المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقية لعبة .....زيلدا : جانون المدمر .....مهم لجميع عشاق زيلدا

mario
15-02-2001, 08:35 PM
Its me Mario

LEGEND OF ZELDA : GANONDORF THE DESTROYER

خيم الموت و الدمار على مملكة هايرول ... و تركها مجرد اراضي خالية من الحياة ... السماء تكاد تبكي حزناً على هذه المملكة التي كانت في يوم من الايام الغابرة عاصمة للحب و الجمال ...و البراكين تفجرت من الغضب ... و البحار سحبت مياهها و تركت الشواطئ الى غير رجعت ...غيوم الدمار غطت اشعة الشمس الذهبية .... و ذلك الرجل الشرير الملقب بجانوندورف قد عاد .. عاد أقوى من السابق ... خرج من سجنه ... و حصل على القوة المدمرة التي اكتسبها من حبسه داخل البلورة الاسطورية ... و دمر هايرول تماما ( ياللهول )...دمرها كما لم تدمر مملكة قبلاً ... دمرها و قتل جميع من فيها .. الا بعض الناجين الذين تمكنوا من النجاة و الهرب الى البعيد المجهول ...سيطر جانوندورف على الوحوش بقوته الغامضة .. سيطر على الجنود و جعلهم عبيد لأوامره ...، لينك ..مايزال يتجول في اراضي المملكة البعيدة ... و لا يعلم ما حدث لمملكة هايرول التي تمكن من حمايتها في السابق .... وهو الان يمتطي صهوة جواده المظفر أيبونا يتجه عائداً نحو مملكة هايرول بعد رحلة طويلة جاب فيها الارض طولا و عرضاً بحثاً عن المغامرات .... لكن جانوندورف .... كان في انتظاره .....( هناك موضوع سابق كتبت فيه القصة كاملة ) .....

هذه اللعبة التي تعتبر الجزء الثامن من سلسلة ألعاب الRPG أسطورة زيلدا ( الجزء السابع هو The Legend Of Zelda Mysterious Tree Of The Fruit على الغيم بوي الملون ) طبعا هذه اللعبة الجديدة تم عرضها في معرض سبيس وورلد في مدينة شوشينكاي لأول مرة مع الاعلان على جهاز نينتندو GAMECUBE بالتاكيد تحدث الكثير من الناس عن اللعبة .. مميزاتها ..قدراتها ...و لكن الجميع مايزال محتار حول أذا ما كانت هذه هي اللعبة التي قد تكون اللعبة الأفضل في تاريخ نينتندو على الاطلاق ... الا ان احد خبراء الالعاب البريطانيون ...كان له كلام قلب الموازين ...و جعل عشاق الجيمكيوب يندهشون من الحقيقية التي كانت أمامهم لكنهم لا يعرفونها ......

Carl Johnson مراسل من موقع GameWeb تحدث في شات موقع الغيمويب عن زيارته الى معرض Nintendo Space World في شوشينكاي و جاء بالخبر الوحيد المهم ... و هو ... أن عرض اللعبة لم يكن عرض من نوع FMV الذي اعتقد الجميع بذلك ....بل كان مشاهد فعلية للعبة الحقيقية ، تم تصويرها من زوايا مختلفة ، وتم استخدام طريقة CGI في تحريك اصابع جانون دورف و ملامح الوجه للينك و جانون وذلك.. لزيادة الاثارة في العرض الاولى لهذه اللعبة ...طبعا الكثير من الناس لم يصدقوا هذا الخبر..... لكن هذه هي الادلة التي ساقها المراسل و خبير الالعاب كارل جونسون

الدليل الذي قدمه كارل جونسون بكون العرض هو مشاهد من اللعبة الفعلية .........

