المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخسيس واللياقة استفسار عن مشروبات الطاقة

XSHX
02-03-2013, 11:38 PM
معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :182 متر
الوزن : 132 كيلوجرام

نسبة الدهون : 40%

و الاستفسار كالتالي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلاص اتخذت قرار ورح ادخل مجال الرياضة بقوة ، ورح اتمرن في اليوم مرتين وتمارين قوية إن شاء الله حتى اصل للجسم الجمييل الصحي

بس تعرفون البداية تكون صعبة شوي لأن من زمان ما لاعب رياضة ، فاحتاج إلى قوة ( مشروبات الطاقة )

بس عندي كم استفسار عنها

هل لمشروبات الطاقة سلبيات !!

وهل هي تمنع زيادة اللياقة !! لأني رح اتمرن تمارين زيادة اللياقة بس مشروبات الطاقة وقت التمارين تجعل التمارين اسهل شوي وتخفف التعب ، وأنا الي اعرفه لزيادة اللياقة لازم تتعب !!

وممكن افضل نوعية لمشروبات الطاقة الي تعطي قوة وتحرق الدهون ؟

XSHX
02-03-2013, 11:43 PM
وسؤال اضافي

إخواني الشخص لازم كم ساعة يتمرن عشان يكون عنده جسم وقوة شخص رياضي

لأني أن كل شغلي على المكتب والاب توب ولكن مع هذا اريد جسم وقوة شخص رياضي

فكم ساعة لازم اتمرن في اليوم !!

قول تم
03-03-2013, 12:23 AM
تونا مابدينا يابطل من اولها مشروبات طاقة ,, نظام غذائي + تدريب = جسم حلو وخسارة دهون = بتاخذ طاقتك من الدهون اللي بالجسم = حرقها
مشروب الطاقه ممكن مايسوي معاك شي وماتحس بالطاقة ووممكن يعطيك بور خفيف ويمكن بور عالي ( حسب طبيعة جسمك ) هذا اولا ثانيا مكملات البور استخدامهاللمتقدمين او المحترفين باللعبه مثل كسر الوزن ومفاجئة العضلة باوزان جديدة وانت حاليا كل اللي محتاجه كارديو + ( نظام غذائي ) .. ولعبك بالنادي بيكون باوزان متوسطه وتكرارات عاليه وانا اجزم لك بتشوف فرق كبير وخاصة اول شهرين جسمك بيتفاجئ وبينزل وزنك باذن الله اما بالنسبة لسؤالك هل مكملات البور لها ضرر طبعا لها ضرر اذا ماستخدمت بالشكل الصحيح واذا كثرت منها بكل كورس وخاصه للي اعمارهم تحت الـ 18 ويمنع استخدامها منعا باتا وسؤالك الثاني كم بتجلس بالجيم خذ راحتك من ساعه الى ساعه ونص اجهد نفسك واحرق ام الدهون :biggthump ولاتزعل مني وتقول قرقر على راسي انت اخوي الصغير واخاف عليك وعندي لك شي افضل من مشروب الطاقة اللي هو الطموووح

XSHX
03-03-2013, 01:21 AM
تونا مابدينا يابطل من اولها مشروبات طاقة ,, نظام غذائي + تدريب = جسم حلو وخسارة دهون = بتاخذ طاقتك من الدهون اللي بالجسم = حرقها
مشروب الطاقه ممكن مايسوي معاك شي وماتحس بالطاقة ووممكن يعطيك بور خفيف ويمكن بور عالي ( حسب طبيعة جسمك ) هذا اولا ثانيا مكملات البور استخدامهاللمتقدمين او المحترفين باللعبه مثل كسر الوزن ومفاجئة العضلة باوزان جديدة وانت حاليا كل اللي محتاجه كارديو + ( نظام غذائي ) .. ولعبك بالنادي بيكون باوزان متوسطه وتكرارات عاليه وانا اجزم لك بتشوف فرق كبير وخاصة اول شهرين جسمك بيتفاجئ وبينزل وزنك باذن الله اما بالنسبة لسؤالك هل مكملات البور لها ضرر طبعا لها ضرر اذا ماستخدمت بالشكل الصحيح واذا كثرت منها بكل كورس وخاصه للي اعمارهم تحت الـ 18 ويمنع استخدامها منعا باتا وسؤالك الثاني كم بتجلس بالجيم خذ راحتك من ساعه الى ساعه ونص اجهد نفسك واحرق ام الدهون :biggthump ولاتزعل مني وتقول قرقر على راسي انت اخوي الصغير واخاف عليك وعندي لك شي افضل من مشروب الطاقة اللي هو الطموووح

اهلين أخوي ، لا بالعكس نصائحك على راسي والله ... اشكرك عليها

المشكلة هو في النظام الغذائي ، ابداً ما احب احرم عليه شيء احبه .. بس ان شاء الله احاول اخفف وآكل اكل صحي

والله يوفقك