المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمال الاجسام حاب توصل نسبة هرمون النمو (gh) بلجسم لحد 2000% (بدون هرمون ) ... تفضل !!!!

ياضلوم
27-02-2013, 09:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال يا شباب .. باختصار اليوم حاب اتكلم عن برنامج ( IF ) للتغذيه ... تضخيم او تنشيف
بصراحه يمكن الجدول هذا مش معروف عندنا (العرب) .القليل يمكن يعرفه .. واللي يعرفه وسمع عنه ما جربه .. لكنه معروف عند الاجانب
ومجربينه ونتايجه واضحه في اليوتيوب ..
برنامج (IF) باختصار : عباره عن الانقطاع عن الاكل ( صيام ) لمدة 16 الى 20 ساعه بليوم وما تبقى من وقت يكون فترة الاكل اللي تدخل فيها على جسمك كل الكالوري اللي تحتاجه سواء في التضخيم او التنشيف .. واول وجبه اللي تكسر فيها الصيام تكون بعد التمرين مباشره (التمرين على معده فاضيه ) .. مسموح استخدام مكملات البمب والبور وحوارق الدهون وال BCAA (الاحماض الامينيه بشكل عام) اثناء الصيام (قبل التمرين)
واثناء البرنامج مسموح شرب شاي وبلاك كوفي ( بدون سكر ) + علك (بدون سكر ) .. وشرب ماي كثير اثناء الصيام
.. والبرنامج هذا له فوائد كثيره جدا مثل
1. رفع هرمون النمو بلجسم لحد 2000% للرجال و 1300 للنساء
2. رفع هرمون التستسترون لاعلى مستوياته ..
وفوائد ثانيه كثيره ... وهذا الكلام حسب الدراسات وراح ابينها لكم في مقاطع الفيديو والروابط اليي حطيتها
http://www.youtube.com/watch?v=W1fiGJxkFWU هذا المقطع يتكلم عن هرمون النمو

http://www.youtube.com/watch?v=Q4mP1-x8mhQ

واشكر اخوي (معتز) اللي كان له موضوع قبل كم يوم وذكرنا باهمية هذا النضام ....
اي تعليق او استفسار انا بلخدمه .

متعطش
27-02-2013, 09:20 PM
راح اجرب .. لكن مافهمت قصة الوجبة .. يعني اصوم 19 ساعة واروح الجيم واتمرن كذا عدت 20 ساعة وارجع البيت واكل وجبة فيها 3000 سعرة حرارية ؟؟
السؤال هو وشهي الوجبة الي تحتوي على 3000 سعرة حرارية ؟

ياضلوم
27-02-2013, 09:37 PM
راح اجرب .. لكن مافهمت قصة الوجبة .. يعني اصوم 19 ساعة واروح الجيم واتمرن كذا عدت 20 ساعة وارجع البيت واكل وجبة فيها 3000 سعرة حرارية ؟؟
السؤال هو وشهي الوجبة الي تحتوي على 3000 سعرة حرارية ؟

هههههه مرحبا اخوي متعطش يشرفني مرورك .. انا حاليا شغال على هذا الجدول ما صار لي اسبوع .. بس شغال تنشيف .... خلني اشرح لك .. اذا تصوم 18 ساعه راح يكون عندك 6 ساعات تاكل فيها كل الكالوري .. انت احسبها على انها 24 ساعه يعني يوم كامل .. صوم 18 ساعه من 24 ساعه الباقي = 6 اساعات اللي هي فترة الاكل ..واحسب فترة التمرين خلنا نقول ساعه ... احسبها ضمن ال 18 ساعه اللي انت تصومها .. والوجبات كل ساعتين وجبه بمعدل ثلاث وجبات ..خلال 6 ساعات ... كل وجبه حاول تاكل فيها 1000 كالوري او حسب تقسيمك للوجبات .. في اليوتيوب في وصفات كثيره للنضام هذا من قبل اشخاص مارسو هذا النضام اكتب INTENRMTEN FASTING BULK MEAL وراح يطلع لك ... واكيد مش كل اكلك راح يكون صحي لازم تخرب شوي على شان تكسب كالوري .. مثل الكورن فلكس 100 جرام منه يحتوي على 88 جرام كارب ممتاز جداا مع نص لتر حليب .. + بروتين بودره + كم ملعقة فول سوداني ..في هذي الحاله راح تغطي حاجتك ... طبعا في المضام هذا لا غتى عن البروتين بودره وراح تعتمد عليه بشكل اساسي لاني مثل ما قلت لك اذا على الاكل ما راح تلحق ..مع كل وجبه حط لك سوب ونص او سكوب بروتين .. ولا تنسى الكارب كثر منه

