المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية اليهود يمثلون بجثث الاستشهاديين



MandN
16-02-2002, 05:56 PM
السبت:2002/2/16
كشفت صحيفة «كول هعير» الاسرائيلية أن جنود الاحتلال الاسرائيلى مثلوا بجثة فلسطينى نفذ عملية استشهادية قرب حاجز بقعوت فى غور الاردن،
وادخلوا سيجارة فى رأسه المبتور وارسلوا الرأس الى موقع الحراسة على بعد عدة عشرات الامتار من مكان الانفجار والتقطوا الصور التذكارية مع الرأس المبتور.
وأشارت الصحيفة الى أن جنود الاحتلال مارسوا أفعالا أخرى تمس بكرامة الانسان، وقالت ان الحادث وقع فى 8 أغسطس العام الماضى فى حوالى التاسعة صباحا حيث كان الاستشهادى وصل الى حاجز بقعوت من اتجاه نابلس وكانت السيارة تسير بسرعة فأثارت انتباه الجنود فى الحاجز وتقدم احدهم لفحص السيارة وحينئذ فجر المخرب السيارة المفخخة فقتل نفسه واصيب جندى بجروح طفيفة من الشظايا. وقال احد الجنود يخدم كقائد صف فى الوحدة لقد تحمسوا كثيرا أنذاك.
كانت هذه المعركة الاولى التى تخوضها فرقة ناحال الاصولية فبعد ان فجر الإنتحاري نفسه وضعوا سيجارة فى فمه واخذوا رأسه ووضعوه فى برج الحراسة فى الحاجز والتقطوا الصور التذكارية معه. وقالت الصحيفة ان الصور المروعة لجثة الفلسطينى الممثل بها قرب موقع الحراسة، مع السيجارة المغروسة فى فمه وصور اخرى من هذا القبيل موجودة لدى كول هعير وبعد تفكير ودراسة قررت هيئة تحرير كول هعير عدم نشر الصور لتوفر على قرائها هذه المشاهد. وقالت الصحيفة نفس القائد تحدث عن حالات اخرى تمس بكرامة الانسان وقعت فى نفس الفترة فى الوحدة من بين ذلك ادخل جنود رملاً او سكراً فى محركات سيارات فلسطينية وتوقفت الظاهرة بعد ان اكتشفت من قبل ضباط كبار فى لواء غور الاردن، وقال احد الجنود عن حادثة اخرى امسك قائد سرية فلسطينى بدون تصريح فى منطقة اريحاط على حدود منطقة (ج)، ورغم انه كان واضحا انه ليس من أعضاء المقاومة قيده، ووضع كيسا على رأسه وبعد ذلك افرج عنه.

islammemo.com (http://www.islammemo.com/news/arab/16_2_02/8.htm)