المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام كورس تضخيم

ibrahim105
23-02-2013, 04:14 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :179 متر
الوزن : 67 كيلوجرام

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اشكر كل من ساهم في هذا المنتدى افادني جدا ..
اخواني انا عمري 22 .. لي 5 شهور اتدرب .. كان وزني قبل ما اتدرب تقريبا 60 .. اخذت قبل شهر ونصف سيرياس ماس ..
والحمدلله استفدت عليه .. والان وزني 67 ..
ضعيف نوعا ما لكن التقسيم واضح ( عدا عضلات المعده ) ..
بدي اخد كورس تضخيم .. بفكر بالبرو كومبلكس جينر + jack 3d او no explode .. بس محتاج ارائكم شو اخد معهم ...
انا مشكلتي بالاحماض الامينية .. لا استطيع بلع الحبوب الكبيرة .. فإذا بتعرفو بديل عن الحبوب يعطي نفس النتائج لا تحرموني من اجوبتكم ..
ولكم جزيل الشكر اخواني :)

ياضلوم
23-02-2013, 05:19 PM
مكملاتك جيده بروكمبلكس قينر + نو اكسبلود + فيتامينات + انيمال ام ستاك .. وبلنسبه للاحماض الامينيه عندك اتوميك 7 او اكستند ... واهم شي التغذيه الصحيحه ... موفق

ibrahim105
23-02-2013, 05:51 PM
مكملاتك جيده بروكمبلكس قينر + نو اكسبلود + فيتامينات + انيمال ام ستاك .. وبلنسبه للاحماض الامينيه عندك اتوميك 7 او اكستند ... واهم شي التغذيه الصحيحه ... موفق

اشكرك اخي .. بالنسبة للنو اكسبلود .. هل تفضله عن جاك ثري دي ؟
بالنسبة للفيتامينات .. انا والدي صيدلي .. اطلب منه نوع مفيد ؟؟ ولا من محل البروتينات مثل اوبتيمين ؟؟
ممكن تشرحلي قليلا عن الانيمال ام ستاك ؟؟ وهل هو حبوب ولا باودر ؟؟
اشكرك جزيل الشكر :)

StronGest
23-02-2013, 06:15 PM
بعد اذن اخوي ياضلوم
البرو كومبليكس قينر فيه فيتامينات تكفيك مايحتاج تاخذ مالتي فايتمن وفره لوقت يكون بروتينك مافيه فيتامينات
النو اكسبلود يركب مع ناس وناس لا والجاك نفس الشي طب وتخير وجرب اي واحد فيهم واللي ترتاح له نفسك
الانيمال ام ستاك يساعد بزياده تصنيع البروتين بالعضلة وهو حبوب واقترح تخليه قدام شوي يعني خله مع الكورس الجاي ... بالتوفيق

ibrahim105
23-02-2013, 06:31 PM
بعد اذن اخوي ياضلوم
البرو كومبليكس قينر فيه فيتامينات تكفيك مايحتاج تاخذ مالتي فايتمن وفره لوقت يكون بروتينك مافيه فيتامينات
النو اكسبلود يركب مع ناس وناس لا والجاك نفس الشي طب وتخير وجرب اي واحد فيهم واللي ترتاح له نفسك
الانيمال ام ستاك يساعد بزياده تصنيع البروتين بالعضلة وهو حبوب واقترح تخليه قدام شوي يعني خله مع الكورس الجاي ... بالتوفيق

مشكور اخي ..
معنى هذا الكلام يبقى عندي :
pro complex gainer
no xplode/jack 3d
طيب بالنسبة للاحماض الامينية هل يلزم مع الجينر ؟؟ اقصد هل يحتوي الجينر على احماض تغنيني عن استعمالهم لوحدهم ؟؟
اذا الجواب لا .. ماذا اختار من الاحماض الامينة ؟؟ اريد نوع يكون باودر .. عندي صعوبة في بلع الحبوب الكبيرة .. هل الباودر يختلف تأثيره عن الحبوب ؟؟
مشكور :)

ياضلوم
23-02-2013, 07:34 PM
مشكور اخي ..
معنى هذا الكلام يبقى عندي :
pro complex gainer
no xplode/jack 3d
طيب بالنسبة للاحماض الامينية هل يلزم مع الجينر ؟؟ اقصد هل يحتوي الجينر على احماض تغنيني عن استعمالهم لوحدهم ؟؟
اذا الجواب لا .. ماذا اختار من الاحماض الامينة ؟؟ اريد نوع يكون باودر .. عندي صعوبة في بلع الحبوب الكبيرة .. هل الباودر يختلف تأثيره عن الحبوب ؟؟
مشكور :)

مثل ما قال لك الكابتن سترو .. مكملات الطاقه بشكل عام تركب مع ناس وما تركب مع ناس ثانين .. شوف اللي يناسبك واستخدمه ... الام ستاك تم شرحه من قبل الكابتن سترو .. ومافي مانع انك تاخذه ... البروكمبلكس يحتوي على احماض امينيه عاليه يعني ما تحتاج .. بس اذا انت مصر على استخدامهم .. ذكرتهم سابقا ... والفيتامينات انصحك بلاوبتيمن .. موفق

ibrahim105
25-02-2013, 01:02 PM
مثل ما قال لك الكابتن سترو .. مكملات الطاقه بشكل عام تركب مع ناس وما تركب مع ناس ثانين .. شوف اللي يناسبك واستخدمه ... الام ستاك تم شرحه من قبل الكابتن سترو .. ومافي مانع انك تاخذه ... البروكمبلكس يحتوي على احماض امينيه عاليه يعني ما تحتاج .. بس اذا انت مصر على استخدامهم .. ذكرتهم سابقا ... والفيتامينات انصحك بلاوبتيمن .. موفق

اشكرك اخي .. الامس جبت البروكومبلكس .. أ×ّـ ٍ:,[ [‘> ألأـ/{]، .. للاسف النو اكسبلود غير متوفر باي مكان .. يقولولي مقطوع من الشركة .. رح اخذ الكرياتين بإذن الله ..
اخوي باقي عندي سؤال ..
انا كنت اخذ السيرياس ماس .. السكوب فيه 250 غم .. بالسيرياس كنت اعبي السكوب كامل ( 250 غم ) في الصباح .. و (250 غم ) بعد التمرين ..
بالبرو كومبلكس جينر .. شفت مكتوب عالعلبة ( 165 غم ) ومرة واحده فقط في اليوم ؟؟ يعني فقط اعبي من السكوب ( 165 غم ) ؟؟ وكم اخلطه مع حليب او ماء ؟؟
جزاكم الله خيرا والله ما قصرتو معي :)

ياضلوم
25-02-2013, 11:05 PM
البروكمبلكس نص سكوب الصبح ونص سكوب بعد التمرين ..