Black Volcano
27-02-2013, 09:59 PM
غريب النظام هذا خصوصا اذا كان لمرحلة التضخيم بس ان شاء الله يمشي معاك ووافينا بالنتائج لا تنسى : )

ياضلوم
27-02-2013, 09:59 PM
طبعا للفائده هذي بعض المقاطع اللي تبين النضام الغذائي لل ( IF) للتضخيم .. لان التنشيف يختلف يكون قليل الكارب والدهون ...http://www.youtube.com/watch?v=AMMHakbX6rI

http://www.youtube.com/watch?v=HIFPLgqD8yQ

http://www.youtube.com/watch?v=0JKs0nLkIGw

ياضلوم
27-02-2013, 10:00 PM
غريب النظام هذا خصوصا اذا كان لمرحلة التضخيم بس ان شاء الله يمشي معاك ووافينا بالنتائج لا تنسى : )
هههههه ان شاء الله اي نتايج راح اخبركم .. انا حاليا تنشيف ...

stam33
28-02-2013, 02:17 AM
حلو هذا النظام كم يخسر الدهون في اسبوع في التنشيف علما اني داخل تنشيف ياليت تنصحني كيف اطبقة وعلما ان التمرين بعد صلاة الظهر مباشر
والاكل ومن متى ابد اكل ومن متى ابد اوقف الاكل
وشكرا

حسموو
28-02-2013, 06:53 AM
هوا النظام شكلو جيد شفت الفديوهات بس انا من رأي انك ما تبدأ فيه لو انك مبتدأ يعني بعد ما تبني جسم متوسط وفوق المتوسط يكون جسمك اتكونت فيه الياف عضلية تساعدك خصوصا الصيام فترة جدا طويلة صراحة بس ماعرف هل استشارو الطبيب فيه ولا لا :33: لان الغذاء ليس فقط للعضل وانما للاعضاء الاخرى عندك الدماغ الاعضاء الداخلية

Black Volcano
28-02-2013, 02:11 PM
طبعا للفائده هذي بعض المقاطع اللي تبين النضام الغذائي لل ( IF) للتضخيم .. لان التنشيف يختلف يكون قليل الكارب والدهون ...http://www.youtube.com/watch?v=AMMHakbX6rI

http://www.youtube.com/watch?v=0JKs0nLkIGw

الادمي هذا اشوف انه يغير وجهته من كمال اجسام الى طباخ ههههههههههههههه

Musaad 87
28-02-2013, 06:51 PM
والله اني محتار انا لي شهر في فترت تنشيف الامور ماشيه ممتاز لكن البرنامج الناس شافت نتائج جباره ناوي عليه نهاية الاسبوع ..
لو كان عندي يوم كارديو نفس الكلام اللعب علي بطن فاضي ؟!

humax2007
28-02-2013, 08:31 PM
مع احترامي البرنامج هذا ماينفع مع اعمالنا او مع جونا الحار
مثلا انا معلم ومن الصباح للظهر وانا اشرح وينهد حيلي وفوق هذا اصوم 18 ساعه
وايضا الجو الحار يجعل الجسم يفقد السوائل بسرعه

I3bady
01-03-2013, 12:06 AM
الله يعطيك العافية صراحة برنامج جدا روعة خصوصا اني ارتحت من وجبة الفطور لي اسبوع مستمر عليه واحس ببور عالي جدا وقت التمرين عكس قبل طبعا استخدم نو اكسبلود.