1- أن حواف رسم الشخصيات كانت ملئية بالمضلعات الواضحة ( FMV تستعمل المضلعات النسيجية الكاملة و ليس هذا النوع )
2- نلاحظ أستخدام أصوات معروفة في العاب زيلدا على النينتندو64 مثل صوت لينك آه ه ه ه ه ( و لا اعتقد ان FMV سيحتوى هذه الاصوات بل سيحتوى على اصوات متكاملة و متوافقة مع اللقطات )
3 - حركة تحرك الشخصيات و حركة تنفس الشخصيات كانت غير طبيعية تماما( في مقاطع الFMV على الاجهزة تكون الحركة طبيعية و كأنها فيلم حقيقي )
4- الضوء في اماكن العرض كان باهت جدا ( في مقاطع الFMV تكون الشاشة مليئة بالاضاءة الرائعة )
5- أسلوب التصادم بالسيوف هو نفس الاسلوب بنفس المؤثرات الضوئية في لعبة زيلدا أوكرينا اوف تايم ( لو كان مقطع من نوع FMV لكانت تصادم واحد بالسيف قد سبب ضوء ساطع على الشاشة كاملة )
6- لم تتحرك الكاميرا داخل العرض كما يحدث في العروض الاخرى و هذا يعني انها مشاهد فعلية ( عرض المقدمة لفاينل فانتسي 8
مثلا نرى ان الكاميرا تتحرك داخل العرض و تنتقل الى الامام و الى الوراء و تقترب من الوجوه و الايدي ...)
7- نلاحظ ببساطة أستعمال 6 زوايا تصوير .. هل تستخدم مقاطع الFMV زوايا تصويرية ثابتة ؟؟ بالتاكيد لا
8- ايضا من الملاحظ أن الشيء الوحيد المتحرك من لباس لينك هو القلنسوة التي يرتديها و من لباس جانوندورف الوشاح خلف ظهره ... اذا كان عرض FMV فسنرى تحرك في جميع اجزاء الملابس كما يحدث دائما في الافلام من نوع FMV
9 - لاحظ " بالعرض بواسطة الحركة البطيئة " ان لينك تراجع خطوات عديدة للوراء بتلقيه ضربة خفيفة من جانون ( و في العروض من نوع FMV لا يحدث هذا الخطأ اطلاقا )
10 - مشهد وقوف الشخصيات حيث كانت الشخصيتين تتحركان بأسلوب مدروس - لينك أنزل سيفه و جعله مساوي ليديه .. و جانون رفع سيفه للاعلى ... و انتظرت هذه الشخصيتان وقت بدون فعل شي ( ماذا يعني هذا ؟؟ بالتأكيد أنها حركة الوقوف لأنتظار أوامر اللاعب بالضغط على مفاتيح يد التحكم )
11- المقطع الذي عرض جانوندورف يشير الى لينك بيديه و يطلب منه التقدم و لحظة فتح لينك فيها عينيه و رمى درعه كانت الشاشة قريبة من الوجوه ؟؟ أذا كان هذا هو مجرد فيلم من نوع FMV فلماذا لم تقترب الكاميرا من الوجوه في اثناء التصادم و القتال ؟؟ هذا دليل يثبت قطعيا ان تلك اللقطات مشاهد من اللعبة الفعلية ....
12- اذا كان العرض من نوع FMV فلماذا لم يكن كعرض لعبة لويجي مانسون ... حيث نرى الكاميرا تتحرك الى داخل فم لويجي لتبين أسنانه و لسانه ...لماذا لم يحدث ان تحركت الكاميرا الى داخل عين لينك مثلا ؟؟ هذا يثبت ان العرض هو مشاهد فعلية من اللعبة ....

( جميع من شاهد العرض الكامل و مدته 25 ثانية سيعرف ان هذا الامر صحيح )

أنا مع رأي الاخ Carl Johnson حيث أن النقاط التي ذكرها منطقية تماما و لا يشوبها أي شي خطأ ، سوى ان نينتندو لم تعلن الخبر اليقين حول اللعبة ..... في المقابل نينتندو اعلنت في خبر مؤسف هو أن شيغارو مياموتو مصمم هذه اللعبة أنهى فقط 2 % من اللعبة ... وتم تأجيل تصميم اللعبة حتى الانتهاء من لعبة ماريو 128 و التي ستكون لعبة الاطلاق الاولى على الGame Cube ....وهذا أمر غريب أيضا ( وانا لا اصدقه )... حيث ان شيغارو مياموتو متفرغ ولم يصمم اي لعبة منذ بداية عام 1999 م ... طوال السنتين الماضيتين لا بد ان شيغارو مياموتو قد صمم لعبة ما أو انتهى من ماريو 128 مثلا ...

