المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام الفرق بين الباور والبمب ؟

انا زملكاوي
23-02-2013, 02:33 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :178 متر
الوزن : 75 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
بسم الله الرحمن الرحيم

ممكن احد يشرح لي بالتفصيل شو الفرق بين البمب والباور؟؟؟ افضل منتجات البمب؟؟؟

شاكرا سلفا تعاونكم

ياضلوم
23-02-2013, 02:40 PM
وعليكم السلام .. مكملات الباور بشكل عام ما يكون فيها كرياتين يعني تعطيك طاقه من مصادر ثانيه غير الكرياتين اللي هو متعارف عليه .. الطاقه تكون بشكل اساسي على الكافين + كم شغله ثانيه ... مثل انيمال ريج ممتاز جدا يعطيك طاقه من خلال كمية الكافين الكبيره اللي فيه بلاضافه لكم شغله ثانيه .. يعني طاقه بدون نفخ في العضله ( نفخ بسيط ) + وبدون ضخ الدم ...وما يحبس ماي مثل الكرياتين
والمكملات البمب اللي تضخ الدم وتزيد بشكل قليل من حجم العضله مثل انيمال بمب + نواكسبلود + شوك ثيربي .. اتمنى وضحت الصوره

رادوي اليامي
23-02-2013, 06:37 PM
شكرا ياظلوم دائما نستفيد منك

ياضلوم
23-02-2013, 07:23 PM
شكرا ياظلوم دائما نستفيد منك

تسلم ابوي .. انا دايم بلخدمه ;)

انا زملكاوي
23-02-2013, 10:39 PM
وعليكم السلام .. مكملات الباور بشكل عام ما يكون فيها كرياتين يعني تعطيك طاقه من مصادر ثانيه غير الكرياتين اللي هو متعارف عليه .. الطاقه تكون بشكل اساسي على الكافين + كم شغله ثانيه ... مثل انيمال ريج ممتاز جدا يعطيك طاقه من خلال كمية الكافين الكبيره اللي فيه بلاضافه لكم شغله ثانيه .. يعني طاقه بدون نفخ في العضله ( نفخ بسيط ) + وبدون ضخ الدم ...وما يحبس ماي مثل الكرياتين
والمكملات البمب اللي تضخ الدم وتزيد بشكل قليل من حجم العضله مثل انيمال بمب + نواكسبلود + شوك ثيربي .. اتمنى وضحت الصوره

الف شكر اخي الكريم باضلوم شرح وافي وكافي بارك الله فيك,,, ممكن تذكر لي افضل انواع منتجات البمب اللي انت جربتها و استفدت منها؟

تحياتي لك

المحرق اولا
23-02-2013, 11:42 PM
ماقصر الاخ ياضلوم كفى و وفى

وبالنسبة لمنتجات الطاقة والبمب
اهي تختلف من شخص لي اخر
يعني مثلا يمكن يضبط معاك السي 4 وياضلوم مايظبط وياه والعكس صحيح
مثلا انا اكسبلود نفعني وايد والسي 4 بعد وايد نفعني
لكن ولد خالتي الاكسبلود ماركب مع جسمة

يعني زبدة الكلام انت جرب كذا منتج ولي يظبط وياك استمر عليه
تحياتي

ياضلوم
24-02-2013, 09:31 PM
بلنسبه لي عندي مشكله مع مكملات الطاقه بشكل عام .. اذا اخذ مكمل طاقه استفرغ (اكرمكم الله ) على طول حتى قبل التمرين .. هذا بلنسبه للبودره مثل نواكسبلود استعملته وما استفدت منه .. انيمال ريج قمة الاداء ممتاز جدا لكنه نفس نواكسبلود اذا اخذتهم استفرغ .... جربت انيمال بمب ممتاز ... نصيحه جرب وقرر ... على فكره اي مكمل طاقه ما راح تستفيد منه اذا ما تكون الوجبه اللي قبل التمرين فيها كاربوهيدرات كثير .. موفق