اقدر العب كارديو بالليل وقت الصيام ؟

manhattan ks
01-03-2013, 09:09 AM
السؤال كم المده الي امشي فيها على هذا البرنامح ؟
يعني مره بالاسبوع بالشهر ولا كل يوم ؟

ياضلوم
01-03-2013, 06:08 PM
والله اني محتار انا لي شهر في فترت تنشيف الامور ماشيه ممتاز لكن البرنامج الناس شافت نتائج جباره ناوي عليه نهاية الاسبوع ..
لو كان عندي يوم كارديو نفس الكلام اللعب علي بطن فاضي ؟!
توكل على الله ... العب على معده فاضيه يفضل لو انك تستخدم اتوميك 7 او اكستند (هذي مكملات ريكفري وتحمي العضل ) ..خذ سكوب الصبح + سكوب قبل التمرين .. ... لا تنسى شرب الماي كثير

ياضلوم
01-03-2013, 06:12 PM
مع احترامي البرنامج هذا ماينفع مع اعمالنا او مع جونا الحار
مثلا انا معلم ومن الصباح للظهر وانا اشرح وينهد حيلي وفوق هذا اصوم 18 ساعه
وايضا الجو الحار يجعل الجسم يفقد السوائل بسرعه
الله يعينك .. ههههههه ... يا اخوي يصير تشرب ماي قد ما تقدر وتشرب شاي وتشرب قهوه سوداء (كلهم بدون سكر ) وتقدر تاكل علك بدون سكر ..والجو الحار راح يساعدك تخسر كالوري ... انا طالب جاامعه وش اقول وانا ادور من كليه لكليه .. اقدرها باكثر من ثلاث كيلو مشي يوميا في الجامعه وخارج الجامعه .. هذا غير الكارديو قبل التمرين 20 دقيقه وبعد التمرين 30 دقيقه ( مشي متوسط ) .. جرب والله يعينك

ياضلوم
01-03-2013, 06:16 PM
السؤال كم المده الي امشي فيها على هذا البرنامح ؟
يعني مره بالاسبوع بالشهر ولا كل يوم ؟

والله ما اقدر افتيلك لكن من خلال مقاطع الفيديو اللي انا حطيتها ما ذكرو انو فيها اضرار او اي شي .. بلعكس هرمون التست يكون عالي طول الوقت وهرمون النمو يوصل ل 2000% .. يعني تمااااام .. انا راح امشي عليه بأذن الله والله يقويني ان شاء الله واواصل لبعد رمضان ... شبكه وحده هههههه ... لعبة كمال الاجسام لعبة تجارب ..وصبر .. يعني اذا نفع معاي راح امشي عليه

ياضلوم
01-03-2013, 06:22 PM
هوا النظام شكلو جيد شفت الفديوهات بس انا من رأي انك ما تبدأ فيه لو انك مبتدأ يعني بعد ما تبني جسم متوسط وفوق المتوسط يكون جسمك اتكونت فيه الياف عضلية تساعدك خصوصا الصيام فترة جدا طويلة صراحة بس ماعرف هل استشارو الطبيب فيه ولا لا :33: لان الغذاء ليس فقط للعضل وانما للاعضاء الاخرى عندك الدماغ الاعضاء الداخلية
لا اكيد ما ينفع للمبتدئين .. يبيلها واحد عنده اساس عضلي ...وبلنسبه للاضرار واستشارة الطبيب .. ما اعتقد انو فيه مشكله .. لو فيه ضرر كان ما عندنا شي في الاسلام اسمه رمضان وصيام .. شكرا على مرورك

ياضلوم
01-03-2013, 06:25 PM
الله يعطيك العافية صراحة برنامج جدا روعة خصوصا اني ارتحت من وجبة الفطور لي اسبوع مستمر عليه واحس ببور عالي جدا وقت التمرين عكس قبل طبعا استخدم نو اكسبلود.

اقدر العب كارديو بالليل وقت الصيام ؟
الله يعافيك .. انا مثلك بلنسبه للبور عالي جدا الاوزان اللي اشيلها بلتضخيم مازلت اشيلها في التنشيف ... والكارديو ينفع في اي وقت ..على فكره تقدر تستخدم مكملات بور قبل التمرين ... اسعدني مرورك

ياضلوم
01-03-2013, 06:31 PM
حلو هذا النظام كم يخسر الدهون في اسبوع في التنشيف علما اني داخل تنشيف ياليت تنصحني كيف اطبقة وعلما ان التمرين بعد صلاة الظهر مباشر
والاكل ومن متى ابد اكل ومن متى ابد اوقف الاكل
وشكرا