زيلدا : جانون المدمر .... اذا تحقق هذا فعلاً و اذا كانت زيلدا فعلا بهذه المواصفات و هذا النظام القتالي المشوق و الذي لا يضاهى فان اللعبة لن تجد صعوبة في تدمير و تحطيم و أزالة كل من يعترض طريقها من العاب من نفس نوعها .... فهل تكون هذه اللعبة هي لعبة نينتندو الاكثر قوة .. و اللعبة التي ستبعد زيلدا : أوكرينا أوف تايم من العرش ؟؟ .....أين هي الاميرة زيلدا ؟؟ من سيفوز في معركة لينك و جانوندورف ... هل سيتحول جانوندورف الى جانون ؟ و هل سنرى القوى الثلاثية التي يمتلكها لينك ؟؟ هل سيكون هذا الجزء هو الاخير لجانوندورف ... أم الاخير للينك ؟؟ هذه الاسئلة تتركنا في حيرة تامة ... موعدنا مع اللعبة في العام 2002 م ...

ماريو في خدمتكم دائما ...

تذكروا ......الموضوع القادم هو عن الجيم بوي أدفانس ..و مميزاته و عيوبه و أقوى الالعاب القادمه عليه ... لذا أمسكوا بالورقة و القلم و أكتبوا أسئلتكم حول الGBA .....

valvegia
15-02-2001, 08:44 PM
مواضيعك روعة ياماريو . بس في سؤال مين القلنصوة هذا ؟؟؟!!أظنك تقصد جراب النوم الي فوق راسه صح ولا أنا غلطان

nintendo
15-02-2001, 08:44 PM
شكرا على الموضوع وللاسف لم تكن مفاجاة لي لانني قريت فيما سبق ان العرض الخاص بلعبتي زيلدا وعرض ريبيرث هما ليسا fmv وانما عرض الجهاز والجميع يتوقع ان يصل الجيم كيوب الى افضل من ذلك بكثير وستثبت الايام ذلك........

mario
15-02-2001, 08:50 PM
Its me mario

valvegia يا حبيبي ...القلنسوة هي غطاء الراس الذي يرتدي لينك ...وهو ليس جراب

Nintendo....أنت عبقري لكن غيرك لا يعرف و يعتقد غير ذلك

عموما شكرا .. على مشاركتكما ...

FAS
15-02-2001, 08:57 PM
الموضوع رائع

و احب ازيد اني شفت الفيلم و من ناحيه الاصوات معك حق هي من اوكارينا اوف تايم

بس كانت في اصوات هنود ما اظن انها من اوكارينا اوف تايم

اكيد هي من مكان ثاني بس من وين؟

حتى انا عبقري يا ماريو

لان الجيم كيوب حسب كلام ننتندو اوفيشال

تقول انه ما يقدر يعرض عروض FMV و العروض كلها مأخوذه من اللعبه ( اي لعبه بدون تحديد )

و يا ماريو ليش ما ترد على الماسنجر

INSPECTOR007
15-02-2001, 09:48 PM
مشكور ياماريو على الموضوع الحلو
ماريو انت قلت ان رسوم الشخصيات مليئة بالمضلعات (غريب)مع ان شخصيات شنمو مافيها أي مضلعات والفرق كبير بين قوة الجهازين (شلون طلعت مليئة بالمضلعات)

FAS:انت قلت ان الجهاز مايقدر يعرض الFMV ليش؟؟؟
وإذا كان صحيح راح تكون نتندو أغبى شركة بالعالم (عادو غلطة النتندو64)

nintendo
15-02-2001, 10:52 PM
طبعا يا انسبكتر الجيم كيوب قادر على عرض ال fmv بس مادري من وين فاس جاب هذا الخبر....اما حكاية المضلعات روح شوف الفيلم حق زيلدا لجيم كيوب حتغير رايك.....

a.m.k
15-02-2001, 11:40 PM
موضوع رهيب و اكيد بيكون zelda الجديد بيكون رهيب
+++++++++++++++
شكرا

mario
15-02-2001, 11:49 PM
Its me mario

INSPECTOR007 لا تهتم بكلام Fas فعرض لعبة لويجي كان من نوع FMV

بألنسبة لفاس فهو هذه الايام كثير الكتابة بالمنتدى العام و يبدو انه تأثر من مواضيع المنتدى العام ... و جاء و هو مخرف......

