المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كورس هرموني

هوج هوجن
09-02-2013, 12:03 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :170 متر
الوزن : 89 كيلوجرام

نسبة الدهون : 18

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أحد الاصدقاء المقربين لدي في النادي

راكب راسه الى يدخل كورس هرموني تحت اشراف المدرب

وانا نصحته كثير انه يترك هالطريق بس معاند .. المهم

له تقريبا 3 سنوات في اللعبه عنده كتله عضليه ممتازه

والكورس الى يبي يدخله

1- تسترون .
2- استنازول .

مع المكملات :

واي بروتين + أمينو 2222 + أنيمل باك+ أنيمل تست

الكورس لمده شهرين

وبعدها شهرين بيدخل جي أتش

السؤال : وش رايكم بالكورس ؟؟

وهل يحتاج الى منظفات ؟؟

هو يبي عضل صافي مع تشريح للعضله

بارك الله فيكم وفي جهودكم

وشكرا

ياضلوم
09-02-2013, 07:49 PM
والله يا اخي محد راح يضيع الرجال غير المدرب .. انيمال تست مع كورس هرموني ما اعتقد ينفع او يجيب نتيجه .. ما عندي خبره في الهرمونات .. اتمنى الاخوان يفيدونك

هوج هوجن
10-02-2013, 06:14 PM
والله يا اخي محد راح يضيع الرجال غير المدرب .. انيمال تست مع كورس هرموني ما اعتقد ينفع او يجيب نتيجه .. ما عندي خبره في الهرمونات .. اتمنى الاخوان يفيدونك

بارك الله فيك ياخوي

ومثل ماقلت شكل المدرب غسل مخه

الله يهدي ويوفق

m.alenzi
11-02-2013, 06:25 AM
اول اخي كل مدرب يبحث عن تسويق للبضاعه الي عنده وتصريفها على اي لاعب لديه " المصلحه الشخصيه "
يعني اذا انا من نفسي مافكره اخذ هرمون ولا حطيتها براسي ماراح ألتفت لها يعني اذا قالي خذا هرمون يبقى مدرب فاشل المدرب الناجح يبحث عن اسمه " كمدرب ناجح " بدون اي اضرار للمتدربين لديه وحتى لو جاله لاعب مستواه قوي اكيد لازم ينصحه الابتعاد عن الهرمون دائما المدرب يبحث عن مصلحته وفائدته

الكورس لمده شهرين

من البديهي ان يكون اقصى حد للكورسات الهرومنيه 6 او 7 اسابيع " طريقة أبطال العالم في اللعبه "
وهذا خطأ ايضاً الجسم يحتاج الى فترة راحة بعد اي كورس هرموني لابد المكوث لايقل عن شهرين اعطاء الجسم راحه وتكون فتره تنظيف للكبد والمواد الظاره الي استخدمهم من الكورس الهرموني
هذا ابسط انواع الكورسات واقلها سعراً واكيد فيها فائده لانختلف لكن الابتعاد عنها افضل الا اذا كانت عنده خلفيه عن اظرارها وفوائدها وطريق الوقايه منها

وهل يحتاج الى منظفات ؟؟

من الطبيعي تنظيف الجسم وبالذات " الكبد والمسالك البوليه " من الكورسات الهرمونيه لان اثارها خطره جدا جدا جدا

الهرمون يعبي مويه بالجسم ماعطيك عضل صافي للمعلوميه

3 سنوات اعتقد امداه يبني عضل صافي

هوج هوجن
11-02-2013, 11:49 PM
اول اخي كل مدرب يبحث عن تسويق للبضاعه الي عنده وتصريفها على اي لاعب لديه " المصلحه الشخصيه "
يعني اذا انا من نفسي مافكره اخذ هرمون ولا حطيتها براسي ماراح ألتفت لها يعني اذا قالي خذا هرمون يبقى مدرب فاشل المدرب الناجح يبحث عن اسمه " كمدرب ناجح " بدون اي اضرار للمتدربين لديه وحتى لو جاله لاعب مستواه قوي اكيد لازم ينصحه الابتعاد عن الهرمون دائما المدرب يبحث عن مصلحته وفائدته