بلنسبه لكم تخسر دهون ما اقدر احدد هذي تختلف من جسم لجسم ثاني وعلى مدى التزامك بلدايت ...والتمرين خلنا نقول انك تبدى تمرين 12 الظهر وتنتهي 1 .. يعني ساعه ..او ساعه ونص على راحتك ..عند انتهاء التمرين لازم تاكل .. وتهي الاكل من بعد ما تخلص تمرين ب 6 ساعات .. يعني خلصت تمرين على ال 1 ونص الظهر تبدا اكل بعده مباشره وتنهي اكل على ال 6 ونص المغرب .. وتستمر على الصيام لين ثاني يوم وتتمرن على معده فاضيه وبعدها ترجع تاكل وتستمر الخ ... اتمنى وضحت الصوره

هوج هوجن
01-03-2013, 10:28 PM
ياضلوم .. بارك الله فيك ...

انا ببداء من النظام من بكره .. شجعتني كثير ...

بس ماقدرت اضبط جدولي

لاني اداوم الساعه 7 وما ارجع الى 2 ... ولازم اقيل الى الساعه 4

ياليت تحدد لي ساعات التمرين مع وقت الاكل بارك الله فيك

وش تنصحني بالوجبات وشكرا

ياضلوم
01-03-2013, 11:16 PM
ياضلوم .. بارك الله فيك ...

انا ببداء من النظام من بكره .. شجعتني كثير ...

بس ماقدرت اضبط جدولي

لاني اداوم الساعه 7 وما ارجع الى 2 ... ولازم اقيل الى الساعه 4

ياليت تحدد لي ساعات التمرين مع وقت الاكل بارك الله فيك

وش تنصحني بالوجبات وشكرا

هلا اخوي .. وبارك الله فيك ... خلنا نقول انك تصحى من النوم على الساعه 4 العصر ok خذ لك اتوميك7 او اكستند ( مكملات ريكفري للحفاظ عل عضل ) خذ سكوب من اي واحد منهم الصبح على الريق وقبل التمرين ......وبعد السكوب بنص ساعه تمرين يعني على ال5 .. راح تخلص تمرين مثلا على ال 6 ونص المغرب .. بعد ما تخلص على طول تبدا اكل على حسب رغبتم سواء للاكل سواء تضخيم او تنشيف وتنهي اكلك على ال 12 ونص بلليل .. يعني كل الكالوري اللي يحتاجه جسمك لازم تاخذه خلال هذي ال 6 ساعات بعد التمرين ... وكل ما قلت مدة الاكل افضل يعني 5 الى 4 ساعات يكون الفايده افضل واكبر لكن صعب شوي .. واذا وقفت اكل على الساعه 12 ونص بلليل .. تبدا صيام لين ثاني يوم بعد التمرين وتتمرن على معده فاضيه طبعا مسموح مكملات الريكفري اللي ذكرتها لك والماي بكثره .. شاي وقهوه سوداء بدون سكر .وحوارق الدهون ومكملات الطاقه .. شد حيللك واي استفسار انا بلخدمه للجميع ... الله يحقق اللي في بالك .. اسعدني مرورك

هوج هوجن
01-03-2013, 11:33 PM
جزاك الله الف خير

وعلى ردك السريع .....اقدر ابدل اتوميك7 او اكستند بـــ البروكمبلكس للحفاظ على العضله

وشكرا لك

ياضلوم
01-03-2013, 11:54 PM
البروكمبلكس او اي واي بروتين ضروري جدا بعد التمرين مباشره مع موزه ... لكن انت تحتاج مكملات الريكفري قبل التمرين لانها خاليه من الكالوري على شان تتمرن على معده فاضيه مثل ما قلت لك .. والبروتين فيه كالوري يعني ما ينفع الا بعد التمرين

ياضلوم
01-03-2013, 11:55 PM
شباب هذا مثال على وجبة تضخيم .. بعد التمرين طبعا قبلها تكون ماخذ بروتين بودره .....http://www.youtube.com/watch?v=A4RWc0Q23gY

هوج هوجن
02-03-2013, 12:33 AM
كفيت ووفيت ياوحش والله يكثر من أمثالك

بعد اسبوعين لي رجعه وبعطيكم النتائج باذن الله

سلمت ياعزيزي

ابو مالكـ
02-03-2013, 12:55 PM
ياليت توافونا بالنتائج كل اسبوعين

متابعين بقوووه

ياضلوم
02-03-2013, 01:13 PM
مع العلم يا شباب خلو يوم الغش اللي تاكلون فيه اي شي يكون كل 10 ايام .. و في يوم الغش اتبع نفس النضام يعني صيام .. واذا جا وقت الاكل اللي هو 6 ساعات او 8 ساعات تاكل اللي تبي ....

