المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام فكرة المنتدى الجديد ؟؟؟(سايلنت هيل)....

pro2001
16-02-2002, 07:32 AM
ياشباب من حرصي على هذا المنتدى الرائع بصراحة فيه شئ واحد ينقص هذا المنتدى تدرون وشهو ؟؟؟
منتدى سايلنت هيل (منتدى خاص فيه زي منتدى خاص بميتل قير وفاينل فانتسي وتومب رايدر المخيسة والمصاعة وغيرها )

ألا ترون إن فكرتي رائعة تكفون عشان هذا المنتدى حطوا له قسم خاص ترا تومب رايدا مو احسن منه ولا المصارعة بعد ...

أرجو أن توضع الفكرة في عين الإعتبار أخوكم برو 2001

":" ":"

THE SOLID SNAKE
16-02-2002, 09:28 AM
بصراحه ما يستاهل:أفكر:

ستيف بورنسايد
16-02-2002, 09:37 AM
كتب العضو (THE SOLID SNAKE)
بصراحه ما يستاهل:أفكر:
وانا بعد اقول ما يستاهل

Cloud 920
16-02-2002, 10:34 AM
انا كمان اشوف انه ما يستحق

اللي يستحق منتدى الالعاب القتالية

squall 911
16-02-2002, 10:49 AM
و أنا بعد أقول ما يستاهل ;)

ابو تامر
16-02-2002, 11:11 AM
اعتقد ان لو تم تحويل نتدى رزدينت ايفل لمنتدى الرعب بيكون افيد لنا و للمنتدى يعني اي موضوع عن سايلنت هيل و بروجكيت زيرو يكون في هذا المنتدى و رأي بمنتدى الالعاب القتالية اعتقد ان مافي لها داعي و للي يعارضوا رايي اقلهم شوفوا المنتدى العام و عدد المواضيع عن الالعاب القتالية و سلامي":"

المحارب الغامض
16-02-2002, 11:14 AM
أنا أقول ....

يستاهل سايلنت هيل ....

لأن تومب رايدر ما يستحق له منتدى خاص .... تومب رايدي لعبة ما تستحق النظرة ....

يستاهل سايلنت هيل بدل تومب رايدر

M7MOOOD
16-02-2002, 03:00 PM
نعم نعم نعم :غضب: :غضب:

أشوف بديتوا تغلطون على المنتدى اللي طلع فيه روحي علما يفتحونه و اللي أعتبره أنه منتداي لأن لولاي لما كان انفتح :غضب:

ترى هالمنتدى .. منتدى تومب رايدر تاج راس باقي الألعاب أنا أقترحته .. و قعدت 3 أشهر و أنا أعمل مواضيع و تقارير و ندوات و رسايل خاصة لمشرف الألعاب و المراقبين علشان يفتحونه ... و الحين و بعدج ما فتحوه لي و لي عشاق هاللعبة الراااائعة تبون ينلغي علشان سايلنت هيل مع احترامي الشديد لهذه اللعبة الرائعة و عشقي لها :غضب: :غضب:

شوفوا ... لو شنو عملتوا و صار ... منتدى تومب رايدر ماراح يتسكر مادام راسي يشم الهوا :غضب:

أصلا المفروض يغيرون اسم منتدى رزدنت ايفل و يخلون اسمه ( منتدى ألعاب الرعب ) ... مو يعملون منتدى لسايلنت هيل على حساب منتداي تومب رايدر تاج راس باقي الألعاب :غضب:

ash 90
16-02-2002, 04:41 PM
كتب العضو (M7MOOOD)
نعم نعم نعم :غضب: :غضب:

أشوف بديتوا تغلطون على المنتدى اللي طلع فيه روحي علما يفتحونه و اللي أعتبره أنه منتداي لأن لولاي لما كان انفتح :غضب:

ترى هالمنتدى .. منتدى تومب رايدر تاج راس باقي الألعاب أنا أقترحته .. و قعدت 3 أشهر و أنا أعمل مواضيع و تقارير و ندوات و رسايل خاصة لمشرف الألعاب و المراقبين علشان يفتحونه ... و الحين و بعدج ما فتحوه لي و لي عشاق هاللعبة الراااائعة تبون ينلغي علشان سايلنت هيل مع احترامي الشديد لهذه اللعبة الرائعة و عشقي لها :غضب: :غضب:

شوفوا ... لو شنو عملتوا و صار ... منتدى تومب رايدر ماراح يتسكر مادام راسي يشم الهوا :غضب:

أصلا المفروض يغيرون اسم منتدى رزدنت ايفل و يخلون اسمه ( منتدى ألعاب الرعب ) ... مو يعملون منتدى لسايلنت هيل على حساب منتداي تومب رايدر تاج راس باقي الألعاب :غضب:

افى تبي منتدى رزدنت ايفل ينلغي......

اصلا منو قال انه رزدنت ايفل انحكرت على الغساله الي اسمها زفت كيوب ترى نزل جزء جديد على البلايستيشن 2

المحارب الغامض
17-02-2002, 12:28 PM
أخوي محمود اظنك قد تعديت الحدود على ريزدنت ايفل ....

فل تعلم ان لعبة تومب رايدر لعبة تافهة ، ذات قصة أتفه من اللعبة ....

ولا بعد تقارنها بزيزدنت ايفل ...... هههههههااااااااي

الله لا يبلانا

M7MOOOD
17-02-2002, 01:43 PM
أقارن تومب رايدر برزدنت ايفل و نصف :غضب:

و أنا ما قلت أن يتم حذف منتدى رزدنت ايفل ... أنا كل اللي قلته لو يحولون اسمه الى منتدى ألعاب الرعب سيكون أفضل بكثير :غضب:

المحارب الغامض
17-02-2002, 02:01 PM
تومب رايدر ماتجي ظفر وحش من وحوش ريزيدنت ايفل ....

:):):)

&الكويتي112&
17-02-2002, 02:13 PM
فكره حلوه