a.m.k ... اتمنى منك مشاهدة عرض زيلدا ... فأنت عاشق للار بي جي على ما يبدو

سعد
16-02-2001, 01:18 AM
الموضوع روعه يا ماريو و خاصه مقدمته و لكنه للاسف ما زاد شىء لمعلوماتي عن اللعبه...
وعندي مشكله اني ابغى اشوف عرض زيلدا كامل يعني 25 ثانيه مثل ما قلت انت. انا ما شفت غير اقل من 10 ثواني ممكن تحلون مشكلتي؟

FAS
16-02-2001, 12:59 PM
يا ماريو انا مب مخرف هذا كلام ننتندو اوفيشال

المهم عندي سؤال وهو

انت قلت ان جانون رفع سيفه و لينك رمى الدرع و انتظروا مده و ما عملوا شيء لانهم ينتظرون اوامر اللاعب

معك حق انا شفت الفيلم و صح كلامك بس سؤالي

هو ان لينك يحركه انسان اما جانون حركته تلقائيه يعني ممكن افهم ايش تقصد

يعني اللعبه لشخصين او شخص و انت ايش كنت تقصد

INSPECTOR007
16-02-2001, 02:28 PM
مشكور يانتندو وأنت ياماريو
بس ممكن تقولوي موقع أسوي down load لعروض العاب النتندو؟؟؟؟

nintendo
16-02-2001, 04:00 PM
الى انسبكتر الرجاء مراجعة موضوع الاخ سعد عروض الجيم كيوب فيه كل العروض المطلوبة.....

mario
16-02-2001, 08:59 PM
Its me mario

FAS بالنسبة لانتظار أوامر اللاعب ... فالعرض الاولي يكون التحكم فيه للمصمم في جميع امور اللعبة ... حيث لا يتحرك شيء الا بأوامر مخرج اللعبة ...

وربما كان مياموتو يتقاتل مع أنوما من يدري .. لكن اللعبة هي للاعب واحد فقط ..

عموما فكرتك رائعة بأن تكون لعبة قتالية متواجده ايضا .. فكرة مذهلة يافاس ... انت عبقري..

تخيل لعبة قتالية فيها شخصيات ألعاب زيلدا و حركاتهم و الامور السحرية الاخرى ... ستكون رائعة ...

لكن ما حكاية الاصوات التي تسمعها يا فاس ؟؟

valvegia
16-02-2001, 09:07 PM
FAS عبقري. حيفرح بهذي الكلمة

دارث فيدر
17-02-2001, 07:46 AM
...شي رهييييييييب

FAS
17-02-2001, 10:58 AM
هيه هيه انا عبقري انا عبقري ديجدي ديجدي ديجدي ديجدي :D:D:D

انا ما اكذب عليك يا ماريو

انا اسمع اصوات هنود او ما شابه ذلك و بعد اشوف واحد لابس ثوب او قميص يمكن

المهم اشوفه يتحرك في العرض صدقني و الالوان ما كانت واضحه مثل الفيلم القديم ( ابو 11 ثانيه )

المهم يا ماريو ان ناوي اجننك عشان كذا عندي سؤال بعد

انت تقول ان في الاعاده بالحركه البطيئه نجد ان لنك عاد الى الخلف خطوات عديده و هذا الخطأ لا يحدث في عروض الFMV

شيء طبيعي ان لينك يتراجع للخلف لانه تلقى ضربه قويه

لكن السؤال هو

ايش الخطأ الي كنت تتكلم عنه و ليش ما يحدث في عروض الFMV

عارف اني شوي غبي بس ابغي افهم

يعني مب معقول ما اعرف و اقول شكرا على الفاضي

لازم افهم

جاوب على هذا السؤال و ان شاء الله تكون في اسئله على الطريق

اخوكم FAS

المحقق الجنائي للمجرمxbox
17-02-2001, 03:06 PM
ولله يا ماريو ما ادي وش اقول بس على العموم الامر يعتمد على
المبرمج اذا استغل قدرة الجهاز طبعا ونشوف اذا نزل الجهاز
لكن يا ماريو وش تتوقع طريقة العب اذا صار هذا العرض
من العب الفعلي (انا شفت العرض بس صعب علي اتخيل طريقة العب )