Hes7222
10-03-2013, 06:29 PM
ماشاءالله عليك موضوع ممتاز تسلم يديك والله وعلى فكره ترا هذا نظام Greg plitt ياكل وجبه كبيره وحده باليوم

الله يجزاك خير ع الموضوع

ياضلوم
10-03-2013, 09:56 PM
ماشاءالله عليك موضوع ممتاز تسلم يديك والله وعلى فكره ترا هذا نظام Greg plitt ياكل وجبه كبيره وحده باليوم

الله يجزاك خير ع الموضوع
العفو اخوي .. ان شاء الله الجميع يستفيد .. اسعدني مرورك

المحرق اولا
15-03-2013, 12:33 AM
انا ببتدي في البرننامج من يوم الجمعة ان شاء الله بس مشكلتي مو عارف شكثر احتاج اكل بروتين وكارب .. وزني 66 وطولي 166
وبدخل تنشيف لمدة شهر ونص ورتاح سبوعين وبدخل تضخيم مع كورس قوي

اتمنى تشرح لي نظام الاكل لاهنت
ومشكور مقدما

la leggenda
15-03-2013, 01:32 AM
<< متحمس جدا جدا ع البرنامج هذا

نبي نشوف نتايج ونبلش فيه

la leggenda
15-03-2013, 01:40 AM
اخوي هل تعتقد ان هالبرنامج بالنسبه للضخامه يعتبر اسرع مفعول من البرنامج الاعتيادي للي يضخمون وياكلون 6 وجبات مقسمه ع اليوم كله مع المكملات ؟؟

Omarb
15-03-2013, 02:02 AM
طيب بالنسبة للريكفري ينفع إسكوب جلوتامين قبل التمرين كبديل عن الإكستند؟

ياضلوم
15-03-2013, 03:51 PM
طيب بالنسبة للريكفري ينفع إسكوب جلوتامين قبل التمرين كبديل عن الإكستند؟
نعم ينفع . واي مكمل ريكفري ثاني

ياضلوم
15-03-2013, 03:53 PM
اخوي هل تعتقد ان هالبرنامج بالنسبه للضخامه يعتبر اسرع مفعول من البرنامج الاعتيادي للي يضخمون وياكلون 6 وجبات مقسمه ع اليوم كله مع المكملات ؟؟

انا ما جربته في التضخيم .. لكن على حسب تجارب اللي جربو البرنامج يقولون في التضخيم ..تكون عضل صافي ..

wiz ahmed
16-03-2013, 12:16 PM
حبيبي باضلوم لو ماعليك كلفة تقدر تكتب برنامجك الغذائي مع نظام الـ IF خاصة أنك وضحت انك مستخدمه للتنشيف وبإذن الله ببدأ تنشيف الأسبوع الجاي :)

المكملات الموجودة : ايزو.100 / اكستند / جلوتامين / انيمال كتس / انيمال ستاك / اوبتي من / اوميغا 3

Omarb
16-03-2013, 12:31 PM
الحمدلله اليوم بدأت بالنظام هذا وإن شاء الله بعد اسبوعين اعطيكم النتائج علما بأني بفترة تنشيف

تمريني الحديد بيكون قبل العصر والكارديو بعد صلاة العصر مباشرة فهل بعد تمرين الحديد اتناول مثلا حبة موز وبعدها البروتين وألا استمر بالصيام إلى أن انهي تمارين الكارديو وبعدها ابدأ بالأكل

ياضلوم
16-03-2013, 01:57 PM
الحمدلله اليوم بدأت بالنظام هذا وإن شاء الله بعد اسبوعين اعطيكم النتائج علما بأني بفترة تنشيف

