المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تعربون شئ أحسن لكم وأحسن لنا

راعي الكورفيت
16-02-2002, 02:05 PM
قلت اللي عندي اذا قريت العنوان

والسلام

ملاحظة : تم تغيير العنوان الذي كان :
(لا تعربون شئ أحسن لكم وأحسن لنا)
تحياتي :-)
The Hacker

Spiky
17-02-2002, 06:25 AM
السلام عليكم
انت ماقلت اللي بعنوانك الا اذا كان عندك سبب مقنع ..............ممكن تضحه لنا اذا كان ممكن
واذا كنت متوقع ان التعريب مستحيل فانت غلطان والتعريب راح يستمر حتى لو صفينا على تعريب العاب 2D مثل ماريو اهم شي ان الشباب قدروا يسوون شي مو على شانك ولا على شاني ولكن على شان انهم تحدوا الشي هذا وانا متاكد انه تحدي والله يخليهم بحماسهم لاخر المشوار واذا كنت انت مومتحمس للفكره فافضل لك انك ماتبدي رايك لانه بدون فايده ولكنه يثقل على المنتدى مع اني متاكد ان رايك مايهمهم ولا يأثر عليهم ولكن القسم هذا حق اللي عندهم اراء بالتعريب موحق المحبطين وعلى العموم انا حبيت اوضح لك وجهه نظري مثل ماانت قلت كلامك ولاتفكر ان الكلام اللي قلته تحدي لك ولكن رد عليك فقط لااكثر :)
مع السلامه

The Hacker
17-02-2002, 11:00 PM
كتب العضو (Spiky)
السلام عليكم
انت ماقلت اللي بعنوانك الا اذا كان عندك سبب مقنع ..............ممكن تضحه لنا اذا كان ممكن
واذا كنت متوقع ان التعريب مستحيل فانت غلطان والتعريب راح يستمر حتى لو صفينا على تعريب العاب 2D مثل ماريو اهم شي ان الشباب قدروا يسوون شي مو على شانك ولا على شاني ولكن على شان انهم تحدوا الشي هذا وانا متاكد انه تحدي والله يخليهم بحماسهم لاخر المشوار واذا كنت انت مومتحمس للفكره فافضل لك انك ماتبدي رايك لانه بدون فايده ولكنه يثقل على المنتدى مع اني متاكد ان رايك مايهمهم ولا يأثر عليهم ولكن القسم هذا حق اللي عندهم اراء بالتعريب موحق المحبطين وعلى العموم انا حبيت اوضح لك وجهه نظري مثل ماانت قلت كلامك ولاتفكر ان الكلام اللي قلته تحدي لك ولكن رد عليك فقط لااكثر :)
مع السلامه
ما عليك زود ، يعطيك ألف عافية أخوي سبايكي :)

راعي الكورفيت
18-02-2002, 12:27 AM
لأن بعض الألعاب ما عليها كلام مليانة فضايح في النص ولو عربوها راح يمسحون ويقطعون نص المحادثات وهذا هو السبب

The Hacker
18-02-2002, 12:32 AM
صراحة
ليس سبباً مقنعاً
نستطيع تجاهل مثل هذه الألعاب

راعي الكورفيت
18-02-2002, 12:35 AM
تقدر تتجاهل Metal Gear Solid?: ?: ?: ?: ?: ?:

ZAYERMA7
18-02-2002, 06:35 PM
طيب ما دام في لقطات مش زينة هذا شئ جيد أننا نحدف القطات
بعدين المسلسلات العربية والرسوم المتحركة ما تخلوا من هذي الاشياء