killer ss
17-02-2001, 03:34 PM
الصراحه عرض زيلدا كان روعه ومن ذاك اليوم وانا انتظر الجيم كيوب ينزل وانا عرفت ان زيلدا المعروضه(انا شفتها في قناة جيم نتوورك)انها من اللعبه الاصليه

mario
17-02-2001, 08:25 PM
Its me mario

المحقق الجنائي .. ( انا لا استطيع تخيل اللعبة .. فلقد شل العرض تفكيري تماما ..مياموتو ستكون له الكلمة الاخيرة )

killer ss ..ليس روعة فقط ...بل عرض مذهل لا يصدق

FAS يا فاس ... يا عبقري

أولا ..هذه اصوات الصحفيين اليابانيين الذين حضروا العرض ..و الرجل الذي يرتدي قميص ..هذا انعكاس لصورة احد الصحفيين على شاشة التلفزيون العملاقة

ثانيا ..عرض الFMV هو رسوم جرافيكس مثل طريقة افلام الكرتون لكن بالكمبيوتر ..لذا لا توجد فيها اخطاء في الحركة حيث ان المخرج يضع اللقطات .. ...و هذا بعكس اللعبة الفعلية و التي تكون بها بعض الاخطاء و خصوصا في العرض الاول لها ...

ماريو في خدمتكم

FAS
18-02-2001, 01:06 PM
مشكور يا ماريو على التوضيح

بس انت ذكر عدم وجود هذه الاخطاء في عروض الFMV بس وش هي

الاخطاء اصلا

mario
18-02-2001, 01:14 PM
Its me mario

FAS ... أي اخطاء تقصد الموجودة في العرض أم الموجودة في الالعاب عموما ؟؟

FAS
18-02-2001, 02:52 PM
الموجود في العرض طبعا ..

عندي سؤال ثاني

انت تقول " أسلوب التصادم بالسيوف هو نفس الاسلوب بنفس المؤثرات الضوئية في لعبة زيلدا أوكرينا اوف تايم ( لو كان مقطع من نوع FMV لكانت تصادم واحد بالسيف قد سبب ضوء ساطع على الشاشة كاملة ) "

شوف العرض او شوف توقيع ننتندو

بتلقى ان بعد التصادم الضوء ينتشر في كل مكان

يعني ايش كنت تقصد بالظبط ...و المؤثرات الضوئيه احسن من اوكارينا اوف تايم على ما اعتقد

mario
18-02-2001, 04:07 PM
FAS ... سأخبرك ...

انت لاحظ تصادم السيوف الذي حدث قبل التصادم الاخير ... و ستراه مشابه للتصادم في لعبة زيلدا على النينتندو64

التصادم الاخير .. تم استعمال تقنية الCGI وذلك لأنهاء العرض ، و هذه التقنية هي نفسها التي تم استخدامها لتحريك أصابع و وجه جانون و لينك ...

بالنسبة لعرض زيلدا هناك خطأ في أول ثلاث ثواني من العرض و هو تحرك لينك للخلف بطريقة غريبة قبل تلقيه ركلة من جانون ( قبل الركلة ) ... بالحركة البطيئة يمكنك مشاهدة الخطأ

يمكنك مشاهدة عرض الافلام FMV لالعاب مثل فاينل فانتسي ..حيث أن الحركة مبرمجة و لا يوجد خطا و التصوير مختلف لأنها مجرد أفلام ..

لكن زيلدا ...لعبة فعلية و لذا كانت هناك بعض الاخطاء

gameslover
18-02-2001, 05:47 PM
مشكور...
فاس\
اسئلتك تدل على العبقريه...