تمريني الحديد بيكون قبل العصر والكارديو بعد صلاة العصر مباشرة فهل بعد تمرين الحديد اتناول مثلا حبة موز وبعدها البروتين وألا استمر بالصيام إلى أن انهي تمارين الكارديو وبعدها ابدأ بالأكل

اذا الكارديو حقك بعد الحديد مباشره استمر بلصيام وبعد الكارديو تقدر تاكل

ياضلوم
16-03-2013, 02:02 PM
حبيبي باضلوم لو ماعليك كلفة تقدر تكتب برنامجك الغذائي مع نظام الـ IF خاصة أنك وضحت انك مستخدمه للتنشيف وبإذن الله ببدأ تنشيف الأسبوع الجاي :)

المكملات الموجودة : ايزو.100 / اكستند / جلوتامين / انيمال كتس / انيمال ستاك / اوبتي من / اوميغا 3

ابشر .. مكملاتك ممتازه ... الجدول الغذائي تقريبا صيام 19 ساعه او 18 واتمرن على معده فاضيه وبعده مباشره موزه + سكوبين واي بروتين +بعده ب 30 دقيقه 300 جرام صدور دجاج سلق او شوي +كم حبة خيار وبرتقاله او تفاحه خضراء .. وبعده بساعتين سكوب واي +200 جرام صدور دجاج مع خيار ..واحياناا اضيف حبتين او ثلاث جبن شرائح خالي الدسم .وملعقة زيت زيتون . هذا الجدول .. اتمنى انك تستفيد بس كمية البروتين تختلف من شخص لشخص على حسب الوزن

Omarb
16-03-2013, 03:02 PM
شكرا ياضلوم
هوا تمريني راح يكون قبل صلاة العصر مباشرة وانتهي منه مع الصلاة بعده اصلي العصر وع الكارديو وبعده ابدأ بالأكل كذا تمام

ياضلوم
16-03-2013, 08:41 PM
تمام ^^^^ .. ان شاء الله تحقق اللي في بالك

wiz ahmed
16-03-2013, 11:45 PM
ابشر .. مكملاتك ممتازه ... الجدول الغذائي تقريبا صيام 19 ساعه او 18 واتمرن على معده فاضيه وبعده مباشره موزه + سكوبين واي بروتين +بعده ب 30 دقيقه 300 جرام صدور دجاج سلق او شوي +كم حبة خيار وبرتقاله او تفاحه خضراء .. وبعده بساعتين سكوب واي +200 جرام صدور دجاج مع خيار ..واحياناا اضيف حبتين او ثلاث جبن شرائح خالي الدسم .وملعقة زيت زيتون . هذا الجدول .. اتمنى انك تستفيد بس كمية البروتين تختلف من شخص لشخص على حسب الوزن

ماتقصر يا غالي طيب والمكملات كيف برنامجها خاصة إن عندي كرياتين كمان بس اتوقع إنه مايفيد ف التنشيف ؟

وبالنسبة للأكل هل أثبت عليه ؟ خاصة إن معدل الأيض ف جسمي عالي ووزني اصلا مايزيد ؟

وتسلم على الموضوع المفيد وردك على الاستفسارات :)

Omarb
17-03-2013, 12:23 AM
الحمدلله مر أول يوم والبرنامج جميييييييل جدا

ياضلوم اليوم أخذت امينو 2222 ما أدري ينفع استعمله قبل وبعد التمرين مباشرة 4 حبات قبل و4 بعد سألتك لأن الحبتين فيهم 15 سعر حراري يعني 4 حبات 30 سعر حراري ما ادري ينفع والا أتناوله كله مع الوجبات ؟

المحرق اولا
17-03-2013, 10:35 AM
الحمدلله اليوم اول يوم ف البرنامج
مكملاتي .. بروكمبلكس .. فش اويل .. اوبتي من ..حبوب الكرنتاين .. اكستند..واخيرا ام ستاك قبل التمرين
اليوم بوزن وبجوف نسبة الدهون بالظبط وبعد 10 ايام برجع اوزن واذا حصلت نتيحة بمشي على البرنامج شهر ونص وبعدها ببتدي اول كورس هرموني ..