Spiky
19-02-2002, 01:13 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دائما الالعاب المشهوره فيها شي واللي صاير ان مثل اللقطات هذي نلقاها بكل مسلسل وفلم حتى على القنوات التلفزيونيه
والجيل اللي احنا فيه صاير يتقبل مثل هذي الامور ببساطه وانا اخوي الصغير لو شاف مسلسل مثل بافي على mbc (وكثير ماتقبل بافي صديقها ) ماينفعل وكانه شي عادي مع اني عندما كنت بعمره كنت اذا شفت لقطه مثل هذي استحي واضحك :": :D
بس اذا قدرنا نسوي العابنا نقدر نجعل السيناريو مايحمل اي انحرافيات سلوكيه ونقدر نتحكم بلقطاته وبعدين فيه شي ثاني مهم والذي هو :-
اذا كنا للحين موقادرين نعرب لعبه كامله كيف نقدر ناثر على احداثه بحيث نشيل لقطه من لقطاته وانا اتكلم عن لطقات الثري دي وليس الافلام :أفكر: اظن هذا شي لازم نفكر فيه بعد مانتعلم التعريب :)
واخير احب اقول تفائلو بالخير تجدوووووووووووووووووووووووووووووه منبطح امامكم بس اشتغلوا شوي :D
مع السلامه

راعي الكورفيت
19-02-2002, 03:01 AM
ترى أنا مو زي الكل ما حبيت Metal Gear Solid إلا عشان المحادثات التي فيها كلام خطير سياسيا وهذا طبعا سوف يحذف لأننا نعاني من فقدان الحرية وحرية التعبير

Spiky
19-02-2002, 03:11 AM
مافقدان الحريه مو بكل مكان ياراعي الكورفيت وهناك بلاد فيها حريه كبيره مثل الامارات والكويت
ومسلسل ديوان السبيل الكويتي الكل منا تابعه والكل يعرف مين المقصود بالمسلسل هذا وكل كويتي يعرف الشخصيات فرد فرد وماشفنا ان اي شخص تحاكم ولاشفنا ان المسلسل توقف مع ان المسلسل كان يقصد اشخاص ويشير عليهم بكل ماتحمله الكلمه من معنى
وكبت الحريه مو بكل مكان ياخي واذا كنت تعاني من كبت فغيرك ممكن ان يتجاوز هذا العائق ويقدم مايستطيع
مع السلامه

هيجي هاتوري
24-02-2002, 10:19 PM
موافق;)

BiN-3Li
25-02-2002, 03:44 AM
بصراحة وفروا جهودكم لشي احسن انا مو ضد الفكرة بس هذا رأي

forumaster
27-02-2002, 09:59 AM
تمثل رسالة الصديق راعي الكورفيت مقدار الإحباط الذي يشعر به فئة كبيرة من شبابنا العربي ..

الأسباب نعرفها جميعاً وهي ليست موضوع هذا المنتدى ..

لكن ويش آخر طريق اليأس ؟ الموت دون تحقيق أي شيء

هذه الدنيا التي نعيشها لها قوانين تحكمها، وان كنا نعتقد أنها عشوائية أحياناً لكن ثبت أن حتى العشوائية تحكمها قوانين ! (دراسات رياضية طويلة)

من ضمن هذه القوانين أن المتكاسل ليس له نصيب فيها، والإحباط نهايته الفشل ...

أما من يحاول ويجاهد ويتحمل كل الصعوبات الضخام فلا بد سيصل الي شيء

مشكلتنا نحن بنو العرب هي أننا لم نتعلم كيفية العمل الجماعي كما يجب أن يكون، أي أنا أحاول وأتعب ثم أنشر ما وصلت اليه من نتائج، يأتي راعي الكورفيت (وقد تخلى عن اليأس) ويكمل ويحاول ويجاهد، ثم يأتي غيرنا من بعدنا ويحاولون هم أيضاً ...

في النهاية سيصبح الأمر تماماً مثلما تبتعد عن صورة كبيرة فتبدأ فى الوضوح ويسهل فهمها ..

هذه هي الدنيا يا صديقي..

أمامك خياران: اليأس أو عدم اليأس ..