الكورس لمده شهرين

من البديهي ان يكون اقصى حد للكورسات الهرومنيه 6 او 7 اسابيع " طريقة أبطال العالم في اللعبه "
وهذا خطأ ايضاً الجسم يحتاج الى فترة راحة بعد اي كورس هرموني لابد المكوث لايقل عن شهرين اعطاء الجسم راحه وتكون فتره تنظيف للكبد والمواد الظاره الي استخدمهم من الكورس الهرموني
هذا ابسط انواع الكورسات واقلها سعراً واكيد فيها فائده لانختلف لكن الابتعاد عنها افضل الا اذا كانت عنده خلفيه عن اظرارها وفوائدها وطريق الوقايه منها

وهل يحتاج الى منظفات ؟؟

من الطبيعي تنظيف الجسم وبالذات " الكبد والمسالك البوليه " من الكورسات الهرمونيه لان اثارها خطره جدا جدا جدا

الهرمون يعبي مويه بالجسم ماعطيك عضل صافي للمعلوميه

3 سنوات اعتقد امداه يبني عضل صافي

بارك الله فيك كفيت ووفيت

معك حق الكورس جدا رخيص .. كلفــه تقريبا 600 ريال لمده شهرين

لكن هل نتائج الكورس قويه او بسيطه ؟

والشي الثاني ياليت تذكر لي وش هي المنظفات الى يستخدمها ؟ وهل يستخدمها مع او بعد الكورس ؟

بارك الله في جهودكم

جو كابل
12-02-2013, 12:21 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلو الفكره يعني انه بيخش كورس هرمون لاحظ هنا هرمون
مو مكمل غذائي بصراحه عزيزي لا ااخفيك
الهرمونات خطره جدآ يعني لازم تفكر وتوزن الامور صح
يعني اذا خلاص بيخش هرمون لازم يرفع مستوى
المكملات الغذائيه لانسبة 90% بالمئه تقريبآ
والأصح اذا يبي عضل وطوله 170
وزنه 89 ونسبة الدهون 18
خلاص يايوجع راسه يخش الدايت
وينزل الدهون ويصير عضل
أتمناء افدك بشي عزيزي تحياتي

جده ستي
12-02-2013, 04:32 AM
اخوي اذا اول كورس انصحك ادا معزم ههه
ياخذا تسترون انياث وبريموا
وبعدها يخش تنظيف ويخش انيمال استاك معاه مو تست
الشي الثاني توفير مواد التنظيف قبل مواد الكورس
مواد الكورس لازم تكون مضمونه ومن شركه حلوه
مدة الكورس 10 اسابيع عشان يشوف نتايج جبره لانها المواد استر طويله وماراح تشوف نتايج غير من بعد 6 اسابيع

Wael Abdullah
13-02-2013, 08:48 AM
والله والناس صارت تاخذ الهرمون كأنها تاخذ فولتارين !! دنيا

مادام انه خاربها خاربها
اولا
ايش نوع التسترون؟ بعضها يمسك ماي وبعضها لا
وايش الكميه اللي ناوي يستخدمها؟

انيمال تست!! ماراح يسوي اي اضافه
الجي اتش بعد شهرين؟
أول مره اسمع بشخص يبدى بجي اتش!!
ياخوي هذي المرحله الاخيره هههههههههه لما تكون الخبره تطشر منك

معلومه: جي اتش لحاله ماراح يعطي نتائج مرضيه. ويحتاج فتره طويله الين ماتبان نتايجه. بشكل عام خساره فلوس اذا ماكنت ناوي بطولات وعندك دعم

نجر العتيبي
14-02-2013, 05:56 AM
وعليكم السلام .
قول لخويك لايشقي نفسه بالونيسترول ( ماغير كثرة غز على غير فايده من حيث الضخامه ) . ولاهو وقت استخدامه في بدايات الكورسات + ولايغره كلام البروفايلات الجميل عنه وهو فعلاً كذلك ... ولكن للي عنده أساس عضلي سابق .

وخله يكتفي بالتيست انانثييت ٥٠٠ ملجم x ١٠ أسابيع ويلغي الباقي ( ال GH و المحفزات ) وإذا كان الهدف تنشيف العضله زي ماتفضلت لابد يكون عنده أساس عضلي جامد وتحديداً من كورسات هرمونيه سابقه .... فاهم علي كيف ؟