Could I DO IT
18-03-2013, 02:49 AM
السلام عليكم اخوي،

انا قريت عن هالنظرية وشفت اشخاص كثير يطبقونها ومبسوطين بالنتائج،
حبيت اطبق هالبرنامج وان شاء الله اطبقها الاسبوع الجاي طبعا انا لسى في فترة الضخامة
راح أبدا تمريني صباحا ممكن على الساعة ١٠ كذا ومن ١٢ الى ٥ راح أحاول اكل وجبتين تحتوي على

٣٢٥٠ كلوريز
٤٥٠ كارب
١٠٨ فات
١٢٢ بروتين

لكن مادري ايش هي الوجبتين الي تحتوي على هالكمية من الكلوريز.
اتمنى الافادة. وشكرا.

la leggenda
18-03-2013, 07:23 AM
انا ما جربته في التضخيم .. لكن على حسب تجارب اللي جربو البرنامج يقولون في التضخيم ..تكون عضل صافي ..

بس بديهيا اخوي دام الجي اتش بيوصل 2000 بالميه بهالبرنامج رايح يكون اسرع بالضخامه من باقي البرامج

ولا ؟؟

ولد ابوظبي
18-03-2013, 01:43 PM
ياليت لو تحط لنا ناس مجربين ويتكلمون عن هذي التجربه,,

بالنسبة لي غريب هالموضوع وما اقدر اجربه

ماراح تقدر تتمرن وباوزان عاليه , اذا كنت على معده فاضيه
لما تاكل او تشرب ، والمعده فاضيه، نفسيتك تنسد عن الأكل كم ساعه حتى ينهضم الأكل

الموضوع يحتاج بعض العقلانيه !! والمنطق!!

ياضلوم
23-03-2013, 08:09 PM
ياليت لو تحط لنا ناس مجربين ويتكلمون عن هذي التجربه,,

بالنسبة لي غريب هالموضوع وما اقدر اجربه

ماراح تقدر تتمرن وباوزان عاليه , اذا كنت على معده فاضيه
لما تاكل او تشرب ، والمعده فاضيه، نفسيتك تنسد عن الأكل كم ساعه حتى ينهضم الأكل

الموضوع يحتاج بعض العقلانيه !! والمنطق!!

بلنسبه لي قوتي في رفع الاوزان ما تاثرت ابدا ... وهذا النظام عليه دراسات مش من عندي .. وانا حطيت مقاطع فيديو تثبت الكلام .. على العموم شاكر مرورك واي استفسار انا بلخدمه .. واللعبه لعبة تجارب

ياضلوم
23-03-2013, 08:10 PM
بس بديهيا اخوي دام الجي اتش بيوصل 2000 بالميه بهالبرنامج رايح يكون اسرع بالضخامه من باقي البرامج

ولا ؟؟
كلامك صحيح .. وحتى في التضخين راح تكون ناشف بسبب نسبة هرمون النمو العاليه

ياضلوم
23-03-2013, 08:13 PM
السلام عليكم اخوي،

انا قريت عن هالنظرية وشفت اشخاص كثير يطبقونها ومبسوطين بالنتائج،
حبيت اطبق هالبرنامج وان شاء الله اطبقها الاسبوع الجاي طبعا انا لسى في فترة الضخامة
راح أبدا تمريني صباحا ممكن على الساعة ١٠ كذا ومن ١٢ الى ٥ راح أحاول اكل وجبتين تحتوي على

٣٢٥٠ كلوريز
٤٥٠ كارب
١٠٨ فات
١٢٢ بروتين

لكن مادري ايش هي الوجبتين الي تحتوي على هالكمية من الكلوريز.
اتمنى الافادة. وشكرا.