ولو عظمت أمامك المصاعب تذكر رسول الله يوم بدأ في مكة وحيداً ثم بسبب عدم إحباطه وأنه لم يقل مثل ما قلت أنت وصل الينا الاسلام بفضل الله ورسوله وصحابة رسول الله الذيم لم ييأسوا رغم التعذيب الذي لاقوه ...

تخيل الإخوان رايت ومحاولاتهم الطيران وهم يرون كم العلماء الذين ماتوا أو أصيبوا وهم يحاولون الطيران..

تخيل صعوبات اختراع جهاز الكمبيوتر الذي نلتقي من خلاله، لقد بدأ بآلة حاسبة ثقيلة للغاية ومحدودة جداً كذلك..

هذه الدنيا التي نعبشها بدأت برجل واحد فقط ..

راقب مجتمع النمل - لا يمل أبداً، وراقب مجتمع النحل المنظم والذي يطرد خارجه أي متكاسل لتأكله حشرات أخرى لا تعرف اليأس أو الإحباط..

لا تفهم كلامي على انه سخرية منك، بل أنا أحاول تحفيز الهمم الموجودة بداخلك ..

واختم بشكراً لكل من اشترك فى النقاش.

Spiky
27-02-2002, 12:55 PM
كلام موزون ويعطيك العافيه يامشرف واتمنى ان الشباب كلهم يختارون عدم اليأس وياليت نسمع ردودك بكل المواضيع ;-)

The Hacker
28-02-2002, 12:11 AM
يسلم لسانك أخوي

راعي الكورفيت
28-02-2002, 08:11 AM
أخوي forumaster ليس قصدي اليأس وليس قصدي أن هذا فوق طاقتنا

ولكن المشكلة في نفس محتوى الألعاب

يعني الفضائح اللي في اللعبة

اذا عربت الألعاب راح تزيد الرقابة عليها

لكن يوم تكون بالإنجليزي ما راح يراقبونها

يعني في ألعاب رائعة عيوبها في قصتها مثلا فسوف تحرف القصة

يكفيك تحريفهم للرسوم المتحركة فكيف الألعاب

أما إذا كانوا سعربون الألعاب كما هي دون تغيير فيها فأنا أشجعهم

تخيل MGS ونص المحادثات محذوف والنص الثاني محرف لا تنسى في شوية إباحية في اللعبة خاصة MGS2

The Hacker
28-02-2002, 07:59 PM
كما قلت لك أخي
فنحن عندما نعرب الألعاب التي تتناسب مع قيمنا و لا تزيد الطين بلة فعندئذ لن تكون هناك مشكلة
;)

Spiky
28-02-2002, 10:30 PM
ابي اقول لكم شي
اللي لعب اللعبه بقصتها كلها ماراح ينضر بشي اذا لعبها معربه ومو ناقصه شي
احنا الحين خلونا نعرب شي وبعدي قصوا وبدلو بالنص على كيفكم بس سووا شي ملموس
ياشباب انتو فكروا بالتعريب اول شي بعدين فكروا بالتالي
خطوه سليمه للامام احسن من قفزه تكسر :)
اظن انكم فهمتوني

The Hacker
01-03-2002, 11:28 PM
بالتأكيد

محب الدريم كاست
31-03-2002, 03:25 AM
شف يخوي كورفت انت ماتبي تعرب لاتعرب وش دخلك بالشباب يعربون لين يقولون بس انت مالك دخل:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

aldanger
31-03-2002, 08:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محب الدريم كاست
شف يخوي كورفت انت ماتبي تعرب لاتعرب وش دخلك بالشباب يعربون لين يقولون بس انت مالك دخل:غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

ترة راعي الكورفيت غير رايه من زمان .. راجع المواضيع

KInG][Dom
04-04-2002, 06:57 PM
بالعكس يا ذكي الواحد يفتخر بلغته

aldanger
05-04-2002, 01:00 AM
كنج دوم ..:! اول ما شفت الرد فكرت ذهاكر .. نفس الصورة .. !! ?: