المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام رأيكم في هذا الكورس وكم استفسار

urca
11-12-2012, 06:24 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :178 متر
الوزن : 73 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاب استشيركم في هذا الكورس
الكورس ثقيل شوي وقوي نوعا ما
whey protien ON , syntha-6 , optimen , assault , fishoil , amino 2222 , creatine , animal stak

وحاب استشيركم في كم نقطه
وش أفضل الوي بروتين من اوبتيمن أم آيزو-100
رأيكم في الassault ؟ هو ولا الجاك 3 دي
افضل شركه للكرياتين ؟
وأخيراً .. هل تنصحون باستخدام الانيمال ؟ وش أفضل الستاك ولا الام ستاك

وشكراً

ياضلوم
11-12-2012, 10:17 PM
وعليكم السلام بس ايش الهدف من الكورس ..ضخامه ؟؟؟او تنشيف ؟؟ + اشتريت المكملات ولا لا ؟

urca
11-12-2012, 11:50 PM
الهدف تضخيم طبعا
لا ماشتريتها للحين

abidal 21
12-12-2012, 12:29 PM
السلام عليكم .
اول شي اخوي ابي اعلمك جم غلط عندك حبيت تاخذ كلامي انت بالنهاية لك حرية الاختيار .
انت راد علي اخوي ياضلوم انه كورسك ضخامة بس ابي اعرف انت اذا تقصد انه ضخامة عضلية .
اول شي هالجسمك في تقاطيع انه عضلاتك بارزة ولا ابشكل بسيط.
تعال ثاني شي انت ما شاء الله طولك 178 والله يزيك بعد بس حبين اوضح نقط عن الطول .اذا تبي تاخذ كورسك الي انت كاتبه راح يعطيع عضل بس مو بالشكل الي تبيه اذا كان قصدك ضخامة عضلية . لانه الانسان الطويل صعب يعبي جسمه ابسرعه عكس القصير القصير اتلاحظ علي طول يعبي وينفجر ولكن الطويل يتعب .
ثالث شي كورسك تركيبتة غلط : انت اول مره تستعمل منتجات او كورس ؟
جم الفترة الي اعبة فيها ؟
مابي اطول عليك بس اذا انت حاب الضخامة : كورسك ما يوصلك :
انت محتار بين وي بروتين وال ايزو 100 اثنيناتهم مايفعولك لانه الاثنين يستخدمونهم للتنشيف بعد فترة الضخامة .
تعال حق الكرياتين او البور : انت كاتب انه بور منتج assault وكاتب بعد creatine واثنين نفس الشي .
بالنسبة لمنتج assault منتج قوي ومن شركة معروفة الي هي ماسل فارما .
وانت محتار مابين اثنين assault & jack 3d اثنين زينين بس اسولت يحبس الماي بالجسم لانه في نسبة صوديوم وطبعا كل ما قلت نسبة الصوديوم بالبور كل ماقل نسبة حبس الماي بالجسم .
وعندك fish oil & opti men :
اوبتيمم يعني في ناس تحتاجة وفي ناس وفي ناس ماتحتاجة لانه عباره عن ملتي فيتامينات انت تبي تاخذه على راحتك بس لاعبين الحديد ياخذونه لما يحسون اب خشونه بالقضاريف او تعب وارهاق .
وانصح بالفش اويل . ممتاز واحماض تحتاجه .
اما بالنسبة للانيمال ام ستاك والانيمال ستاك : انا ما انصحك انك تستخدم هالمنتج انت الحمد الله للحين ابعز شباب وجسم دايركت قاعد يفرز هرمون سواء هرمون نموا او تسترون واذا انت حاب تستخدم في غير شركة انيمال لانه الشركة هذا عليها مشاكل هي شركة زينه بس فيها عيوب انه منتجاتها اذا استخدمتها اتطلع رائحه كريه اثناء التمرين . وانا انصح في غير هالشرهة اقرا عن منتج هالو منتج حلو طعمه جيد ومنتج يحفز هرمون الانسولين والتسترون والقروث وفي منتجات وايد غيره .
وردا علي سؤالك علي افضل شركة للكرياتين ؟ عندي انا bsn > والكل يعرف بور النو اكس بلود شي خيال وعندهم منتج ثاني اسمه hyper fx هذا المنتج للي يبي ينشف .
واما منتج syntha 6 يفضل استخدامه في شهر ارمضان لانه يعتبر بروتين ليلي . انا حبيت انصحك علشان لا اطقط افلوسك واتحول اتشوفلك شي احسن .
واذا تبي تركيبة كورس انصحك :
بروتين : ترو ماس . نسبة البروتين عالية فيه 50 غرام اما الوي نسبة البروتين 24 غرام .
بور او كرياتين : في عندك النو اكس بلود او سي 4 .
امينو : امينو اكس لانه فيه احماض امينية و بي سي اي اي ويعطيك ركفري للعضلة وهذا اهم شي . وفي عندنا منتج جدا قوي وانشالله اتحصله اسمة bgh هالمنتج عبارة عن bcaa + glutamine + hmb >يعني 3 اب 1 والاش ام بي مهم لانه يسرع عملية امتصاص العضله للاحماض الامينية .
اذا كنت تبي محفزات : عندك halo & gaba وغيرهم .
واذا تبي منتج لابراز العروق لانه اذا اقروقك اكبرت وزاد ضغط الدم للعضل جذي راح تكبر معاك في منتجات وايد : nano x9 .
وانشاء الله اكون وصلتلك الي تبيه وعند اخوان اعضاء يفيدونك اكثر ونصيه مني لك تبي اتضخم اهتم اب اكلك خلهم 4 الي6 وجبات كثر البروتين العب اب نسبة الكارب يعني العضل الي مو رازه عندك او التمرين الي اتحس انه متعب زيد فيه نسبة الكارب هذا اول شي ثاني شي اهتم ابنومك .
واذا احتجت اي شي انا حاضر.