حاول تخليها ثلاث وجبات .. يعني فترة الاكل كل ساعتين ... وجبة بعد التمرين مباشره خذ لك بروتين جينر مثل بروكمبلكس او سيريس ماس ..وبعده بساعه او اقل بشوي كل وجبه ثانيه +بعد ساعتين وجبه ثالثه ..وانا حطيت مقطع فيديو في الصفحات الاولى عن 4000 كالوري ..اتمنى يفيدك المقطع

ياضلوم
23-03-2013, 08:15 PM
الحمدلله مر أول يوم والبرنامج جميييييييل جدا

ياضلوم اليوم أخذت امينو 2222 ما أدري ينفع استعمله قبل وبعد التمرين مباشرة 4 حبات قبل و4 بعد سألتك لأن الحبتين فيهم 15 سعر حراري يعني 4 حبات 30 سعر حراري ما ادري ينفع والا أتناوله كله مع الوجبات ؟
ما انصحك فيه يعني حاول ما تدخل على جسمك اي كالوري غير الماي .. لافضل النتايج .. انصحك تستخدم مكملات ريكفري قبل التمرين مثل اتوميك 7 او اكستند

ياضلوم
23-03-2013, 08:20 PM
ماتقصر يا غالي طيب والمكملات كيف برنامجها خاصة إن عندي كرياتين كمان بس اتوقع إنه مايفيد ف التنشيف ؟

وبالنسبة للأكل هل أثبت عليه ؟ خاصة إن معدل الأيض ف جسمي عالي ووزني اصلا مايزيد ؟

وتسلم على الموضوع المفيد وردك على الاستفسارات :)
اذا انك حاب تنشف ابعد عن الكرياتين واستمر على طريقة الجدول الغذائي اللي ذكرته لك مع تغيير في كمية البروتين على حسب وزنك .. واذا انك حاب تضخم زيد الكارب والفات

ياضلوم
24-03-2013, 06:33 PM
http://www.1percentedge.com/ifcalc/ ..... شباب هذا موقع مخصص لحساب الكالوري اللي تحتاجه اثناء تطبيقك للنضام الغذائي ...الي هو IF ... راح ينفعكم ..لا تنسون اثناء التضخيم لا بد من الكارديو الخفيف بعد التمرين للحد من زيادة الدهون ... بلتوفيق

Could I DO IT
24-03-2013, 09:49 PM
حاول تخليها ثلاث وجبات .. يعني فترة الاكل كل ساعتين ... وجبة بعد التمرين مباشره خذ لك بروتين جينر مثل بروكمبلكس او سيريس ماس ..وبعده بساعه او اقل بشوي كل وجبه ثانيه +بعد ساعتين وجبه ثالثه ..وانا حطيت مقطع فيديو في الصفحات الاولى عن 4000 كالوري ..اتمنى يفيدك المقطع

مشطور اخوي، بس انا ماابغى منتجات غينرز!

ياضلوم
24-03-2013, 10:54 PM
مشطور اخوي، بس انا ماابغى منتجات غينرز!
خلاص استخدم واي بروتين لكن عوض الكارب بلاكل ..وحاول انو اكبر وجبه تكون اول وجبه بعد التمرين..موفق

Ahmed Ksarah
07-04-2013, 03:01 PM
السلام عليكم
ينفع امشي عليه بس بالويك اند؟
لان بالاسبوع دوام وصع استمر 18 ساعة من غير اكل.

Ahmed Ksarah
07-04-2013, 03:02 PM
السلام عليكم
ينفع امشي عليه بس بالويك اند؟
لان بالاسبوع دوام وصع استمر 18 ساعة من غير اكل.

ياضلوم
08-04-2013, 12:44 AM
والله ما اقدر افتيلك بس اكيد يفيدك اذا كان اكلك طول الاسبوع دايت

m4hfoud
09-04-2013, 12:42 AM
هل من نتائج يا أعضاء ????
وهل يمكنني البدأ بهذا البرنامج علما أن عمري 17سنة وطول 183 و الوزن 80 و نسبة دهون 14

ياضلوم
09-04-2013, 08:28 PM
النتايج الحمدلله طيبه لكني وقفت تنشيف وماشي على نفس البرنامج تضخيم ..بورررر عالي ولله الحمد ... وتقدر تبلش فيه ..موفق

Heartbeat
14-04-2013, 01:08 PM
^_^

لست ضليع في اللغة الانجليزية
ولكن اول مقطع واعتقد ن المتحدث فيه دكتور ذكر أن النظام ليس لأي شخص , أظن أنه قال ذالك

على أي حال

لو كان هناك من يجيد اللغة الانجليزيه يترجم لنا المقاطع حتى يعرف الجميع ماهو هذا البرنامج
أخشى أن تكون هناك مضاعفات خطرة للبعض من هذا النظام