killer ss
19-02-2001, 09:19 AM
انا ابغى اعرف بس هل ننتندو قالت انها عرضfmv او اللعبه الفعليه؟؟؟؟؟؟؟؟
انا شفت عرض ماريو128 كان روعه العرض بس على ما اعتقد ان رسم شخصية ماريو كان نفس اللي في الننتدو64؟؟؟؟؟؟والعرض كان مضحك!
وشفت عرض لعبة ستار وورز كانت الرسوم خاااااايسسسسسسه ومعفنه لدرجة ان الدريم كاست يقدر يسويهاواحسن ما في العرض هي زحمة الطيارات اللي فيها!!!ورسم المباني خايسّ!!!!الجرافيكس ما بين في اللعبه؟؟؟
اما لزيلدا حتى ماريو128 ما قدر يسوي نفس الجرافيكس!!!!!!
ياخي العرض ما احد يصدقه انه من اللعبه الفعليه!!!!!
بس انا اكتشفت انها من اللعبه الفعليه لاحظ الرسم دقق فيه وبتعرف يمكن الاخوه شافو العرض من الانترنت بتلاقي العرض مشوش بس شوفه على التلفزيون والعرض دايما يجي في قناة (جيم نت وورك)
وهم كل يوم يعيدون العرض حق زيلدا ةالالعاب الاخرى على الجيم كيوب وانا دايما اشوف العرض
اللي عنده القناه يروح يشوف العرض
شي لا يصدق رسوم خياليه ووووو...... شوفوا العرض وبتتأكدون انه من اللعبه الفعليه!!!
وشكرا...........

FAS
19-02-2001, 05:30 PM
مشكور يا ماريو على التوضيح ..... اسف تعبتك معاي

يا جيمز لفر .... مشكور بس ما جبت شيء جديد

حلوه هذي ما جبت شيء جديد

chris(the_lion)gericho
22-02-2001, 01:24 PM
في عام 98 نزلت لعبة زيلدا اوكرينا وبنفس السنة نزلت
الاسطورة ميتال جير (( الاولى من اول جزء لها وهي قد عدت مرحلة
انها تكون اسطورة ))
اوكرينا حطمت الاسواق واخذت الاولى في المبيعات
كل النقاد قالوا ان تاريخ سلسلة زيلدا شفع لها بهذا الشئ
وان ميتال جير بحكم قدمها على الصخر العالم نسيها
وقالوا الوعد في الاجزاء الجديدة
زيلدا ماجورا وميتال جير الجيم بوي ونفس السيناريو تكرر
ونفس الشئ بيتكرر لزيلدا الجيم كيوب وميتال جير 2

ملاحظة :
انا ماكره ميتال جير ،،،،،
بالنسبة لي هي وزيلدا سوا لكن تخيلوا ميتال جير 2
على الجيم كيوب بنفس تصميم زيلدا 128
هذا مايقلل من عرض ميتال جير لكن قوة الجهاز تتكلم
واذا صار هذا الشئ
فودي اطرح سؤال
من يفوز :
كوجيما أو شيقيرو

mario
25-02-2001, 08:46 PM
its me mario

زيلدا لعبة RPG يا اخي كرس جيركو ... و ميتل غير لعبة تجسس ..

يعني المقارنة بينهم صعبة بل مستحيلة ...

يمكن مقارنة زيلدا باللعبة الاسطورية فاينل فانتسي 10 ... وهذه هي اللعبة التي ستكون وجها لوجه مع زيلدا ....

chris(the_lion)gericho
25-02-2001, 09:22 PM
فعلا يااخ ماريو
ردك مقنع ويدل على الذكاء وتستاهل اللي وصلت له
شكرا
على العموم اني اللي اقصده
المقارنة بين كوجيما وشيقيرو ، والمقارنة ماهي مستحيلة
كلهم مخرجين فيديو جيمز
بالنسبة لي
كوجيما ينفع يكون مخرج افلام اكثر من مخرج العاب
اما شيقرو العكس
وهذا ماينكر ان الاثنين عباقرة
وهذا رأي شخصي
وشكرا مرة اخرى ياخ ماريو وبالمناسبة راي كل الننتيندوين
يهمني

mario
25-02-2001, 09:31 PM
its me mario

وصفك رائع فعلا ....

فهيدو كوجيما يحاول أن يصنع لعبة اقرب الى فيلم مثل فيلم الماتركس مثلا او فيلم المهمة المستحيلة ...

بالنسبة لشيغارو مياموتو ... فهو يحاول صنع ملحمة أسطورية تشبه فيلم الGladiatior ... لكنه في زيلدا يركز على جانب اللعب اكثر على التركيز من تقديم لعبة مشابهة للافلام ...

شكرا لك يا كرس جيركو ... و انا يهمني رأيك دائما ...