المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام وقفة مع النفس بجدية مع الكل تعالوا

متعطش
07-01-2013, 10:50 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحقيقة انا خجلان من نفسي, ضيعت وقت كثير على الفاضي
والوقت يجري والأيام تمضي والشهور والسنين .. ويمر وقت طويل ونقول ليه وليه ؟؟ ولا الأدهى من ذا كله يجي واحد يقولي مشيت على نظام أكل وجدول تمرين بس مافيه نتيجة ؟ وهو يكذب على نفسه
بتكلم عن نفسي تاريخ تسجيلي فهذا المنتدى هو

والحين احنا كم ؟ 2013-01-07
طيب كيف جسمك يا متعطش ؟ الحقيقة فيه تطور لكن مو ذاك التطور حق السنة والنص الي مرت !
يعني بعض العضلات برزت لكن مو بالشكل المرضي تماماً غير راضي عن نفسي ولا مستواي !
وزني مازاد ذاك الزيادة !
( إذا عرف السبب بطل العجب )
السبب بعد جلسة مصارحة مع النفس هو إني ما امشي بنظام معين ! والتمرين ما التزم فيه ! .. يعني تلقوني ماشي صح لمدة شهرين وبعدها اوقف ثلاثة اسابيع
وارجع العب اسبوع واوقف اسبوع .. وارجع العب اسبوعين واوقف اسبوع وارجع العب اسبوع واوقف شهر وعلى هذا الموال
لو سألت نفسي طيب يعني كم شهر تقريباً خلال السنة والنص لعبت حديد ؟ ممكن 8 شهور بسبب الانقاطاعات المكررة ! تتراكم فوق بعض وتصير زي سنة وعليها ! انتبهوا !!

السؤال الحين ابي كل واحد فيكم يشوف تاريخ تسجيله ويقرى تاريخ اليوم ويصارحنا كيف مستواه ؟ وهل انت راضي أم لا ؟ وش الأسباب ؟
الحقيقة عجبني العضو mr:protein ماشي صح بجدول تمارينه لمدة سنة ونصف كاملة وهذاهو حصد ثمار جهده وهذاهي الأيام تجري توه حط موضوعه أبو 11 شهر
والحين اليوم حط موضوعه حق سنة و 3 شهور !
وجسمه ماشاء الله تبارك الله جميل .. وأنتم وش سويتم ؟

omar joseph
08-01-2013, 07:47 AM
والله ياوحش كل انسان وجديته بالموضوع, بغض النظر عن فرق الطول ففي ناس اقصر مني بدوا بعدي وحاليا جسمهم احسن من جسمي
هل انا راضي بالمكتسبات العضليه؟ اكيد, بس طبيعة الإنسان طماع ويدور علأحسن حتى لو عنده المرضي للنفس او حلم للاخرين.
تسجيلي بالمنتدى في 17-02-2011 وبدايتي للعبة 10/2010
قطعت مره وحدة كانت مدتها ابو شهرين الى ثلاث مني ذاكر بالضبط

مشاري9
08-01-2013, 08:59 AM
السلام عليكم
تاريخ التسجيل\ 09-06-2011
بدايتي مع الرياضه قبل تاريخ التسجيل ب9 أشهر

المكتسب الحمد لله راضي فيه ولله الحمد جاد بالتمرين والنوم ما عدا الاكل ملخبط فيه أمكن لأني مدخن وذا الى مأثر على تغذيتي

أتمنى لكم التوفيق:)

ريوزاكي555
08-01-2013, 10:52 AM
السلام عليكم ورحمه الله
السؤال الحين ابي كل واحد فيكم يشوف تاريخ تسجيله ويقرى تاريخ اليوم ويصارحنا كيف مستواه ؟ وهل انت راضي أم لا ؟ وش الأسباب ؟

وعليكم السلام ورحمه
التسجيل06-02-2012
مدةاللعب سنه و3 شهور
المستوى ولله الحمد اول سنه عالي العال وكل شي تمام بديت اللعبه تقريبا على وزن 55 والحين بفضل الله 84

الاساس العضلي ممتاز ولكن ال4 شهور تقريبا او 3 ثبات في المستوى ولا فيه تغير
قطعة شهر ونص بالكثير
بصفه عامه راضي عن المستوى اللي فيه
شكرا لك ع الموضوع اللي يخلي الواحد يراجع نفسه ويشوف وين العيوب والاخطاء يعدلها ليختصر كثير من الوقت
دمت بود.

nnntnnn
08-01-2013, 08:42 PM
السلام عليكم

"معظم الاشخاص يحققون تقدم ضئيلا - اذا حدث تقدم اصلا - عما يحققونه في السنة الاولى او السنتين الاوليين من رفع الاثقال . جزء من هذه المشكلة ليس سوى الطريقة التي تعمل بها العضلات : انها لاتظل تنمو الى الابد , ففي النهاية يصل جسمك الى حدود امكانياته الوراثية , ووحدها الاجراءات العنيفة المتطرفة (عادة ماتكون هي الادوية ) هي القادرة على جعله يتجاوز هذه النقطة

ولكن قليل جدا من الاشخاص هم الذين يصلون الى هذا الحد .انهم ببساطة يقفون عن اعطاء عضلاتهم اي حافز جديد . ان جسمك في حاجة الى ان تجبره على التكيف على شي مختلف , تمارين وتدريبات جديدة , اوزان اثقل , سرعات رفع مختلفة."

