هرمونية ماقدرت أحصل على هالنزول في الفات السريع

كلامك 100 % .. لو جلست قابع خلف قضبان عالم صناعة الدايت واللياقة واللي ينفقون ملايين الملايين من المليارات عشان يقنعونا انه الحل بأياديهم ومنتجاتهم .. لما حصلت على هذا النزول السريع

لكن انا سويت كنترول في هرمونات معينة بالجسم وقفتها .. وبالتالي هرمونات بالمقابل زدت من ضخها .. توازن هرموني معين

باختصار الموضوع كله بالغذاء .. تقدر تضرب نص كيلو دهن من جسمك يوميا وتسوي له كيك أوت .. اذا قرنت الأمر بالتمرين ايضا

اللهم صلي على محمد أولا وأخيرا

ومافي مشكلة اهم شيء اننا محترمين بعض

تصدقني ماأصدقك .. هذا كله يرجع لنفس الطرف

شكرا لك أخي بوياكا

Booyaka
05-12-2012, 02:58 AM
فعلا انت صدقت وعجبني كلامك .. لو انا ماخذ كورسات هرمونية ماقدرت أحصل على هالنزول في الفات السريع

كلامك 100 % .. لو جلست قابع خلف قضبان عالم صناعة الدايت واللياقة واللي ينفقون ملايين الملايين من المليارات عشان يقنعونا انه الحل بأياديهم ومنتجاتهم .. لما حصلت على هذا النزول السريع

لكن انا سويت كنترول في هرمونات معينة بالجسم وقفتها .. وبالتالي هرمونات بالمقابل زدت من ضخها .. توازن هرموني معين

باختصار الموضوع كله بالغذاء .. تقدر تضرب نص كيلو دهن من جسمك يوميا وتسوي له كيك أوت .. اذا قرنت الأمر بالتمرين ايضا

اللهم صلي على محمد أولا وأخيرا

ومافي مشكلة اهم شيء اننا محترمين بعض

تصدقني ماأصدقك .. هذا كله يرجع لنفس الطرف

شكرا لك أخي بوياكا

عزيز وغالي أخوي
الكلام اللي قلته باللون الاخضر :D ، مايصير يالغالي ،، ذكرتني بفلم ترانس فورمار رجال أليين يتحولون للي يبونه
ممكن تشرح لي هذه العبارة انك تتحكم بهرمونات معينة بجسمك وبالمقابل تزيد من ضخ هرمونات أخرى
والله لو تقدر تعملها أنا أعطيك سنة وحدة وراح تهزم فيل هيث بدون اي كورس هرموني ;) .

وياليت كنا نقدر نخسر نصف كيلو دهن يوميا كانت الدنيا بخير والله :أفكر: ، وأسمحلنا أخوي ..

Mr.Puma
05-12-2012, 04:11 AM
كيف مايصير وغريبة وايش يعني ؟

انت اذا مانمت وأجهدت نفسك بالاعياء راح ينفرز أكثر هرمون الكرتزول

كذلك اذا نمت جيدا وأعطيت حق جسمك من الساعات الكفاية في النوم ليلا راح تفرز أكثر من هرمون الـ الاتش تي 5

كذلك اذا امتنعت عن تناول السكاكر لفترة راح يقل ويهبط هرمون الأنسولين .. والعكس

اقصد هذي أمثلة

فأين المشكلة في كلامي ؟ وش المشكلة لمن أنا أقولك الموضوع فقط كنترول في هرمونات معنية .. هذا الهرمون اذا قل وهذا الهرمون اذا ارتفع جسمك راح يفكفك أم أم أم الدهون الثلاثية

ولاتغير كلامي وتقولي فيل هيث .. انا ماأتكلم عن البناء او الهرمونات الخاصة بالبناء ... اتكلم عن آلية معينة لحرق الدهون وفك جزيئات الغليسرول من الأحماض الدهنية عشان يصبح الدهن حر وطليق ومتعطش للحرق كوقود

فكني من خرابيط البدي بلدنج والنزول الصحيح والسليم للدهون هو باوند واحد في الاسبوع

ماأدري من وين جابو هالفكرة العقيمة .. ضحك على الدقون

اهلا وسهلا بوياكا

فهد92
05-12-2012, 08:17 AM

و الموضوع كان مدروس جدا

وفقكم الله

ماشاء الله تبارك الله , شي غريب الصراحة ومذهل !!

ياليت تفيدنا اكثر ...:bigeyes:

.hamad.
05-12-2012, 09:22 AM
السلام عليكم

انا مع بردان وبويوكا

موضوع انزال الدهون بدون خسارة عضل اراها مستحيلة او موضوع انزال الدهون بفترة وجيزة ايضاً مستحيلة

Mr.Puma
05-12-2012, 12:34 PM
السلام عليكم

انا مع بردان وبويوكا

موضوع انزال الدهون بدون خسارة عضل اراها مستحيلة او موضوع انزال الدهون بفترة وجيزة ايضاً مستحيلة

ايه ممتاز .. مزبوط كلامك 100 %

انزال الدهون بفترة وجيزة مستحيلة بطريقتك اذا بتاكل كل 3 او 4 ساعات وجبة وتترك جسمك طوووووووول اليوم في حالة الـ fed state

انا متفق معكم مش مختلف

بردان1
05-12-2012, 12:47 PM
ايه ممتاز .. مزبوط كلامك 100 %

انزال الدهون بفترة وجيزة مستحيلة بطريقتك اذا بتاكل كل 3 او 4 ساعات وجبة وتترك جسمك طوووووووول اليوم في حالة الـ fed state

انا متفق معكم مش مختلف

طيب اختصر الكلام واعطنا طريقتك الي نزلت فيها بـ 3 اسابيع كل هالحجم الدهني ؟ وطبعا على ايش كان استنادك عليها ..

فهد92
05-12-2012, 02:08 PM
طيب اختصر الكلام واعطنا طريقتك الي نزلت فيها بـ 3 اسابيع كل هالحجم الدهني ؟ وطبعا على ايش كان استنادك عليها ..

+1000000000000:33:

Mr.Puma
06-12-2012, 07:13 AM
ان شاء الله لاحقا بموضوع كامل ومشروح