المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكلي مع الــ Winning Eleven 2000؟

alyahri
15-02-2001, 07:48 PM
أعرف أن موضوعي هذا سيتملل منه البعض ولن يعجب البعض الآخر ولكن على العموم اقرءوه واللي يعجبه حياه واللي ما يعجبه لا يقرأه!!!

القصة ((في أحد الأيام نصحني الصديق العزيز عبد العزيز Abdulaziz وهو عضو نشيط في المنتدى بشراء لعبة الــ Winning Eleven 2000 لم اقتنع في البداية لأن هذه الشركة المنتجة للعبة أخرجت شريط رائع وهو الجزء الثالث واستمتعت به ولكنها بعد إنتاج الرابع (طاحت من عيني) لأنه سخيف وبطيء وصعب التحكم رغم التعديلات التي أجريت عليه ليكون اكثر جمالاً وشكلاً، المهم استمعت لنصيحته بعد إلحاح وبعد أن جربت اللعبة ذهلت لها وللتعديلات التي أجريت عليه ليكون سهل التحكم متعدد المميزات وكنت العب مباريات في الوضع السهل فكنت أفوز بالستة والسبعة وأفرح لذلك لكن بعد فترة مللت هذا الوضع فنصحني بو سعود أن ألعب الماستر فلعبته وفزت بالمباراة الأولى بخمسة أهداف نظيفة، وتعلمت شراء اللعيبه، وحققت الانتصار تلو الانتصار وصعدت للدرجة الأولى والذي ما زلت العب بها إلى الآن، إلا إن المشاكل سرعان ما ظهرت هنا وهناك، فكنت أنهض فجراً وألعب بعد الصلاة إلى صلاة الظهر وأكمل بعد الغداء إلى العصر وأكمل بعد المغرب إلى العشاء ثم إلى موعد النوم، أي إنني كنت ألعب أكثر من عشر ساعات يومياً!!!، حتى لقبت بالمدمن، ولم يستطع الوالد أن يسكت عن هذا الأمر وأراد حله مع باقي أفراد الأسرة فاقترحت الوالدة تحطيم اللعبة إلا انهم سرعان ما اكتشفوا عدم جدوته فأنا استطيع شراء اثنين وثلاثة وعشرة، وهناك من اقترح تحطيم السوني!!!!!!!إلا أنه أيضاً حل فاشل فأنا أستطيع أن أدبر واحد من هنا أو هناك، المهم مازال (مجلس العائلة) يحاول البحث عن حل أتمنى ألا يجده!!!!!!

نصيحة: بو سعود لاحظت أكثر من مرة عند وضعك للتصويتات تكتب كلمة أفضل على هذا الشكل (أفظل) وهذه جريمة بحق اللغة العربية..

شكراً، وآسف على الإطالة.

محمد اليهري-الخريطيات-قطر
alyahri2000@hotmail.com

Black X
15-02-2001, 08:31 PM
تصدق اني كنت حاط نفس التوقيع في بداية اشتراكي في المنتدى :)

خالد2001
15-02-2001, 08:49 PM
يااخ محمد وش هالكلام تلعب عشر ساعات باليوم انت ماعندك شغل ثاني غير اللعب يا اخي ما يخالف العب سوني بس ماهو كذا فانت كذا تبي تعمي بصرك وبصيترك انا مثلا محترف بالوينينج الفين لكن ماالعب اكثر من ثمان مباريات باليوم واسمحلي يا اخ محمد على هالكلمه ولا تزعل المفروض اهلك مايكسرون السوني المسكين وش ذنبه المفروض يكسرون راسك وارجو انك ماتزعل مره ثانيه

CASH2000
15-02-2001, 09:56 PM
تبي نصيحتي أخ alyahri حاول أنك في اليوم الواحد تختم الدوري الأوربي كل يوم وبعد ما تاخذ الكأس قفل السوني وحط راسك ونام يعني من الأفضل أنك تلعب قبل النوم بس :):)(الله يعين بس لمن ينزل WINNING ELEVEN 5 انا مخطط أقفل على نفسي الغرفة ولا أخرج إلا بعد شهر هذا معناته أنكم ماراح تسمعو منى إلى بعد إصدار العبة بشهر ههههههههههههه أمزح معاكم أنا من مدمني الإنترنت أيضاً فمستحيل أنقطع عنه:D:D:D)

alyahri
16-02-2001, 06:04 PM
شكراً يا شباب على هالكلام والردود الجميلة وأنا ما راح أزعل من أحد وبحاول آخد بنصايحكم وشكراً

خالد2001
16-02-2001, 06:57 PM
مشكور على هالروح العاليه منك لو كان واحد ثاني غيرك ان كان يزعل

abdulaziz
17-02-2001, 11:41 AM
ياليهري نصيحتي لك تنظيم وقتك وأهم شي الدراسة