كتاب تدريبات اساية للذراعين .. كيرت برنجارد

mr.dark.gym
08-01-2013, 08:51 PM
وعليكم السسلام ورحمه الله وبركاته

تـــاريخ التسسجيل كان في 7-2011

طبعآ في فرق واضح خلال هذه السنه والنص الي طافت
الوزن من 50 لـ 66 تقريبــــآ
.. أول سنه لي كان كل شيء غلط في غلط بسبب مدرب نصصاب للآسف
طلع أخرتها لا علم له في كيفيه عمل جدول تدريب ولا كورسات زي العالم والناس ..

S.alkalbani
08-01-2013, 09:41 PM
وعليكم السلام

صراحه موضوعك ممتاز ومحمس للكباتن بشكل كبير اتوقع واتمنى من الجميع التفاعل في الموضوع

تاريخ تسجيلي 14-08-2011
بدايتي كانت اول يوم رمضان فنفس السنه صار لي سنه و3 اشهر تقريبا والحمدالله ماقطعت كثير غير فالصيف للسفر لمده اسبوعين و3 ايام

المستوى بالنسبه للجسم بدأت بوزن 48 تقريبا والحمدالله حاليا 61 تقدم كبير ومرضي الحمدالله
اما بالنسبه للاوزان في التمرين عضله الصدر اضعف عضله كانت في سنه وشهر لما احقق الكثير من هالناحيه

بس احين آخر شهرين احرزت تقدم كبير في الاوزان وتقسيم العضل الحمدالله

نيتي اني اوضل لوزن75 وبعدها بنشف ان شاء الله

Musaad 87
09-01-2013, 03:10 PM
موضوع محفز الله يعطيك العافيه ياكبتن ..
بنسبه للبدايتي رح أكمل سنتين بعد شهرين من الان ..
طولي 180
بدية وزني 60 كيلو الان 84 كيلو بفضل الله وحمده تقدم جيد نوعا ما ومرضي
الان لي سبوع بادي تنشيف..
هدفي مستقبلنا 85 كيلو بعد تنشيف ..
نصيحه للناوي يدخل أو لسه في البداية ركز علي تغذيه لاتشغل بالك كثير في المنتجات البروتين و البور وغيرها مارح يجيب النتيجه معك المعرفتك بالتغذيه ومصادر الي تحتاجه من بروتين وكارب ودهون .. الخ ,

rayen.jlali
09-01-2013, 03:57 PM
البداية كانت في صيف 2011 و بقيت متواصل لمدة 4 اشهر و لكن انقطعت بسبب اصابة في الظهر استوجبت راحة و علاج 6 اشهر خلال تلك الفترة ما كنت مهتم بالتغدية و النتائج كانت ضعيفة
العودة كانت في أواخر الشهر 5 من سنة 2012 بسبب ضغوط الدراسة و متواصل الى الآن تعني تقريبا 8 اشهر يتخللها 3 او 4 اسابيع انقطاع
هدفي كان و لازال انقاص نسبة الدهون و الوصول الجسم ناشف مقسم
النتائج عموما لم ترتقي الى ما كنت اريده لكن الحمد لله على كل شيء يوجد تحسن في المنظر العام للجسم بالنسبة للاوزان اعتقد انها ضعيفة
انا ارجع السبب الى ضغوطات التي اعاني منها في دراستي
و نصيحة لكل الاخوان الجانب النفسي مهم في هذه اللعبة

Buflan
09-01-2013, 10:17 PM
فيه فرق بين الهواية والاحتراف، لو كان هدفك احتراف حيكون التزامك اكثر من الهواية.

متعطش
10-01-2013, 01:13 AM
ايه ياشباب الهمة الهمـــــــــــــة ..
الوقت يمشي والأيام تجري هذاهو مر علي هنا بهالمنتدى مسجل زي سنة و8 شهور ياسبحان الله يعني معدل لـ سنتين !
الواحد يسأل نفسه خلال هالوقته وش حقق ؟ اجلس مع نفسك جلسة مصارحة
ترى التطنيش أو الإهمال ماهو فايدك .. كل ماسويت الشي بسن أصغر أفضل من إنك تسويه وأنت أكبر
يعني الي يسوي هالشي وهو عمره 35 أفضل من يكون وهو 40 !
وهكذا الحياة تجري بشكل سريع جداً ولا نحس فيها
والحياة نعيشها مرة 1 بس
لذلك بمناسبة هالسنة الجديدة 2013 خلها سنة حافلة بالإنجازات وتحقيق الأهداف
بالتوفيق للجميع